Saturday 27 January 2018

الخيارات المتداولة على العداد


خيارات أوتك.
ما هي "خيارات أوتك"
خيارات أوتك هي الخيارات الغريبة المتداولة في السوق دون وصفة طبية، حيث يمكن للمشاركين اختيار خصائص الخيارات المتداولة.
كسر "خيارات أوتك"
مرونة هذه الخيارات جذابة للكثيرين. مع خيارات أوتك، يمكن لكل من المحوطين والمضاربين أن يستفيدوا من تجنب القيود التي تفرضها البورصات الموحدة العادية على الخيارات. المرونة تسمح للمشاركين لتحقيق موقفهم المطلوب أكثر دقة وفعالية من حيث التكلفة.

أنواع الخيارات.
هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تداولها ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. وبمعنى واسع جدا، هناك نوعان رئيسيان: النداءات والعبارات. وتتيح المكالمات للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي، بينما تعطي للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي. جنبا إلى جنب مع هذا التمييز واضح، وعادة ما تصنف الخيارات عادة على أساس ما إذا كانت النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وهذا لا علاقة له بالموقع الجغرافي، بل بالأحرى عندما يمكن ممارسة العقود. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات أدناه.
يمكن تصنيف الخيارات بشكل أكبر على أساس الطريقة التي يتم تداولها بها، ودورة انتهاء صلاحيتها، والأمن الأساسي التي تتعلق بها. هناك أيضا أنواع محددة أخرى وعدد من الخيارات الغريبة التي توجد. في هذه الصفحة قمنا بنشر قائمة شاملة من الفئات الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة التي تقع في هذه الفئات. كما قدمنا ​​مزيدا من المعلومات عن كل نوع.
المكالمات يضع النمط الأمريكي تبادل الخيارات الأوروبية الخيارات المتداولة على خيارات العداد.
نوع الخيار حسب خيار انتهاء الصلاحية النوع من قبل موظف الأمن الأساسي خيارات الأسهم خيارات ضبط النقد خيارات غريبة.
خيارات االتصال هي عقود تمنح المالك الحق في شراء األصل الأساسي في المستقبل بسعر متفق عليه. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصل الأساسي من المرجح أن يزيد في السعر خلال فترة زمنية معينة. المكالمات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن، وفقا لشروط العقد، شراء الأصول الأساسية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع وبعض الأمثلة، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "المكالمات.
وضع الخيارات هي في جوهرها عكس المكالمات. يحق لمالك الشركة بيع األصل األساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا. لذلك، يمكنك شراء وضع إذا كنت تتوقع الأصول الكامنة في الانخفاض في القيمة. كما هو الحال مع المكالمات، هناك تاريخ انتهاء الصلاحية في جهة الاتصال. للحصول على معلومات إضافية وأمثلة عن كيفية عمل الخيارات، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "يضع.
النمط الأمريكي.
إن المصطلح ЂњЂњmericericericЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ has hasЂќ hasЂќ has has has hasЂќЂќЂќ has has has has has has has has has has has has عقود العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يكون للمالك الحق في شراء الضمان الأساسي (إذا كانت مكالمة) أو بيعه (إذا كان وضع). مع خيارات النمط الأمريكي، صاحب العقد أيضا الحق في ممارسة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المرونة الإضافية هي ميزة واضحة لمالك عقد النمط الأمريكي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، وأمثلة العمل، في الصفحة التالية "خيارات النمط الأمريكي".
الطراز الاوروبي.
أصحاب عقود الخيارات النمط الأوروبي لا تمنح نفس المرونة كما هو الحال مع العقود النمط الأمريكي. إذا كنت تملك عقد النمط الأوروبي ثم لديك الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية التي يستند العقد فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية وليس من قبل. يرجى قراءة الصفحة التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا النمط †"خيارات النمط الأوروبي.
تبادل الخيارات المتداولة.
المعروف أيضا باسم الخيارات المدرجة، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات. يستخدم المصطلح “Exchanged Tradedn to لوصف أي عقود الخيارات المدرجة في تبادل التداول العام. يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي شخص باستخدام خدمات وسيط مناسب.
خيارات أكثر من العداد.
يتم تداول الخيارات (أوتك) فقط في أسواق أوتك، مما يجعلها أقل وصولا إلى عامة الناس. وهي تميل إلى أن تكون عقود مخصصة بشروط أكثر تعقيدا من معظم عقود التداول المتداولة.
نوع الخيار حسب الأمن الأساسي.
عندما يستخدم الناس خيارات المصطلح فإنهم يشيرون عموما إلى خيارات الأسهم، حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم في شركة مدرجة بشكل عام. في حين أن هذه هي بالتأكيد شائعة جدا، وهناك أيضا عدد من أنواع أخرى حيث الأمن الكامن هو شيء آخر. لقد أدرجنا الأكثر شيوعا من هذه أدناه مع وصف موجز.
خيارات الأسهم: الأصول الأساسية لهذه العقود هي أسهم في شركة مساهمة عامة محددة.
خيارات الفهرس: هي مشابهة جدا لخيارات الأسهم، ولكن بدلا من أن يكون الأمن الأساسي مخزنا في شركة معينة فهرسا "مثل S & أمب؛ P 500.
الفوركس / خيارات العملات: تمنح العقود من هذا النوع المالك الحق في شراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف متفق عليه.
خيارات العقود الآجلة: الأمن الأساسي لهذا النوع هو عقود مستقبلية محددة. ويتيح الخيار الآجل للمالك الحق في الدخول في العقد الآجل المحدد.
خيارات السلع: يمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد من هذا النوع إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.
خیارات السلة: یستند عقد السلة إلی الأصل الأساسي لمجموعة من الأوراق المالیة التي یمکن أن تتألف من أسھم أو عملات أو سلع أو أدوات مالیة أخرى.
نوع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.
يمكن تصنيف العقود حسب دورة انتهاء صلاحيتها، والتي تتعلق بالنقطة التي يجب على المالك ممارسة حقه في شراء أو بيع الموجودات ذات الصلة بموجب شروط العقد. بعض العقود متوفرة فقط مع نوع محدد من دورة انتهاء الصلاحية، في حين مع بعض العقود كنت قادرا على اختيار. بالنسبة لمعظم التجار الخيارات، هذه المعلومات هي أبعد من أن تكون ضرورية، ولكنها يمكن أن تساعد على التعرف على الشروط. وفيما يلي بعض التفاصيل حول أنواع العقود المختلفة استنادا إلى دورة انتهاء صلاحيتها.
الخيارات العادية: تستند هذه إلى دورات انتهاء الصلاحية الموحدة التي يتم سرد عقود الخيارات تحتها. عند شراء عقد من هذا النوع، سيكون لديك اختيار ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء مختلفة للاختيار من بينها. وأسباب دورات انتهاء الصلاحية القائمة في الطريقة التي تقوم بها هي بسبب القيود التي وضعت عند تقديم الخيارات لأول مرة عن متى يمكن تداولها. يمكن أن تصبح دورات انتهاء الصلاحية معقدة إلى حد ما، ولكن كل ما تحتاجه حقا أن تفهم هو أنك سوف تكون قادرة على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية المفضل لديك من مجموعة مختارة من أربعة أشهر مختلفة على الأقل.
الخيارات الأسبوعية: تعرف أيضا باسم الفصول الأسبوعية، وقد تم إدخالها في عام 2005. وهي حاليا متاحة فقط على عدد محدود من الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك بعض المؤشرات الرئيسية، ولكن شعبيتها آخذة في الازدياد. المبدأ الأساسي للأسبوعيات هو نفس الخيارات العادية، ولكن لديهم مجرد فترة أقصر بكثير انتهاء.
ربع سنوي خيارات: يشار إليها أيضا باسم الربع، وهذه مدرجة في البورصات مع انتهاء الصلاحية لأقرب أربعة أرباع بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التالية. على عكس العقود العادية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، تنتهي ربع السنوية في اليوم الأخير من شهر انتهاء الصلاحية.
انتھاء صلاحیة الأجل الطویل للأوراق المالیة: تعرف ھذه العقود طویلة الأجل بصفة عامة ب ليبس وھي متوفرة علی نطاق واسع من الأوراق المالیة الأساسیة. تنتهي صلاحية ليبس دائما في كانون الثاني (يناير) ولكن يمكن شراؤها مع تواريخ انتهاء الصلاحية للسنوات الثلاث التالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
هذه هي شكل من أشكال خيار الأسهم حيث يتم منح الموظفين عقود على أساس الأسهم للشركة التي يعملون ل. وهي تستخدم عادة كشكل من أشكال المكافآت أو المكافآت أو الحوافز للانضمام إلى الشركة. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المعلومات في الصفحة التالیة "خيارات خیارات الموظفین".
الخيارات النقدية المستقرة.
ال تنطوي عقود التسوية النقدية على التحويل الفعلي لألصل المعني عند ممارسته أو تسويته. وبدلا من ذلك، يدفع أي طرف في العقد ربحا نقدا من الطرف الآخر. وعادة ما تستخدم هذه الأنواع من العقود عندما يكون الأصل الأساسي صعبا أو مكلفا لنقله إلى الطرف الآخر. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في الصفحة التالية Ђ "الخيارات النقدية المحددة.
خيارات غريبة.
الخيار الغريب هو المصطلح الذي يستخدم لتطبيق العقد الذي تم تخصيصه مع أحكام أكثر تعقيدا. وهي تصنف أيضا على أنها خيارات غير موحدة. هناك عدد كبير من العقود الغريبة المختلفة، وكثير منها لا تتوفر إلا من أسواق أوتك. ومع ذلك، أصبحت بعض العقود الغريبة أكثر شعبية مع المستثمرين الرئيسيين والحصول على المدرجة في البورصات العامة. وفيما يلي بعض أنواع أكثر شيوعا.
خيارات العوائق: تقدم هذه العقود دفعة إلى حاملها إذا كان الضمان الأساسي (أو لا، وفقا لشروط العقد) يصل إلى سعر محدد سلفا. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية "خيارات الحاجز".
الخيارات الثنائية: عندما ينتهي عقد من هذا النوع في ربح المالك، يتم منحهم مبلغ ثابت من المال. يرجى زيارة الصفحة التالية للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه العقود †"الخيارات الثنائية.
خيارات المنتقى: تم تسمية هذه الخيارات "محدد"، لأنها تسمح لمالك العقد باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضع عند الوصول إلى تاريخ محدد.
خيارات مجمع: هذه هي الخيارات حيث الأمن الأساسي هو عقد خيارات أخرى.
انظر خيارات العودة: هذا النوع من العقد ليس له سعر الإضراب، ولكن بدلا من ذلك يسمح للمالك لممارسة بأفضل سعر الأمن الأساسي الذي تم التوصل إليه خلال مدة العقد. للحصول على أمثلة وتفاصيل إضافية، يرجى زيارة الصفحة التالية "نظرة على خيارات العودة".

الخيارات المتداولة عبر العداد
كيف تلعب الأوراق المالية دورا هاما في تحديد الأسعار والاستقرار.
ورقة أو بكسل؟ (فوتو: أورجان F. إلينغفاغ / داجنس نارينغسليف / كوربيس)
الأسواق المالية هي منظمات معقدة مع هياكلها الاقتصادية والمؤسسية التي تلعب دورا حاسما في تحديد كيفية تحديد الأسعار & # 8212؛ أو & # 8220؛ اكتشف، & # 8221؛ كما يقول التجار. وتشكل هذه الهياكل أيضا النظام، بل استقرار السوق. وبوصف حاملي التزامات الديون المضمونة وسندات الدين المتعثرة الأخرى التي تم اكتشافها في الأشهر التي أعقبت بداية الاضطرابات المالية التي أدت إلى الأزمة الاقتصادية العالمية في أغسطس / آب 2007، فإن بعض أنواع ترتيبات السوق يمكن أن تصبح بسرعة غير منتظمة أو مختلة أو غير مستقرة .
هناك طريقتان أساسيتان لتنظيم الأسواق المالية & # 8212؛ التبادل والجهد (أوتك) & # 8212؛ على الرغم من أن بعض المرافق الإلكترونية الأخيرة طمس الفروق التقليدية.
التداول في البورصة.
وبدأت عمليات التبادل، سواء أكانت أسواق الأوراق المالية أو أسواق المشتقات، بمثابة أماكن مادية حدثت فيها عمليات التداول. ومن أشهرها بورصة نيويورك (نيس)، التي تشكلت في عام 1792، ومجلس شيكاغو للتجارة (الذي أصبح الآن جزءا من مجموعة سم)، التي تم تداول العقود الآجلة منذ عام 1851. وهناك اليوم أكثر من مائة الأسهم والمشتقات التبادل في جميع أنحاء العالم المتقدم والنامي.
ولكن التبادلات هي أكثر من المواقع المادية. وهي تضع القواعد المؤسسية التي تحكم التجارة وتدفقات المعلومات حول هذا التداول. وهي ترتبط ارتباطا وثيقا بمرافق المقاصة التي تتم من خلالها أنشطة ما بعد التجارة للأوراق المالية والمشتقات المتداولة في البورصة. التبادل المركزي يربط تقديم العطاء وأسعار العرض لجميع المشاركين في السوق مباشرة، الذين يمكن أن تستجيب عن طريق بيع أو شراء في واحدة من علامات الاقتباس أو عن طريق الرد مع اقتباس مختلف. واعتمادا على التبادل، يمكن أن تكون وسيلة الاتصال عبارة عن صوت أو إشارة يدوية أو رسالة إلكترونية منفصلة أو أوامر إلكترونية من الحاسوب. وعندما يصل الطرفان إلى اتفاق، يتم إبلاغ السعر الذي يتم فيه تنفيذ المعاملة في جميع أنحاء السوق. والنتيجة هي مستوى اللعب الذي يسمح لأي مشارك في السوق لشراء منخفضة أو بيع عالية مثل أي شخص آخر طالما يتبع التاجر قواعد الصرف.
وقد أدى ظهور التجارة الإلكترونية إلى إزالة الحاجة إلى التبادل لتكون أماكن مادية. وفي الواقع، فإن العديد من الطوابق التجارية التقليدية تغلق، ويجري حاليا تنفيذ الأوامر والإعدام إلكترونيا بالكامل. بورصة لندن وسوق الأوراق المالية ناسداك هي إلكترونية تماما، كما هو يوركس، ثاني أكبر بورصة في العالم الآجلة. العديد من الآخرين، كما أنها التخلص التدريجي الكلمة، وتقديم كل من التجارة الإلكترونية والكلية. اشترت بورصة نيويورك منصة التداول الإلكترونية الأرخبيل لأنها تتحرك بشكل متزايد نحو التجارة الإلكترونية. وتحافظ بورصات المشتقات مثل مجموعة سم على حفر الحفر القديمة والتجارة الإلكترونية على حد سواء. البرازيل & # 8217؛ s & أمب؛ f حافظت على حد سواء حتى عام 2009.
التداول دون وصفة طبية.
على عكس التبادلات، أسواق أوتك لم تكن أبدا & # 8220؛ مكان. & # 8221؛ وهي شبكات أقل رسمية، وإن كانت منظمة تنظيما جيدا في كثير من الأحيان، وهي علاقات تجارية تتمحور حول تاجر واحد أو أكثر. ويقوم المتعاملون بدور صانعي السوق عن طريق تحديد الأسعار التي يبيعون بها (يسألون أو يعرضون) أو يشترون (مزايدة) إلى تجار آخرين وإلى عملائهم أو زبائنهم. هذا لا يعني أنهم يقتبسون نفس الأسعار لتجار آخرين كما أنها تنشر للعملاء، وأنها لا تقتبس بالضرورة نفس الأسعار لجميع العملاء. وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار في أمن أوتك الانسحاب من صنع السوق في أي وقت، مما قد يؤدي إلى تجفيف السيولة، مما يعوق قدرة المشاركين في السوق على الشراء أو البيع. التبادلات هي أكثر سيولة بكثير لأن جميع أوامر الشراء والبيع، فضلا عن أسعار التنفيذ تتعرض لبعضها البعض. كما أن بعض البورصات تعين بعض المشاركين كشركاء متخصصين في السوق، وتطلب منهم الحفاظ على العطاءات وطلب عروض الأسعار طوال يوم التداول. باختصار، أسواق أوتك أقل شفافية وتعمل مع قواعد أقل من التبادلات. وقد تم تداول جميع األوراق المالية والمشتقات التي شاركت في االضطرابات المالية التي بدأت مع انهيار عام 2007 في سوق الرهن العقاري في الواليات المتحدة في األسواق خارج البورصة.
ينقل متعهدو أوتك عروضهم ويطلبون عروض الأسعار ويتفاوضون على أسعار التنفيذ في أماكن مثل الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني الجماعية والرسائل الفورية بشكل متزايد. وغالبا ما يتم تعزيز هذه العملية من خلال استخدام لوحات النشرات الإلكترونية حيث يقوم المتعاملين بنشر عروض أسعارهم. عملية التفاوض عن طريق الهاتف أو رسالة إلكترونية، سواء العملاء لتاجر أو تاجر لتاجر، ويعرف باسم التداول الثنائي لأن فقط اثنين من المشاركين في السوق مراقبة مباشرة يقتبس أو التنفيذ. والبعض الآخر في السوق ليسوا خاضعين للتجارة، على الرغم من أن بعض الأسواق التي توسطت فيها أسعار التنفيذ وحجم التجارة بعد ذلك. ولكن ليس كل شخص لديه حق الوصول إلى شاشات وسيط وليس الجميع في السوق يمكن أن تتداول في ذلك السعر. وعلى الرغم من أن عملية المفاوضات الثنائية تكون آلية في بعض الأحيان، فإن ترتيب التداول لا يعتبر تبادلا لأنه غير مفتوح لجميع المشاركين على قدم المساواة.
هناك أساسا بعدين للأسواق أوتك. في سوق العملاء، تحدث التجارة الثنائية بين المتعاملين وعملائهم، مثل الأفراد أو صناديق التحوط. تجار غالبا ما تبدأ الاتصال مع عملائها من خلال الرسائل الإلكترونية عالية الحجم تسمى & # 8220؛ تاجر-يدير & # 8221؛ التي تدرج مختلف الأوراق المالية والمشتقات والأسعار التي هم على استعداد لشراء أو بيعها. في السوق إنتيردلير، التجار اقتبس الأسعار لبعضها البعض، ويمكن تسريح بسرعة إلى تجار آخرين بعض المخاطر التي تتكبدها في التداول مع العملاء، مثل الحصول على موقف أكبر مما يريدون. يمكن أن يكون لدى التجار خطوط هاتف مباشرة لتجار آخرين حتى يتمكن المتداول من استدعاء تاجر لاقتباس، وشنق واستدعاء تاجر آخر ثم آخر، مسح العديد من التجار في بضع ثوان. يمكن للمستثمر إجراء مكالمات متعددة إلى التجار الذين أقاموا علاقة تجارية للحصول على وجهة نظر السوق على جانب العميل. ولكن العملاء لا يمكن أن تخترق السوق بين المتعاملين.
شرائح إنتيردالير.
بعض أسواق أوتك، وخاصة قطاعات السوق إنتيردلر لها، وسطاء بيندالير التي تساعد المشاركين في السوق الحصول على نظرة أعمق من السوق. يقوم المتعاملون بإرسال عروض الأسعار إلى الوسيط الذي يبث المعلومات عن طريق الهاتف. وكثيرا ما يقدم الوسطاء لوحات الإعلانات الإلكترونية لإعطاء زبائنهم (المتعاملين) القدرة على نشر علامات الاقتباس على الفور إلى كل تاجر آخر في شبكة الوسيط. وتظهر لوحات الإعلانات عروض الأسعار، وتسأل، وأحيانا، أسعار التنفيذ. وعادة ما تكون شاشات الوسيط غير متاحة للعملاء النهائيين، الذين، ونتيجة لذلك، عادة لا يكونون على علم تام بالتغيرات في الأسعار وانتشار العطاءات والطلب في السوق المتداخل. يمكن تجار التداول في بعض الأحيان من خلال الشاشة أو عبر النظام الإلكتروني. بعض منصات التداول إنتيردلير تسمح التداول الآلي الخوارزمية (القائم على القواعد) مثل التداول الإلكتروني. وإلا فإن الشاشات هي بالمعلومات فقط، ويجب على تاجر التجارة من خلال وسيط أو استدعاء التجار الآخرين مباشرة لتنفيذ التجارة. تجار يمكن أيضا استدعاء الوسيط والتجار الآخرين مباشرة إلى آخر يقتبس والاستعلام عن ونقلت التي ليست مدرجة على الوسطاء & # 8217؛ شاشات لوحة الإعلانات الإلكترونية.
وقد أدت التطورات في منصات التداول الإلكترونية إلى تغيير عملية التداول في العديد من أسواق الأسواق الخارجية، مما أدى أحيانا إلى عدم وضوح التمييز بين أسواق البورصة التقليدية وعمليات التبادل. في بعض الحالات، منصة السمسرة الإلكترونية تسمح التجار وبعض نونديلرز لتقديم ونقلت مباشرة إلى وتنفيذ الصفقات مباشرة من خلال نظام إلكتروني. هذا يكرر التجارة المتعددة الأطراف التي هي السمة المميزة لتبادل & # 8212؛ ولكن فقط للمشاركين مباشرة. ومع ذلك، فإن التجار يقاومون مشاركة الشركات غير المتداولة ويتهمون غير المتداولين بالسيولة دون تعريض أنفسهم لمخاطر توفير السيولة. وينتقد آخرون المتعاملين لمحاولة منع المنافسة التي من شأنها أن تضغط على فروق الأسعار في السوق. وخلافا للتبادل، حيث يمكن لكل مشارك الوصول، يمكن لهذه الترتيبات الإلكترونية التعامل مع المشاركين بشكل مختلف على أساس حجمها أو تصنيفها الائتماني. وعلاوة على ذلك لا يزال التخليص وتسوية الصفقات للمشتري والبائع، على عكس المعاملات التبادلية، حيث تتم مطابقة الصفقات وضمانها من قبل البورصة.
أوتك الأسواق والأزمة المالية.
وتساعد بنية أسواق أوتك على تفسير سبب تعرض األوراق المالية المنظمة) التي تقسم مخاطر األصول األساسية إلى شرائح متعددة، تباع كل منها على حدة (إلى مشاكل أثناء األزمة المالية األخيرة. كما واجهت مشتقات االئتمان، والورق التجاري، والسندات البلدية، والقروض الطلابية المؤمنة مشاكل. تم تداول جميع الأسهم في الأسواق خارج البورصة، والتي كانت سائلة وعملت بشكل جيد خلال الأوقات العادية. لكنهم فشلوا في إثبات القدرة على الصمود أمام اضطرابات السوق وأصبحوا غير سائلين ومختلين في الأوقات الحرجة.
وقد أدى ذلك إلى مضاعفات خطيرة و # 8212؛ وعدم القدرة على تقييم حيازات أحدهما وعدم القدرة على بيعها:
& # 9679؛ وبدون أسواق سائلة ومنظمة، لم يكن هناك أي عملية اكتشاف للأسعار وبدورها لا توجد طريقة سهلة ونهائية لتقييم الأوراق المالية. وأدى فشل عملية اكتشاف الأسعار إلى تفاقم المشاكل في المصارف وغيرها من الشركات المالية خلال الأزمة الأخيرة، مما جعل من الصعب الوفاء بمتطلبات الإفصاح والإبلاغ عن قيمة أوراقها المالية ومواقف المشتقات المالية. فليس هناك فقط أسعار فعالة في السوق المباشرة، لم تكن هناك في كثير من الأحيان أسعار مرجعية (وهي أسعار أصول مماثلة لتلك التي يجري تقييمها). ونتيجة لذلك، تم تقييم الأصول والمراكز التي كانت تقيم مرة واحدة بأسعار السوق من خلال نماذج لم تكن في بعض الأحيان على علم كاف بالأسعار المرجعية. وقد أدت مشاکل التقییم ھذه إلی تقلیل أسعار الأوراق المالیة المتضررة.
& # 9679؛ أما المتعاملون الذين يواجهون أزمة في جانب التمويل من ميزانياتهم العمومية ويحملون كمية مفرطة من الأصول غير السائلة من ناحية أخرى، فقد انسحبوا من الأسواق. إن القفزة في التقلبات جعلت من الخطورة والمكلفة على وجه الخصوص بالنسبة للتجار الاستمرار في جعل الأسواق. وبدون المتعاملين، لم يكن هناك تداول، ولا سيما في الأوراق المالية مثل التزامات الديون المضمونة وبعض الأوراق المالية البلدية والمشتقات الائتمانية. ومع عدم وجود مشترين، لم يتمكن المستثمرون من تخفيض الخسائر عن طريق التداول من الصفقات الخاسرة ولم يتمكنوا من بيع تلك الوظائف للوفاء بالمطالبة بزيادة الهامش أو الضمان مقابل القروض التي أخذوها لشراء تلك الصكوك. وقد ساهمت هذه السيولة في أسواق السوق الخارجية في عمق واتساع األزمة المالية.
إن مبادرات الإصلاح التنظيمي الرئيسية الجارية في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، وغيرها من الأسواق المالية المتقدمة تعالج بشكل مباشر هذه القضايا. في بعض الحالات يتم تحويل التداول من أسواق أوتك إلى أسواق الصرف. وفي بلدان أخرى، يجري نقل عملية المقاصة ما بعد التبادل التجاري للتداول خارج البورصة بصورة متزايدة إلى مراكز لتبادل المعلومات (تعرف أيضا بأطراف مقابلة مركزية). ويشكل الإبلاغ التجاري عن المعاملات غير المباشرة جزءا من جهود الإصلاح. ومع ذلك، فإن دور التاجر في الأسواق خارج البورصة لا يعالج بشكل صريح إلا من خلال متطلبات رأس المال الأعلى.
يعمل راندال دود في وزارة الخزانة الأمريكية وهو مستشار سابق في إدارة النقد ورأس المال في صندوق النقد الدولي.
تاريخ التحديث: 29 تموز (يوليو) 2017.
الكتابة لنا.
F & أمب؛ D ترحب بالتعليقات والرسائل القصيرة، التي يتم نشر مجموعة منها تحت رسائل إلى المحرر. قد يتم تحرير الرسائل. يرجى إرسال الرسائل إلى فاندليترز @ إمف.
F & أمب؛ D مجلة.
إعلام البريد الإلكتروني مجانا.
تلقي رسائل البريد الإلكتروني عندما نقوم بنشر عناصر جديدة من الفائدة لك.

الخيار المتداول في البورصة.
ما هو "خيار تبادل العملات"
الخيار المتداول في البورصة هو خيار يتم تداوله في البورصة المنظمة حيث يتم توحيد شروط كل خيار من خلال البورصة. يتم توحيد العقد بحيث يتم تحديد الأصول الأساسية والكمية وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب مقدما. لا يتم تداول الخيارات المتاحة في البورصات في البورصات والسماح بتخصيص بنود عقد الخيار.
كسر "الخيار المتداول لتبادل العملات"
وتتمثل فوائد الخيارات المتداولة في البورصة في سيولة الخيارات، والعقود الموحدة، والوصول السريع إلى الأسعار، واستخدام غرف المقاصة من خلال البورصات. ويضمن استخدام غرف المقاصة الوفاء بعقد الخيار، في حين أن الخيارات المتاحة دون وصفة طبية تتوقف على قدرة الطرف الآخر على الوفاء بالالتزام.

مقدمة في خيارات الإفراط في العداد.
مشتقات أوتك.
عادة، إذا كان المستثمر يريد التجارة أو التكهن في الخيارات، وقال انه أو أنها سوف تتعرف على جداول الخيارات في صحيفة أو على موقع وسيطها. ويعرض مختلف ويدعو إلى أمن معين سوف تظهر لمختلف تواريخ انتهاء الصلاحية، الخروج إلى بضع سنوات في حالة ليبس.
يتم سرد هذه الأنواع من الخيارات في التبادل والتجارة من خلال مقاصة. لا داعي للذعر - يبدو أنه متقدم ولكنه ليس كذلك.
دون الدخول في التفاصيل التقنية، ما يعنيه فعليا هو أن أداء الخيار الخاص بك يضمنه التبادل نفسه. ويتحمل كل مشارك رسوما للمساعدة في تغطية حالات التخلف عن السداد المحتملة، مع اعتبار الاحتمالات بعيدة. (من أجل التوضيح في المثال التالي، سأحتفظ بالأسعار الأصلية المعروضة في الوقت الذي نشرت فيه هذه المقالة في الأصل في يونيو 2009). وبعبارة أخرى، إذا كنت ستشتري 10 عقود اتصال تمنحك الحق لشراء كوكا كولا بسعر 50.00 دولار للسهم الواحد بين الآن والجمعة، 15 يناير 2018، سوف تدفع 3.00 $ للسهم الواحد، أو 3000 $ الإجمالي (كل عقد خيار الدعوة يمثل 100 سهم حتى 10 عقود × 100 سهم س $ 3.00 للسهم الواحد و 61 ؛ 000 3 دولار).
إذا كان فحم الكوك قد ذهب إلى 60 $ للسهم الواحد، يمكنك ممارسة خيارات المكالمة وجيب الربح - في هذه الحالة، 60،00 $ سعر البيع - $ 53.00 التكلفة (تتكون من 50،00 $ للسهم و $ 3،00 للخيار) أو 7،00 $ للسهم الواحد.
وهكذا، أدى ارتفاع أسهم شركة كوكا كولا بنسبة 20٪ إلى زيادة بنسبة 133٪ على خياراتك. وكان الخيار الذي اشتريته من قبل شخص ما، وربما مستثمر محافظ كان يبيع المكالمات المشمولة كجزء من عملية الشراء والكتابة. لديهم لتسليم الأسهم.
ماذا يحدث إذا كان الشخص الآخر، والمعروف باسم الطرف المقابل، لا يمكن؟
ماذا لو ماتوا؟ أفلست؟ هذا هو المكان الذي خطوات المقاصة في والوفاء العقد. في جوهرها، كان كل واحد منكم عقد صفقة مع تبادل / غرفة تبادل نفسها. وبالتالي، لا يوجد عمليا أي خطر على الطرف المقابل.
خيارات دون وصفة طبية للحلول المخصصة.
المشكلة الوحيدة مع الخيارات المتداولة في البورصة المدرجة هي أن مشتق مناسب لاستراتيجية الاستثمار التي قمت بتطويرها قد لا تكون موجودة في شكل موحد. بالنسبة للمستثمر ذو الكعب الجيد، لا يمثل هذا مشكلة لأنه يستطيع العمل مع بنك استثماري من خلال مدير الثروات لهيكل خيارات مخصصة دون وصفة طبية مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم الدقيقة.
كيف تختلف خيارات أكثر من العداد من خيارات الأسهم العادية.
في جوهرها، هذه هي عقود الطرف الخاص مكتوبة لمواصفات كل جانب من جوانب الصفقة. لا توجد متطلبات الكشف وكنت محدودة فقط في خيالك لما هي شروط الخيارات دون وصفة طبية هي. في المثال المتطرف، أنت وأنا يمكن أن هيكل هيكلا دون وصفة طبية الخيار الذي طلب مني لتقديم عدد محدد من أوقية تروي من الذهب النقي 24 قيراط استنادا إلى عدد من الحيتان رصدت قبالة ساحل اليابان على مدى ال 36 شهرا القادمة .
بصراحة، هذا سيكون صفقة غبية جدا، ولكن تحصل على هذه الفكرة.
النداء من الخيارات دون وصفة طبية هو أنه يمكنك التعامل في القطاع الخاص والتفاوض الشروط. إذا كنت تستطيع أن تجد شخص لا يعتقد أن اقتراح الخيار دون وصفة طبية يمثل خطرا كبيرا على جانبهم، يمكنك الحصول على سرقة مطلقة.
مخاطر الطرف المقابل في الخيارات المتاحة.
والمشكلة المتعلقة بالخيارات المتاحة دون وصفة طبية هي أنها تفتقر إلى حماية التبادل أو المقاصة. كنت تعتمد بشكل فعال على وعد الطرف المقابل للارتقاء إلى نهاية صفقة. إذا لم يتمكنوا من أداء، كنت تركت مع وعد لا قيمة لها.
وهذا أمر خطير بشكل خاص إذا كنت تستخدم الخيارات المتاحة دون وصفة طبية للتحوط من تعرضك لبعض الأصول أو المخاطر المحفوفة بالمخاطر. (عندما يحدث هذا، فإنه يعرف باسم "خطر أساس" - التحوطات الخاصة بك تنهار وكنت تركت تتعرض.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وهذا هو السبب الذي دفع المؤسسات المالية العالمية إلى الذعر عندما فشلت شركة ليمان براذرز - باعتبارها مصرفا استثماريا ضخما - كانت طرفا في خيارات لا تعد ولا تحصى من دون وصفة طبية كانت ستدخل ثقبا أسودا في محكمة الإفلاس.)
هذا هو ما يشار إليه في الدوائر التنظيمية المالية باعتبارها "سلسلة ديزي" المخاطر. ولا يتطلب الأمر سوى عدد قليل من المعاملات المشتقة التي تتم بدون وصفة طبية قبل أن يصبح من المستحيل تقريبا تحديد إجمالي التعرض الذي قد تتعرض له المؤسسة لحدث أو مادة معينة. تصبح المشكلة أكثر تعقيدا عندما تدرك أنك قد تكون في موقف حيث يمكن أن تمحى شركتكم لأن أحد الطرف المقابل الخاص بك وكان الطرف المقابل الافتراضي لهم، مما يجعلها معسرة. وهذا هو السبب في أن المستثمر الشهير وارن بافيت قد أشار إلى المشتقات غير المقيدة كأسلحة مالية للدمار الشامل.

No comments:

Post a Comment