Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التداول الكلي الكمية


S T R E E T W A L L S.


نظرة عامة.


يتم إنشاء صناديق التحوط الجديدة على أساس يومي (وغالبا ما يبدو، يتم إغلاقها على قدم المساواة بسرعة).В ومع ذلك، هناك العديد من صناديق كوانت التحوط البارزة التي كان لها سجل حافل، وعلى الرغم من طول العمر لا يضمن البقاء في المستقبل السلطة، تعتبر هذه الشركات الرائدة في مجال صندوق التحوط كوانت:


D. E. شاو كوانتيتي ماناجيمنت أسوسياتس اثنين سيجما النهضة تكنولوجيز ألفاسيمبلكس المجموعة كابولا أكر كابيتال باناجورا أكاديان إدارة الأصول.


هذه القائمة ليست بأي حال شاملة. على سبيل المثال، العديد من صناديق التحوط متعددة الإستراتيجيات، في حين أنها لا تعرف عادة باسم صناديق التحوط كوانت، لديها استراتيجيات كمية كبيرة التي تديرها كجزء من برنامجها. ف اعتبر هيبريدج كابيتال ماناجيمنت، 29B $ منصة الاستثمار المتنوعة التي تتألف من صناديق التحوط والاستثمار التقليدي من بين الاستراتيجيات الأخرى، تقدم هيبريدج صناديق تحويل الأموال و صناديق الاحصاء الاحصائية، والتي عادة ما تعتبر من الاستراتيجيات الكمية أكثر من بعض عروض المنتجات الأخرى، والتي تشمل الائتمان والاستثمارات الكلية العالمية.


بالإضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك أن الشركات الأخرى غير صناديق التحوط تدير استراتيجيات التداول الكمي. العديد من البنوك الكبيرة تفعل، عن طريق الانقسامات التجارية الملكية. ومع ذلك، مع تنفيذ قاعدة فولكر، البنوك محدودة في أنواع الأنشطة الاستثمارية التي يمكن أن تشارك فيها، ونتيجة لذلك، العديد من استراتيجيات التداول الكمي قد تتحرك ومن المرجح أن تستمر في الانتقال من مكاتب التداول الداخلية في البنوك للبنوك Ђ ™ إدارة الأصول الأسلحة.


(ملاحظة: جميع المعلومات مأخوذة من مواقع الشركة ما لم يذكر خلاف ذلك).


مقرها: مدينة نيويورك.


الموظفين / الحجم: ل 1،100 / حوالي 26 مليار دولار في رأس المال الاستثماري (اعتبارا من 1 مارس 2018)


دسكريبتيون:  “ الشركة لديها وجود كبير في العديد من أسواق رأس المال العالمية، والاستثمار في مجموعة واسعة من الشركات والأدوات المالية داخل كل من الدول الصناعية الكبرى وعدد من الأسواق الناشئة. وتتراوح أنشطتها من نشر استراتيجيات الاستثمار على أساس إما نماذج رياضية أو الخبرة البشرية لاقتناء الشركات القائمة وتمويل أو تطوير جديدة.


الاستراتيجيات: في & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ استراتيجيات & كوت؛


استخدام التقنيات الرياضية لتحديد فرص الربح الناشئة عن الشذوذ الخفية التي تؤثر على أسعار الأوراق المالية المختلفة؛ وتطبيق نماذج الملكية المصممة لقياس ومراقبة مختلف أشكال المخاطر؛ استخدام التقنيات الكمية للتقليل إلى أدنى حد من تكاليف المعاملات المرتبطة بشراء وبيع الأوراق المالية؛ واالستفادة من تقنية التحسين األمثل لبناء محافظ استثمارية متطورة ديناميكيا استنادا إلى فرص الربح هذه وعوامل الخطر وتكاليف المعامالت.


وفي سياق تحديد فرص الربح، تقوم مجموعة D. E. شاو بتحليل كمية هائلة من البيانات المرتبطة بعشرات الآلاف من الأدوات المالية، إلى جانب عوامل مختلفة لا ترتبط بأي من هذه الأدوات. يتم الحصول على البيانات من العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، ويغطي مجموعة واسعة من فئات الأصول. عندما تعطي هذه العملية التحليلية نموذجا جديدا تعتقد الشركة أنها ذات قيمة تنبؤية، تصبح مؤهلة للنشر ضمن إستراتيجية تداول واحدة أو أكثر، وفي بعض الحالات جنبا إلى جنب مع عشرات أو أكثر من النماذج الأخرى التي تنطوي على بعض الأدوات المالية نفسها، ولكنها تنشأ من الشذوذ السوق المختلفة.


وقد تم تصميم تقنية تحسين الملكية للشركة بهدف تحقيق أقصى قدر من العائد المتوقع مع التحكم في المخاطر الإجمالية المرتبطة بمحفظة قد تشمل في بعض الحالات مواقف متزامنة في عدة آلاف من الأوراق المالية. وبدلا من النظر في كل معاملة بمعزل عن غيرها، تم تصميم برنامج تحسين محفظة الشركة ليحسب العلاقات المتبادلة المعقدة بين مجموعة كبيرة من الأدوات المالية التي قد تتراوح بين عدد من فئات الأصول المختلفة. وفي كثير من الحالات، تستطيع خوارزميات التحسين التي تتمتع بها الشركة تعزيز العوائد المعدلة حسب المخاطر، ليس فقط من خلال التنويع التقليدي، بل من خلال تحديد حالات التعرض للمخاطر لمختلف عوامل المخاطر على مستوى المحفظة.


وغالبا ما يتم إعادة فتح المحافظ االستثمارية على أساس مستمر أو أكثر، مع وجود تدفق مستمر من الصفقات المنفذة لالستفادة من فرص الربح المحتملة الناشئة حديثا و / أو إدارة مختلف أشكال المخاطر المتغيرة ديناميكيا. وغالبا ما يتم اتخاذ القرارات التجارية الحساسة زمنيا بسرعة كبيرة باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي التي تم الحصول عليها من مصادر مختلفة في جميع أنحاء العالم الأسواق المالية. الشركة تتداول على ما يقرب من 24 ساعة، وعادة ما تنفذ عشرات الآلاف من المعاملات في اليوم الواحد.


الكمي الإدارة الزميلة.


الموظفين / حجم: ل 36 المهنيين الاستثمار (بالإضافة إلى موظفي المكاتب الإضافية) / ما يقرب من 83 مليار $ في الأصول الخاضعة للإدارة (أوم) اعتبارا من 1 مارس 2018.


دسكريبتيون:  “ نحن نرى إمكانات الاستثمار في سوء القيمة الصغيرة ولكن على نطاق واسع من الأوراق المالية. ويمكن أن تلعب الاستراتيجيات النشطة دورا رئيسيا في تحقيق الأهداف الاستثمارية. تنحرف أسعار األصول أحيانا عن القيم التي تنطوي عليها األساسيات األساسية، ويمكن أن تحسن اإلدارة النشطة العائدات من خالل وضع محفظة لالستفادة من العائد النهائي إلى األساسيات. هذه االنحرافات عن القيم العادلة تخلق فرصا تصمم عملياتنا لتحديدها واستغاللها. لأن هذه هي الأنماط التي تستمر مع مرور الوقت، بدلا من الاتجاهات عابرة، ونحن واثقون من أن عملياتنا يمكن أن تستمر في التفوق على المدى الطويل.


لدينا نهج من أسفل إلى أعلى يجمع بين مبادئ نظرية التقييم والتمويل السلوكي مع المهارة والحكم من المهنيين الاستثمار لدينا. أعضاء الفريق Ђ "متوسط ​​20 عاما من الخبرة الاستثمارية وجلب وجهات نظر متنوعة، بما في ذلك أساتذة الجامعات والمهندسين والفيزيائيين والاقتصاديين Ђ" عملت بسلاسة معا من خلال مجموعة واسعة من ظروف السوق.


وتؤدي عملية التحسين الخاصة بنا إلى إنشاء محافظ متنوعة عبر عدد كبير من الأسهم. ومن خلال الحد من المخاطر مثل الحجم والقطاع / الصناعة، والانحراف عن المعيار، مع التركيز بيقظة على السيولة والمعاملات التكاليف، ونحن نعتقد أننا يمكن أن تستهدف الجيل ألفا على نحو أكثر فعالية.


نهج هيئة متاحف قطر & # 8217؛ s الاستثمار هو معقول والصوت-- ولكن ليست ثابتة. من خلال البحث المستمر، ونحن لا تزال تجد سبل لتعزيز الطبيعة التكيفية لعملياتنا الاستثمار.


قيمة األسهم األساسية الكمية حقوق الملكية في مؤشر األسهم توزيع الموجودات حقوق الملكية المهيكلة.


مقرها: نيويورك (هونغ كونغ، هيوستن ولندن المكاتب الفضائية)


الموظفين / الحجم: В حوالي 300 (يقدر) / Ђњververal مليار دولار Ђќ (مايو 2018)


دسكريبتيون:  “ لقد تم بنجاح تطبيق استراتيجيات التداول المنضبطة والموجهة نحو العمليات منذ عام 2001. وتستند هذه الاستراتيجيات، التي يتم التعبير عنها في مختلف الأسواق وفئات الأصول، على نماذج إحصائية تم تطويرها باستخدام تحليل رياضي دقيق وصناعة البصيرة من اثنين سيغما & # 8217؛ ق فريق كبير وذوي الخبرة. ويتطلب تطوير هذه الاستراتيجيات موارد حاسوبية هائلة من أجل تحديد فرص السوق وتحديدها والتصرف فيها بشكل فعال مع مراقبة التعرض للمخاطر عن كثب.


التكنولوجيا هي جزء لا يتجزأ من استراتيجيات التداول، وظائف الشركات والحياة بشكل عام في اثنين سيغما. بالنسبة لنا، التكنولوجيا هي مركز الربح، وليس مجرد بند التكلفة، وأنها لا تزال قوة دافعة وراء هيكل الشركة. كل يوم، ونحن نعمل في فرق صغيرة لتطوير وتحسين أدوات التحليل والقياس للأسواق المالية، ونحن نشجع التعاون Ђ "هيكل يبدو نادرا في المجال المالي. في الواقع، لاحظت العديد من أننا ننظر ويشعر كثيرا مثل شركة البرمجيات.


رينيسانس تكنولوجيز.


باسد: لونغ آيلاند، نيويورك، لندن.


الموظفين / الحجم: 275/15 مليار دولار.


وصف:  “Renaissance تيشنولوجيز ليك هي شركة إدارة الاستثمار مكرسة لإنتاج عوائد متفوقة لعملائها والموظفين من خلال التمسك الطرق الرياضية والإحصائية.


مجموعة ألفاسيمبلكس.


باسد: كامبريدج، ما.


وصف:  “AlphaSimplex متخصصة في استراتيجيات الاستثمار المطلق العائد التي تنفذ في المقام الأول مع العقود الآجلة والعقود الآجلة. باستخدام التقنيات الكمية الرائدة، نهجنا الفريد للاستثمار يوفر القدرة على التكيف واتخاذ القرارات السياقية عادة ما ترتبط مع المديرين الأساسيين، ولكن ضمن إطار كمي محض، خاضع للمخاطر. ويستند كل من استراتيجيات الاستثمار في شركة ™ ™ على نهج متعدد النماذج لإدارة المحافظ التي تسعى لتوليد ألفا مع مزيد من الاتساق والتي تسهل إضافة العادية من النماذج التي تم تطويرها حديثا.


الاستراتيجيات: “Quantitive العالمي ماكرو هو نموذج متعدد النماذج الاستراتيجية الكلية العالمية التي تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل في العديد من الأسواق المختلفة. وقد تم تطوير نماذج المكونات التي تشكل المنتج على مدى عدد من السنوات ومجموعة متنوعة من بيئات السوق. في أي بيئة سوق معينة، هناك على الأقل واحد أو اثنين من نماذج مكونة مصممة لتوليد ألفا لتلك البيئة المحددة. يستخدم المدير تقنيات إحصائية متطورة لزيادة الوزن الديناميكي لنماذج المكونات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من ظروف السوق الحالية.


التخصيص التكتيكي العالمي للأصول هو عبارة عن تراكب عالي الكفاءة في استخدام رأس المال أو & # 8220؛ ألفا محمول & # 8221؛ والتي تهدف إلى إضافة زيادة نسبتها 1 أو 2 نقطة مئوية للعودة إلى محفظة حالية دون زيادة تقلبات الحافظة الحالية بأكثر من نقطة أو نقطتين مئويتين سنويا. ويمكن أيضا إدارة هذه الاستراتيجية على مستويات أعلى من المخاطر لتوليد عوائد أعلى.


تستخدم ليسر و غلوبال ألترناتيفس العقود الآجلة و إلى الأمام لتكرار التعرض لمجموعة متنوعة من الأكثر شيوعا المخاطر السائلة مخاطر عائدات صندوق التحوط. وتوفر هذه الاستراتيجية فوائد تنويع مماثلة كصندوق لصناديق التحوط، وهي مناسبة تماما للمستثمرين المؤسسيين الكبار الذين لا يستطيعون إيجاد قدرات كافية بين مديري صناديق التحوط، كمخزون سيولة مع محفظة أقل سيولة، وللمستثمرين الأصغر حجما لن يكون بإمكانها الحصول على مزايا تنويع صناديق التحوط بسبب متطلبات الحد الأدنى للاستثمار.


مقرها: لندن (غرينتش، كت وطوكيو)


الموظفين / الحجم: В أقل من 50 / 9B (2018)


الوصف:  “Capula إنفستمنت ماناجيمنت هي شركة عالمية متخصصة في مجال الدخل الثابت. تدير الشركة استراتيجيات تداول الدخل الثابت في العائد المطلق والمنتجات ذات الدخل الثابت المعزز، جنبا إلى جنب مع منتج تحوط مخاطر الذيل. كما تركز شركة كابولا لإدارة الاستثمارات على تطوير استراتيجيات استثمارية مبتكرة تظهر ارتباطا متدنيا بالأسواق التقليدية وأسواق الدخل الثابت.


ما يميز كابولا هو التركيز الكلي، والانضباط التجاري القوي والتوجه على المدى القصير بدلا من أسلوب الاستثمار على المدى المتوسط. وقد ساعد فهم الشركة لمخاطر السيولة ومخاطر الذيل على ازدهارها في جميع مراحل دورة الاستثمار، بما في ذلك فترات الاضطراب الشديد في السوق. ويركز صندوق كابولا غرف على أسعار الفائدة والتداول الكلي. وينخرط الصندوق في استراتيجيات القيمة والتقارب النسبية التي تسعى إلى استغلال الشذوذ في التسعير في السندات الحكومية ومقايضة أسعار الفائدة وأسواق المشتقات الرئيسية المتداولة في البورصة، كما تستخدم تراكب دفاعية كلية. وتعزى موضوعات الاستثمار بالدرجة الأولى إلى توليد ألفا وتهدف إلى البقاء محايدة للتحركات الاتجاهية في أسواق رأس المال الرئيسية. ويستثمر صندوق مخاطر كابولا ذيل في مجموعة من الأدوات في المقام الأول في أسواق مجموعة السبع. وتستهدف عوائد متفوقة في أوقات السيولة والأزمات النظامية مع تقليل الجانب السلبي خلال ظروف السوق العادية. كلا الأموال تدار بنشاط في نمط التداول الملكية.


عقر كابيتال.


باسد: غرينويش، كت.


الموظفين / الحجم: في 190 / $ 44B (نهاية 2018)


دسكريبتيون:  “AQR تعتبر كابيتال مانجمنت شركة لإدارة الاستثمارات تستخدم عملية بحث عالمية متعددة الأصول. يتم توفير المنتجات الاستثمارية AQR†™ من خلال مجموعة محدودة من أدوات الاستثمار الجماعي وحسابات منفصلة التي تستخدم كل أو مجموعة فرعية من استراتيجيات الاستثمار في أقر و. وتتراوح هذه المنتجات الاستثمارية من صناديق التحوط العالية المحايدة للسوق المتقلبة، إلى المنتجات التقليدية التي تقودها تقلبات منخفضة. يتم اتخاذ القرارات الاستثمارية باستخدام سلسلة من نماذج توزيع الأصول العالمية، والموازنة، واختيار الأمن، وتنفيذها باستخدام أنظمة التداول وإدارة المخاطر الخاصة. وتعتقد الشركة أن عملية منهجية ومنضبطة ضرورية لتحقيق نجاح طويل األمد في االستثمار وإدارة المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تستند النماذج على المبادئ الاقتصادية الصلبة، وليس ببساطة بنيت لتناسب الماضي، ويجب أن تحتوي على قدر من الحس السليم كما يفعلون قوة النيران الإحصائية.


الموظفين / الحجم: 50-200 / 22.3 مليار دولار (نهاية 2018)


وصف:  “PanAgora هي إدارة مالية تعتمد على الكميات إدارة المالية "التي تستخدم كل من استراتيجيات اختيار الأسهم Ђњbottom - upв،، فضلا عن، استراتيجيات متعددة ألفا Ђњtop-down” ماكرو. В نسعى إلى توفير حلول استثمارية باستخدام تقنيات كمية متطورة تتضمن رؤى أساسية وكميات هائلة من معلومات السوق. في حين استراتيجيات الاستثمار PanAgora†™ هي منهجية للغاية في الطبيعة، والعمليات التي تم نشرها ضمن هذه الاستراتيجيات هي مبنية والإشراف من قبل المهنيين الموهوبين ذوي الخبرة الاستثمارية كبيرة ومتنوعة. تلعب البحوث المبتكرة دورا محوريا في فلسفتنا وعملياتنا الاستثمارية، وهي عنصر أساسي في قدرة شركتنا على تقديم حلول استثمارية جذابة. وتنظم فرق الاستثمار في مجموعة استراتيجيات للأسهم ومجموعة استراتيجيات متعددة للأصول. ويشارك معظم أعضاء فريق الاستثمار في البحث الأصلي باستخدام الحدس الأساسي، والاستخبارات السوق والتمويل الحديث والأساليب العلمية.


وتستند استراتيجيات الاستثمار في PanAgora†™ على هذه المبادئ التوجيهية:


أسواق رأس المال ليست فعالة تماما، وبالتالي فهي توفر فرص استثمارية جذابة للمستثمرين المنضبطين. البحث المبتكر الذي يمزج الإبداع مع النظرية المالية الحديثة والتقنيات الإحصائية (الفن والعلوم) هو أساس عملية استثمارية ناجحة. ومن المرجح أن يؤدي اتباع نهج منهجي للاستثمار يجمع بين التفكير الأساسي البديهي والأساليب الكمية إلى توليد عوائد ثابتة وجذابة معدلة المخاطر. إن الاهتمام بالمخاطر والتنفيذ الفعال قد يحافظ على نتائج الأداء وغالبا ما يعززها. الأهداف المحددة بوضوح، والشفافية، والوصول إلى المهنيين الاستثمار الموهوبين يساعد على تحقيق رضا العملاء.


أكاديان لإدارة الأصول.


مقرها: بوسطن (سنغافورة ولندن)


الوصف:  “Acadian لديه عملية استثمارية صارمة ومنظمة. نحن نحدد معظم جوانب عملية الاستثمار لدينا، بما في ذلك العائد الزائد الذي نعتقد أن كل أمن في عالم الاستثمار لدينا سوف تولد على أفق معين، والمخاطر التي نتوقع أن تواجهها محفظة معينة بالنسبة لمعيارها. والهدف من هذه المذكرة هو شرح لماذا نعتقد أن النهج الكمي منطقي، ومزايا ومساوئ هذا النهج بالنسبة إلى النهج التقليدية. ونحن نعتقد أن التقنيات الكمية هي الأدوات. وهي طرق لتطبيق النهج التقليدية في اتخاذ القرارات الاستثمارية بطريقة منظمة ومنهجية. وبالتالي فإن نهجنا في الاستثمار لا يتعارض مع النهج التقليدي. ونحن نستخدم نفس الأدوات التي يستخدمها العديد من مديري المحافظ التقليدية، ولكنهم يحاولون تطبيقها بطريقة منهجية ومنضبطة جدا، وتجنب المشاعر والانزلاق في التنفيذ.


أكاديان متخصصة في استراتيجيات الأسهم العالمية والدولية النشطة، وتوظيف نماذج تحليلية متطورة لاختيار الأسهم النشطة وكذلك مجموعة الأقران (البلد والمنطقة والصناعة) التقييم. كما نقدم استراتيجيات للدخل الثابت في الأسواق الناشئة. تغطي قاعدة البيانات الخاصة بنا أكثر من 40،000 الأوراق المالية في أكثر من 60 سوقا في جميع أنحاء العالم. وتستخدم أكاديان & # 8217؛ s قدرات بحثية واسعة لتطوير استراتيجيات إدارة الاستثمار المخصصة لعملائنا.


S T R E E T W A L L S.


أنواع استراتيجيات التداول في صندوق التحوط الكمي.


صناديق التحوط الكمي تأتي في جميع الأشكال والأحجام Ђ "من الشركات الصغيرة مع الموظفين ترقيم في سن المراهقة، إلى صناديق دولية مع وجود في ثلاث قارات. ولا ترتبط قاعدة الأصول الأكبر بالضرورة بعدد أكبر من الموظفين؛ وبدلا من ذلك، من المرجح أن يكون موظفو صندوق التحوط دالة لعدد الاستراتيجيات التي يستخدمها. قد تركز صناديق التحوط الكمي على األسهم أو الدخل الثابت أو فئات األصول األخرى، على الرغم من أنه من النادر أن يشارك صندوق كوانت للتحوط في إستراتيجية طويلة األمد للحصص الفردية على أساس غير محط. كما سيعتبر العديد من الجهات المستندة إلى المساعدة أو مستثمرون في شركة "كوموديتي ترادينغ أدفيسورز" أيضا "صناديق التحوط الكمي" نظرا لدورهم في شراء أو بيع العقود الآجلة أو الخيارات في العقود الآجلة أو عقود بيع العملات الأجنبية خارج البورصة (أو تقديم المشورة للآخرين للتجارة في هذه السلع).


ويقدم الجدول التالي المزيد من التفاصيل حول أنواع مختلفة من استراتيجيات الاستثمار في صناديق التحوط؛ من المهم أن نلاحظ أن كلا من الصيغ الكمية وغير الكمية من ما يقرب من جميع أنماط الاستثمار صندوق التحوط يمكن بناء:


تداول القيمة النسبية مقابل التداول الاتجاهي.


وتندرج معظم نهج التداول / الاستثمار في صندوق التحوط الكمي في إحدى فئتين: تلك التي تستخدم استراتيجيات القيمة النسبية، وتلك التي ستتميز استراتيجياتها بأنها اتجاهات. كلا الاستراتيجيتين تستخدم بشكل كبير نماذج الكمبيوتر والبرامج الإحصائية.


تسعى استراتيجيات القيمة النسبية للاستفادة من علاقات التسعير التي يمكن التنبؤ بها (العلاقات في كثير من الأحيان Ђњman-ريفرتينغ l)) بين أصول متعددة (على سبيل المثال، العلاقة بين عائدات سندات الخزينة الأمريكية قصيرة الأجل مقابل عائدات سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل، أو العلاقة في ضمنية التقلبات في عقدين مختلفين للخيارات). وفي الوقت نفسه، تعتمد الاستراتيجيات الاتجاهية عادة على مسارات الاتجاه أو غيرها من المسارات القائمة على النمط والتي تشير إلى زخم صعودي أو هبوطي لأمن أو مجموعة من الأوراق المالية (على سبيل المثال، تراهن أن عائدات سندات الخزينة الأمريكية طويلة الأجل ستزيد أو أن التقلبات الضمنية سوف انخفاض).


استراتيجيات القيمة النسبية.


وتشمل الأمثلة الشائعة لاستراتيجيات القيمة النسبية وضع الرهانات النسبية (أي شراء أصل واحد وبيع آخر) على الأصول التي ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا:


الأوراق المالیة الحکومیة لبلدین مختلفین أوراق مالیة حكومیة بطولین مختلفین حتی تاریخ الاستحقاق سندات السندات مقابل السندات المالیة الرصید في التقلب الضمني بین مشتتین أسعار الأسھم مقابل أسعار السندات لمصدر سندات الشرکات ینتشر عائد سندات السندات مقابل مبادلة الائتمان الإئتمانیة (كدز) ) الهوامش.


قائمة استراتيجيات القيمة النسبية المحتملة طويلة جدا؛ أعلاه هي مجرد أمثلة قليلة. هناك ثلاث استراتيجيات هامة جدا وذات قيمة شائعة الاستخدام تكون على علم بها:


المراجحة الاحصائية: تداول اتجاه متوسط ​​العائد لقيم سلال متشابهة من الاصول بناء على علاقات تجارية تاريخية. أحد الأشكال الشائعة للتحكيم الإحصائي، أو التداول في السوق، يعرف باسم تداول الأسهم المحايدة. وفي هذه االستراتيجية، يتم اختيار سلتين من األسهم) سلة واحدة في Ђњlongв and وسلة واحدة ЂњЂњshortв) (، بهدف أن تترك األوزان النسبية للسالتين الصندوق دون التعرض الصافي الصافي لعوامل خطر مختلفة) الصناعة والجغرافيا والقطاع وما إلى ذلك .) ستات يمكن أن ينطوي أرب أيضا على تداول مؤشر مقابل إتف مماثل مماثل، أو مؤشر مقابل أسهم شركة واحدة. تحويل الأموال القابلة للتحويل: شراء سندات قابلة للتحويل من قبل شركة وبيع نفس الأسهم المشتركة للشركة في نفس الوقت، مع فكرة كونها أن الأسهم من شركة معينة تراجع، فإن الربح من موقف قصير أكثر من تعويض أي خسارة على ، نظرا لقيمة السندات القابلة للتحويل كأداة للدخل الثابت. وبالمثل، يمكن لأي صندوق، في أي تحرك للأسعار المشتركة للأسهم، أن يستفيد من تحويل سنداته القابلة للتحويل إلى أسهم، وبيع تلك الأسهم في السوق القيمة التي تتجاوز أية خسائر في مركزها القصير. الدخل الثابت المراجحة: تداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت في أسواق السندات المتقدمة لاستغلال الشوائب النسبية المتعارف عليها في أسعار الفائدة. الدخل الثابت يمكن لمراكز التحكيم استخدام السندات الحكومية، ومقايضات أسعار الفائدة، والعقود الآجلة لأسعار الفائدة. ومن الأمثلة الشائعة على هذا النمط من التداول في المراجحة ذات الدخل الثابت هي التجارة التي تبيع (تشتري) العقود الآجلة للخزينة، وتشتري ( يبيع) مبلغا مناظرا من السندات المحتملة القابلة للتسليم. بك هنا، هناك نظرة واحدة على الفرق بين السعر الفوري للسند و سعر العقد المستقبلي المعدل (عامل التحويل في المستقبل) و تداول الأزواج من الأصول وفقا لذلك.


استراتيجيات الاتجاه.


استراتيجيات التداول الاتجاهي، في الوقت نفسه، عادة بناء على الاتجاه التالية أو غيرها من نمط القائم على مسارات توحي الزخم صعودا أو هبوطا ل security® price price. В التداول الاتجاهي غالبا ما تتضمن بعض جوانب التحليل الفني أو “charting. ” وهذا ينطوي على التنبؤ الاتجاه من األسعار من خالل دراسة بيانات سوق األسعار والحجم السابقة. يمكن أن يكون تداول الفوركس المتداول هو نفسه) الزخم في أسعار األسهم، على سبيل المثال، أو سعر صرف اليورو / الدوالر األمريكي (أو عامل يؤثر بشكل مباشر على سعر الأصول نفسه (على سبيل المثال، التقلب الضمني للخيارات أو أسعار الفائدة للسندات الحكومية).


ويمكن أن يشمل التداول الفني أيضا استخدام المتوسطات المتحركة والعصابات حول الانحراف المعياري التاريخي للأسعار ومستويات الدعم والمقاومة ومعدلات التغيير. ب عادة ما لا تشكل المؤشرات الفنية الأساس الوحيد لاستثمار صندوق التحوط الكمي إستراتيجية؛ وتستخدم صناديق التحوط الكمي العديد من العوامل اإلضافية أكثر من السعر التاريخي وحجم المعلومات. وبعبارة أخرى، فإن صناديق التحوط الكمية التي تستخدم استراتيجيات التداول االتجاهي لديها عموما استراتيجيات كمية عامة أكثر تطورا بكثير من التحليل الفني العام.


هذا لا يعني أن التجار اليوم قد لا تكون قادرة على الاستفادة من التحليل الفني "على العكس من ذلك، يمكن أن العديد من استراتيجيات التداول القائم على الزخم تكون مربحة. وبالتالي، لأغراض هذا النموذج التدريبي، فإن الإشارات إلى استراتيجيات التداول في صندوق التحوط كوانت لن تشمل الاستراتيجيات القائمة على التحليل الفني فقط.


استراتيجيات كمية أخرى.


أما مقاربات التداول الكمي الأخرى التي لا يسهل تصنيفها إما كاستراتيجيات القيمة النسبية أو الاستراتيجيات الاتجاهية فتشمل:


تداول عالي التردد حيث يحاول التجار الاستفادة من التناقضات في الأسعار بين منصات متعددة مع العديد من الصفقات على مدار اليوم تستخدم استراتيجيات التقلب المدارة العقود الآجلة والعقود الآجلة للتركيز على توليد عائدات مطورة منخفضة ولكنها مستقرة ليبور بالإضافة إلى زيادة أو نقصان عدد العقود ديناميكيا مع التقلبات الكامنة وراء الأسهم والسندات وغيرها من الأسواق تحولت. برو استراتيجيات التقلب المدارة اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة بسبب عدم الاستقرار في الآونة الأخيرة من أسواق الأسهم والسندات على حد سواء. & لار؛ ما هو صندوق التحوط الكمي أعلى صناديق التحوط الكمي & رار؛


التداول الكمي.


ما هو "التداول الكمي"


يتكون التداول الكمي من استراتيجيات التداول على أساس التحليل الكمي، والتي تعتمد على الحسابات الحسابية وعدد الطحن لتحديد فرص التداول. وبما أن التجارة الكمية تستخدم عادة من قبل المؤسسات المالية وصناديق التحوط، فإن المعاملات عادة ما تكون كبيرة الحجم وقد تنطوي على شراء وبيع مئات الآلاف من الأسهم والأوراق المالية الأخرى. ومع ذلك، أصبح التداول الكمي أكثر شيوعا من قبل المستثمرين الأفراد.


تراجع "التداول الكمي"


وتشمل أساليب التداول الكمية التداول عالي التردد، والتداول الحسابي، والمراجحة الإحصائية. هذه التقنيات هي سريعة إطلاق النار وعادة ما يكون آفاق الاستثمار على المدى القصير. العديد من التجار الكميون أكثر دراية بالأدوات الكمية، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب.


فهم التداول الكمي.


ويستفيد التجار الكميون من التكنولوجيا الحديثة، والرياضيات، وتوافر قواعد بيانات شاملة لاتخاذ قرارات تجارية عقلانية.


يأخذ التجار الكميون أسلوب التداول ويخلقون نموذجا له باستخدام الرياضيات، ثم يطورون برنامجا حاسوبيا يطبق النموذج على بيانات السوق التاريخية. النموذج ثم باكتستد والأمثل. وإذا تحققت نتائج مواتية، فإن النظام ينفذ بعد ذلك في الأسواق الآنية برأس مال حقيقي.


ويمكن وصف الطريقة التي يمكن بها وصف نماذج نماذج التداول الكمي بشكل أفضل باستخدام القياس. النظر في تقرير الطقس الذي يتنبأ الأرصاد الجوية فرصة 90٪ من المطر في حين أن الشمس مشرقة. ويستمد علم الأرصاد الجوية هذا الاستنتاج البدائي من خلال جمع وتحليل البيانات المناخية من أجهزة الاستشعار في جميع أنحاء المنطقة. ويكشف التحليل الكمي المحوسب عن أنماط محددة في البيانات. عندما تتم مقارنة هذه الأنماط مع نفس الأنماط التي كشفت عنها البيانات المناخية التاريخية (باكتستينغ)، و 90 من أصل 100 مرة النتيجة هي المطر، ثم يمكن للأرصاد الجوية استخلاص النتيجة مع الثقة، وبالتالي فإن توقعات 90٪. ويطبق التجار الكميون نفس العملية على السوق المالية لاتخاذ قرارات التداول.


مزايا وعيوب التداول الكمي.


الهدف من التداول هو حساب الاحتمال الأمثل لتنفيذ تجارة مربحة. يمكن للمتداول النموذجي مراقبة وتحليل واتخاذ قرارات التداول على عدد محدود من الأوراق المالية بشكل فعال قبل أن تتجاوز كمية البيانات الواردة عملية اتخاذ القرار. إن استخدام تقنيات التداول الكمية يضيء هذا الحد باستخدام أجهزة الكمبيوتر لأتمتة قرارات المراقبة والتحليل والتداول.


التغلب على العاطفة هي واحدة من أكثر المشاكل انتشارا مع التداول. سواء كان ذلك الخوف أو الجشع، عند التداول، والعاطفة يخدم فقط لخنق التفكير العقلاني، الأمر الذي يؤدي عادة إلى خسائر. لا تمتلك الحواسيب والرياضيات العواطف، لذا فإن التداول الكمي يزيل هذه المشكلة.


التجارة الكمية لديها مشاكلها. والأسواق المالية هي بعض الكيانات الأكثر ديناميكية الموجودة. ولذلك، يجب أن تكون نماذج التداول الكمي ديناميكية لتكون ناجحة باستمرار. ويقوم العديد من التجار الكميين بتطوير نماذج تكون مربحة مؤقتا لحالة السوق التي تم تطويرها، ولكنها تفشل في نهاية المطاف عندما تتغير ظروف السوق.


الاستراتيجيات الكمية - هل هي بالنسبة لك؟


وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي إلى أدوات معقدة جدا مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الحديثة، ولكن جذور الاستراتيجيات تعود إلى أكثر من 70 عاما. وعادة ما تدار من قبل فرق ذات مستوى عال من التعليم واستخدام نماذج الملكية لزيادة قدرتها على التغلب على السوق. هناك حتى البرامج الجاهزة التي هي التوصيل والتشغيل لأولئك الذين يسعون البساطة. نماذج كوانت تعمل دائما بشكل جيد عند اختبارها مرة أخرى، ولكن التطبيقات الفعلية ونسبة النجاح قابلة للنقاش. وفي حين يبدو أنها تعمل بشكل جيد في أسواق الثور، عندما ترتفع الأسواق، تتعرض الاستراتيجيات الكمية لنفس المخاطر التي تتعرض لها أي استراتيجية أخرى.


[أصبحت استراتيجيات الاستثمار الكمي شعبية للغاية بين التجار اليوم، لكنها ليست الاستراتيجيات الوحيدة التي يستخدمها التجار لتحقيق الربح باستمرار. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يحدد استراتيجية مؤكدة تتضمن ستة أنواع من الصفقات جنبا إلى جنب مع استراتيجيات لإدارة المخاطر. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق.]


كان أحد الآباء المؤسسين لدراسة نظرية الكمية المطبقة على التمويل روبرت ميرتون. يمكنك أن تتخيل فقط مدى صعوبة وتستغرق وقتا طويلا العملية قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر. كما تطورت نظريات أخرى في التمويل من بعض الدراسات الكمية الأولى، بما في ذلك أساس تنويع المحفظة استنادا إلى نظرية المحفظة الحديثة. أدى استخدام كل من التمويل الكمي وحساب التفاضل والتكامل إلى العديد من الأدوات الشائعة الأخرى بما في ذلك واحدة من الأكثر شهرة، صيغة التسعير خيار بلاك سكولز، مما يساعد ليس فقط المستثمرين على خيارات الأسعار وتطوير الاستراتيجيات، ولكن يساعد على إبقاء الأسواق في الاختيار مع السيولة.


عندما يطبق مباشرة على إدارة المحافظ، فإن الهدف هو مثل أي استراتيجية استثمار أخرى: لإضافة قيمة، ألفا أو عائدات الزائدة. كوانتس، كما يطلق على المطورين، يؤلف نماذج رياضية معقدة للكشف عن الفرص الاستثمارية. هناك العديد من النماذج هناك كوانتس الذين تطويرها، وجميع يدعي أن يكون أفضل. واحدة من النقاط الأكثر مبيعا استراتيجية الاستثمار الكمي هو أن النموذج، وفي نهاية المطاف الكمبيوتر، يجعل قرار الشراء / البيع الفعلي، وليس إنسانا. وهذا يميل إلى إزالة أي استجابة عاطفية قد يواجهها الشخص عند شراء أو بيع الاستثمارات.


وتقبل الاستراتيجيات الكمية الآن في مجتمع الاستثمار وتديرها الصناديق المشتركة وصناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون. وعادة ما تذهب عن طريق اسم المولدات ألفا، أو جينز ألفا.


تماما مثل في "معالج أوز"، شخص ما وراء الستار يقود العملية. كما هو الحال مع أي نموذج، انها فقط جيدة مثل الإنسان الذي يطور البرنامج. وفي حين أنه لا يوجد شرط محدد بأن تصبح كميا، فإن معظم الشركات التي تدير نماذج كمية تجمع بين مهارات محللي الاستثمار والإحصائيين والمبرمجين الذين يرمزون العملية إلى الحواسيب. نظرا لطبيعة معقدة من النماذج الرياضية والإحصائية، فمن الشائع أن نرى أوراق اعتماد مثل الدراسات العليا والدكتوراه في العلوم المالية والاقتصاد والرياضيات والهندسة.


تاريخيا، عمل هؤلاء أعضاء الفريق في المكاتب الخلفية، ولكن مع ازدياد انتشار النماذج الكمية، انتقل المكتب الخلفي إلى المكتب الأمامي.


فوائد استراتيجيات كوانت.


في حين أن معدل النجاح الكلي هو قابل للنقاش، والسبب في بعض استراتيجيات كمي العمل هو أنها تقوم على الانضباط. إذا كان النموذج على حق، فإن الانضباط يحافظ على استراتيجية العمل مع أجهزة الكمبيوتر البرق السرعة لاستغلال أوجه القصور في الأسواق على أساس البيانات الكمية. ويمكن أن تستند النماذج نفسها إلى عدد قليل من النسب مثل نسبة السعر إلى الربحية والدين إلى حقوق الملكية ونمو الأرباح أو استخدام آلاف المدخلات التي تعمل معا في نفس الوقت.


ويمكن للاستراتيجيات الناجحة أن تلتقط الاتجاهات في مراحلها المبكرة لأن الحواسيب تدير باستمرار سيناريوهات لتحديد أوجه عدم الكفاءة قبل أن يفعل الآخرون. النماذج قادرة على تحليل مجموعة كبيرة جدا من الاستثمارات في وقت واحد، حيث المحلل التقليدي قد ينظر في عدد قليل فقط في وقت واحد. عملية الفرز يمكن أن تقيم الكون حسب مستويات الصف مثل 1-5 أو A-F اعتمادا على النموذج. وهذا يجعل عملية التداول الفعلية واضحة جدا عن طريق الاستثمار في الاستثمارات ذات التصنيف العالي وبيع تلك منخفضة التصنيف.


نماذج كوانت أيضا فتح اختلافات من استراتيجيات مثل طويلة، قصيرة وطويلة / قصيرة. إن الأموال الكمية الناجحة تحرص على مراقبة المخاطر نظرا لطبيعة نماذجها. معظم الاستراتيجيات تبدأ مع الكون أو المعيار واستخدام القطاع والصناعة الأوزان في نماذجها. وهذا يسمح للأموال بالسيطرة على التنويع إلى حد ما دون المساس بالنموذج نفسه. وعادة ما تدير الأموال الكمية على أساس التكلفة الأقل لأنها لا تحتاج إلى عدد كبير من المحللين التقليديين ومديري المحافظ لإدارة هذه التكاليف.


عيوب استراتيجيات كوانت.


وهناك أسباب تجعل الكثير من المستثمرين لا يتقبلون تماما فكرة السماح للصندوق الأسود بإدارة استثماراتهم. لجميع الأموال الكمية الناجحة هناك، تماما كما يبدو أن العديد من غير ناجحة. لسوء الحظ لسمعة كوانتس، عندما تفشل، فإنها تفشل وقتا كبيرا.


كانت إدارة رأس المال على المدى الطويل واحدة من صناديق التحوط الكمي الأكثر شهرة، حيث كان يديرها بعض من القادة الأكاديميين الأكثر احتراما واثنين من الاقتصاديين الحائزين على جائزة نوبل مايرون سكولز وروبرت سي ميرتون. وخلال التسعينات، حقق فريقهم عائدات أعلى من المتوسط ​​وجذب رؤوس الأموال من جميع أنواع المستثمرين. وكانوا مشهورين ليس فقط استغلال أوجه القصور، ولكن باستخدام سهولة الوصول إلى رأس المال لخلق الرهانات الاستدانة الهائلة على اتجاهات السوق.


وقد أدت الطبيعة المنضبطة لاستراتيجيتها إلى خلق الضعف الذي أدى إلى انهيارها. تم تصفية وإدارة رأس المال طويلة الأجل وحلها في أوائل عام 2000. لم تشمل نماذجها احتمال أن الحكومة الروسية قد تتخلف عن سداد بعض ديونها الخاصة. هذا الحدث واحد أثار الأحداث وسلسلة من ردود الفعل التي تضخمت من قبل الرافعة المالية خلق الفوضى. وكان لسم متورطا بشكل كبير في عمليات الاستثمار الأخرى التي أثرت انهيارها على الأسواق العالمية، مما أثار أحداثا مثيرة. على المدى الطويل، تدخل مجلس الاحتياطي الاتحادي في مساعدة، وغيرها من البنوك وصناديق الاستثمار بدعم لتسم لمنع أي مزيد من الضرر. هذا هو أحد الأسباب التي يمكن أن تفشل الأموال الكمية، لأنها تستند إلى الأحداث التاريخية التي قد لا تشمل الأحداث في المستقبل.


في حين أن فريق كمي قوي سوف يضيف باستمرار جوانب جديدة للنماذج للتنبؤ الأحداث في المستقبل، فإنه من المستحيل التنبؤ بالمستقبل في كل مرة. ويمكن أيضا أن تصبح الأموال الكبرية طغت عندما يواجه الاقتصاد والأسواق تقلبات أكبر من المتوسط. إشارات الشراء والبيع يمكن أن تأتي بسرعة بحيث ارتفاع معدل دوران يمكن أن تخلق عمولات عالية والأحداث الخاضعة للضريبة. ويمكن أن تشكل الأموال الكمية أيضا خطرا عندما يتم تسويقها كدليل على إثباتها أو تستند إلى استراتيجيات قصيرة. إن التنبؤ بالهبوط، باستخدام المشتقات والجمع بين الرافعة المالية يمكن أن يكون خطرا. يمكن أن يؤدي بدوره الخاطئ إلى حدوث انفجارات، والتي غالبا ما تجعل الأخبار.


وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي من الصناديق السوداء للمكاتب الخلفية لتعميم أدوات الاستثمار. وهي مصممة للاستفادة من أفضل العقول في الأعمال التجارية وأسرع أجهزة الكمبيوتر على حد سواء استغلال أوجه القصور واستخدام النفوذ لجعل الرهانات السوق. ويمكن أن تكون ناجحة جدا إذا كانت النماذج قد شملت جميع المدخلات الصحيحة وهي ذكيا بما فيه الكفاية للتنبؤ أحداث السوق غير طبيعية. على الجانب الآخر، في حين يتم إعادة اختبار الأموال الكمي بدقة حتى يعملون، ضعفهم هو أنها تعتمد على البيانات التاريخية لنجاحها. في حين أن الاستثمار على غرار الكميات لها مكانها في السوق، فمن المهم أن تكون على بينة من أوجه القصور والمخاطر. ولكي تكون متسقة مع استراتيجيات التنويع، من الجيد التعامل مع الاستراتيجيات الكمية كأسلوب استثمار ودمجها مع الاستراتيجيات التقليدية لتحقيق التنويع السليم.


الأحكام والشروط.


يرجى قراءة هذه الصفحة قبل المتابعة. من خلال النقر على تسجيل الدخول إلى هذا الموقع، وافق المشارك على أنه قد قام بمراجعة ووافق على الشروط الواردة في هذه الوثيقة بكاملها بما في ذلك أي عنوان قانوني أو تنظيمي، ووافق على جمع واستخدام بياناته الشخصية والإفصاح عنها المنصوص عليها في الخصوصية المشار إليها أدناه.


المعلومات الواردة في هذا الموقع (هذا "الموقع") (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المعلومات والوظائف والوثائق هنا (معا، "المحتويات") متاحة لأغراض إعلامية فقط.


هذا الموقع الإلكتروني أو المعلومات الواردة أو المضمنة بالرجوع لم يتم تقديمها، ولن يتم تقديمها للموافقة عليها أو التحقق منها من قبل أو تسجيلها لدى أي من السلطات الحكومية ذات الصلة بموجب القوانين المحلية. هذا الموقع ليس مقصودا ولا ينبغي الوصول إليه من قبل الأشخاص المقيمين أو المقيمين في أي ولاية قضائية حيث يكون (بسبب جنسية هذا الشخص أو محل إقامته أو مكان إقامته أو غير ذلك) يحظر نشر أو توفر هذا الموقع الإلكتروني أو يتعارض مع القانون المحلي أو اللائحة أو إخضاع أي كيان بلاكروك لأي متطلبات تسجيل أو ترخيص في هذه الولاية القضائية. وتقع على عاتقك مسؤولية أن تكون على بينة من، والحصول على جميع الموافقات التنظيمية ذات الصلة، والتراخيص والتحققات و / أو التسجيلات بموجب، ومراقبة جميع القوانين واللوائح المعمول بها في أي ولاية قضائية ذات الصلة فيما يتعلق المشارك الخاص بك إلى هذا الموقع.


وقد أعدت المحتويات لأغراض إعلامية فقط دون اعتبار لأهداف الاستثمار أو الوضع المالي أو وسائل أي شخص أو كيان معين، والموقع لا يطلب أي إجراء يستند إليها. لا يجوز تفسير المحتويات على أنها توصية أو عرض أو دعوة لتداول أي أوراق مالية أو برامج استثمار جماعي ولا يجب أن تكون أي محتويات أساس أو التعويل عليها فيما يتعلق بأي عقد أو التزام من جانب أي شخص للمضي قدما في أي معاملة. كما لا ينبغي تفسير المحتويات على أنها التماس أو الترويج لأي من المنتجات أو الخدمات المالية.


نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تعديل أو إضافة أو حذف أي محتوى وشروط استخدام هذا الموقع دون إشعار. ننصح المستخدمين بمراجعة محتويات هذا الموقع بشكل دوري ليكونوا على دراية بأي تعديلات.


يتم نشر المحتويات بحسن نية ولكن لا المشورة أو التمثيل أو الضمان، صريحة أو ضمنية، يتم من قبل بلاك روك أو من قبل أي شخص إلى كفاية ودقة واكتمال ومعقولية أو أنه يصلح لغرض معين الخاص بك، وأنه لا ينبغي على ذلك. لا يزعم أن المحتويات كاملة وتتعرض للتغيير. أنت تقر بأن بعض المعلومات الواردة في هذا الموقع الموردة من قبل أطراف ثالثة قد تكون غير صحيحة أو غير كاملة، وتقدم هذه المعلومات على أساس "كما هي". لم يصدر الموقع الإلكتروني أية بيانات تتعلق بأي بيانات تطلعية، ويخلي مسؤوليتها صراحة. وبحكم طبيعتها، فإن البيانات التطلعية تخضع لعدة افتراضات ومخاطر وشكوك بسبب ارتباطها بالأحداث وتعتمد على الظروف التي قد تحدث أو لا تحدث في المستقبل.


لا تتحمل شركة بلاك روك أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن هذا الموقع الإلكتروني أو من الاستخدام أو عدم القدرة على استخدام أو الاعتماد على المحتويات من قبل أي شخص، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح أو أي ضرر آخر، مباشر أو تبعي باستثناء الحالات التي يكون فيها الاستبعاد أو التقييد مخالفا للقانون المنطبق. لا توجد معلومات عن هذا الموقع تشكل الأعمال التجارية والمالية والاستثمار، والتجارة، والضرائب، والقانونية، والتنظيمية، والمحاسبية أو أي نصيحة أخرى.


إذا كنت غير متأكد من معنى أي معلومات مقدمة يرجى استشارة المستشار المالي أو غيرها من المستشارين المحترفين.


يمكنك ترك هذا الموقع عند الوصول إلى روابط معينة على هذا الموقع. لم تدرس شركة بلاك روك أي من هذه المواقع ولا تتحمل أية مسؤولية عن محتويات هذه المواقع أو الخدمات أو المنتجات أو المنتجات المقدمة من خلال هذه المواقع.


لا تتحمل شركة بلاك روك أية مسؤولية عن أية أخطاء في نقل البيانات مثل فقدان البيانات أو التلف أو التغيير من أي نوع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا الموقع.


إن الآراء المعبر عنها هنا لا تعكس بالضرورة آراء مجموعة بلاكروك ككل أو أي جزء منها، كما أنها لا تشكل استثمارا أو أي نصيحة أخرى.


أي محتويات تم العثور عليها في هذه الصفحات تم شراؤها وقد تكون قد تصرفت من قبل مجموعة شركات بلاك روك لأغراضها الخاصة.


حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من أشكال حقوق الملكية حماية محتويات هذا الموقع. جميع المحتويات مملوكة أو متحكم بها من قبل بلاك روك أو الطرف الممنوح كمقدم للمحتوى. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الوثيقة، لا ينبغي اعتبار أي شيء في هذا الموقع بمثابة منح أي ترخيص أو حق بموجب أي حقوق طبع ونشر أو براءة اختراع أو علامة تجارية أو حقوق ملكية فكرية أخرى لشركة بلاك روك أو أي طرف ثالث.


هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي. بصفتك مستخدما، لا يجوز لك بيع أو نسخ أو نشر أو توزيع أو نقل أو تعديل أو عرض أو إعادة إنتاج و / أو إنشاء أي أعمال مشتقة من المعلومات أو البرامج الموجودة على هذا الموقع. لا يجوز لك إعادة تسليم أي من الصفحات أو النصوص أو الصور أو محتوى هذا الموقع باستخدام "تأطير" أو تقنية مشابهة. أنت تقر بأنه ليس لديك الحق في استخدام محتوى هذا الموقع بأي طريقة أخرى.


أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتكم الحفاظ على سرية وسرية أي كلمات المرور التي نصدرها لك والموظفين المصرح لهم وعدم السماح لهذه كلمة (كلمات) تصبح المعرفة العامة. إذا أصبحت أي كلمة (كلمات) معروفا من قبل شخص آخر غيرك وموظفيك المعتمدين، يجب تغيير كلمة المرور هذه مباشرة باستخدام الوظيفة المتاحة لهذا الغرض على الموقع.


الاستثمار ينطوي على المخاطر. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء في المستقبل. ويمكن أن تنخفض قيمة الاستثمارات والدخل منها، فضلا عن أنها غير مضمونة. لا يجوز لك استرداد المبلغ المستثمرة أصلا. وقد تؤدي التغيرات في أسعار الصرف بين العملات إلى انخفاض قيمة الاستثمارات أو زيادتها. ولا يجوز توزيع هذه المواد أو توزيعها على أي شخص بخلاف أي مستثمر مهني (كما هو محدد في اللوائح المحلية)، ولا ينبغي أن يعتمد عليه أي شخص آخر أو يعاد توزيعه على الجمهور في البلدان ذات الصلة.


يجب على المستثمرين قراءة وثائق الطرح لمزيد من التفاصيل بما في ذلك عوامل الخطر قبل القيام بالاستثمار.


يخضع دخولك إلى هذا الموقع لسياسة الخصوصية. [الرجاء النقر هنا لقراءة سياسة الخصوصية.]

No comments:

Post a Comment