Tuesday 23 January 2018

تداول الفوركس سربيجا


أسئلة وأجوبة - أسئلة وأجوبة.


ما الفرق بين الحساب التجريبي وحساب التداول المباشر؟


الفرق الأساسي هو أنه لا يوجد رأس مال في خطر عند التداول في حساب تجريبي. إن حساب إنترناشونال ترادينغ مدرسة تجريبي يتميز يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع جميع أدوات التداول الأساسية والكثير من المعلومات سيكون لديك الوصول إلى كعميل مدرسة التجارة الدولية، بما في ذلك أنواع أمر واحد ومتوقف، في الوقت الحقيقي التزويد بالمعلومات، وتصل إلى تعليق السوق دقيقة، والبحوث اليومية والأسبوعية، وأكثر من ذلك. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.


عند فتح حساب مباشر ممول، سيكون لديك وصول أوسع إلى المحتوى الحصري ولدت يوميا من قبل كبار التجار وفريق البحث لدينا، فضلا عن الوصول إلى حزم الرسوم البيانية المتقدمة التي تقدمها مدرسة التجارة الدولية مع الفوركس ومقدمي طرف ثالث.


كيف يمكنني تجديد حساب التداول التجريبي الخاص بي؟


لتجديد حسابك التجريبي بعد 30 يوما ببساطة اتصل بنا على +381 (0) 11 301 5392 أو انقر هنا للدردشة مباشرة مع ممثل.


كم من المال أحتاج لفتح حساب؟


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب قياسي مع مدرسة التجارة الدولية هو 1800 و اليورو. أو 2500 دولار أو جنيه؛ 2،500. њ الحد الأقصى لحجم الصفقة للحساب القياسي هو 100،000، ولها رافعة مالية 100: 1.


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب مصغر مع مدرسة التجارة الدولية هو 180 و اليورو؛ أو 250 دولارا أمريكيا أو £؛ 250. الحد الأدنى لحجم الصفقة للحساب المصغر هو 10،000 ولديه رافعة مالية 200: 1.


كيف يمكنني فتح حساب مع مدرسة التجارة الدولية؟


فتح حساب سهل. ببساطة إكمال الخطوات الثلاث التالية.


ملاحظة: بما أننا نمثل الفوركس، سيتم إرسال البيانات الخاصة بك إلى لهم.


2. التحقق من المعلومات الشخصية.


المملكة المتحدة المقيمون: لا يطلب منك تقديم معلومات إضافية في الوقت الحالي.


المقيمون خارج المملكة المتحدة: يرجى تقديم نموذجين لتحديد الهوية، بما في ذلك بطاقة هوية واحدة (أي جواز سفر أو أي وثيقة حكومية أخرى تثبت الجنسية أو الإقامة وتحمل صورة فوتوغرافية)، وإثبات واحد (1) ممثلة في هذا التطبيق (أي فاتورة المرافق، رخصة القيادة، بيان البنك، الخ). مطلوب من جميع المفوضين بالتوقيع على هذا الحساب.


يمكن إرسال المستندات الورقية الجديدة بالفاكس أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو بالبريد.


فاكس: +44 (0) 20 7236 4870.


عناية: حسابات جديدة.


23 كلية هيل، الطابق الثالث.


لندن، EC4R 2RT.


بعد فتح حسابك، هناك طريقتان مناسبتان لتمويل حسابك التجاري الجديد:


ما هي أفضل طريقة لإرسال أوراق حساب جديدة؟


أسرع طريقة لإرسال أوراق حساب جديدة هي عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني. يجب إرسال المستندات الجديدة بالفاكس إلى +44 (0) 20 7236 4870 أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى نيوكونتس @ فوريكس. وكثيرا ما يصعب قراءة أجهزة الفاكس ذات الجودة المنخفضة أو القديمة. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى جهاز فاكس عالي الجودة، فإن المسح الضوئي ثم إرسال الصورة بالبريد الإلكتروني غالبا ما يكون مجرد حل بسيط. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى جهاز فاكس أو ماسح ضوئي، فيمكن دائما إرسال المستندات عبر البريد إلى:


فوريكس أوك Ltd.


عناية: حسابات جديدة.


23 كلية هيل، الطابق الثالث.


لندن، EC4R 2RT.


كيف أعرف إذا تم فتح حسابي؟


بعد فتح حسابك، ستتلقى رسالة إلكترونية تتضمن اسم المستخدم وتعليمات للدخول إلى حسابك. يرجى ملاحظة أن اسم المستخدم يتم تعيينه فقط بعد الموافقة على الأوراق الحسابية الخاصة بك.


هل هناك رسوم بيانات مرتبطة بحساب فوريكس الخاص بي؟


بعد فتح حسابك، ستتلقى رسالة إلكترونية تتضمن اسم المستخدم وتعليمات للدخول إلى حسابك. يرجى ملاحظة أن اسم المستخدم يتم تعيينه فقط بعد الموافقة على الأوراق الحسابية الخاصة بك.


كيف يمكنني تمويل حسابي؟


هناك طريقتان سهلتان لتمويل حسابك.


بطاقة الائتمان أو الخصم - أسرع طريقة لتمويل حسابك.


التحويل المصرفي - تتوفر الأموال عادة بعد يومين أو يومين.


لتمويل حسابك: يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابي وزيارة علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" & غ؛ إضافة / سحب الأموال.


كيف يمكنني سحب الأموال من حسابي؟


العملاء الموجهة ذاتيا، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابي.


إذا كان حسابك يدار بواسطة جهة خارجية، فانقر هنا لتنزيل نموذج. بعد ذلك، وملء المعلومات المطلوبة وإرسالها كمرفق في رسالة بالبريد الالكتروني إلى معلومات @ التداول المدرسة.


طلبات السحب عن طريق التحويل الإلكتروني سوف تتحمل رسوما و £ 15 أو ما يعادلها بالعملة.


تتم معالجة طلبات السحب خلال يومي عمل (2) من تاريخ الاستلام.


ما الذي يعتبر طرفا ثالثا؟


مدرسة التجارة الدولية وفوركس لن تقبل ودائع طرف ثالث أو طلبات السحب. يجب أن يكون الاسم (الأسماء) في مدرسة التجارة الدولية وحساب تداول فوريكس مطابق تماما مع الاسم (الأسماء) على حساب المؤسسة المالية الأخرى. وهذا يشمل (على سبيل المثال لا الحصر) الحالات التي يكون فيها الاسم في الحساب المصرفي ليس مدرسة للتجارة الدولية وحساب حساب فوريكس وحسابات الأعمال والتأييدات لفوركس.


هل يمكنني العمل كمتداول حتى لو لم يكن لدي أي معرفة مسبقة أو خبرة في هذا المجال؟


كما هو الحال مع أي عمل آخر، لتكون ناجحة لديك لفهم النظرية والممارسة. مع التداول، والممارسة هي أكثر أهمية بكثير، لأنك لا يمكن أن تتعلم التداول من الكتب. من المهم أن نفهم أنه لا يمكنك أن تصبح تاجر بين عشية وضحاها، بدلا من ذلك كنت قد توقعت للاستثمار في ما لا يقل عن ثلاثة إلى اثني عشر شهرا في التعليم الخاص بك. بالنسبة لأولئك الناس الذين لا يعتبرون المعرفة والعمل الشاق كشرط مسبق لبدء هذه المهنة، يمكن أن تصبح التجارة أسرع الطريق إلى خسارة كاملة من الاستثمارات وكذلك الثقة بالنفس ومع ذلك، إذا كنت لا تزال مستمرة في هذا مجال العمل، يمكن أن تصبح التجارة واحدة من أكثر الأشياء الرائعة التي يمكن أن تحدث في حياتك ويمكن أن تمكنك من جعل حتى أكبر الأهداف المالية الخاصة بك تتحقق. ومن الأمثلة على ذلك السيد سوروس الذي حصل على أكبر قدر من ثروته من خلال تداول الفوركس.


هل يمكن أن يكون هذا عملي إضافي؟


نعم بالتاكيد. الانخراط في التداول من وقت لآخر لبضع ساعات كل يوم ممكن أيضا ويمكن أن تكون مربحة للغاية. لتصبح ناجحا & بدكو؛ بدوام جزئي & لدكو؛ تاجر لديك للانخراط في ما لا يقل عن ثلاث إلى أربع ساعات كل يوم. من المهم جدا أن نفهم أن النهج في هذه الوظيفة هو بأي حال من الأحوال أقل خطورة إذا كنت تعمل لمدة أقل من الوقت المحدد كل يوم، وأنها تلبي فقط للاستراتيجيات والوقت الذي تعمل فيه.


كم من المال أحتاج للبدء في هذا المجال؟


ولكي يبدأ شخص ما العمل في هذا العمل، ينبغي له أن يخطط لتوفير ما يكفي من المال لتغطية نفقاته المدرسية ونفقات الحياة لمدة أربعة أشهر. إذا كان الشخص يبدأ مع التحيز أنها سوف تبدأ بين عشية وضحاها لتحقيق الربح وأن كل ما يحتاجون إليه هو بضعة أسابيع ليكون تاجر ناجح، فهي خاطئة. عندما يكون المتداول تحت الضغط يتم التأكيد عليه، عصبي وصبر ونادرا ما يجعل القرارات الصحيحة، والتي عادة ما يعني الكثير من المشاكل. شيء آخر يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار بالنسبة لأولئك الناس الذين بدأوا في التجارة مع أموالهم الخاصة هو أنها يجب أن تتاجر كمية من المال يمكنهم التعامل مع فقدان وندش]؛ وأنها لن تمثل مشكلة خطيرة جدا في حياتهم. هذه هي الطريقة الوحيدة لتكون قادرة على المنافسة مع التجار الناجحين الذين يدخلون كل التجارة دون خوف، على وجه التحديد يرجع ذلك إلى حقيقة لأنها قد خططت مسبقا، بغض النظر عما إذا كان ناجحا أم لا.


كم عمر يجب أن أكون قادرا على العمل في هذا المجال؟


هناك سوء فهم كبير فيما يتعلق بالعمر الذي يمكن للشخص المشاركة في التداول في البورصة. معظم الناس يعتقدون أن الناس الذين هم في هذا العمل هم الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30. من المهم أن نفهم أن كل شخص بين سن 18 إلى 70 وحتى كبار السن يمكن أن تشارك في هذا العمل، كل شخص قادر على الإجابة بشكل كاف على المطالب التي تحددها استراتيجية التداول الخاصة بهم. في البورصة هناك استراتيجيات تتطلب الاهتمام اليومي وتلك التي لا تحتاج سوى ساعات قليلة أسبوعيا أو شهريا. في أي حال من المهم بالنسبة لك أن نفهم أن النجاح في التداول لا يساوي عمرك، بدلا من تزامن الاستراتيجية الخاصة بك مع قدراتك، رغبات وإمكانيات.


ما هي المخاطر في هذا العمل؟


المخاطر في هذا العمل هي على وجه التحديد أنه قد لا تكون قوية بما فيه الكفاية لاستمرار وتغيير الميول الذاتية التدمير واعتماد تلك التي تجعلك ناجحة. مع أن يأتي كل شيء آخر كنت عرضة لخطر، بما في ذلك الوقت والمال الذي يمكن أن تخسر أثناء هذه العملية. يتم تحديد المخاطر في هذا العمل من خلال استراتيجية التداول الخاصة بك، وإذا كنت لا تريد أن تعرض أنفسكم لمخاطر كبيرة لن يكون لهم.


هل هذا عمل مرهق وهل سيؤثر على حياتي العائلية؟


كل وظيفة في مكان & كوت؛ التنقل بين أعمى & كوت؛ وبدون خطة عمل يعرض الإجهاد الشديد. هذا هو سمة القمار وكل من يشارك بهذه الطريقة في التجارة يعرض أنفسهم لفقدان أمواله وأسرته. ومن سمات كل تاجر ناجح هو أنه دائما على بينة من المخاطر والخسارة المحتملة لموقفه وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن ويجب ويجب التخطيط والسيطرة. والقياس هو أنه مثل النفقات الشهرية لسياسة التأمين الخاصة بك. إذا كنت تخطط لخسارة في حدود ميزانيتك، ثم لا يوجد إجهاد، فقط تنفيذ خطة عملك. والأمر متروك لكم لتصبح تاجر جيد والتعرف في حالات خطة عملك التي تحتاج إلى استثمار أموالك وتلك عندما كنت في حاجة إلى التراجع، لأن الربح المحتمل لا يمكن أن يبرر خسارة محتملة. كما تعلمون، من دون مخاطر لا يوجد ربح، والأمر متروك لكم لإدارة هذه الأشياء وفقا ترضيك.


في أي حال، يمكن أن يكون التداول وظيفة ممتعة إذا قمت بإجراء خطة عمل التداول الخاص بك بينما كنت باردة الرأس وقبل أن تبدأ في التجارة، بحيث التداول هو مجرد تنفيذ خطة عملك حيث لا توجد مفاجآت كبيرة أو الإجهاد.


يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


العملاء.


A بانكا A. D. بيوغراد عب بانك، موسكفا عبس بانكا D. D. سراييفو أغروغلوب d. o.o. نوفي ساد ألفا بانكا بيوغراد أتلس بانكا A. D. بيوغراد أتلاسمونت بانكا A. D. بودغوريكا أسيكو سي بيوغرادسكي ساجام بانكا إنتيسا بوند إنفست d. o.o. موستار بوسنا بانك إنترناشونال D. D. سراييفو بور بانكا D. D. سراييفو سينترالنا بانكا كرن غور كونتيننتال بانكا أد نوفي ساد كرنوغورسكا كوميرسيجالنا بانكا كريدي بانكا أد كراغوجيفاك ДЊaДЌanska بانكا أد ДЊaДЌak دلتا بانكا أد بيوغراد إيكو يو أد بيوغراد إكسيم بانكا أد بيوغراد إنيرغو بيت دو نوفي بيوغراد يورو فينكس بروكر أد بيوغراد يوروماركيت بانكا أد بودغوريكا إفروبسكا بانكا زا أوبنوفو i رازفوج (إبرد) الأولى المالية الأوراق المالية وسيط-دايلر أد بودغوريكا الجنس & نداش؛ الذهاب والندوب؛ و سمديريفسكا بالانكا هايبو ألب أدريا بنك أد. بانيا لوكا هايبو ألب أدريا بنك أد. موستار هايبو ألب أدريا بنك أد. بودغوريتشا هولسيم (سربيجا) أد. بوبوفاك إمتيل كومبوترز A. D. بيوغراد إمتيل تريد A. D.Bugrad الاستثمار بنك مونتينيغرو جوبانكا A. D. بيوغراد كابيتال بانكا A. بيوغراد كوميرسيجالنا بانكا A. D. بيوغراد كوميرسيجالنا بانكا A. D. سكوبيي كوسوفكو ميتوهيجسكا بانكا a. d. زفيغوان كولسكا بانكا A. D. نوفي ساد ماكيدونسكا بانكا زا بودر & سكارون؛ كا نا رازفوجوت a. d. سكوبيي ماكبيترول أ. د. سكوبيي منجولتنيس نارودن بانك سربيج ميريديان بانكا A. D. نوفي ساد مونيتا A. D. بودغوريكا مونتينيغروبيترول بودغوريكا مك كومرس d. o.o. نوفي ساد M-RodiД ‡ d. o.o. نوفي ساد ميتالس-بانكا أد. نوفي ساد ماركو & نداش؛ إكسبورت d. o.o.، بارايم ‡ إن مينيستارستفو إينوسترانيه بوسلوفا كرن غور نافتا أد. بيوغراد نلب توزلانسكا بانكا D. D. توزلا ني & سكارون؛ كا بانكا A. D. ني & سكارون؛ نوفا بانكا A. D. بيوغراد نوفا بانجالوونغكا بانكا أد. بانيا لوكا نوفا بيرزا هارتيجا أود فريدنوستي كرن غور نوفوسادسكا بانكا A. D. نوفي ساد نيكتار d. o.o.، BaДЌka بالانكا أوكتا a. d. سكوبيي أوبورتونيتي بانك مونتينيغرو أومف سربيجا بان بروكر A. D. بيوغراد بانونسكا بانكا A. D. نوفي ساد بافلوفيغ ‡ البنك الدولي A. D. بييلجينا بيتروبارت d. o.o. بيوغراد PodgoriДЌka بانكا A. D. بودغوريكا بريفردنا بانكا A. D. بيوغراد بروكريديت بنك A. D. بيوغراد S. A.B. مونيه A. D. بيوغراد سيم فاكتور بودغوريكا سينتيزا إنفست غروب سوجابروتين A. D. BeДЌej سباركاس بانك a. d. سكوبيي سربسكا بانكا A. D. بيوغراد سربسكا ريجيونالنا بانكا A. D. بيوغراد ستوبانسكا بانكا A. D. بيتولا تيليكومونيكاسيجا d. o.o. كرو & سكارون؛ إيفاك ​​تك بانكا أد سكوبيي تريزون غروب بيوغراد ونيفيرزال بانكا A. D. بيوغراد ونيون بانكا D. D. سراييفو VojvoД'anska بانكا A. D. نوفي ساد فولكسبانك A. D. بانيا لوكا فولكسبانك ب D. D. سراييفو زيبتر بانكا أ. د. بيوغراد.


ما الذي يفكر فيه العملاء عنا؟


التدريب كان ممتازا تماما و رسكو؛ ق ينطبق جدا في الحياة الحقيقية. البيئة كانت جيدة جدا والمحاضر كان رائعا & نداش؛ فإنه ليس في كثير من الأحيان أن شخصا ما يمكن أن تعقد انتباهكم لمدة 4-5 ساعات على التوالي، وإعطاء مثل هذه المحاضرة الحقيقية ومثيرة للاهتمام. توصياتي.


أغروغلوب، نوفي ساد.


التدريب مفيد جدا وأنه لا يسقط في & لدكو؛ إضاعة الوقت & رديقو؛ الفئة. كنت أقمعت حقيقية أن هذا النوع من التدريبات موجود هنا وعلى مستوى هذا عالية. أيضا، أنا مهتم جدا مواصلة مواصلة تعليمي من خلال المستويات المتقدمة التي تبدو مفيدة جدا.


وأعتقد أن هذا النوع من التدريب ينبغي أن يتم الترويج له بشكل جيد، وسوف أوصي شخصيا لجميع زملائي خارج صربيا التي هي في سوق الأوراق المالية. في النهاية، تهانينا الصادقة & نداش؛ سأوصي بالتأكيد هذا للجميع وأنا أعلم.


جيليكا كوجوندزيك، وسيط.


أغروغلوب، نوفي ساد.


يمكنني أن أوصي هذا التدريب لكل شركة التعامل مع الأسواق المالية.


فلاديمير غولوسين، مدير إدارة التجارة ببورصات البورصة.


ما التدريب، و! يجب أن تأتي ونرى. لم يسبق لك أن سمعت عن ذلك، وأنك لن تسمع إذا كنت لا تحضر بالطبع السيد بيرغر. المعرفة، بطبيعة الحال، قدمت، ولكن صدقوني، وسوف تصبح أيضا الشخص الجديد في نهاية التدريب، على الأقل في طريقة التفكير. أتمنى إيتس العديد من سنوات العمل الناجحة والتدريبات الممتازة.


بور بانكا، سراييفو أفضل التدريب الذي كنت من أي وقت مضى، كان لي تجربة هائلة وشرف أن تتاح لي الفرصة للحصول على المعرفة من شخص ما كان هناك، فعلت ذلك! بعد هذا بالطبع أنا أعرف بالتأكيد أن التداول هو عمل ممتاز.


تم إعداد التدريب جيدا كما المعلم خلق جو رائع وأظهرت معرفة ممتازة. توفر الندوة معلومات عن أشكال الأعمال الجديدة وخلق المال. البنوك & كوت؛ تفقد & كوت؛ العديد من الوظائف كما المؤسسات المالية الأخرى يشاركون في الأعمال التجارية & لدكو؛ كوكي & رديقو ؛، لذلك جميع البنوك، بشكل عام وخاصة في هذه المنطقة، يجب تدريب موظفيها في هذا المجال، لأنها ستكون مولد لأفكار جديدة وفرص هائلة . بالطبع هو ممتاز حقا. بل هو استثمار في المستقبل والأفكار الجديدة! شكرا لكم!


بافلوفيك، البنك الدولي، بييلجينا.


رأي إيجابي للغاية، تجاوز التدريب توقعاتي، والكثير من المعلومات الجديدة، والأفكار، والنصائح. الكثير من التحذيرات. بإيجاز . صف.


نوفا بانجالوكا بانك، بانيا لوكا.


وأعتقد أن التدريب مفيد جدا وقدم أساسا جيدا لتحسين عمليات العملات. طريقة المحاضرات والعروض كانت ساحرة جدا تعديلها، مع إمكانية المزيد من الأسئلة والحصول على تفسيرات، في كلمة واحدة، تجربة إيجابية جدا.


هذه الندوة هي تجربة هائلة. أنصح كل من يرى نفسه فيه والذي يريد أن يكون أكثر تدريبا.


أوصي بصدق الجميع للحضور، على الأقل الجزء الأول من الدورة لأنها يمكن أن تغير رأيك حول أشياء كثيرة، وسوف نرى كيف رجل الذي يعلم أفضل استخدام ونقل طاقته وموقف إيجابي للآخرين!


أود أن أقول إن التدريب كان ممتازا وأعتقد أنني لم أسمع أبدا أشياء أكثر فائدة في 5 أيام. حول هذا الموضوع وبعض قواعد السلوك والتفكير ما الجميع على الخير، يجب احترام في حياتهم.


ليس هناك مكان أفضل من هذه المدرسة حيث يمكنني الحصول على معلومات أكثر اكتمالا. أخذت خطوة إلى شيء جديد تماما وقدم في أفضل طريقة. وأود أن إطالة الدورة فقط في غضون أسبوعين.


تقدم الدورة بطريقة أو & كوت؛ توضيح & كوت؛ إلى كل من يريد أن يتعلم شيئا جديدا، وكيفية تطبيق تلك المعرفة. وقد فتحت بعدا جديدا كليا. مصممة لأولئك الذين يعملون بجد، منضبطة، على استعداد للتعلم وإلى الماضي. تهانينا دراغان ومدرسته! وكان قادرا على الحفاظ على تركيز بلدي وجعل لي مهتما بمواصلة التعلم وتحسين في هذا المجال.


سلادجانا سكوبلجاك كريسوفيتش، كونترولينغ ماناجر.


لا تتردد في المجيء وتوسيع آفاقك في الاتجاه الذي يشاهده الملايين.


كوميرسيجالنا بانكا، بيوغراد.


بالإشارة إلى الدورات المحاضرة للتجارة المهنية تبادل في مدرستك، نيابة عن تجار كوميرسيجالنا بانكا، نود أن نشكركم على المحاضرات التي عقدت بنجاح، للمعرفة الجديدة المعتمدة والعديد من الأمثلة مثيرة للاهتمام وحتى أكثر عملية. وقد ساعدتنا هذه التجربة كثيرا في العمليات اليومية وساهمتنا في أن تكون أكثر ربحية.


البنك المركزي للجبل الأسود.


خلال الدورة جميع المواضيع في كل معالجة بدقة مع جوانب مختلفة، مع العديد من الأمثلة والحالات من العمليات اليومية من التجار وغيرهم من المشاركين في السوق (السماسرة والمتخصصين، وما إلى ذلك)، أود أن أوصي حضور هذا بالطبع أي شخص يريد أن يكون جيدا على دراية بالآليات والمبادئ الأساسية لعمل السوق المالية، ومشاركيه والمصطلحات المستخدمة فيه.


بوجان دوزيتش، رئيس قسم احتياطي النقد الأجنبي.


مفهوم ممتاز، عرض، أمثلة من الممارسات الجيدة. مجهزة جيدا الفصول الدراسية. بالتأكيد التكلفة - فعالة (بالنسبة لي جيدة جدا أنه يستحق كل ما الثمن، حتى لو كان يكلف أكثر). للناس من التعامل مع الأبجدية، وبالنسبة للمهنيين الماليين يجب أن يكون مطلقا!


هناك رأي غير مقسم من موظفينا بأن التدريب، سواء في المدرسة الخاصة بك وأثناء الانتهاء من برامج التوجيه في البنك لدينا، وتوفير التعليم المنهجي والتفاعلي ومثيرة للاهتمام إثراء مع الخبرة العملية. مشروع غرفة التعامل الذي أجريته لنا والمشاورات القيمة أثناء إعداد جميع المستندات الداعمة اللازمة، فضلا عن اقتراحاتكم لتنظيم المخاطر الآمنة ووظائف المكاتب الخلفية، وتمكين البنك من اتخاذ خطوة إلى الأمام في التنظيم المهني والأعمال التجارية . أنا مسرور جدا أن يكون وريكد معك على مشروعنا الذي نجح بشكل كامل في الغالب بفضل لك. أود أن أوصي بصدق مدرستك والاستشارة إلى أي شخص وآمل أن البنوك الأخرى سوف تتاح لهم الفرصة لحضور الدورات الخاصة بك.


دوسان ميلينكوفيتش، مدير تنفيذي & نداش؛ خزينة الشركات.


بنك فويفودجانسكا، نوفي ساد.


نادرة جدا الوصول إلى العلوم والأعمال. الاحتمالات هائلة مباشرة بعد الدورة والانطباع العام: & كوت؛ أين كنت؟ & كوت؛


ماريو غريزيلج، تاجر فكس.


أريد أن أشكركم على المعرفة والخبرة المفيدة جدا والشاملة والمفيدة جدا أن المتدربين من مدرستك اكتسبت زملائنا خلال مسار & كوت؛ المهنية تجارة العملات & رديقو؛. علمك والطريقة التي كنت تشارك هذه المعرفة مع المشاركين هي أفضل التوصية الخاصة بك لجميع الدورات الأخرى.


رامونا فايك، مدير إدارة النقد الأجنبي.


بنك الفرص، بودغوريتشا.


تجربة جديدة بالنسبة لي، إهيرد الكثير من الأشياء الجديدة، حصلت على نظرة جديدة تماما للتجارة كمصطلح.


بنك كولسكا، نوفي ساد.


هذه المدرسة ضرورية في هذه المناطق. وأعتقد أنه سيحصل على فحص كامل عندما تظهر أسهم الشركات المحلية في أسواق الأسهم العالمية والبنوك تعترف التعامل كأكبر مصدر للدخل.


بنك الاستثمار الجبل الأسود، بودغوريتشا.


مفيدة جدا ومثيرة للاهتمام ليس فقط بسبب التداول، ولكن أيضا من طريقة التفكير. لمدة 7 سنوات الماضية كنت في حوالي 30 التدريبات، وكان هذا واحد الأكثر إثارة للاهتمام ومع أكبر كثافة من المعرفة التدريس. تهانينا وشكرا.


كوميرسيجالنا بانكا أد سكوبجي.


وقد تم تصميم هذا بالطبع بشكل ملحوظ مع عرض ممتاز تغطيها على حد سواء من قبل المحاضر الذي هو خبير كبير والجزء العملي مع الدعم الفني الكافي. السعر مناسب، وأنه بلدي أوبنينو أن هذا هو الكمال للمستثمرين المحتملين خطيرة. إيتس، أنا متأكد من أنني سوف أراك مرة أخرى! بلدي الصف العام، وذلك أساسا بسبب المحاضرين، هو A +.


إميل جاكيموف، مدير إدارة تداول الأدوات المالية.


ستوبانسكا بانكا أد بيتولا.


الندوة هي فرصة عظيمة سواء بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم المعرفة، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في تجارة النقد الاجنبى، لمعرفة معلومات جديدة ومفيدة من أجل تحسين أعمالهم وتوسيع أرباحهم!


بيلجانا نوفايموفسكا، ضابط.


كان هذا كل ما آمل. كان التدريب يستحق كل بنس. يجعلك واقعيا عن كل شيء لهذا الاحتلال لهذا العرض. توصية مطلقة لكل من يعتقد أنه أصبح تاجر الفوركس.


إذا كان شخص ما يريد أن يكون مطلعا تماما مع التداول والأسواق بطريقة فعالة جدا وممتعة هذا هو الشيء الصحيح. الادمان جدا، مرة واحدة تحصل في هناك أي وسيلة للخروج، فمن المثير للاهتمام أن هناك دائما شيء جديد.


أعتقد، لقد فعلت، بدءا من هذه الدورة، واحدة من أهم وأذكى الأشياء في حياتي. إذا كنت تنجح في هذا العمل، وأنا دائما أن نضع في اعتبارنا أن الكثير من النجاح الذي تحققت وأود أن أشكر للسيد دراغان بيرغر و إيتس له.


تجاوزت الدورة توقعاتي. توصياتي هي النتائج التي بدأت لجعل على منصة التداول بلدي.


المعلم العديد من الأمثلة العملية هي أكثر قيمة من العديد من الكتب التي في الطريقة النظرية مملة يتم التعامل مع هذا الموضوع. تجربة رائعة، أكثر من ذلك بكثير تعلمت، أكثر مما كان متوقعا.


تجربة جديدة بالنسبة لي، سمعت الكثير من الأشياء الجديدة، حصلت على نظرة جديدة تماما للتجارة كمصطلح.


دورة مهنية للغاية مع ظروف عمل ممتازة. لا حاجة إلى معرفة سابقة من هذه المسألة. المعلم جيدا نقل المعرفة والحفاظ على تركيز الطلاب والسعي بنشاط التعليقات.


المعلم والمساعدين هي مفيدة للغاية والمريض مع نقل المعرفة التي بالنسبة لمعظم الناس حتى الآن بعيدا عن أي شيء سمعوا من قبل.


التداول هو مهارة ليس من الصعب السيطرة، ولكن من المهم أن تستمر. وأود أن أوصي بالتأكيد أي شخص لمحاولة، وهذا بالطبع هو على الارجح أفضل مكان لذلك.


كنت فقط في السوق الذين يمكن التحدث بكفاءة عن ذلك وتعليم. أوصي أي شخص أن يحاول، الذي يعتبر نفسه ماليا ذكيا.


اعتقدت أنه من المستحيل لمدة 4 أيام أنني أصبحت القراءة والكتابة لقراءة الأحداث في سوق الأسهم وأنا سعيد لأنني كنت مخطئا. هذا شيء مفيد للغاية! هذا هو المصطلح الصحيح ل & كوت؛ الدورة & كوت ؛، من الصعب العثور عليها في سوقنا، مع الأخذ في الاعتبار أيضا بلاغة المعلم وظروف عمل مرضية تماما. من السهل للغاية فهم جيدا للدورة بأكملها. بالطبع، كنت حضور الدورة فقط إذا كان حقا رغبتكم. كل التهاني والتوصية للجميع. (أنا لست الشخص الذي مفتون بسهولة وهنا كنت مفتون فقط)! وأود أن أكتب أكثر ولكن ليس هناك مكان.


يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فوركس ستوك إكسهانج فورم.


منتدى حول التداول في الفوركس والأسهم والخيارات الثنائية، و كريبتوكورنسي.


فوركس ستوك إكسهانج فورم.


فوركس ستوك إكسهانج فورم.


أمس في 11:17 مساء.


منتدى الفوركس بيرزا.


منتدى الفوركس بيرزا.


الأحد 17 ديسمبر، 2017 1:07 م.


Форекс Биржа Форум (فوريكس رو)


Форекс Биржа Форум (فوريكس رو)


الخميس 14 ديسمبر، 2016 6:20 م.


بورس-لي الفوركس المنتدى.


بورس-لي الفوركس المنتدى.


الأربعاء 20 ديسمبر، 2017 7:28 م.


فوركس-بولسا دي فالوريس فورو.


فوركس-بولسا دي فالوريس فورو.


الأحد 17 ديسمبر، 2017 11:47 م.


中国 外汇 论坛 - منتدى الفوركس الصيني.


中国 外汇 论坛 - منتدى الفوركس الصيني.


الخميس 14 ديسمبر، 2016 6:36 م.


فوركس بورسنفوروم دي.


فوركس بورسنفوروم دي.


الإثنين 11 ديسمبر، 2017 9:06 ص.


فوركس e بولسا دي فالوريس فورم.


فوركس e بولسا دي فالوريس فورم.


مون 25 ديسمبر، 2016 12:48 م.


رينك فوريكس (بل)


رينك فوريكس (بل)


ويد نوف 08، 2017 12:35 بيإم.


فوركس-بورسا فالوري المنتدى.


فوركس-بورسا فالوري المنتدى.


مون 25 ديسمبر، 2017 12:54 م.


فوركس بورسا ترك المنتدى.


فوركس بورسا ترك المنتدى.


مون سيب 25، 2017 1:08 بيإم.


شكاوي.


شكاوي.


الرد على الشكاوى.


مون مار 27، 2017 7:09 ص.


الفوركس صربيا المحتوى الإداري.


الفوركس صربيا المحتوى الإداري.


السبت 16 سبتمبر، 2017 11:46 ص.


معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت كان 363 يوم الأربعاء 23 أغسطس، 2017 4:33 م.


بانكس استعراض التداول من قبل الفوركس صربيا.


تاريخ الدخول: 2017-06-26.


بانكس استعراض التداول من قبل الفوركس صربيا.


بانكس ترادينغ هو بانكس غمب بريميوم أونلين بروكر سيرفيس فور كفد & فوريكس بروكيراج. يوفر بانكس التداول الوصول إلى السوق للمستثمرين الأفراد والمؤسسات مع درجات مختلفة من شهية المخاطر والتطور ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات. ويشمل ذلك أنظمة موثوقة ومنصات تداول سهلة الاستخدام متعددة لتداول عقود الفروقات المختلفة والعملات ذات الظروف الجذابة.


بانكس التداول يقف على لوائح موثوقة من خلال سلطة السلوك المالي البريطانية (فكا). من حيث حماية الودائع يستخدم بانكس ترادينغ نظام تعويض الخدمات المالية الموثوق به (فسس)، الذي يحمي أصول العملاء بمبلغ يصل إلى 50،000 جنيه استرليني، على سبيل المثال في حالة إعسار الشركات.


تقدم بانكس مجموعة من المنتجات التي تشمل ميتاتريدر 4، والتي توفر العديد من أنظمة التشغيل الآلي من خلال المستشارين الخبراء (إياس)، والمؤشرات، وأدوات الرسم البياني ويقنع مع واجهة المستخدم المهنية. وبالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء أيضا اختيار للتجارة من خلال ويبترادر، التي وضعتها بانكس أنفسهم. الشركة هي واحدة من عدد قليل من منصات على الانترنت لتقديم هذا التنوع من الخيارات.


العملاء قادرون على الربح من اختيار الفوركس لأكثر من 44 زوجا من العملات المختلفة. عندما يتعلق الأمر العقود مقابل الفروقات، بانكس يقدم الآلاف من الأسهم والمؤشرات والسلع والمعادن - مع كل الظروف الصديقة للعملاء. لا توجد رسوم إضافية لشراء أو بيع العقود مقابل الفروقات. داكس و داو جونز هي الأكثر شعبية مؤشر كفد بدءا من انتشار 1 نقطة أو حتى 0.9 نقطة. ويمكن الاطلاع على معلومات عن فروق أسعار محددة فعلية على الموقع الإلكتروني، مما يدعم شفافية شروط التداول.


لكي يتمكنوا من التداول، يحتاج العملاء إلى إيداع أولي في حسابهم التجاري. ويمكن القيام بذلك عن طريق بطاقة الائتمان أو المعاملات المصرفية. وفي المستقبل، قد تكون هناك إمكانية لتوسيع نطاق هذه الخدمة والسماح أيضا بأشكال أخرى من الودائع.


تعمل بانكس بنجاح مع أت ترادينغ، شريكها القوي للتدريبات التجارية. بالإضافة إلى ذلك تنشر بانكس بانتظام دراسات السوق للعديد من وندرليند وتقدم دعما شخصيا لعملائها. يمكن للمتداولين لأول مرة الحصول على الخبرة النظرية والعملية دون أي معرفة مسبقة في تداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس على الرغم من حساب تجريبي المتاحة والدعم الشخصي.


تجارة العملات الأجنبية مع.


* ما يصل إلى 25 000 وحدة مع رافعة مالية 1: 200.


الاستثمار في الأسهم الحقيقية مع التنفيذ المباشر في لس، بورصة نيويورك، بورصة ناسداك ودويتشه بورس هو الآن مجانا!


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لأجهزة الروبوت.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيقات المجانية للهواتف النقالة.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني للهواتف فون أو أندرويد.


نفس التجربة، والمزيد من الراحة.


تحميل التطبيق لدينا لباد أو أقراص الروبوت.


الشهادات - التوصيات.


كان من المهم بالنسبة لي أن يكون سيطرة كاملة أو أن تأخذ الأمور في يدي. جئت عبر التداول 212 وبعد المقارنة مع وسطاء آخرين سجلت حسابا. لقد كنت معهم لأكثر من سنة والشيء العظيم هو أن لديك السيطرة الكاملة على أموالك وفريق دعم العملاء خطيرة جدا ومفيدة. يتم الرد على جميع أسئلتي على الفور. ما يميز التداول 212 وبصرف النظر عن العديد من التحسينات لجعل التداول أكثر فعالية.


وهناك طريقة رائعة ليتم عرضه على عالم التداول. هذه المنصة تعطيك حساب الممارسة حيث يمكنك معرفة الداخل والخارجية من التداول. نصائح مفيدة وأدوات. سهل الاستخدام. لقد استخدمت حساب الممارسة لبضعة أسابيع، ولا تزال تستخدم لتوجيه لي. بدأت التداول مع حساب حقيقي قبل بضعة أشهر وجعل عائد جيد وتتمتع العملية أيضا. ينصح به بشده.


منصة آمنة وموثوق بها، وسهلة الاستخدام وسريعة في تنفيذ أوامر. يمكن مقارنتها مع فندق 5 نجوم حيث المجاملة والتقدير هي دائما على أعلى مستوى. في النهاية، أود أن أقول منصة هو الأفضل في جميع الجوانب.


التداول 212 هو منصة حديثة باردة. يمكنني استخدام كل من إصدار الويب والتطبيق يوس وكلاهما يتم ضبطها بشكل جيد للجهاز. الرسوم البيانية، وأدوات التحليل الفني، والمعلومات، كل شيء بشكل جيد متكاملة مع واجهة ويلبي المعايير الحديثة. التداول 212 يقدم مجموعة واسعة من الأدوات التي يتم زيادة باستمرار. فمن السهل أن تبدأ العمل مع هذا المنبر مع مثل واجهة بديهية. حساب الممارسة رائع، يمكن للمرء حقا تدريب على ذلك من دون إجهاد. يتم إطلاق تحديثات جديدة مع ميزات جديدة للتطبيقات باستمرار.


التداول 212 هو منصة متميزة. واجهة واضحة ومباشرة، انها منصة الأكثر ملاءمة لقد جئت عبر حتى الآن. وضع أوامر وأوامر المعلقة الخ أسهل بكثير من على منصات أخرى. بسبب مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول، فإنه من السهل العثور على الأدوات التي أريد أن التجارة معها. وسوف تستمر في استخدام التداول 212. مواكبة العمل الجيد!


لقد تم استخدام التداول 212 لفترة طويلة. قبل أن أبدأ بالكثير من الأبحاث حول مختلف الوسطاء والمنصات واختارت التداول 212 بسبب مساعدة العملاء، والسرعة التي حلوا بها أسئلتنا، مخاوف أو قضايا النظام. أنا ممتن جدا للخدمة المهنية العالية وللشعب الذي يبذل قصارى جهدهم بحيث منصة يعمل تماما كل يوم.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.

No comments:

Post a Comment