Sunday 21 January 2018

الوصف الوظيفي فوريكس تيلر


كاتب صرف العملات الأجنبية / الصراف (موظف مكتب صرف العملات الأجنبية)
من هم وماذا يفعلون؟ وتتمثل مهمة كاتب النقد الأجنبي في توفير خدمات الصرف الأجنبي للزبائن ومعالجة المعاملات النقدية بالعملات الوطنية والأجنبية. وإذا كان لديه القدرة، يجوز أيضا أن يكون مديرا أو مالكا للشركة، وأن يدير مكتب صرف العملات الأجنبية الخاص به.
ما هي أنشطة الوظيفة؟ عمليات صرف العملات الأجنبية بالعملات المحلية والأجنبية على حد سواء، بناء على رغبات العملاء - إعلام العملاء عن إمكانيات وشروط شراء وبيع العملات الأجنبية - التعامل مع النقد في مكتب الصرف - تسجيل جميع معاملات الصرف الأجنبي ومقارنة السجلات مع الحالة الفعلية من النقد، مع الاحتفاظ بالسجلات المقررة عن العمليات المنفذة، وجعل الودائع النقدية والوثائق الموكلة إليه على النحو المحدد - التحقق مما إذا كانت الأموال التي يتم قبولها حقيقية وصحيحة وسليمة - إذا كان كاتب هو أيضا صاحب مكتب الصرف ، فإنه سيحتاج أيضا إلى شراء كميات كافية من العملات الوطنية والأجنبية، وإدارة شركته الأجنبية (أي على سبيل المثال حفظ الحسابات، والاتصال مع السلطات الضريبية، وما إلى ذلك).
أين يتم ذلك وتحت أي ظروف؟ في البنوك ومكاتب الصرف، وكاتب مكتب الصرف الأجنبي وراء العداد والشاشة. ولا توجد في بيئة العمل مشاكل خاصة، باستثناء إمكانية التحول إلى العمل.
ما هي الأدوات / المعدات التي يستخدمونها؟ أجهزة حساب الفواتير، جهاز كمبيوتر.
ماذا تحتاج لتحقق النجاح؟ عليك أن تكون قد أكملت التعليم الثانوي مع شهادة ترك المدرسة؛ تحتاج أيضا التركيز والدقة، والمهارات الحسابية، والموثوقية.
كاتب صرف العملات الأجنبية / الصراف (موظف مكتب صرف العملات الأجنبية):

استئناف عبقرية.
العالم أذكى استئناف البناء.
رأس اليمين.
الملاحة الرئيسية.
استئناف عبقرية استئناف عبقرية.
استئناف منشئ.
تقديم أذكى باني استئناف في العالم. الاختيار من بين الآلاف من نقاط صناعة محددة والكتابة تطبيق المهنية في غضون دقائق. انه مجانا!
لماذا استخدام استئناف عبقرية؟
لدينا دولة من بين الفن على الانترنت استئناف صانع صانع يجعل الكتابة واحدة تماما الإجهاد مجانا وأسرع من أي وقت مضى. قراءة لماذا يجب عليك محاولة لدينا بناء السيرة الذاتية اليوم.
رغ التعليقات & الشهادات.
لقد ساعد الملايين من الناس العثور على عمل مع بناة السيرة الذاتية. ترى ما يسعى طالبي التوظيف سعيدة عن بناة لدينا.
تعرف على الخبراء، والمعلمين مهنة، والمعالجات البرمجيات في رغ. انظر لماذا لدينا البناء السيرة الذاتية هو أفضل من نوعه من شبكة الإنترنت.
استئناف العينات.
تحتاج إلهام؟ لدينا عينات تعطي مبادئ توجيهية مثالية بالنسبة لك لمتابعة لجعل أفضل تطبيق لصناعتك. استخدام أدلة الكتابة لدينا إلى الأرض المزيد من المقابلات وأسرع.
استئناف قوالب.
لدينا العديد من الأنماط القوالب المعتمدة من الموارد البشرية التي هي جيدة لجميع أنواع الباحثين عن عمل. لقد فصلنا بها إلى فئات مختلفة لمساعدتك في اختيار أسرع. هم أحرار لتحميل.
القوالب الأساسية.
هذه القوالب هي الحد الأدنى، ولكن فعالة للغاية. إذا كنت تريد أن تلعب آمنة مع قالب اختبار معركة، وهذا الاختيار هو لك. هذه القوالب هي مباشرة من بناة السيرة الذاتية.
قوالب الهدف الوظيفي.
توظيف المديرين يحبون أن نرى المعلومات الهامة التي يبحثون عنها في الجزء العلوي من سيرتك الذاتية. استخدم هذه القوالب للتأكد من وضع أفضل قدم لك على الفور.
قوالب الملف الشخصي المهنية.
مقدمة التعريف المهني أصبحت بسرعة المفضلة للمديرين التوظيف. تصفح لدينا المهنية مكتبة قالب الملف الشخصي والعثور على واحد الذي يناسب ذوقك.
كيفية كتابة السيرة الذاتية.
لا أعرف أساسيات؟ تعلم من هذا الدليل الشامل. ترك الأسئلة في التعليقات وسنقوم بالرد في غضون يوم واحد.
ريسوم فونتس، الهوامش، والورق الخطوط التوجيهية اختيار.
يجب ألا تكون مظاهر القالب مهمة، ولكن الأمر كذلك. تعلم كيفية جعل قالب جميل من شأنه أن يترك مديري التوظيف قائلا، "نجاح باهر!"
أمثلة رسالة الغلاف القابلة للتنزيل.
من خلال تصفح مكتبتنا من عينات الرسالة غطاء صناعة محددة. الحصول على الإلهام حول كيفية إنشاء رسالة الغلاف الذي يناسب مسار حياتك المهنية. تحميل تلك التي تريد وببساطة إضافة المعلومات الخاصة بك.
كيفية كتابة رسالة الغلاف الخاص بك.
استخدام دليل الكتابة خطاب تغطية لمعرفة كيفية تنسيقه لأنظمة تتبع المتقدمين. لا ننسى لتحميل القائمة المرجعية خطاب تغطية لاكتشاف ما قد يكون في عداد المفقودين.
غطاء منشئ رسالة.
إنشاء خطاب غطاء مقنع في دقائق مع الدولة من أحدث البرامج. لدينا باني يعرف بالضبط أي قالب تحتاج إلى استخدام على أساس الخروج من العمل والحياة الشخصية الوضع، ثم كنت مجرد ملء الفراغات.
كيفية كتابة مذكرة شكر.
يمكن أن تساعدك كتابة مذكرة شكر مدهشة على جعل انطباعك الدائم، أو حتى مساعدتك على التعافي من مقابلة سيئة. تعلم أفضل النصائح والحيل لدينا في الداخل.
أطول الفعل الفعل قائمة في الكون.
الأفعال العمل تعطي سيرتك الذاتية "أومف." استخدام لدينا "أطول قائمة الفعل الفعل في التاريخ" لإعطاء نفسك دفعة.
استقالة رسالة عينات وقوالب.
تصفح قاعدة البيانات الخاصة بنا من عينة استقالة الحرة والقوالب. لكتابة أفضل رسالة استقالة ممكنة، وتخصيص قوالب لدينا، أو استخدام نصائحنا لكتابة بنفسك.
أسئلة وأجوبة المقابلة المشتركة.
فقط كيف يجب أن تجيب على أسئلة المقابلة المربكة؟ نحن باستمرار تحديث هذه القائمة من أسئلة المقابلة المشتركة والأجوبة لضمان كنت على استعداد ممكن.
البنك الصراف عينة السيرة الذاتية.
جدول المحتويات:
المهنية المصرفية الصراف استئناف.
المرشح يتقدم بطلب لصراف البنك & # 8216؛ الصراف 2 & # 8217؛ موقف المرشح لديه 10+ سنوات من الخبرة كصراف البنك المرشح يؤكد قدرة ثنائية اللغة في الإسبانية والإنجليزية.
إضغط هنا للتحميل.
هذا مس ورد المصرفية استئناف السيرة الذاتية.
ذات الصلة غطاء رسالة مثال.
انقر فوق الصورة التالية لعرض رسالة الغلاف.
استئناف الصراف المصرفي (تنسيق نصي)
1045 ويست أفينو، كامبريدج، ني 10023.
البنك الصراف مع أكثر من 10+ عاما من الخبرة في توفير خدمة العملاء الممتازة، والتعامل مع معاملات العملاء، وإحالة المنتجات الائتمانية وتحقيق التوازن بين الأدراج النقدية. تسعى إلى الوفاء موقف الصراف الثاني في البنك حيث يمكنني الاستفادة من معرفتي المنتجات والخدمات المصرفية. أنا لاعب فريق متخصص الذي هو ثنائي اللغة في اللغة الإنجليزية / الإسبانية ويمكن الاعتماد عليها لمساعدة البنك الذي تتعامل معه تحقيق أهدافها.
E & أمب؛ G بنك المركزي، نيويورك.
صراف البنك الثاني سبتمبر 2018 - حتى الآن.
معالجة معاملات الصراف القياسية للعملاء بما في ذلك خدمة حسابات العملاء، وقبول دفعات القروض، وإدارة المدفوعات صندوق ودائع آمنة، وشيكات الشيكات، وتحقيق التوازن بين الأدراج النقدية، والتعامل مع الودائع الليلية، وتصحيح التناقضات. ميزان آلات الصراف الآلي، وصناديق الصراف النقدية (تسد) / الصراف إعادة التدوير النقدية (تر) في كثير من الأحيان ما مجموعه أكثر من 100،000 $. عملية 25+ معاملات العملاء في الساعة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل. بيع واستبدال طلبات السندات الأمريكية الادخار إلى الاحتياطي الاتحادي حسب الحاجة. الرد على استفسارات حساب العملاء مجموعها 130+ الحسابات الأسبوعية. ساعدت في تدريب اثنين من الرواة الجدد ضمان حصولهم على تعليم شامل عن السياسات المصرفية السليمة.
البنك المركزي المركزي، نيويورك.
صراف البنك الأول سبتمبر 2005 - يناير 2018.
إنشاء مصداقية بسرعة مع العملاء وتذكر أكثر من 50+ أسماء النظامي، وخلق علاقة ودية مع العملاء. التمسك صارمة عمليات صندوق ودائع آمنة والمبادئ التوجيهية. ساعد المشرف مع التدقيق والموازنة اليومية للقبو الذي تجاوز 50،000 دولار. نظمت 200+ إيصالات معاملة العملاء على أساس يومي بحيث يمكن تقديمها بشكل صحيح في الوقت المناسب. بافتراض وجود دور قيادي في غياب المشرف، وأكد أن أرضية البنك تعمل بشكل طبيعي.
الثانوية العامة دبلوم متقدم، يونيو 2005.
كابتن فريق هوكي اسكواش.
خبير مع ميكروسوفت أوفيس سويت (ورد، إكسيل، بويربوانت، أوتلوك). مهارة متوسطة مع أدوب إلوستراتور و أدوب درامويفر. مهارات الكتابة المعلقة (وم: 90).
البنك الصراف استئناف الكتابة نصائح.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بديل للكلية، مهنة كصراف البنك قد يكون خيارا جيدا. الموقف يعتمد على مهارات الاتصال والرياضيات قوية، ولكن لا يتطلب شهادة جامعية. معظم المهارات التقنية يمكن أن تتعلم بسرعة على وظيفة، لذلك لا يلزم الخبرة السابقة سواء. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الميدان، تأكد من اتباع هذه النصائح السيرة الذاتية أدناه.
1 - الهدف الوظيفي.
إذا كان الوصف الوظيفي يؤكد رضا العملاء ودقة عند التعامل مع المال، ثم تأكد من ضرب على تلك النقاط في حياتك المهنية الهدف.
لبدء هذا القسم تبدأ مع سنوات من الخبرة والواجبات الرئيسية التي شغلتها خلال هذا الوقت.
حاول إضافة الواجبات التي تبحث عنها وظيفة معينة. العينة أعلاه هي مثال عظيم على الهدف الوظيفي الصراف المصرفي كما يفعل ذلك تماما.
إيلاء اهتمام وثيق إلى أجزاء جريئة:
البنك الصراف مع أكثر من 10+ سنوات من الخبرة في توفير خدمة العملاء الممتازة، والتعامل مع معاملات العملاء، وإحالة المنتجات الائتمانية وتحقيق التوازن بين الأدراج النقدية.
هذه هي جميع المسؤوليات التي يتم التأكيد عليها في العديد من الإعلانات وظيفة الصراف. مواصلة هدفك الوظيفي من خلال ذكر الصفات ذات الصلة التي من شأنها أن تساعدك على ملء الدور المحدد. في العينة أعلاه، يؤكد مقدم الطلب على معرفتهم بالسياسات المصرفية، ولكن لا تتردد في إضافة أي شيء تعتقد أنه سيكون أكثر صلة بالدور الوظيفي المحدد. عادة، يجب إنهاء هدفك الوظيفي مع أي درجة أو شهادات أو تراخيص.
ومع ذلك، ليس هذا هو الحال في كثير من الأحيان لصاحب السيرة الذاتية لأن هذه الوظائف نادرا ما تتطلب خبرة الكلية. لذلك كبديل يجب أن نذكر أنك مجتهد وموثوق بها، وركزت على تحقيق أهداف البنك.
إذا كنت ثنائي اللغة، وهذا سيكون أيضا مكانا جيدا أن نذكر ذلك لأن المزيد من البنوك يتم توظيف المرشحين الذين يمكن أن يتكلم لغة ثانية، وخاصة الإسبانية. انقر هنا لقراءة المزيد عن المهارات الحرجة للصناعة المصرفية.
2- قسم الخبرة المهنية.
إذا كنت ترغب في أن تصبح صراف البنك، ولكن ليس لديهم أي خبرة سابقة، لا خوف. الصراف 1 مواقف هي دائما تقريبا مستوى الدخول ولا تتطلب عادة الخبرة المصرفية السابقة. مع أن يقال، كما صفقة التعامل بشكل كبير في رضا العملاء، أي خبرة خدمة العملاء السابقة سوف تساعد على تعزيز استئناف الصراف المصرفي الخاص بك.
تلميح آخر لقسم الخبرة المهنية الخاصة بك هو إضافة بضع نقاط قابلة للقياس أو قابلة للقياس. على سبيل المثال، يضيف مقدم الطلب أعلاه:
ميزان آلات الصراف الآلي، وصناديق الصراف النقدية (تسد) / الصراف إعادة التدوير النقدية (تر) في كثير من الأحيان ما مجموعه أكثر من 100،000 $. ساعد المشرف مع التدقيق والموازنة اليومية للقبو الذي تجاوز 50،000 دولار.
توفير نقاط ملموسة يعطي مدير التوظيف الثقة التي يمكنك إكمال المهام المطلوبة. خاصة لاستئناف الصراف، انها فكرة جيدة لإعطاء بعض الأرقام الدولار لإثبات أنه يمكن الوثوق بها مع موازنة كميات كبيرة من المال بدقة. وأخيرا، في البحث عن وظيفة كنت قد تأتي عبر الصراف 1 و 2 المواقف وتركوا يتساءل الفرق.
خاصة لاستئناف الصراف، انها فكرة جيدة لإعطاء بعض الأرقام الدولار لإثبات أنه يمكن الوثوق بها مع موازنة كميات كبيرة من المال بدقة.
الاختلافات الرئيسية هي أن الصراف 2 لديه خبرة أكثر (في كثير من الأحيان أكثر من 3 سنوات) ويتم إعطاء المزيد من المسؤوليات والإشراف. إذا كنت جديدا على الصناعة المصرفية، خياط بحثك نحو الصراف 1 المواقف.
3. الحفاظ على المهارات الإضافية ذات الصلة.
المتقدم المتقدم أعلاه يجعل استخدام كبير من قسم مهارات إضافية. انها قصيرة وحلوة، لكنه يضرب القدرات الرئيسية التي المديرين التوظيف يبحثون عن في تيلرس البنك. تذكر أن تبقي كل نقطة في هذا القسم مناسبة للوظيفة التي تتقدم بطلب للحصول عليها. مدير التوظيف تبحث عن الصراف لا تحتاج إلى معرفة مهاراتك من التطبيقات الهندسية. تتطلب معظم مواضع الصراف أن يكون المرشح على دراية بمكتب ميكروسوفت أوفيس. من المهم أن تصل إلى هذه النقطة في قسم المهارات الإضافية.
ومع ذلك لا مجرد مجرد إدراج ميكروسوفت أوفيس. بدلا من ذلك إظهار الثقة في المهارات الخاصة بك عن طريق إضافة صفة كما مقدم الطلب أعلاه:
خبير مع ميكروسوفت أوفيس سويت (ورد، إكسيل، بويربوانت، أوتلوك).
في حين أن إضافة مهاراتك في فوتوشوب أو إلوستراتور قد لا تنطبق مباشرة على مسؤوليات الصراف، مقدم الطلب أعلاه يضيف لهم لأنها قد تؤدي إلى الإعلان أو التسويق الفرص داخل البنك. وأخيرا، وبما أن معظم عمل الصراف المصرفي يتم على أجهزة الكمبيوتر، فمن الجميل أن عرض بعض مهارات الكتابة المثالية في قسم المهارات الإضافية الخاصة بك. هذا وسوف تثبت لمدير التوظيف أنك سوف تكون قادرة على الحصول على عملك القيام به في الوقت المناسب.
لا يزال لديك بعض الأسئلة حول كيفية كتابة استئناف الصراف المصرفي؟ اترك تعليقا أدناه.
نعم، يمكن أيضا أن تتم كتابة سيرتك الذاتية باستخدام تنسيق وظيفي. تحقق من دليل الكتابة لدينا: ريسليجينيوس / استئناف-صيغ / فونكتيونال-سامبلز-وريتينغ-غايد.
حصة "عينة الصراف المصرفي عينة"
الشريط الجانبي الأساسي.
المهنية استئناف باني.
لدينا المهوسون قانون وخبراء الموارد البشرية فخورون لتقديم برنامجنا الحرة استئناف باني لمساعدتك على الأرض المزيد من المقابلات في اليوم & # 8217؛ ق سوق العمل التنافسية. نحن نقدم الموارد البشرية المعتمدة على قوالب السيرة الذاتية، المدمج في وصف وظيفي نقطة نقطية للاختيار من بينها، وسهلة التصدير إلى مس ورد و بدف.
البحث عن وظيفة؟
العمل أكثر ذكاء، وليس أصعب.
الحصول على فرص عمل رهيبة أرسلت مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك.
بالنقر على "إرسال تنبيهات الوظائف"، أوافق على شروط استخدام جينيوس ريسوم و سياسة الخصوصية.
تلعب لعبة دقيقة واحدة أن & # 8217؛ سوف تظهر لك كيفية تحسين سيرتك الذاتية.
تعتقد أنك يمكن أن نحكم على جودة السيرة الذاتية في غضون 6 ثوان؟ الجواب قد يفاجئك. وضع المهارات الخاصة بك على المحك، وتعلم كيفية جعل سيرتك الذاتية 6 جديرة!
الموارد الشائعة.
3 أسباب لماذا لا أستأجر توم برادي.
استئناف توم برادي هو بضعة ياردة قصيرة من الهبوط. هناك طن من الأخطاء في جميع أنحاء. شاهد لماذا.
كيفية تعديل وتعظيم قالب السيرة الذاتية الخاصة بك.
تحتاج إلى قالب السيرة الذاتية؟ لا تتردد في تحميل واحد، ولكن تأكد من إجراء تعديلات صغيرة لفتح الخاص بك.
هل العمل بدلا من رجل أو امرأة؟
هل الناس لا يزالون يهتمون سواء كانوا يعملون لرجل أو امرأة، أو معظم الناس ببساطة تبحث عن وظيفة لطيفة.
استئناف منشئ المقارنة | استئناف مختبرات جينيوس مقابل لينكيدين.
ما هي الاختلافات بين بناة استئناف الرئيسية على الانترنت؟ وفيما يلي تحليل متعمق لما.
منشوراتنا.
خبرائنا.
يعلن عنه في.
استئناف باني عبقرية والموارد والمشورة والنصائح المهنية واردة بانتظام على بعض من أبرز المنشورات على الانترنت وغير متصل في العالم بما في ذلك:
مجانا استئناف البناء.
لدينا المهوسون قانون وخبراء الموارد البشرية فخورون لتقديم برنامجنا الحرة استئناف بناة لمساعدتك على الأرض المزيد من المقابلات في سوق العمل التنافسية اليوم. هر ثبت قوالب استئناف، المدمج في وصف وظيفي العبارات نقطة للاختيار من بينها، وتصدير بسهولة إلى مس ورد و بدف.

صراف البنك الوصف الوظيفي مثال، واجبات، والمهام، والمسؤوليات.
يقوم المصرفون بالاتصال المباشر مع العملاء. مصدر الصورة: هفنغتونبوست.
صراف البنك الوصف الوظيفي مثال.
الصراف المصرفي هو موظف في البنك الذي يتعامل مباشرة مع معظم العملاء.
وفي بعض البلدان، يعرف هذا الموظف أيضا بأمين الصندوق.
في كثير من الأحيان، وظائف الصراف تتطلب خبرة التعامل مع النقد مع ما لا يقل عن شهادة الثانوية العامة كمؤهلات لاستخدامها.
وستوفر معظم المصارف تدريبا على الوظائف لرواد الأصوات.
يعتبر المحررون & # 8220؛ الخط الأمامي & # 8221؛ أو "المكتب الأمامي" في القطاع المصرفي.
ويرجع ذلك إلى أنها أول جهة اتصال يراها العميل في البنك وهي أيضا الأشخاص الأكثر احتمالا للكشف عن المعاملات الاحتيالية وإجهاضها لمنع الخسائر التي يتعرض لها البنك الذي يعملون فيه.
تتطلب وظيفة الصراف المصرفية الرواة أن تكون ودية وتفاعلية مع العملاء، وأيضا تزويدهم بمعلومات عن العملاء & # 8217؛ والحسابات، والخدمات المصرفية.
هم في الغالب أول & # 8211؛ وفي بعض الأحيان فقط & # 8211؛ الموظفين الذين لديهم عملاء الاتصال مع في البنك.
أنها تمثل بنكهم بطريقة جيدة من خلال الابتسام وكونها ودية مع العملاء.
كصراف، قد تحتاج إلى إجهاد بعض عضلات الوجه في أيام سيئة من أجل إعطاء ابتسامة الفوز.
يجب أن يكون القراء أيضا قادرة على أخذ علما بالتفاصيل عند معالجة معاملة، ويجب أن يكون المهارات الرياضية وخدمة العملاء لأداء المهمة على نحو فعال.
وهم ينتظرون العملاء في حين إيداع الشيكات والنقدية في حساباتهم.
كما أنها مسؤولة عن تقديم تفاصيل ميزان الحساب الجاري وحسابات التوفير إلى العملاء والشيكات النقدية لهم.
ويشمل دور الصراف في البنك أيضا طلب الشيكات لمن يحتاجون إليها.
وعلى نفس المنوال، يقوم الصرافون المصرفيون بالتحقق من صحة الشيكات التي يتم إيداعها لحماية العملاء والبنك.
وقد يطلبون أيضا من الناس تقديم بطاقات الهوية أو الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم الضمان الاجتماعي (في الولايات المتحدة وكندا) للتعرف على أنفسهم قبل الانسحاب من حسابهم.
كصراف البنك، وسوف تكون مسؤولة عن عد النقدية في أول شيء التسجيل الخاص بك في الصباح، ويجب عليك في وقت لاحق التوازن حسابك بعد تسجيل جميع المعاملات اليومية.
ويشمل هذا الروتين للمصالحة مقارنة النقد والشيكات مع المعاملات اليومية.
صراف البنك الوصف الوظيفي مثال.
وفيما يلي مثال على وصف وظيفة الصراف المصرفي، ويتألف من قائمة المهام والواجبات والمسؤوليات من المتوقع أن يؤديها معظم أرباب العمل الأفراد الذين يعملون في هذا المنصب.
تلقي وتحسب النقد في بداية وإغلاق التحولات تحديد العملاء، والتحقق من صحة، والشيكات النقدية تلقي النقدية والشيكات لإيداع زلة عملية النقدية والسحب الشيكات أداء المهام المتخصصة مثل إعداد الشيكات والأوامر المالية الشخصية وتبادل العملات الأجنبية تحقق وتلقي وتسديد فاتورة القروض والمدفوعات، فضلا عن مدفوعات الرهن العقاري تسجيل جميع المعاملات بشكل صحيح وبما يتفق مع توجيهات البنك ميزان المدفوعات النقدية والشيكات المعاملات في إغلاق كل نوبة الإجابة الاستفسارات المتعلقة بالحسابات الجارية وحسابات التوفير، وكذلك على غيرها من المنتجات ذات الصلة البنك فتح حسابات جديدة.
إعداد استدعاء الصراف المصرفي.
السيرة الذاتية لاستخدامها في البحث عن وظيفة كصراف البنك يمكن أن تكون مكتوبة باستخدام المعلومات من وصف الوظيفة عينة المذكورة أعلاه.
من خلال تعديل وظائف الموقف المذكورة أعلاه لتتناسب مع تجربتك الفعلية، يمكنك إنشاء قسم الخبرة المهنية من السيرة الذاتية، مما يثبت كفاءتك لهذه المهمة لأرباب العمل.
المتطلبات - المعرفة والمهارات والقدرات - لمركز الصراف المصرفي.
وهنا لائحة من السمات الهامة أرباب العمل عادة ما تبحث عن في المتقدمين عند التوظيف لمنصب الصراف المصرفي:
يجب أن يكون لديك درجة أولى يجب أن يكون بعض الإدارية، والتعامل مع النقد، والكتبية، والمبيعات، وخدمة العملاء تجربة يجب أن يكون لديك معرفة مبادئ تقديم خدمة العملاء يجب أن يكون مهارات الكمبيوتر ذات الصلة يجب أن تكون على استعداد للخضوع للتدريب أثناء العمل القيام به في - منزل يجب أن تكون قادرة على تعزيز وبيع المنتجات أو الخدمات مثل حفظ الحساب، الحالية، أوامر المال، وسندات الادخار باستخدام المعلومات المحوسبة حول العملاء لتصميم التوصيات يجب أن تكون قادرة على أداء المهام الكتابية، مثل الكتابة والإيداع.
قد تحتاج إلى اجتياز اختبار وظيفي ليتم تعيينه لموقف، وتحسين فرصك في جعل درجات عالية اليوم!
اختبارات تقييم الوظائف: كيفية أعلى منافسيك.
وكجزء من عملية التوظيف، يطلب من معظم المتقدمين الذين اجتازوا مرحلة الفحص / السيرة الذاتية الأولية اجتياز اختبار تقييم لمهمة الوظيفة أو التلمذة الصناعية التي يتقدمون بها.
والهدف من هذه المرحلة هو تحديد ما إذا كان المرشح لديه مجموعة مناسبة من المهارات والصفات للتفوق في العمل.
معرفة الاختبارات التي سوف تحتاج إلى اتخاذ لموقف كنت التقدم بطلب للحصول على؛ الحصول على الكثير من النجاح ثبت المواد الممارسة للتحضير مع الآن: طريقة صحيحة لجعل درجات عالية في الاختبارات الوظيفية.

الوصف الوظيفي فوريكس تيلر
أخصائي علاقات العملاء.
موظف خدمة العملاء (سسا)
ممثل خدمة العملاء (سسر)
الصراف البنكي الأجنبي.
تاجر الأوراق النقدية الأجنبية.
كاتب صرف العملات الأجنبية.
ممثل خدمات الأعضاء.
كاتب أمر المال.
ممثل الخدمات المصرفية الشخصية.
الشيكات النقدية ودفع المال بعد التحقق من صحة التوقيعات، أن المبالغ المكتوبة والعددية يتفق، وأن الحسابات لديها أموال كافية.
التحقق من دقة البيانات المالية أو المعاملات. تنفيذ المبيعات أو المعاملات المالية الأخرى.
تلقي الشيكات والنقدية للإيداع، والتحقق من المبالغ، والتحقق من دقة قسائم الإيداع.
التحقق من دقة البيانات المالية أو المعاملات. جمع الودائع والمدفوعات والرسوم.
أدخل معاملات العملاء في أجهزة الكمبيوتر لتسجيل المعاملات وإصدار إيصالات الحاسوب.
أدخل المعلومات في قواعد البيانات أو البرامج.
توازن العملة، والعملة، والشيكات في الأدراج النقدية في نهايات التحولات وحساب المعاملات اليومية، وذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر، والآلات الحاسبة، أو إضافة آلات.
فحص الشيكات للحصول على التأييد والتحقق من المعلومات الأخرى، مثل التواريخ وأسماء البنوك وتحديد هوية الأشخاص الذين يتلقون المدفوعات، وشرعية الوثائق.
التحقق من دقة البيانات المالية أو المعاملات.
عد العملة، والعملات، والشيكات الواردة، باليد أو باستخدام آلة عد العملة، لإعدادها للإيداع أو الشحن إلى فروع البنك أو بنك الاحتياطي الفيدرالي.
إعداد النقد للإيداع أو الصرف.
طلب توفير النقد لتلبية الاحتياجات اليومية.
طلب المواد أو اللوازم أو المعدات.
عملية والحفاظ على سجلات قروض العملاء.
الحفاظ على السجلات المالية أو الحسابات.
عد، تحقق، ونشر ودائع السيارات المدرعة.
التحقق من دقة البيانات المالية أو المعاملات. إعداد النقد للإيداع أو الصرف.
تلقي وحصر المخزون اليومي من النقد، والمسودات، وشيكات المسافرين.
إعداد والتحقق من الشيكات الصراف.
التحقق من دقة البيانات المالية أو المعاملات. تنفيذ المبيعات أو المعاملات المالية الأخرى.
فرز وقسائم إيداع الشيكات والشيكات.
مراقبة خزائن البنك لضمان الأرصدة النقدية صحيحة.
التحقق من دقة البيانات المالية أو المعاملات.
معاملات العمليات، مثل الودائع لأجل، ومساهمات خطة المدخرات التقاعدية، ومعاملات الصراف الآلي، والودائع الليلية، والودائع البريدية.
تنفيذ المبيعات أو المعاملات المالية الأخرى.
القيام بخدمات خاصة للعملاء، مثل طلب البطاقات المصرفية والشيكات.
طلب المواد أو اللوازم أو المعدات.
حدد أخطاء المعاملات عندما لا توازن الأرصدة الدائنة والائتمانات.
التحقق من دقة البيانات المالية أو المعاملات.
ترتيب الأموال الواردة في صناديق النقدية وموزعات عملة وفقا للتسمية.
إعداد النقد للإيداع أو الصرف.
حل المشاكل أو التناقضات المتعلقة بحسابات العملاء.
الرد على مشاكل العملاء أو الشكاوى.
تلقي الرهن العقاري، والقروض، أو مدفوعات فواتير المرافق العامة، والتحقق من تواريخ الدفع والمبالغ المستحقة.
التحقق من دقة البيانات المالية أو المعاملات. جمع الودائع والمدفوعات والرسوم.
قم بشرح أو ترويج أو بيع منتجات أو خدمات مثل شيكات المسافرين وسندات الادخار والحوالات النقدية وشيكات الصراف باستخدام معلومات محوسبة عن العملاء لتصميم التوصيات.
إنشاء، كتابة، والبريد بيانات العملاء والمراسلات الأخرى المتعلقة بقضايا مثل التناقضات والبنود غير المسددة المعلقة.
إعداد المراسلات التجارية. إصدار وثائق أو تعريف للعملاء أو الموظفين. إرسال المعلومات أو المواد أو الوثائق.
أداء المهام الكتابية، مثل الكتابة، والإيداع، والتصوير الفوتوغرافي ميكروفيلم.
إصدار شيكات لمالكي السندات في تسوية المعاملات.
تنفيذ المبيعات أو المعاملات المالية الأخرى.
الحصول على المعلومات المطلوبة لتقديم الخدمات ومعالجتها، مثل فتح الحسابات وخطط الادخار وشراء السندات.
الحصول على معلومات شخصية أو مالية عن العملاء أو المتقدمين.
حساب الرسوم المالية والفائدة ورسوم الخدمة.
اقتبس أسعار الصرف وحدة، بعد صحائف معدل الدولية اليومية أو شاشات الكمبيوتر.
إعداد جداول العمل للموظفين.
إبلاغ العملاء عن أنظمة العملات الأجنبية وحساب رسوم المعاملات لتبادل العملات.
حساب تكاليف السلع أو الخدمات. شرح اللوائح أو السياسات أو الإجراءات.
يتحمل القائمون بالمسؤولية مسؤولية معالجة المعاملات الروتينية بدقة في أحد البنوك. وتشمل هذه المعاملات الشيكات النقدية، وإيداع الأموال، وجمع مدفوعات القروض.
ويعمل معظم الرواد في فروع البنك. عمل ما يقرب من 1 من كل 4 موظفين بدوام جزئي في عام 2017.

مستشار العملات الأجنبية: الوصف الوظيفي والمتطلبات.
تعرف على التعليم وإعداد اللازمة لتصبح مستشارا صرف العملات الأجنبية. الحصول على عرض سريع للمتطلبات وكذلك تفاصيل حول التعليم، واجبات العمل والتراخيص لمعرفة ما إذا كان هذا هو مهنة بالنسبة لك.
بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في مجال مثل الأعمال التجارية أو المالية، وغالبا ما تتطلب الاستشاريين النقد الأجنبي الترخيص من خلال هيئة تنظيم الصناعة المالية، حيث سلسلة 7 هي واحدة من التراخيص الأكثر شيوعا المقدمة. أما بالنسبة للعمل على مستوى الدخول في موقع ذي صلة، فإن المرشحين للوظائف عادة لا يحتاجون إلى ترخيص.
معلومات ضرورية.
يقوم خبراء صرف العملات الأجنبية بتقديم خبراتهم حول الأسواق المالية الخارجية للشركات والأفراد الذين يسعون للاستثمار على مستوى العالم. ويقوم الاستشاريون بعمل التنبؤات، وتقديم تحليل متعمق للأسواق، وتقديم توصيات تجارية استنادا إلى النتائج التي توصلوا إليها.
إن استشاريي النقد الأجنبي هم نوع من المحللين الماليين. وفقا لمكتب الإحصاءات العمالية الأمريكي (بلس)، يفضل أرباب العمل المحللون الماليون عادة المرشحين الحاصلين على درجة البكالوريوس في مجالات مثل المالية أو المحاسبة أو الرياضيات أو الاقتصاد. وهناك العديد من متطلبات الترخيص للمحللين الماليين والعمال ذوي الصلة؛ يتم تنظيم هذه التراخيص وإدارتها من قبل هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا).
المصدر: * الولايات المتحدة. مكتب إحصاءات العمل.
المسمى الوظيفي.
وتسمح أسواق الصرف الأجنبي للشركات والأفراد بتحويل عملة إلى عملة أخرى ووضع أسعار صرف العملات. وهي أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار في حجم التداول في عام 2018. مستشارين النقد الأجنبي يساعد العملاء على فهم والاستفادة من أسواق العملات الأجنبية من خلال إعطاء عملائها معلومات عن أسعار الصرف والأفكار في الأسواق العالمية.
ويعمل معظم استشاريي النقد الأجنبي في الشركات الكبيرة المتخصصة في الأسواق الخارجية. كما توجد فرص عمل للمستشارين في مجال النقد الأجنبي خارج الولايات المتحدة، حيث تكون المعرفة والخبرة في الأسواق الأمريكية قيمة. وقد نما الطلب على الخبراء في هذا المجال في السنوات الأخيرة بسبب المستثمرين الذين يبحثون عن المعلومات والتحليل للأسواق الخارجية في أعقاب الأسواق الأمريكية هبوط ونمو الأسواق الخارجية.
البحث عن المدارس التي تقدم هذه البرامج الشعبية.
الخدمات المصرفية الخدمات ذات الصلة إدارة الائتمان الخدمات المالية مغمت خدمات التخطيط المالي إنترناشونال فينانس الاستثمارات والأوراق المالية المالية العامة مغمت.
متطلبات العمل.
كما هو الحال مع معظم الوظائف في صناعة الاستثمار، فإن الطريق إلى أن يصبح مستشارا صرف العملات الأجنبية يمكن أن تختلف. تتطلب العديد من المناصب على الأقل درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية والمالية أو مجال ذي صلة، والخبرة السابقة في الأسواق المالية يمكن أن تثبت قيمة للباحثين عن عمل. وتتمتع مهارات الاتصال المكتوبة والشفوية الممتازة بقيمة عالية في هذا المجال، كما أن القدرة على توظيف العملاء والحفاظ عليهم أمر أساسي. المعرفة بالممارسات المحاسبية الأجنبية والاقتصادات الأجنبية أمر ضروري لهذه المهمة.
تتطلب بعض الوظائف من الموظفين الحصول على ترخيص من هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يعتمد نوع الترخيص المطلوب على نوع العمل الذي يقوم به الاستشاري. تقدم فينرا الترخيص للوسطاء والمساعدين الذين اجتازوا امتحان صارم. واحدة من التراخيص الأكثر شيوعا التي تقدمها فينرا هي سلسلة 7، والذي يسمح لحامل الترخيص للعمل كممثل مسجل للشركة. وعادة ما لا تكون الوظائف على مستوى الدخول متطلبا صارما من هذا القبيل، بل تسعى إلى العمال الذين لديهم دوافع عالية وقادرة على العمل في بيئات الضغط العالي.
معلومات عن الوظيفة والراتب.
وفي حين لا يوفر نظام معلومات الأعمال التجارية معلومات محددة للمستشارين في مجال النقد الأجنبي، من المتوقع أن يشهد المحللون الماليون زيادة بنسبة 12 في المائة في فرص العمل للفترة 2017-2024، وهي أسرع من المتوسط ​​الوطني. واعتبارا من أيار / مايو 2018، بلغ متوسط ​​المرتب السنوي الذي يتلقاه المحللون الماليون 95320 دولارا لكل وحدة من وحدات الخدمات.
ومن الضروري أن يتمتع مستشارو النقد الأجنبي بمهارات متينة من حيث الاتصالات، فضلا عن معرفة قوية بالممارسات المحاسبية والاقتصادية الحالية في الأسواق الخارجية. بعد حصوله على درجة البكالوريوس، العديد من الاستشاريين النقد الأجنبي أولا اكتساب الخبرة في العمل في مجال التمويل قبل البحث عن عمل في هذا المنصب المتخصص.
الكمال مدرسة البحث.
دليل الاستثمارات والأوراق المالية.
مستشار الزفاف الوظيفي.
السفر مستشار التدريب.
مستشار مالي معتمد.
دورة استشاري الزفاف.
مستشار سفر معتمد.
كيف تصبح مستشار جمع التبرعات: خطوة بخطوة دليل الوظيفي.
استكشاف المتطلبات لتصبح مستشار جمع التبرعات. تعرف على وصف الوظيفة، واستعرض خطوة بخطوة.
شهادة مستشار التعليم وشهادة ملخصات البرنامج.
برامج شهادة مستشار التعليم لديها منهج قصير، ما بعد البكالوريا التي تركز على التنقل.
معلومات عن تصبح وكيل السفر.
يوفر وكلاء السفر خدمة مخصصة للعملاء واتخاذ الترتيبات اللازمة للنقل وحجوزات الفنادق والسيارات.
كيف تصبح مستشارا لتخفيف الوزن: خارطة الطريق الوظيفي.
بحث المتطلبات لتصبح مستشار فقدان الوزن. تعرف على الوصف الوظيفي والواجبات وقراءة.
مستشار الزفاف: الوصف الوظيفي & أمب؛ معلومات مهنية.
مدرسة مستشار الزفاف.
أي نوع من التعليم هو بحاجة إلى أن يكون المذيع.
تصبح مستشارا سياسيا: خطوة بخطوة دليل الوظيفي.
كيف تصبح مستشار الأمراض: التعليم وخارطة الطريق الوظيفي.
كيف تصبح مستشار التأمين: خطوة بخطوة دليل الوظيفي.
كيف تصبح مستشار السفر: خارطة الطريق الوظيفي.
كيف تصبح مستشار الأزياء.
متوسط الراتب غير محدد وظائف.
المصدر: مكتب إحصاءات العمل.
ما هو أعلى مستوى من التعليم؟
بعض الكليات.
شهادة الدراسة الثانوية.
لا يزال في المدرسة الثانوية.
المدارس التي قد تعجبك:
المدارس الشعبية.
قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.
مستشار القبول من كل مدرسة يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول:
برامج & أمب؛ فرص التعليم الوظيفي المناهج الدراسية & أمب؛ قبول المساعدات المالية & أمب؛ تواريخ البدء.
1 كلية أوتيكا.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في إدارة الأعمال في المحاسبة / المحاسبة ماجستير في الجريمة المالية وإدارة الامتثال ماجستير في علوم البيانات: الجريمة المالية ماجستير في إدارة الأعمال في ماجستير إدارة الأعمال العامة في التأمين وإدارة المخاطر ماجستير في الدراسات المهنية في السياسة السيبرانية وتحليل المخاطر بكالوريوس في العلوم في الاحتيال والجريمة المالية التحقيق على الانترنت بكالوريوس العلوم في الاحتيال والجريمة المالية التحقيق - التحقيق المالي على الانترنت بكالوريوس في العلوم في الاحتيال والجريمة المالية التحقيق - منع الاحتيال والكشف غير درجة الجرائم المالية شهادة المحقق الجريمة المالية وعمليات الامتثال سيرت للأوراق المالية الامتثال سيرت.
تبدأ مع كلية أوتيكا.
2 جامعة جراند كانيون.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
دكتوراة في إدارة الأعمال - ماجستير ماجستير في إدارة الأعمال: ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في المحاسبة ماجستير في المحاسبة ماجستير في المحاسبة ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال إدارة بس في إدارة الأعمال.
الشروع في العمل مع جامعة جراند كانيون.
3 جامعة كابيلا.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب إكمال تطبيق على الانترنت وتقديم النصوص لأعلى درجة حصلوا عليها.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
دكتوراة - دكتوراه - محاسبة (أكسبسب-دريفر) دبا - المحاسبة دكتوراه - إدارة الأعمال (أكسبسب المعتمدة) ماجستير في إدارة الأعمال - ماجستير في إدارة الأعمال (ACBSP - (معتمد من أكبسب) بس - المحاسبة (معتمد من أكبسب) بس - المحاسبة كبا مسار بس - إدارة الأعمال (معتمد من أكبسب)
تبدأ مع جامعة كابيلا.
4 جامعة ستراير.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في إدارة الأعمال - التركيز المالي جاك ويلش التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في المحاسبة - محاسبة الشركات ماجستير في المحاسبة - المحاسبة الدولية ماجستير في إدارة الأعمال - المحاسبة المحاسبة ماجستير في المحاسبة - المحاسبة الطب الشرعي بكالوريوس ببا - تركيز المالية ببا - المحاسبة بكالوريوس في المحاسبة مشارك آ في المحاسبة آ في إدارة الأعمال دبلوم غير درجة في الاستحواذ وإدارة العقود.
الشروع في العمل مع جامعة ستراير.
5 جامعة نورثسنترال.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس درجة الدكتوراه المتقدمين يجب أن يكون على درجة الماجستير.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
دكتوراه في إدارة الأعمال - الإدارة المالية دبا في الإدارة المالية دبا في الأعمال التجارية العامة دبا في المحاسبة المتقدمة دبا في إدارة ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال في الأعمال التجارية العامة ماجستير المعجل ماجستير في إدارة الأعمال في المحاسبة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال الدولية.
ابدأ مع جامعة نورثسنترال.
6 جامعة جورج تاون.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون المتقدمين على درجة البكالوريوس أو أعلى.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في العلوم المالية.
ابدأ مع جامعة جورج تاون.
7 جامعة بنديكتين.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس أو أعلى.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير ماجستير في إدارة الأعمال مسرع المحاسبة ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال مبا مبا.
تبدأ مع جامعة بينديكتين.
8 جامعة هيرزينغ.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال المزدوج التركيز في الأعمال التجارية مغمت ومشروع مغمت مبا التركيز المزدوج في المحاسبة وإدارة التكنولوجيا مبا التركيز المزدوج في المحاسبة والموارد البشرية ماجستير في إدارة الأعمال التركيز المزدوج في المحاسبة وإدارة المشاريع مبا التركيز المزدوج: هر & مشروع مغمت. بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال مشارك مشارك في العلوم - المحاسبة مشارك في العلوم - الدراسات التجارية أس في إدارة الأعمال غير درجة دبلوم في المحاسبة و المحاسبة الرواتب.
الشروع في العمل مع جامعة هيرزينغ.
9 جامعة كيزر.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج مدرسة ثانوية.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في إدارة الأعمال - إدارة (الإسبانية) بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال - بكالوريوس بكالوريوس في المحاسبة إدارة الأعمال، بكالوريوس - إدارة مشارك آ في المحاسبة.
الشروع في العمل مع جامعة كيزر.
10 جامعة ولاية كولورادو العالمية.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون المتقدمين في المرحلة الجامعية خريج المدرسة الثانوية أو قد أكملت جد وأكملت بعض المتقدمين درجة الماجستير الكلية يجب أن يكون على درجة البكالوريوس أو أعلى.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في العلوم المالية ماجستير في المحاسبة المهنية ماجستير في إدارة البكالوريوس بكالوريوس في المحاسبة بكالوريوس في إدارة الأعمال غير درجة البكالوريوس التخصص - المحاسبة.
الشروع في العمل مع جامعة ولاية كولورادو العالمية.
10 مدارس شعبية.
قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.

No comments:

Post a Comment