Tuesday 6 March 2018

الخيار تجارة أستراليا


مراجعة 24Option.


مؤشر الأصول.


هناك العديد من الخيارات المختلفة المتاحة للتداول في 24 خيارات، والكثير جدا إلى قائمة، ولكن أدناه سوف تجد مجرد مجموعة صغيرة من الخيارات الأكثر تداولا والتي ربما يرجع ذلك إلى حجم وتقلب الشركات المدرجة أدناه:


يمكنك أيضا التجارة على العديد من العملات المختلفة وللاطلاع على قائمة كاملة تأكد من الخروج من 24 خيارات الموقع حيث أنه سوف تجد أكبر مجموعة من خيارات العملات التجارية.


ثنائي خيارات الموقع الموارد.


وأنت تسير للعثور على كل ما تحتاجه للحصول على ما يصل والتداول في 24 الخيار، وجزء واحد من موقعها على الانترنت الذي هو المثالي يجب أن تكون جديدة نسبيا للعالم المحتمل الربح جدا من تداول الخيارات الثنائية، هو مركز موارد الفيديو على الانترنت. هنا سوف تكون قادرة على الجلوس ومشاهدة عروض الفيديو شرح كل جانب من جوانب كيفية تداول الخيارات يعمل، وسوف تكون ثم قادرة على وضع الصفقات في أي وقت من الأوقات!


الخصائص الرئيسية.


يجب أن يكون منصة التداول سهلة الاستخدام المتميزة جدا جدا أن 24 الخيار قد وضعت وسهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها على حد سواء الكمبيوتر وأنظمة التشغيل المتنقلة مما يسمح لك أن تكون حتى والتداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


الجودة الأخرى التي يطالب بها جميع التجار الخيار ثنائي اليوم هي خدمة العملاء من الدرجة الأولى، وهذا شيء واحد يمكن الاعتماد عليها دائما عند استخدام موقع 24 الخيار، فإنها تقدم الدعم الدولي الكامل لذلك لا يهم أين كنت تعيش أو يقيم أي يمكن الإجابة على الأسئلة بسرعة.


تداول الخيارات الثنائية الأسترالية & # 038؛ السماسرة.


مرحبا بكم في موقع الخيارات الثنائية أستراليا، هدفنا الوحيد هو أن توفر لك مع ما يصل إلى تاريخ ومعلومات لا تقدر بثمن فيما يتعلق تبين لك كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية، في حين أن هذا غالبا ما ينظر إليها على أنها الفن الجميل شكل العديد من الترفيه وجزء من الوقت التجار تظهر أرباح مرارا وتكرارا من خلال التداول في العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية على الانترنت.


كل المعلومات التي سوف تجد في موقعنا على الانترنت وقد وضعت خصيصا معكم الأسترالي على الانترنت ثنائي الخيار الخيار في الاعتبار وعلى هذا النحو يجب أن تبحث عن موقع الذي يمكنك التجارة الخيارات عبر الإنترنت أو إذا كانت تبحث ببساطة عن طرق جديدة وديناميكية بالنسبة لك لتكون قادرة على التجارة الخيارات عبر الإنترنت ثم سيكون لدينا كل ما تحتاجه من معلومات.


لقد اخترنا بعناية مجموعة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية وكلها نعلم فقط سوف نقدم لكم وسيلة سهلة لاستخدام واجهة التداول الثنائية التي سوف نرى لك أن تكون قادرة على التجارة خيارات بسرعة وسهولة وكل واحد من هؤلاء الوسطاء المدرجة لديها سجل حافل في إعطاء عملائها ليس فقط أكبر مجموعة من خيارات التداول الحية ولكن أيضا خيارات الدفع السريع للدفع عندما كنت ترغب في النقدية من أرباح التداول الخاص بك بسرعة وبطريقة خالية من المتاعب.


إلقاء نظرة على كليف نيلسون & # 8217؛ ق الصفحة على القانونية الاسترالية الخيارات الثنائية وسطاء لهذا العام.


لتكملة لدينا قائمة الوسطاء الخيارات الثنائية الاسترالية قمنا أيضا بتجميع دليل 10 أفضل ثنائي وسطاء خيارات واضحة وغنية بالمعلومات، وهذا سوف يسمح لك لإيجاد وسيط لاستخدام إذا كنت مقرها في أي بلد آخر، وعلى هذا النحو ونحن واثقون من أن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ونحن سوف أعرض لكم واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية والسماسرة على الانترنت.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية ثم ما أفضل مكان على موقعنا على الانترنت لبدء من دليلنا لكيفية تداول الخيارات الثنائية، وهذا سوف تعطيك من خلال المصطلحات والطريقة التي الخيارات الثنائية العمل ويمكن تداولها وسوف تعطيك نظرة أعمق في بيئة العلامة التجارية الجديدة والمثيرة.


أحدث الخيارات الثنائية أخبار التداول.


وبسبب التقلبات الهائلة في تحركات أسعار صرف العملات فإن الكثير من الناس يتحولون الآن إلى تداول الفوركس ثنائي الخيارات وفيما يتعلق بالتوقعات لباوند المملكة المتحدة مقابل اليورو وكذلك التوقعات مقابل الدولار الأمريكي مقابل اليورو ثم العديد من التجار والدهاء يقومون بقتلهم باستخدام نهج يرأسه ومعالجته من أجل تداول هذه الخيارات. إذا كنت من كندا وتبحث عن الكندي الخيارات الثنائية وسطاء ثم إلقاء نظرة على CanadianBinaryOptions. ca من فضلك.


وكثيرا ما يسأل العديد من التجار الخيارات الثنائية الجديدة ما هي أفضل فترات تداول الخيارات الثنائية هي وعلى هذا النحو سوف نقوم بالرد على هذا السؤال بالنسبة لك، وتأكد أيضا من إلقاء نظرة على موقعنا اختيار دليل ثنائي الخيار الموقع الذي سيجعل اختيار موقع التداول سريعة و سهل.


وهناك سؤال آخر يطرح بانتظام هو ما هو نوع من السلع يمكن تداولها عن طريق الخيارات الثنائية، حسنا أن الإجابة سيتم العثور عليها داخل الموقع، وكنت قد تفاجأ فقط مع ما يمكن تداولها باستخدام أي من أعلى تصنيفا ثنائي خيارات وسطاء وخيارات الخيار الثنائية.


أحد جوانب تداول الخيارات الثنائية الذهبية والفضية تداول الخيارات الثنائية هو أنه ليس لديك لشراء المعادن الثمينة جسديا، وعلى هذا النحو كنت ببساطة لجميع النوايا والمقاصد وضع الرهان على ما إذا كان سعر أي من هذه المعادن الثمينة سوف ارتفاع أو سقوط على أي فترة زمنية معينة.


هناك بالطبع العديد من الفوائد من أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية في هذه اللحظة في الوقت واحد وأحد هذه هي أنه يمكنك في كثير من الأحيان التقاط بعض المكافآت الخيار ثنائي التي تتوفر للعملاء الجدد من مواقع الخيار الثنائي المحدد وهذه بالتأكيد سوف تحصل على قبالة لكم إلى بداية الطيران. تأكد من زيارة قسم المكافآت الثنائية الأفضل لدينا في الموقع حيث وجدنا موقعا تجاريا ممتازا يقوم بتخليص الكثير من النقود المجانية لعملاء التداول الجدد.


أنواع ثنائية والمعلومات التجارية الثنائية.


وكثير من الناس سوف تبدأ في النظر في تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال الرهان مثل الكثير من شأنه أن يضع رهان على لاعبا رياضيا أو سباق، وجميع النوايا والأغراض التي هي مشابهة جدا لهذه الأنواع من الرهانات، ولكن عادة ما يكون هناك فقط اثنين من النتائج المحتملة من تجارة الخيارات الثنائية وهذا هو ما يجعلها الأكثر جاذبية للأشخاص الذين يرغبون في وضع مثل هذه التجارة.


مع هذا في الاعتبار أنها سوف تدفع أرباحا لكم على الخروج لدينا قسم من الموقع الذي هو مكرس لدليل لدينا الرهان الثنائي لأنه يضم ثروة من المعلومات مبتدئ ثنائي الخيار تاجر سوف تجد مفيدة جدا.


لتمكين لك أيضا الحصول على رأسك وفهم تماما أنواع مختلفة من ثنائيات ثم تأكد من زيارة هذا القسم من موقعنا على الانترنت والتي هي مكرسة لعرض لكم العديد من الصفقات الثنائية أكثر شيوعا، وصفا لكل نوع من ثنائي هو المدرجة وعلى هذا النحو يجب عليك قريبا إتقان فن معرفة ما هو بالضبط تشارك على كل نوع من الرهان ثنائي والتجارة سوف تأتي عبر الإنترنت.


يجب أن تكون مهتما في معرفة ما هي الأسواق الثنائية مفتوحة لك ثم لدينا دليل للأسواق الثنائية سوف تفتح عينيك على الخيارات المتاحة، والتي يمكنك وضع الصفقات الثنائية الخيار على المدى القصير. تتوفر هذه الأنواع من الأسواق الثنائية في جميع ساعات اليوم، وبالتالي يمكن للتجار الاستراليين التداول في أي وقت آمن في المعرفة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات ستكون متاحة بغض النظر عن عندما يرغبون في تداول أي نوع من خيار ثنائي على الانترنت .


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


ومن المؤكد أن أستراليا من بين الاختصاصات الرئيسية للتجارة والمجال المالي على كوكب الأرض. ومن بين مناطق الأسواق التجارية المالية الرئيسية، تقدم أستراليا سلطتها التنظيمية المالية الخاصة التي تدير أنشطة الوسطاء في معظم المناطق التجارية، مثل الخيارات الثنائية (خلاف ثابت). نلقي نظرة على أفضل الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية قد تبدو معقدة، لكنها ليست حقا. في الواقع، أنها توفر التجار طرق بديلة لتجارة السلع الأسهم، المؤشرات وكذلك العملات. حتى الأحداث المالية. منذ يشير مصطلح ثنائي، هو كل شيء أو لا شيء التجارة، سوف تكسب إما أو تفقد إذا اخترت البقاء في التجارة الخاصة بك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من إغلاق الصفقة في وقت سابق، لضمان الربح أو تجنب الخسارة، ويمكن أيضا أن يكون خيار. إذا لم تكن من أستراليا، ثم تحقق من بيناريوبتيونس لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.


في هذه الصفحة سوف تتعلم عن:


ميزة أخرى للتداول الخيارات الثنائية هو عندما يحين الوقت الذي كنت وضعت في التجارة، ومن المعروف الخسارة المحتملة الأمثل الخاص بك في وقت مبكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطابع نفسه من الخيارات الثنائية هو أنها توفر إمكانيات التداول في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، شقة وكذلك ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


وبطبيعة الحال، فإن الخطوة الأولية في اتجاه جعل الخاص بك أول تجارة الخيارات الثنائية هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية. هذا قد يبدو وكأنه مهمة سهلة، ولكن في الواقع انها سوف على الأرجح يأخذك المزيد من الوقت مما قد يكون في البداية يعتقد ذلك. من المهم جدا أن تجد وسيط الخيارات الثنائية الصحيح لتلبية الاحتياجات الخاصة بك منذ اتخاذ خيار غير صحيح قد يؤدي إلى نتائج غير مرضية، مشاكل مع نظام التداول، ودعم جودة منخفضة، وهلم جرا.


إذا لم تكن من أستراليا، أو إذا كنت ترغب في محاولة التداول الآلي ثم الخيارات الثنائية الروبوتات المملكة المتحدة هو الموقع للتحقق من. الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر نجاحا.


هناك العديد من الفوائد للعمل مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. قد تعرف أن هناك شيء من هذا القبيل كشرط تنظيمي لكل شركة الذي يشرك الأسواق على الابتعاد الفنانين كون ومقدمي غير قانوني. على الرغم من أنه هو شرط لجميع وكلاء وسيط، وعدد قليل من السماسرة يعملون في السوق دون أن يؤذن مع أي نوع من السلطة التنظيمية. في هذه الحالة، فإن المتداول معرض لخطر فقدان كامل ودائعه.


بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك أي سلامة في مكانها لحماية مصالح التجار. ليس جميع وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية جيدة. استثناء هو بدسويس، وسيط التي تحظى بشعبية خاصة في ألمانيا.


عند تشغيل مع وكيل الخيارات الثنائية المنظمة تأخذ رضا في التعرض منخفضة المخاطر بسبب اللوائح الصارمة التي تتعلق الوسيط. قد لا تزال تجد فرص المشاركة في غير شريفة، خادعة أو حتى في أنشطة غير مشروعة. ولكن هذه الاحتمالات تنخفض إلى أدنى حد ممكن.


كيفية العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية للذهاب مع أسلوب التداول الخاص بك وأسلوب يجب أن تكون ذات أهمية عالية بالنسبة لك. الحصول على واحد صحيح على فريقك يمكن أن تذهب مسافة بعيدة نحو جعل لكم تاجر أكثر ربحية بكثير على المدى القصير والطويل. في النهاية، ليست النقطة الكاملة مع التداول في الأسواق المالية حول كسب المال؟


عند استكشاف برنامج الخيارات الثنائية نحن في الخيارات الثنائية أستراليا، نلقي نظرة على 5 المكونات الأساسية -


1. جميع الأصول يمكن الوصول إليها.


2. المرونة التي يوفرها البرنامج.


3. ساعات التداول.


4. خدمة العملاء.


5. الأدوات المختلفة التي تقدمها لمساعدتك على التميز في أداء أسلوب التداول الخاص بك.


خيارات الدفع للتجار الأستراليين.


لتكون قادرة على فتح حساب الخيارات الثنائية في أستراليا، يجب أن يكون هناك خيار من ما يلي:


ب) بانك دي ثنائي.


ج) غفت أستراليا (AFSL344086)


أشهر طرق إيداع وسحب النقود من حسابات تداول الخيارات الثنائية الأسترالية هي استخدام بطاقات الائتمان / الخصم، سكريل (مونيبوكيرز) والأسلاك المصرفية. يجوز للمتداولين الأستراليين في الولاية المالية الاسترالية الوصول إلى كل طريقة من طرق التحويل النقدي هذه. إذا كنت ترغب في كسب المال من تكلفة سريعة تتحرك ضمن الخيارات الثنائية، والوقت مهم. يجب أن يكون لديك الوصول إلى التقنية التي تضمن الودائع الفورية وأسرع عمليات السحب داخل البرنامج مما يعني أنك تدخل في موقف بسعر كبير وفي الوقت المحدد. سوف بطاقات البنك و سكريل أؤكد على حد سواء.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الدولية ثم يجب عليك التحقق من الخيارات الثنائية وسيط (بيناريوبتيونسبروكر). هذا الموقع لديه كل المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية للتجار الدوليين.


وقد حصلت سكريل على فائدة إضافية من تقديم معالجة المعاملات في الوقت المناسب لأكثر من مائة طرق المعاملة الخاصة ببلد معين، لذلك على الرغم من أن التاجر في أستراليا لا يملك بطاقات الائتمان، يمكن مونيبوكيرز تنفيذ المعجزات في هذه الحالات. العثور على مزيد من المعلومات حول فينانسيماغناتس.


أيا كان وسيط لك في نهاية المطاف وضع الخاص بك الثابت كسب المال مع، وضمان أن الوسيط الخاص بك هو على وجه التحديد لمساعدتك على زيادة الأماكن التي ترغب في تركيز التداول الخاص بك. قد تكتشف حتى أنه يجب أن يكون المال في العديد من السماسرة المختلفة إذا كان ذلك قد يساعدك على زيادة أموالك بشكل أسرع. التفكير في بدء الخيارات الثنائية حسابات التداول التجريبي في كل من هذه المواقع التجارية لمعرفة المفضلة لديك.


نضع في اعتبارنا، وسيط الاسترالي الذي حدد يجب أن يكون على الجانب الخاص بك وليس ضدك، وبالتالي يكون من الصعب إرضاءه والحصول على محددة عند اختيار وسيط أنت ذاهب للاستفادة لتداول الخاص بك.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكنهم جميعا يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم عادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


خيارات.


البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.


وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.


تداول الخيارات المتكاملة.


حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.


سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، يمكن حساب خيارات كومسيك الخاص بك تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.


حساب تداول الخيارات الخاصة بك.


ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.


المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.


المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.


الأسعار والرسوم.


رسوم الوساطة.


أبوف مينيموم * (فلات)


الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.


0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)


الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.


0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)


* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.


إتو أسك رسوم واضحة.


إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.


المبلغ لكل عقد 1.


عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)


0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)


0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)


0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)


0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.


تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.


رسوم ورسوم أخرى.


رسوم ورسوم أخرى.


الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.


رسوم الاستحقاق المتأخرة.


فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)


البدء.


افتح حساب خيارات كومسيك.


للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الكومنولث للاستثمار المباشر (كديا). لمساعدتك في البدء:


بالفعل عميل كومسيك؟


فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.


يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.


ليس عميل كومسيك؟


ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".


انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.


أسئلة مكررة.


كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟


لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.


ما هو ممارسة الخيار؟


ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.


ما هي مستويات تداول الخيارات؟


عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.


عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.


ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟


توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.


ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟


الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.


يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.


إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:


إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)


لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.


يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.


كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟


يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.


كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟


يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.


بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم عن طريق البريد الإلكتروني.


سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.


إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟


ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.


سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.


إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.


ماذا يعني "في المال"؟


وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)


خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.


خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.


'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.


'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.


دليل الخدمات المالية.


يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات حول الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


بيان الإفصاح عن المنتج.


توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


أشكال وكتيبات أخرى.


لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.


بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من commsec. au وينبغي النظر فيه قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.


شارك هذه الصفحة.


اتبعنا:


تحميل كومسيك التطبيق.


هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

No comments:

Post a Comment