Tuesday 16 January 2018

جامعة بليموث الاستراتيجية الدولية


لا يمكن عرض الصفحة.


حاول القيام بما يلي:


تحديث الصفحة: ابحث عن الصفحة مرة أخرى بالنقر على الزر تحديث. قد تكون المهلة قد حدثت بسبب ازدحام الإنترنت. التدقيق الإملائي: تحقق من كتابة عنوان صفحة الويب بشكل صحيح. ربما يكون العنوان قد أخطأ. الوصول من رابط: إذا كان هناك رابط للصفحة التي تبحث عنها، فجرب الدخول إلى الصفحة من هذا الرابط.


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


رمز الخطأ: 500 خطأ داخلي في الخادم. تم إيقاف الخادم البعيد مؤقتا أو في طور التشغيل. (70)


استراتيجيتنا.


ولتحقيق الأهداف الطموحة من مهمتنا ورؤيتنا، قمنا بتطوير استراتيجية الجامعة 2018 حتى 2020. استراتيجيتنا تجلب الحياة بياناتنا الستة رؤية وثلاثة أنشطة تمكينية من خلال تفصيل بالضبط كيف سنحقق رؤيتنا وقياس تقدمنا.


وهذه الاستراتيجية هي وثيقة حية، ويتم تشجيع الموظفين، داخل إداراتهم، على استخدام عملية التخطيط الاستراتيجي والمالي لتوضيح الكيفية التي يمكن أن تسهم بها في تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية (الإنترانت فقط).


أدناه، يمكنك أيضا تحميل استراتيجية البحث والابتكار، استراتيجية التعليم، استراتيجية الناس واستراتيجية تكنولوجيا المعلومات.


إستراتيجية الجامعة 2018-2020 بدف 537kb.


إستراتيجية الجامعة 2018-2020.


استراتيجية البحث والابتكار 2018-2020 بدف 1.7MB.


وتوفر استراتيجية البحث والابتكار إطارا شاملا لتركيز أبحاثنا للسنوات الخمس المقبلة.


إستراتيجية التعليم 2018-2020 بدف 4.7mb.


وتستند استراتيجية التعليم إلى الرؤية المبينة في استراتيجية الجامعة وتحدد أهدافنا الطموحة للسنوات الخمس المقبلة.


استراتيجية الأشخاص 2018-2020 بدف 1.3 ميغابايت.


وقد وضعت استراتيجية الناس لضمان تمكين الموظفين من المشاركة بنشاط في تنفيذ استراتيجية الجامعة 2020.


إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات 2017-2021 بدف 1.3mb.


ووضعت استراتيجيات الجامعة رؤية واتجاها جديدا تلعب فيه تكنولوجيا المعلومات دورا في تمكين التغيير. وتدعم استراتيجية تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، مستنيرة بالفرص التكنولوجية ومتطلبات الأعمال.


استراتيجية الجامعة.


استراتيجيتنا.


وسوف نحسن سمعتنا التي من شأنها أن تعزز تصنيفنا الوطني والدولي وتمكننا من التفوق على منافسينا الرئيسيين.


وسوف نقوم بمراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية على أساس منتظم وضبط إجراءاتنا وأولوياتنا عند الضرورة لضمان استمرارنا في المسار الناجح.


وسوف نتخذ قرارات مستنيرة، وبناء قدرتنا على الصمود والقدرة على التكيف مع عدم اليقين في التعليم العالي الوطني والدولي.


سمعة لأعلى مستوى من الجودة في كل ما نقوم به وتقديم تجربة الطالب ممتازة وضمان الطلب من أفضل المتقدمين الذين سوف تكون قادرة على الاستفادة من جامعة بليموث التعليم.


وسيتم التعرف على أبحاثنا لإحداث فرق، وضمان الدعم المستمر من الممولين وشركائنا في العمل. سيكون خريجينا فخورين للانخراط في مستقبل الجامعة.


مبادئنا الأساسية.


هذه المبادئ الثلاثة الأساسية هي محور نجاح استراتيجيتنا وسوف تدعم جميع أنشطتنا الاستراتيجية:


الجودة: السعي لتحقيق أعلى مستويات الجودة في كل ما نقوم به.


ماجستير ريادة الأعمال والتنمية الدولية.


جامعة بليموث.


ماجستير ريادة الأعمال والتنمية الدولية.


ماجستير ريادة الأعمال والتنمية الدولية.


هل تريد العمل من أجل منظمة غير حكومية دولية (منظمة غير حكومية) ومساعدة الناس على تغيير حياتهم؟ أو ربما العمل مع الحكومة المحلية أو المركزية لوضع سياسات وبيئات مواتية لريادة الأعمال؟ من خلال دراسة ماجستير في ريادة الأعمال والتنمية الدولية سوف زراعة المهارات لمساعدة الشركات على تسخير مواهبهم الريادية، أو حتى مساعدة جيل جديد من رجال الأعمال تحويل حياة وتمكين المجتمعات المحلية.


دلائل الميزات.


اسمحوا مهارات تنظيم المشاريع الخاصة بك للتألق كما كنت سد الفجوة بين الأفكار والابتكار وتحديد فرص السوق قابلة للحياة التي لديها القدرة على تحويل حياة. تطوير المهارات لمساعدتك في الوصول إلى مجموعة واسعة من المسارات الوظيفية مثل بدء وتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك، والتشاور على الشركات المبتدئة أو العمل في منظمة عالمية أنشئت تقديم قيمة والنمو. تعلم مع مجموعة متنوعة دوليا وغنية ثقافيا من الطلاب الموهوبين والمتحمسين والمهنيين.


وحدات أساسية.


ENT700 ريادة الأعمال واستراتيجية الأعمال STO700A بيئة الأعمال الدولية ENT702 ريادة الأعمال في الاقتصادات النامية والناشئة STO701 إدارة المعرفة واتخاذ القرارات HRL710A أساسيات القيادة والإدارة ENT701 إدارة المشاريع: التنوع في ريادة الأعمال ENT703 الآفاق المستقبلية في ريادة الأعمال.


وحدات اختيارية.


ENT706 التمويل للمبتدئين والنمو: توفير الموارد للاستراتيجية ENT707 المشاريع الاجتماعية وريادة الأعمال ENT705SU ريادة الأعمال ونمو الأعمال التجارية الصغيرة.


شروط القبول.


درجة الشرف جيدة، الدرجة الأولى أو الثانية، أو ما يعادلها، في أي تخصص.


إذا كانت اللغة الإنجليزية ليست لغتك الأم 6.5 إيلتس مع ما لا يقل عن 5.5 في أي عنصر في اختبار اللغة الإنجليزية آمنة.


تقدم جامعة بليموث دورات اللغة الإنجليزية قبل الدورة إذا لم يكن لديك هذا.


ونحن نرحب الطلاب من مجموعة واسعة من التخصصات الذين يحرصون على وضع المعرفة الانضباط الجامعي في سياق ريادة الأعمال والتنمية الدولية.


استراتيجية الفضاء الحديث وورشة العمل & # 8211؛ 29 نوفمبر.


في يوم الثلاثاء 29 نوفمبر، جون ورثينغتون والبروفسور ديفيد غوسلينغ سيأتي إلى بليموث للحديث عن عملهم والبحث في تاريخ المباني التعليمية، وتاريخ ومستقبل التعليم الجامعي والمستقبلات المحتملة للمساحات التعليمية الجامعية.


بعد هذه العروض سوف ننخرط في ورشة عمل قصيرة لاستكشاف هذه المواضيع وكيفية ارتباطها بتجاربنا الخاصة.


سيتم تشغيل الحدث من الساعة 5 مساء إلى 7 مساء في مبنى رولاند ليفينسكي من جامعة بليموث، في الغرفة 209. الحضور في هذا الحدث مجاني ولكن المساحة محدودة وتستند على أساس أسبقية الحضور. يرجى تسجيل اهتمامك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى gareth. thyer@plymouth. ac. uk.


رسم خرائط الرحلات.


يوم السبت الماضي (1 أكتوبر)، شارك بعض الطلاب من دورة ماجستير في الهندسة المعمارية في ورشة عمل للنظر والتفكير في استراتيجيات رسم الخرائط سواء من حيث المحتوى والاتصالات الرسومية. وعرضت مجموعة من المختصين الزائرين بما في ذلك الطلاب من السنوات السابقة نظرة استعادية على الطرق السابقة لرسم الخرائط والتقنيات الناشئة. ثم تم تشكيل مجموعات صغيرة لاستكشاف واختبار وصقل هذه الاستراتيجيات في سياق مشروع حي.


صورة من جامعة بليموث ماجستير في الهندسة المعمارية الطلاب.


واستخدمت استراتيجية الفضاء الجامعة كأساس للمشروع، لاستكشاف الاستخدام المكاني الخارجي والداخلي وتجربة الطالب. هذا بعنوان & # 8216؛ رسم خرائط الرحلات & # 8217؛ وبدأت كل مجموعة لتعيين مواضيع محددة جدا التي كانت مهمة لتجربة الطالب الخاصة وفهم الحرم الجامعي. تم وضع بعض الخلفية النظرية للمجموعة عند تحديد المهمة التي تبدأ في استجواب وتحدي الطرق التقليدية لرسم الخرائط وبعض من هذا هو موضح أدناه.


تفترض التقنيات التمثيلية التقليدية الأجسام الثابتة والموضوعات الثابتة. ولكن المدينة المعاصرة ليست قابلة للتقليص إلى قطعة أثرية. المدينة اليوم هو المكان الذي تتفاعل فيه مرئية وغير مرئية تيارات المعلومات ورأس المال والمواضيع في تشكيلات معقدة & # 8230؛ من أجل وصف أو للتدخل في هذا المجال الجديد المهندسين المعماريين تحتاج إلى تقنيات التمثيلية التي تشغل الوقت والتغيير، وتحول الجداول، نقاط المحمول من منظور، وبرامج متعددة "ألين، S.، 2000. الممارسة - العمارة والتقنية والتمثيل. أمستردام: G & أمب؛ B الفنون الدولية.


نحن بحاجة إلى بناء تحليلات متعددة الأبعاد، بدلا من فرض التماسك والإغلاق الأحادي، تسمح بتمثيل متوازي ومتضارب للتعايش في التحليل. "شيلدز، R.، 1996." دليل التمثيل الحضري وماذا يجب عمله ". ، في A. كينغ (إد) إعادة تقديم المدينة - العرق ورأس المال والثقافة في 21 القرن متروبوليس. نيويورك: مطبعة جامعة نيويورك، الصفحات 227 - 252.


'عملية رسم الخرائط & # 8230؛ [هو] & # 8230؛ علمولوجيا خصبة وقوية في معرفة وتمثيل العالم. الخريطة في وقت واحد جذور تجريبية وتحريرها مبدئيا وتحرير ... الخريطة لديها نوعية عودية قوية. كوزغروف، D.، 2003. "خاتمة - وجهات النظر التاريخية بشأن تمثيل ونقل المعرفة المكانية، في M. الفضة و D. بالموري، محررين، رسم الخرائط في عصر الوسائط الرقمية. شيشستر: وايلي-أكاديمي، ص 128 - 137.


وقد أثبتت ورشة العمل هذه، في إطار عملية التشاور بشأن استراتيجية الفضاء في الجامعة، أنها وجهة نظر مثمرة وثاقبة في مجموعة مختارة من طلبة الدراسات العليا والطريقة التي يفسرون بها المجال الذي يعملون فيه، كما بدأت تكشف عن بعض التقنيات الجديدة للاتصال بيانيا هذه التجربة ورحلة التعلم الشخصية.


وبدأت بعض المواضيع المثيرة للاهتمام والعلاقات التربوية في الظهور، مثل الفضاء المتبقي غير الرسمي حول استوديو التصميم وأهمية المساحة غير المخصصة في تشكيل بيئة عمل خلاقة. مواضيع أخرى التحقيق في أيديولوجية وراء تطوير الحرم الجامعي على مدار التاريخ والقيمة الشخصية / المؤسسية للمباني الحرم الجامعي.


صورة من جامعة بليموث ماجستير في الهندسة المعمارية الطلاب.


كما تجارب الطالب والرحلات الشخصية، وجميع هذه الآراء هي المفتاح لعملية التشاور وسوف تسهم في إعلام كل من فهم الفضاء في الحرم الجامعي والطرق الجديدة التي يمكننا تقديم هذه المعلومات بيانيا. أود أن أشكر الطلاب من ورشة العمل هذه على تحقيقهم في استراتيجية الفضاء ورسم خرائط لرحلات التعلم الخاصة بهم.


الاستطلاع الآن على الانترنت.


استطلاعات الرأي لدينا وتشغيلها على الموقع الآن. إذا لم تتمكن من إجراء أي من العروض الترويجية أو ورش العمل، سيكون من الرائع إذا كنت قد تعطينا وجهة نظركم عن كيفية المساحات في العمل الحرم الجامعي بالنسبة لك. لا ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا لاستكمال (بين 5 و 10 دقائق) وأنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون وسيلة رائعة بالنسبة لنا للحصول على وجهات نظركم.


انتقل إلى & # 8216؛ قل كلمتك & # 8217؛ للحصول على مزيد من المعلومات والمشاركة في المسح.


مرحبا بكم في موقع جامعة بلايموث التشاور استراتيجية الفضاء. وسيتم نشر الأخبار الحالية والأحداث القادمة هنا جنبا إلى جنب مع تحديثات منتظمة حول كيفية التشاور تجري على مدار السنة.


ويهدف هذا الموقع أيضا إلى أن تكون جزءا من عملية التشاور، مع إمكانية الوصول إلى أشكال على الانترنت ليقول لك ومكان لترك الحكايات الخاصة بك فيما يتعلق تصوراتك للعلاقة بين التدريس التدريس واستخدام الفضاء.

No comments:

Post a Comment