Wednesday 24 January 2018

تداول الخيارات الغنية


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن السمسرة على المجاميع سوف يكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزداد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا البقاء في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ خطير من المال من تداول ثنائي و فكس ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂


لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)


الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.


دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.


بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!


وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.


على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"


هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟


ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.


إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تقيم عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.


تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟


عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.


عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.


هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا البشرية وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.


مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.


انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.


من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...


كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.


انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.


كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


عدم وجود مدرب.


كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.


نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.


ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.


الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.


وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.


عدم فهم المخاطر والمكافآت.


إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.


من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.


فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.


فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.


هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.


مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟


يمكنك وضع؟


ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.


I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛


غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.


رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.


الخيارات الثنائية مليونير.


مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.


على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.


بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.


أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.


هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.


يضاعف يبني الثروة.


والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.


انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.


يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.


الوسطاء الموصى بها.


من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.


كيف يحصل المستثمرون العاديون فجأة على خيارات.


بواسطة تيري فايس، المال صباح.


بدء المحادثة.


أداة استثمار قوية & # 8230؛ مرة واحدة في المجال الحصري للتجار ذوي الخبرة العالية الأكثر خبرة & # 8230؛ هو الآن إعطاء الملايين من المستثمرين العاديين تسجيل الأرباح & # 8212؛ حتى في واحدة من أصعب الأسواق المسجلة.


أنا أتحدث عن تداول الخيارات.


صحيح. وقد تم أخيرا تفكيك الأسطورة القائلة بأن الخيارات معقدة للغاية ومربكة جدا ومحفوفة بالمخاطر بالنسبة للمستثمر العادي.


فعلت الحق، خيارات يمكن أن تخلق بقرة نقدية في محفظة أي شخص & # 8211؛ و بسرعة.


تعلم الاستراتيجيات السرية لخيارات التداول بأمان: احصل على دليل "قوة الخيارات"، دليل مجاني ل 50 صفحة من أحد أفضل الخيارات المتاحة للمؤلفين في الولايات المتحدة. انه مجانا.


النظر في حالة سبدر الذهب الثقة (نيساركا: غلد). في يناير 2018، تم تداول أسهم غلد لحوالي 130 $.


هل يمكن أن يكون ذهب "طويل" غلد من خلال شراء 100 سهم. كنت قد فعلت بشكل جيد جدا. بعد 12 شهرا، كان غلد يتداول عند 160 دولار، وكان سهمك 100 غلد بقيمة 16،000 دولار. هذا هو 23.7٪ مكاسب لطيفة.


أو هل يمكن أن تستخدم الخيارات.


دعونا نقول، بدلا من ذلك، قمت بشراء واحدة يناير 2018 135 $ الاتصال. (A "كال" هو مجرد رهان على سعر غلد صعودا من 130 $؛ الشيء نفسه الذي تراهن على عند شراء الأسهم.)


في يناير 2018، تم تداول المكالمة عند 9.00 دولار. لذلك كنت قد أنفقت حوالي 900 دولار. ولكن بحلول نهاية الشهر، ارتفع السعر إلى 28.00 دولار، لذلك كان خيار "العقد" الذي اشتريته يستحق 2،800 $. هذا هو أكثر من 300٪ كسب على نفس السعر تحرك غلد.


هذه هي قوة الخيارات. هذا هو السبب في أن المستثمرين الشهيرين في وول ستريت مثل جون بولسون وآخرون جعلوا الملايين حتى في ظروف السوق الخام. ولماذا يقفز المستثمرون العاديون الآن على هذه العربة أيضا.


يتم إجراء أرباح قياسية مع تداول الخيارات: تعلم استراتيجيات سرية وجميع الطرق لتجنب المخاطر في هذا دليل خطوة بخطوة مجانا. للحصول على نسخة مجانية.


يقول خبير الخيارات مايكل ثومسيت إنها أسطورة وول ستريت بأن تداول الخيارات معقد جدا وخطير جدا بالنسبة للمستثمر العادي.


وقال "كل ما تحتاجه" هو "بعض المعلومات الجيدة & # 8230؛ والشعور حيث يتجه السوق، وليس هناك سبب يجب أن لا يكون الاستيلاء على حصتك من الأرباح قياسية".


على ما يبدو، الملايين من المستثمرين العاديين توافق بالفعل & # 8230؛


في خمس سنوات قصيرة بين عامي 2005 و 2018، تضاعف حجم تداول الخيارات ثلاث مرات، مما يجعلها أسرع شريحة من قطاعات السوق نموا في العالم.


كما يتم تداول الخيارات على مئات صناديق المؤشرات المتداولة والمؤشرات. لم يعد ينظر إليها على أنها غريبة، عالية المخاطر ومستحيلة لفهم. والحقيقة هي، لقد ذهبت الخيارات السائدة.


ما الذي تغير؟ كيف أصبحت الخيارات فجأة أعلى مسرحية للمستثمرين العاديين من البوب ​​والبوب؟


والمستثمرون اليوم أكثر اطلاعا على استراتيجيات قوية. يدركون الآن أن تداول الخيارات أقل خطورة مما كانوا يعتقدون في البداية. بعض الاستراتيجيات حتى يقلل من المخاطر. (واحدة استراتيجية شعبية في الواقع الأرباح ما إذا كان الأسهم الخاص بك يذهب صعودا أو هبوطا.)


رجل يجلس أمام جهاز الكمبيوتر المكتبي أو إيباد، لديه فقط قدر من الوصول إلى السوق كما وول ستريت الباروكات الكبيرة الذين كانوا لركوب هذا السوق.


زيادة تقلبات السوق.


وقد خافت الأسواق المتقلبة في السنوات القليلة الماضية العديد من المستثمرين تماما من السوق. يتيح تداول الخيارات لهم البقاء في & # 8211؛ و في الواقع جعل المال الضخم من كل يتأرجح.


وقال ثومسيت "اليوم، وبمساعدة عدد قليل من المهارات، يمكننا" الجماهير المشتركة "الاستفادة من الفوائد الكبيرة التى يوفرها سوق الخيارات".


ملاحظة المحرر: ليس هناك سبب يجب أن لا يكون الاستيلاء على حصتك من هذه الأرباح أيضا. خصوصا بمجرد فهم المخاطر المنخفضة، الجانب المحتملين عالية من الخيارات. انتقل هنا للحصول على نسخة مجانية من دليل "قوة الخيارات". وسوف المشي لكم من خلال كل شيء & # 8211؛ من المكسرات إلى البراغي & # 8211؛ بما في ذلك تعليمات خطوة بخطوة لجعل بعض المكاسب مذهلة.


حول الويب.


وقد أعطى المال صباح محرر تنفيذي بيل باتالون قرائه ما يصل إلى 45 توصيات الفوز في اقل من سبعة أشهر. ولكن ننظر ما يفعله الآن. كما سترى، كشف بيل اثنين من اللقطات الجديدة المتفجرة. ويريد منحهم جميع المشتركين الجدد. انتظر حتى ترى ما هو في مخزن لهذه الشركات. فقط انقر هنا وعليك أن تفهم على الفور.


سيؤدي ذلك إلى إضافة بعد إضافي إلى مجموعة أدوات الاستثمار.


الدليل الأساسي لشراء الذهب والفضة.


الذهب والفضة ضرورية "التأمين على الأزمات" لأي محفظة. وهنا كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل الطرق لشراء الحانات، والقطع النقدية، والبدائل بأسعار معقولة، وأكثر من ذلك. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على التقرير.


المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهرت على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.


© 2017 ماني مورنينغ جميع الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ.


العنوان: 1125 N تشارلز ستريت بالتيمور، مد، 21201 | الهاتف: 888.384.8339 I إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | القائمة البيضاء لنا.


خيارات التداول هو في نهاية المطاف الثروة بناء أداة.


الآن أن لدي اهتمامكم، وسوف يضع على بلدي الكلب والمهر تظهر. من خلال هذا يعني أنني سوف تدفع لكم في اتجاه استخدام الخيارات في محفظتك. أنا أعترف أنا منحازة نحو الخيارات.


كما ناضجة نمت التجار، ونحن ندرك الخيارات ليست نهاية كل شيء. فهي مجرد أداة مالية يمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك بناء الثروات في نهاية المطاف. أو، على الأقل، والحفاظ على الثروة الحالية.


لا يقصد من هذه المادة أن تكون دورة على تداول الخيار. ويهدف إلى تقديم استراتيجية محددة قد تكون مناسبة لنوع السوق الموجود اليوم. استراتيجية محددة هو شيء يسمى تغطية المكالمة الدعوة.


يمكنك فعلا الحصول على الكتابة الغنية المكالمات المشمولة؟ الجواب يكمن في حقيقة أنه يمكنك جعل طن من المال مع أي استراتيجية الخيار وكذلك تفقد مدير التداول الخاص بك. كتاب الخيار متفائلون أبديا الطريق الذي اختار هو دائما الطريق الصحيح.


ونعتقد أن مثل ذلك لأن الخيارات ليست قوية فحسب بل مرنة. أنها تسمح للتاجر لتحقيق جبل من الرافعة المالية، وجعل الأرباح مجنون في بعض الأحيان ما إذا كان السوق هو صعودا وهبوطا أو الوقوف لا يزال.


حتى أنها تقلل من المخاطر وتقلل من التعرض للسوق دون التخلي عن المكاسب. وتقول الحقائق الصعبة الباردة أيضا خيارات إنتاج أكبر من العديد من صناديق الاستثمار المشترك.


ورائعة الإنترنت هي كمية المعلومات المتاحة في أي موضوع بما في ذلك الخيارات. لحسن الحظ للمتداولين مواقع موجودة التي تقدم التدريب المجاني المكثف للغاية. الفكرة الأساسية وراء تقديم مجانا هو التاجر سوف تفتح حساب مع المتبرع أو شراء الكتب المتبرع أو أقراص الفيديو الرقمية أو حضور ندوة الثمن.


لأغراضنا ونحن لن تفعل أي من ذلك. سوف نأخذ المعلومات مجانا، هضمها وصقل استراتيجية التداول الخيار الخاص بنا. عندما كنت وسيطا الأسهم نشط، أعطتني الشركة كل المعلومات التي كنت بحاجة إلى أن يكون المعلم الخيار. وهذا المستوى نفسه من المعلومات متاح على شبكة الإنترنت.


ملاحظة الحذر. أنا لا يعني أن كل موقع على شبكة الإنترنت مع معلومات تداول الخيار هو فوق المجلس. عليك أن تفعل العناية الواجبة الخاصة بك كما أن هناك عدد قليل من أن الإفراط في الوعد ثم دون التسليم.


هذه الديباجة تزداد وقتا طويلا. لننتقل إلى إستراتيجية المكالمة المغطاة. أولا، التعريف.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات التي تسعى إلى تحقيق دخل شهري عن طريق بيع خيارات المكالمة مقابل حيازات الأسهم الموجودة.


كنت قد سمعت أنها تسمى شراء شراء مغطاة أو الكتابة المكالمة مغطاة. نسميها ما سوف لأنك لن تغير حقيقة انها استراتيجية تداول الخيارات التي تدرس على نطاق واسع. فمن السهل أن تعلم وسهلة لتنفيذ.


يصبح السؤال، متى يمكنني استخدام مكالمة مغطاة؟ يصبح الجواب عندما كنت ترغب في التمسك بموقفك في حين جعل الدخل منه. بعض الناس استخدامه لحماية حقوق الملكية الخاصة بهم عندما يختبر السهم تصحيح طفيف أو انخفاض على المدى القصير في السعر.


يمكنك اعتباره الإيجار. كنت تستأجر الأسهم الخاصة بك عندما يكون السوق، على حد تعبير المحللين، راكدة. القسط الذي تحصل عليه هو الإيجار. بالنسبة للتجار الذين لديهم مراكز شراء على المدى الطويل فإن الإيجار هو التزيين على الكعكة.


وتتألف المكالمة المغطاة من مجرد كتابة 1 من عقد المال لكل 100 سهم من الأسهم الأساسية التي تملكها. الرياضيات أساسية للغاية. إذا كان لديك 500 سهم، تكتب 5 من عقود المكالمات المالية على سبيل المثال.


يرجى ملاحظة أنك تكتب ضد الأسهم التي تملكها بالفعل. كنت التحوط. كنت كسب المال. في هذه السوق قد تكون جعل الكثير من المال. أنا لا أعرف ذلك بالتأكيد ولكن الشاشة محفظتك ونرى ما يمكنك القيام به معها.


إذا كنت تاجر الخيارات كنت تعرف عن سعر الإضراب. السؤال البديهي هو ما هو سعر الإضراب الذي أكتبه خياراتي؟


الجواب يعتمد على النظرة الخاصة بك على أداء السهم. اقرأ ذلك مرة أخرى. الجواب يعتمد على النظرة الخاصة بك. يجب أن يخبرك البحث والتحليل عن سعر الاستحقاق الأفضل. كنت أعرف المخزون الخاص بك، أليس كذلك؟


هذا ليس بالضرورة الإجابة الصحيحة في الوضع الخاص بك ولكن هو قاعدة سريعة من الإبهام وطريقة سريعة لتحديد سعر الإضراب. كتابة خيارات المكالمة على السعر الذي تتوقع السهم إلى الذروة في.


برنامج تعليمي سريع على قسط لكتاب الدعوة المشمولة. إذا كنت تعرف بالفعل هذه المعلومات، وشكرا لكم على قراءة هذا الآن. إذا كنت ترغب في تجديد أو لا تعرف هذه المعلومات، يتم تقديمها لبنك المعرفة الخاصة بك.


وعلاوة على ذلك من المال يتم كتابة خيارات المكالمة، والمزيد من الفرص هناك للسهم للذهاب صعودا. هذا الإطار الزمني أيضا يقلل من قسط سوف تتلقى على خيارات المكالمة المكتوبة. سوف تعظيم إمكانات الربح الخاص بك ولكن يقلل من الأرباح المستلمة إذا كان السهم لا يزال راكدا أو تنخفض.


وكلما اقترب المال من خيارات المكالمة، تقلل من الوقت للسهم للذهاب صعودا. سيكون قسطك أعلى من خيارات المكالمة نفسها. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى للربح المحتمل ينخفض ​​ولكن، كنوع من التعويض، والأرباح التي تم تلقيها إذا كان السهم لا يزال راكدا وكذلك الحماية الواردة عندما ينخفض ​​السهم يصبح أعلى.


هذه ليست استراتيجية التداول الخيارات الوحيدة بأي وسيلة. انها واحدة قد ترغب في وضع في جعبة الخاص بك بجانب الفوارق الائتمان أو سترادلز أو أيا كانت الاستراتيجية التي تقرر هو حق لكم. تذكر، استخدام الحكمة والحكمة للاستراتيجيات تداول الخيارات يمكن أن تصبح واحدة من أدوات بناء الثروة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment