Wednesday 17 January 2018

إغوفكس الفوركس


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d7eddc9e37890b3 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

إيغوفكس مراجعة زيارة الموقع.
إيغوفكس هو وسيط الفوركس والثنائي. يقدم إيغو فكس MT4 و MT4 أعلى منصة تداول العملات الأجنبية المتنقلة. إيغوفكس يقدم أكثر من 25 أزواج العملات، والخيار الثنائي، والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إيغوفس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ومع ذلك، تم وضع تجارة غير عادية على غبب / أوسد في 8 يونيو 2017 مما أدى إلى 94٪ مسح من الأموال.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إغوفكس فوريكس
إيغوفكس هي شركة عالمية الدرجة الفوركس التي تهدف إلى أن تكون الشركة الرائدة في السوق في العالم من خلال الالتزام بتقديم أسعار تنافسية محددة، وتنفيذ التجارة موثوق بها وأدوات التداول المبتكرة لمساعدة عملائنا على النجاح في استثماراتهم.
في رحلة الوصول إلى قمة السوق، والتغيرات أمر لا مفر منه، ومع ذلك، فإن الإرادة مما لا شك فيه من التقدم نحو بيئة تجارية التي تتكون من عناصر الاعتماد، ودية، والمهنية، والابتكار، والموثوقية، والشفافية لن تتغير على مر العصور. تجربتنا على مر السنين تجعلنا نفهم جيدا ما يلزم لتقديم المزيد من الارتياح لعملائنا الكرام والأهم من ذلك دائما خلق حلول الفوز للجميع.
حتى منذ إدخال شركتنا إلى السوق، إيغوفكس وقد تم الاستثمار في تقنيات لزيادة جلب في أعلى من فئة الأدوات والبيئة للعملاء من خلال توفير باستمرار التسعير كبيرة، منصة التداول موثوق بها، وتقنيات الخادم على مستوى عالمي، وتحسين خدمة العملاء من أي وقت مضى، الترقيات كبيرة.
إيغوفكس ضمان دائما لتوفير أفضل الأسعار الممكنة للعملاء بحيث يمكن للعملاء التركيز بشكل كامل على التداول بدلا من القلق التسعير غير متناسقة وعالية من شأنها أن تجلب لهم في وضع غير مؤات. بخلاف ذلك، بعد أن تكون قادرة على الوقوف على نفس الخط مع العميل بدلا من ضد العملاء هي من بين الأولويات العليا من إيغوفس ونحن دائما ضمان الترقيات لدينا سوف تكون قادرة على جلب عملائنا المزيد من المزايا. مع إمكانيات وفرص لا حصر له في هذا السوق الاستثمار متعددة تريليون دولار، فإن الأمور دائما لا تكون هي نفسها مع إيغوفس!

استعراض إيغوفكس.
دي-ريجيستيرد فروم فسبر نز (FSP291786) أون سيبتمبر 9، 2017.
متداولة مع إيغوفس؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط إيغوفكس؟
استعراضات & راتينغس.
ماليزيا، نغ تشي مانغ.
9 أشهر مع هذا الوسيط.
على أساس استثماري منذ يوليو من العام الماضي، أستطيع أن أرى بوضوح أن العودة كانت متسقة للغاية وأنها موقع شفافة للغاية لكل التجارة من قبل مدير الصندوق.
3 مع هذا الوسيط.
كان جيدا، والدخل جيد جدا. تريد أن تعرف الرسالة الصغيرة إضافة اتصال 13935078021.
3 أشهر مع هذا الوسيط.
نسخ التجارة مع مدير مربحة مستمر مربحة المتاحة مع إيغوفس. مع الحد الأدنى من الصندوق من 100 دولار أمريكي فقط. بالطبع يمكنك استثمار أكثر لمزيد من العودة.
الاتصال بي لمزيد من التفاصيل، ويشات إد: تيكيموي.
ماليزيا، أليكس ليم.
8 أشهر مع هذا الوسيط.
نسخ التجارة مع مدير مربحة مستمر مربحة المتاحة مع إيغوفس.
الاتصال بي لمزيد من التفاصيل، ويشات إد: ليمليكس.
ماليزيا، نيلسون.
6MONTHS مع هذا الوسيط.
ويشات إد: nelson1218.
إضافة بلدي ويشات لمزيد من التفاصيل.
3 سنوات العيش مع هذا الوسيط.
وسيط موثوق به، وسحب سريع، كوبيتريد شفافة، خطة تعويض جيدة.
2 سنوات مع هذا الوسيط.
- المعاملات النقدية السريعة لكل من الإيداع / السحب.
تنفيذ التجارة - Transparent تحت حساب بم.
*** تحتاج إلى تحسين على الاتصالات. استجابة بطيئة جدا في رسائل البريد الإلكتروني & أمب؛ دردشة مباشرة.

إغوفكس فوريكس
فوركس و فكس كلاهما اختصار ل & # 8220؛ النقد الأجنبي & # 8221 ؛؛ ويمكن أن يطلق عليه أيضا سوق العملات وسوق العملات الأجنبية وسوق تداول العملات وما إلى ذلك. سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات الدولية والمنظمات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويعتبر الفوركس أكبر سوق في العالم وأكثرها قدرة على السيولة في العالم حيث يبلغ معدل دورانه اليومي أكثر من 3.98 تريليون دولار أمريكي مع استمرار أيام العمل.
وبما أننا نفهم أن سوق الفوركس هو سوق الأسواق الأصلية لجميع الأنشطة التي تنطوي على معاملة العملات، فمن المفهوم أيضا أنه لن يكون هناك سوق مركزي لسوق الفوركس، التداول يقال بدلا من ذلك أن تجري & # 8220؛ دون وصفة طبية & # 8221؛ على عكس الاستثمارات الأخرى مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع الطلبات المصنعة مثل بورصة نيويورك. يتم تسعير جميع أسعار العملات الأجنبية من قبل جميع البنوك الكبرى وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. يجب على الوسطاء أن يأخذوا متوسط ​​الأعلاف من جميع البنوك أو مزود السيولة.
كما المعاملات التجارية من جميع المستويات منظمات من كل بلد، سيتم شراء وبيع العملات مثل أي سلع أخرى، وقيمته يجب أن يزداد وينخفض ​​اعتمادا على حركة الاقتصاد لكل أمة؛ حيث يأتي الفوركس في مكانه حيث أن تقلب سعر العملات سيكون الهدف الرئيسي لمستثمر الفوركس أو التجار أو مدير الصناديق للتركيز على استثماراتهم حيث يضعون صفقاتهم بين العملات وكسب أرباحهم.
قانوني: يدير هذا الموقع من قبل إيغو العالمية المحدودة مع مكاتب في بناء غوفانت، بب 1276، بورت فيلا، فانواتو.
تنويه: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات والمنتجات العملات الأجنبية خارج الصرف.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الكشف عن المخاطر: إيغوفكس لا يقبل عملاء من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وبلجيكا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية وماليزيا والصين. عملاء من سنغافورة والبلدان المذكورة أعلاه غير مقبولة للتجارة الخيار الثنائي في إيغوفس.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إيغوفس باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند اتباع و / أو نسخ أو تكرار التجار الأفضل أداء. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لمدير الصندوق إيغوفس ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إيغوفس من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إيغوفكس - الخاص بك منصة واحدة وقف التداول.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2018 إيغوفس. ينظم إيغو غلوبال ليميتد وسيط الفوركس وتسجيله من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (فسك) تحت رقم 14626.
وهناك خطر كبير يتمثل في فقدان العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والمنتجات غير النقدية بالعملة الأجنبية.

No comments:

Post a Comment