Thursday 15 March 2018

تداول الخيار أنيق في يوم انتهاء الصلاحية


تداول خيار أنيق في يوم انتهاء الصلاحية
العقود الآجلة هي عقد آجل يتم تداوله في بورصة. وقد بدأت بورصة نيوزيلاندا تداول العقود الآجلة للمؤشر في 12 يونيو 2000. وتستند العقود الآجلة للمؤشر على مؤشر السوق الشعبي مؤشر نكس نيفتي. (معايير الانتقاء للمؤشرات)
تحدد نس خصائص العقد الآجل مثل المؤشر الأساسي، والكمية السوقية، وتاريخ استحقاق العقد. العقود الآجلة متاحة للتداول من تاريخ الإدراج إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.
وصف الأمن لعقود نكس الآجلة نيفتي هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: فوتيدكس الأساس: نيفتي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد.
نوع الأداة يمثل الأداة أي العقود الآجلة للمؤشر. الرمز الأساسي يدل على المؤشر الأساسي الذي هو نكس تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد.
المؤشر الأساسي هو نكس نيفتي.
عقود العقود الآجلة ل نيفتي لها فترة تداول أقصاها 3 أشهر - الشهر القريب (واحد)، الشهر التالي (شهرين) والشهر البعيد (ثلاثة). يتم تقديم عقد جديد في يوم التداول بعد انتهاء عقد الشهر القريب. وسينفذ العقد الجديد لمدة ثلاثة أشهر. وبهذه الطريقة، ستكون هناك في أي وقت من الأوقات 3 عقود متاحة للتداول في السوق، أي شهر واحد، ومتوسط ​​شهر، ومدة شهر واحد على التوالي.
نكس العقود الآجلة نيفتي تنتهي في الخميس الماضي من انتهاء الشهر. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
لا يمكن أن تكون قيمة العقود الآجلة على نيفتي أقل من روبية. 2 كهس في وقت المقدمة. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقد معين أو حجم من هذا القبيل كما قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
خطوة السعر فيما يتعلق عقود العقود الآجلة نكس أنيق هو Re.0.05.
السعر الأساسي لعقود نكس الآجلة في اليوم الأول من التداول سيكون السعر النظري الآجل .. السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة سيكون سعر التسوية اليومي للعقود الآجلة.
لا يوجد يوم الحد الأدنى / الحد الأقصى للسعر يتراوح ينطبق على عقود العقود الآجلة نكس أنيق. ومع ذلك، من أجل منع دخول النظام خاطئ من قبل أعضاء التداول، يتم الاحتفاظ نطاقات التشغيل في +/- 10٪. فيما يتعلق بالأوامر التي جاءت تحت تجميد الأسعار، سيطلب من الأعضاء أن يؤكدوا للسوق أنه لا يوجد خطأ غير مقصود في إدخال الطلب وأن الطلب حقيقي. وفي هذا التأكيد، قد توافق البورصة على هذا الطلب.
ويستند حد التجميد المطبق على مستوى المؤشر الأساسي وفقا للجدول التالي:
نوع النظام / طلب كتاب / ترتيب السمة.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
الخيار يعطي الشخص الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع شيء ما. والخيار هو عقد بين طرفين يحصل فيه المشتري على امتياز يدفع له رسوما (قسطا) ويقبل البائع التزاما يتقاضى أجرا عليه. قسط هو السعر التفاوض وتعيين عند شراء الخيار أو بيعها. ويقال أن الشخص الذي يشتري خيار أن تكون طويلة في الخيار. ويقال إن الشخص الذي يبيع (أو يكتب) خيارا قصيرا في الخيار.
قامت شركة نس بتداول خيارات المؤشرات في 4 يونيو 2001. عقود الخيارات هي النمط الأوروبي وتسوية النقدية وتستند إلى مؤشر السوق الشعبي مؤشر نكس نيفتي. (معايير الانتقاء للمؤشرات)
وصف الأمان لعقود الخيارات نكس نيفتي هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: أوبتيدكس الأساس: نيفتي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد نوع الخيار: سي / بي سترايك السعر: سعر الإضراب للعقد.
يمثل نوع الأداة الصك أي الخيارات في الفهرس. الرمز الأساسي يدل على الفهرس الأساسي، وهو نكس تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد يحدد نوع الخيار ما إذا كان مكالمة أو خيار وضع.، سي - دعوة الأوروبي، بي - وضع الأوروبي.
المؤشر الأساسي هو نكس نيفتي.
نكس عقود الخيارات النظيفة لديها 3 عقود شهرية متتالية، بالإضافة إلى 3 أشهر فصلية من الدورة مارس / يونيو / سبتمبر / ديسمبر / ديسمبر و 5 بعد أشهر نصف سنوية من الدورة يونيو / ديسمبر سيكون متاحا، بحيث في أي وقت من الأوقات سيكون هناك يكون عقود الخيارات مع أتليست 3 سنوات حيازة المتاحة. عند انتهاء عقد الشهر القريب، يتم تطبيق عقود جديدة) عقود شهرية / ربع سنوية / نصف سنوية حسب االقتضاء (بأسعار االضراب الجديدة لكل من خيارات االتصال والخيارات في يوم التداول التالي لانتهاء عقد الشهر القريب.
نكس تنتهي عقود الخيارات الأنيقة في يوم الخميس الأخير من شهر انتهاء الصلاحية. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
1. مخطط الإضراب لجميع قرب انتهاء (أشهر، منتصف وبعيدة) خيارات المؤشر هو:
في المال - في المال من المال.
2. مخطط الإضراب لعقود خيار انتهاء الصلاحية ربع سنوية ونصف سنوية طويلة الأجل هو:
في المال - في المال من المال.
قيمة عقود الخيار على نيفتي قد لا تكون أقل من روبية. 2 كهس في وقت المقدمة. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقد معين أو حجم من هذا القبيل كما قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
الخطوة السعر فيما يتعلق عقود الخيارات نكس نيفتي هو 0.0.0.
وسيكون السعر الأساسي لعقود الخيارات، عند إدخال عقود جديدة، هو القيمة النظرية لعقد الخيارات الذي يتم التوصل إليه استنادا إلى نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
سعر الخيارات للمكالمة، محسوبة وفقا لصيغة بلاك سكولز التالية:
وسعر وضع هو: P = X * ه - رت * N (-d 2) - S * N (-d 1)
d 1 = [لن (S / X) + (r + Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
د 2 = [لن (S / X) + (r - Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
C = سعر خيار الاتصال.
P = سعر خيار الشراء.
S = سعر الأصل الأساسي.
X = سعر الإضراب للخيار.
r = معدل الفائدة.
t = الوقت لانتهاء الصلاحية.
ѓ = تقلب الأساس.
N يمثل توزيع عادي معياري بمتوسط ​​= 0 وانحراف معياري = 1.
ل يمثل اللوغاريتم الطبيعي لعدد. ويستند اللوغاريتمات الطبيعية على ثابت ه (2.71828182845904).
قد يكون معدل الفائدة هو معدل ميبور ذي الصلة أو أي معدل آخر يمكن تحديده.
وسيكون السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة هو سعر الإغلاق اليومي لعقود الخيارات. ويحسب سعر الإغلاق على النحو التالي:
إذا تم تداول العقد في النصف الأخير من ساعة، يكون سعر الإغلاق هو متوسط ​​السعر المتوسط ​​المرجح لمدة نصف ساعة. إذا لم يتم تداول العقد في النصف الأخير من الساعة، ولكن تم تداوله في أي وقت من اليوم، فإن سعر الإغلاق سيكون آخر سعر تداول للعقد.
إذا لم يتم تداول العقد لهذا اليوم، يكون السعر الأساسي للعقد ليوم التداول التالي هو السعر النظري لعقد الخيارات الذي تم التوصل إليه بناء على نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
ويستند حد التجميد المطبق على مستوى المؤشر الأساسي وفقا للجدول التالي:
نوع النظام / طلب كتاب / سمات النظام.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

تداول خيار أنيق في يوم انتهاء الصلاحية
إستراتيجية التداول يوم الإنتهاء.
(للحصول على خيارات أنيق)
رمز المنتج: 1 27.
إنر: روبية. 3999 / - أوسد $ 100 / -
• مصممة تماما النجاح الناجح خيارات ناجحة انتهاء التداول استراتيجية اليوم.
• يمكن استخدامها في يوم انتهاء الصلاحية أو من 2/3 أيام قبل انتهاء الصلاحية لالتقاط تسوس قسط دون أي خسارة.
• استراتيجية تحوط تماما لتداول يوم انتهاء الصلاحية.
• وبمجرد الانتهاء من إنشاء الموقف ثم السماح للتحرك أنيق صعودا أو هبوطا، كنت لا تزال تجعل الأرباح.
• يمكن أن يكون موقف لمدة آخر 2/3 أيام لإنهاء إذا لزم الأمر.
• كونها استراتيجية التحوط، والتاجر هو خال تماما من التوتر والتوتر.
• المنطق والآلات الحاسبة المقدمة مع استراتيجية تساعدك على خلق مواقف مثالية ولفة لهم في الربح.
• الحد الأدنى للاستثمار المطلوب للتداول هو 60000 روبية / - ومضاعفات. (قد تختلف وفقا لتغيرات الهامش)
• يمكن أن تكسب حوالي 25 إلى 50 نقطة أو أكثر. (إذا اتبعت بدقة)
• نسبة نجاح الاستراتيجية 99٪ تقريبا.
• لكسب من خيارات أنيق في يوم انتهاء الاشتراك لدينا "انتهاء فترة التداول استراتيجية اليوم".

استراتيجية التداول ليوم انتهاء الصلاحية.
من المرجح أن يشهد السوق جلسة تداول على نطاق ضيق اليوم. اليوم هو انتهاء، وإذا ذهبت من خلال الأدلة القصصية وخاصة ما حدث في يوم أمس & # 8216؛ ق التجارة في وقت متأخر، والنص هو جاهز. السيناريو هو أن نيفتي من شأنه أن يعزز في 8،750 اليوم وفي حوالي الساعة 3:00 سيكون هناك خطوة كبيرة إما أكثر نحو 8،800 أو نحو 8،700.
من المرجح أن يشهد السوق جلسة تداول على نطاق ضيق اليوم. اليوم هو انتهاء الصلاحية وإذا ذهبت من خلال الأدلة القصصية وخاصة ما حدث في الأمس في وقت متأخر من التجارة، والنصي جاهز. السيناريو هو أن نيفتي من شأنه أن يعزز في 8،750 اليوم وفي حوالي الساعة 3:00 سيكون هناك خطوة كبيرة إما أكثر نحو 8،800 أو نحو 8،700.
يوم أمس، حقيقة أن نيفتي لم يكن قادرا على البقاء في فوق 8،840 كان مؤشرا على أن السوق ليست جاهزة أو الدببة لم تكن مستعدة لإعطائها وأنها لا تزال في اللعبة، والآن إذا كنت نلقي نظرة على موقف الخيارات، 8،750 دعوة له قسط من روبية 40 والمال الذكية يريد أن يأكل كل شيء. لذلك ما هو المرجح أن يحدث اليوم هو أنك من المرجح أن نرى الكثير من التقلب ولكن حول أن 8،750 علامة و مرة واحدة 3:00 يظهر ومعظم أن روبية 40 قسط يتم إخراجها ثم السوق يمكن أن تتحرك أينما تريد إما نحو 8،700 أو نحو 8،800.
ومع ذلك، فإن المال المستثمر الأجنبي (في) وقد أعطاك مؤشرات واضحة على أن الطريق للعب هذه السوق لا يزال لشراء الأسهم الفردية على الانخفاضات والتحوط محفظتك لأن هناك حدث ثنائي كبير يأتي في شكل ميزانية الاتحاد وهذا يأتي مباشرة في بداية سلسلة مارس طويلة. لهذا السبب كنت قد رأيت هذا النوع من العمل حيث اشترى فيس بمتوسط ​​سعر 600 كرور روبية في اليوم ولكن كانوا يبيعون العقود الآجلة مؤشر إلى السلسلة التالية وذلك لأن لتحوط مواقفك أو التحوط مواقفهم. لذلك لا يزال هذا السوق رائعة.
هذا السبت سيكون واحدا من جلسات الميزانية الأكثر إثارة لأنه سيكون في بداية هذه السلسلة، وحجم الصناعات السمكية لن يكون بقدر ما هو عليه في الأيام العادية، وسوف يكون هناك الكثير من النشاط التجاري، لذلك هو سوف تكون رائعة. اليوم سوف يكون يوم مسطح على الأقل لأفضل جزء من اليوم. ميزانية السكك الحديدية هناك ولكن من غير المرجح أن يكون عاملا رئيسيا فيما يتعلق بالسوق بشكل عام.
الحزب سوف يستمر.
الزخم، ب، الثوروص.
D اليوم.
تاغس #Anuj سينغال # نبك-TV18 محلل - الأسواق #Market #Railway الميزانية #video بلوق.
الأكثر شعبية.
سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.
الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.
أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
تتجه الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

نيفتي أوبتيونس ترادينغ ستراتيغي على F & # 038؛ O يوم انتهاء الصلاحية، 90٪ دقة.
تداول الخيار أنيق في يوم F & O انتهاء يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، وهنا هو استراتيجية التداول للحد من المخاطر والتجارة يمكن أن تكون دقيقة مثل 90٪. تذكر في يوم F & أمبير؛ O تقلب انتهاء فضلا عن حجم التداول لا يزال مرتفعا جدا، والآن في حالة الأسواق المتقلبة تحتاج فقط أن نتذكر قواعد مقاومة الدعم. كما مقاومة الدعم هي مبادئ بسيطة في التحليل الفني، ولكن لديهم تأثير كبير على قرارات التداول على الرسوم البيانية اللحظية.
كيفية التداول على الرسم البياني اليومي:
عندما يتم تداول مستقبل أنيق في منطقة الدعم كما رأينا على الرسم البياني لحظيا، تحتاج إلى شراء في خيار دعوة المال أنيق لكسب ما لا يقل عن 20٪ على مبلغ قسط. سيتم تنفيذ استراتيجية الخروج عند فواصل مستوى الدعم أو عند استيفاء الهدف. خطوط الاتجاه الأفقي يمكن أن تساعدك بسهولة تحديد موقع المقاومة الدعم على الرسوم البيانية اللحظية، والآن مجرد الانتظار ومشاهدة اللعب من التقلب. لقد اختبرت مرة أخرى هذه الاستراتيجية القيام 50 الصفقات الورقية (التداول الظاهري) على F & O انتهاء على آخر بيانات سنة واحدة. لقد وجدت أن دقتي كانت حوالي 90٪. ولكن لا يزال الأداء الماضي يضمن شيئا في أسواق الأسهم. إذا تداول مع ارتفاع الرافعة المالية، يمكن للمتداول أيضا مضاعفة رأس ماله التجاري في وقت قصير جدا. ولكن لا ننسى أن النفوذ سيف ذو حدين، والذي له مزاياه وعيوبه. يمكنك أيضا متابعتنا في الفيسبوك وتويتر للحصول على تحديثات متكررة. قبل اتخاذ التجارة قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر التجارية.
يجب قراءة هذا:
كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية تداول خيارات أنيقة خيارات شراء أنيقة لديها مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى. سيتم الإعلان عن استراتيجية تداول خيارات الميزانية لميزانية الميزانية المؤقتة لعام 2018 في البرلمان يوم السبت 28 فبراير 2018. وهذا سيكون له تأثير كبير على أسواق الأوراق المالية وأسواق العملات وسيتم مراقبتها من قبل الشركات الصناعية والشركات وأيضا. كيف يمكن لل F & # 038؛ O إنهاء مساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع خيارات نيفتي في يوم انتهاء تقلب انتهاء في السوق هو في الحد الأقصى لذلك الاستفادة من هذه المعلومات، يمكن للتاجر تحقيق بعض الأرباح الذكية على F & O انتهاء يوم نفسه. الشيء التالي يجب عليك التحقق. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في. نيفتي استراتيجية الخيارات للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك تحقيق قدر كبير من المال عن طريق تداول خيارات أنيقة، وهنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
يقول موكيش جا.
أنا مهتم لاستراتيجية نيفتي.
يقول شيند ميلند.
استراتيجية أنيقة لشهر أكتوبر.
تريد نصائح حول خيار أنيق.
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

كيف يمكن & # 038؛ O انتهاء الصلاحية تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع خيارات نيفتي.
في يوم انتهاء التقلب في السوق هو في الحد الأقصى لذلك الاستفادة من هذه المعلومات، يمكن للتاجر جعل بعض الأرباح الذكية على F & O انتهاء يوم نفسه. والشيء التالي الذي يجب التحقق منه هو أي البيانات العالمية الهامة التي سيتم إصدارها في ذلك اليوم انتهاء الصلاحية، إذا كان الجواب نعم ثم نرى في أي وقت البيانات سوف تكون متاحة للجمهور. لأنه في هذا الوقت السوق قد تعطي تقلبات واسعة، من حيث أنيق قد يكون حوالي 40 إلى 50 نقطة، وهو ما يكفي لجعل المال الضخم. الآن مجرد الانتظار ومشاهدة، حتى يتم إطلاق هذا الخبر العالمي ننظر الآن في مؤشر عالمي مثل داو المستقبل أو ألمانيا داكس ونرى كيف أنها قد ردت على أن الأخبار، إذا كان الخبر السار ثم مجرد شراء 4 لوت (300 كمية) من في خيارات الاتصال المال على أنيق. إذا كانت الأخبار سيئة ثم مجرد شراء في خيار وضع المال قد يكون 10 الكثير، قد تلاحظ أن هناك فرق كبير في كميات من الدعوة ووضع الخيار. وذلك لأن التجار يتفاعلون ببطء مع الأخبار الإيجابية، حيث يتفاعل التجار تجاه الأخبار السلبية قوية للغاية.
الخبرة السابقة في مجال تجارة F & أمب؛ O انتهاء الصلاحية:
هذا الإعداد التجاري ليس للتجار منخفضة المخاطر، كما في يوم من خطر انتهاء صلاحية عالية جدا على تداول الخيارات، وتذكر أيضا 95٪ عقد الخيار تنتهي بالقرب من 0 (صفر). لذلك هناك كمية عالية من المخاطر المعنية وأيضا ليس هناك ما يضمن أن السوق سوف تتفاعل مع الأخبار العالمية. في تجربتي السابقة خبر صحفي مثل الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، الناتج المحلي الإجمالي اليورو، اليورو بمي، المملكة المتحدة وكان قرار أسعار بعض الأحداث التي تزامنت مع F & O انتهاء الصلاحية. كنا قادرين على كسب عوائد عالية للغاية على خيار أنيق. مثل تداول الخيارات وضعت في 1.5 ذهب إلى ما يصل إلى 18. لذلك، كان ذلك 14 مرة العودة أو 1400٪ العائد.
حتى في يوم الميزانية العامة 2018 & # 8211؛ 2017، شهدنا تقلبات ضخمة في الخيارات حيث كان 150 نقطة تأرجح لحظيا. ولكن الخيارات الصعبة كانت تتداول مع ارتفاع (التقلب الضمني) الرابع، مما يعني أنه لن يكون هناك تأرجح متوقع في أسعار الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة.
يجب قراءة هذا:
لماذا في خيارات المال المال أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات نمط المال أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية). عندما يأتي انتهاء هذا قرب قسط. نيفتي أوبتيونس ستراتيجي فور F & # 038؛ O نهاية سلسلة سبتمبر، شراء نيفتي 4900 بوت نير 26 ليفيل صعودا لهذا F & # 038؛ O تنتهي في العقود الآجلة أنيق في مستوى 5000، كما خيارات الاتصال أنيق لديه أعلى مصلحة مفتوحة في 5000 ضربة . وبالتالي رأسا على عقب في العقود الآجلة أنيق يقتصر على 5000 المستويات في. كيفية تحديد سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات نيفتي سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يقع على سعر الإضراب الذي يختاره المتداول. سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية. إذا انتهت الصلاحية. نيفتي أوبتيونس ترادينغ ستراتيغي على F & # 038؛ O يوم انتهاء الصلاحية، 90٪ الدقة نيفتي خيار التداول في يوم F & O انتهاء يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، وهنا هي استراتيجية التداول للحد من المخاطر والتجارة يمكن أن تكون دقيقة مثل 90٪. تذكر في يوم F & O. سيتم الإعلان عن استراتيجية تداول خيارات الميزانية لميزانية الميزانية المؤقتة لعام 2018 في البرلمان يوم السبت 28 فبراير 2018. وهذا سيكون له تأثير كبير على أسواق الأوراق المالية وأسواق العملات وسيتم مراقبتها من قبل الشركات الصناعية والشركات وأيضا.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
تركبكس.
[& # 8230؛] نحن نعلم أن ارتفاع التقلبات يجعل الأسواق رقيقة / جانبية / نطاق ملزمة أو متقلبة. لذلك في حين تبحث عن التجارة في أنيق [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

No comments:

Post a Comment