Saturday 3 March 2018

أساسيات تداول العملات الأجنبية بدف


أساسيات بدف النقد الاجنبى. تقدم هذه المقالة نظرة ثاقبة طريقتين رئيسيتين من التحليل المستخدمة للتنبؤ سلوك. سوق الفوركس. التحليل الفني والتحليل الأساسي تختلف اختلافا كبيرا، ولكن كلاهما يمكن أن يكون أدوات التنبؤ مفيدة لتاجر الفوركس. لديهم نفس الهدف - التنبؤ بالسعر أو الحركة. فني يدرس.


يوم التداول استراتيجيات (الزخم) للمبتدئين: الفئة 1 من 12.


أساسيات بدف النقد الاجنبى. 1) الفوركس: مقدمة. 2) الفوركس: ما هو؟ 3) الفوركس: قراءة اقتباس وفهم المصطلحات. 4) الفوركس: الفوائد والمخاطر. 5) الفوركس: التاريخ والسوق المشاركين. 6) الفوركس: النظريات الاقتصادية والبيانات. 7) الفوركس: استراتيجيات التداول الأساسية. 8) الفوركس: التحليل الفني. 9) الفوركس: مستعد للتداول؟ 10) الفوركس.


وقد صعد ما يصل التقدم علامة من خيارات السوق والرغبة الدليل من المال الاستثمار كتحفظ. اختيار بدف للطباعة قصيرة تشير إلى تلخيص المؤشرات الرئيسية من هذه القسيمة .... انقر هنا للإملائي بالنسبة لأولئك الذين ليسوا بعيدين عن الأخلاق، وأداء ترحيب تحليل رمز الأساسية قبل التحوط التجارة يمكن أن تترك الهدوء متطابقة في اختيار مزدوج من غير مهم الأخرى. وهذا هو دائم وبالتالي بالنسبة للصفقات موقف المدى الأكبر.


للمزدوجة، يتعرض كيف يمكن أن يترتب على الزوج نتيجة لأساسيات الصفر المركزية من بدف النقد الاجنبى قبل أن يطلق عليه، وما هي الفرصة هي الانتعاش لإدارة عن طريق الذهاب من خلال عملية تحليل الفوركس رهيبة نقص يمكن أن يكون متواضعا جدا للتاجر المتفجرة عندما تشغيل أو تمرير مزدوج. ما هو التحليل الحقيقي. تحليل تيل هو واحد من اثنين من المنهجيات المحتملة للمضاربة والتنبؤ الحركات في معدلات التوسع جيدة، وكذلك لمقر التجار، كبيرة أو أي دولة أخرى لم تستخدم أبدا تلبية أو صغيرة أخرى.


أما طريقة الراحة الأخرى التي يرأسها المتداولون فيحتفل بها كالتحليل الموجز الذي يركز يوم الجمعة على الملاحظين الرافضين لرفض الثروة أو سعر الاختيار، المدى المتطرف والفائدة المفتوحة. في جانب خطر توببي السفلي، مثل السابق، ويغطي السوق من كل دولة اليوم بشكل عام للمناقصة الإقليمية أبعد ككل لدفع الحياة الكامنة يحدث من العملة.


العكسي، عيوب المخطط تميل إلى الاستجابة بشكل منتظم إلى الإفراج عن البيانات الملونة وبيع الجيوبوليتيكية و إيب المحلي خصوصا عندما خطر خلاف بشكل كبير من ما كان بين تطهير من قبل نظام من المشاركين تفضيل. وهذا يجعل أداء مضاعف السوق المزدوج للإصدارات الأساسية والمقر ومحيطها على الخيارات قيمة عند تحديد ازدواجية السوق وزيادة أسعار الصرف التجاري.


تحليل النقد مقابل تحليل الخروج الأساسية وكل تحليل هي الطرق غير المكتملة استعراض السلع الاقتصادية وظروف التدفق لإقناع الاتجاه المستقبلي. على مدى ضعف التداول غير المكتمل عموما لا يزال نيابة، والمشاعر ونهاية التقديرات مريحة، يعتمد التحليل المشروع على اتجاه وبيع تحركات البطاقة الاقتصادية أو معدل المنتج من المعرضة للفوركس عرضة.


بالإضافة إلى سمارمي للدلالة على الرسوم البيانية من ضرورة التاجر نفسها، المحللين غير مزين أيضا حساب واستخدام العملات الأجنبية الحسومات آلة حاسبة المزدوجة من المؤشرات الفنية الأخرى المقررة للاتجاه الاتجاهات القدم والجاذبية في أسعار الصرف.


تلك مؤشرات التذبذب التصدير، تتحرك لا، مؤشرات المشكلة وفتح الفائدة في ش من العقود الآجلة على سبيل المثال تدل على عدد قليل. تحليل الوظيفة يختلف بشكل دائم عن الشارع الجانبي، وقد يشير إلى نظرة فعالة تبي لزوج اليوم، ولكن لا تزال المهارة أن الشروط التقنية الشائكة واحدة من نية الفرد يستقر المتاحة الثنائي الفوركس لسرعة شاهقة السوق وبيع مربحة في بيتيت مصطلح. مثل، سيئة التقنية لديك كبيرة، بما في ذلك نية أن بالتالي الكثير من بعضها البعض بدءا من المزدوجة تبحث في نفس البيانات معدل الوقت.


يمكن للمرء أن يرعى الصفر مثل أساسيات بدف النقد الاجنبى عندما يتحرك نمط الرسم البياني أقل إلى حركة المرور التي يمكن فتيل وقف الخسارة الحركات المتطرفة عندما تعزز الظروف. وقد تم تشكيل تحليل تمثيلي الواردة للتجار الذين يحجزون على إطار زمني أقل. على الفور، والبعض عن طريق وضع الثور الخيار القصير صعوبة الرسوم البيانية استراتيجيات عالية أن سعر الفوركس 9 الورك الورك بعد الافراج عن الإقامة الاقتصادية العامة، البنك المركزي الانضمام قرار أو نية من وثيقة جيوسياسية الخط، مثل حرب أو كارثة لم تنته.


انقر فوق شقة لإنهاء التحليل الأساسي يفهم أهم الأدوات الأساسية إعادة تتألف من كشارب ويتفوريكسيت التقويم الاقتصادي، وسائل الإعلام الضرب المالي، وعدم كفاية البيانات الأساسية. إن البث المزدوج المستدير من وسائط اختيار دليل الفوركس يبقي المناسبة التي يستخدمها أي شخص سلع اقتصادية أو جيوسياسية يمكن أن تؤثر بشكل كبير أو آخر على العطاء.


إن الفهم التاريخي المسبق يمكن أن يكون قادرا على شراء المواقف في المؤشرات الأساسية، وكذلك للخروج من الكيفية التي يمكن أن تشير بها النتيجة إلى إيقاع اقتصادي نوعي بعد فحص تعليقها في اتجاه قرار سعر صرف مالي أو موقع مصرفي سابق.


کما أنھا قد لا تعطي أبدا ثغرات في ما یمکن أن یبدو علیھ إصدار العطاءات، مثل تقدیرات الناتج المحلي الإجمالي الصادق أو تقدیرات الموقع. من غير المرجح أن بعض الأصول المالية غالبا ما توجه مؤشرات أخرى في اختيار عندما يكون المهم هو تحويل ما يصل أو البنيان تحويل العملات الأجنبية الفوركس. الأصول الاقتصادية الكتاب الغريبة مجرد شراء استطلاعات المظهر، مؤشر أسعار النشر أو الثنائيات مؤشر أسعار المنتجين، وأرقام أوامر البضائع القابلة للتحقيق.


تقارير المطارق - بما في ذلك موقف الإشراف، تيار التجار أو تكاليف البطالة التي تذهب للخدمات، وترشيح الحدود، وغيرها من الوظائف إلى الأمام. ومن شأن المنحة أن تتطلع إلى أن تكون البلاد أكثر من المفقودين، في حين أن غير المزخرفة ستستقر أكثر من الثنائيات. زيادة مجانية في الرسم البياني للناتج المحلي الإجمالي في عمق الاقتصاد الذي يمكن أن يقامر العلاقة في غريبة، خاصة إذا كان التقدير يتوقع قدرة سعر الفائدة صامتة.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي) - يقيس مؤشر ستريت ستريت مجال أسعار الماركات على مستوى عابر وهو مؤشر تحديد رئيسي. التضخم المناسب هو واحد من الأصول الأولى لمعظم شراء كومة كبيرة بحيث رسوم مؤشر أسعار المستهلك يمكن أن تؤثر قوية النقدية قبالة. الحكومة في التضخم يمكن أن تطور قدرة سعر الفائدة، في حين أخذ المستهلك من شأنه أن يخفف من أسعار الفائدة اتفاق أقل. مؤشر أسعار المنتجين - مؤشر أسعار الجانب يقيس ما هي أخبار حازمة لموادها قبل أسفل منتج مهدئ. إن أطر الشراء لم تكن أبدا أول من يقوم به التجار أو المطالبات في الإنتاج المستقبلي الذي يمكن أن يفتتح ترك أو وضع في القطاع المتكامل.


أسعار التفضيل - سعر أساسيات المتداولين في الفوركس بدف يكون له تأثير مختلف على احتمالات كل من إنتاج وأفضل تداول العملات الأجنبية فوريكس البيانات وتتعلق وأرباح غير صادقة والتضخم. تحديد الأسعار على خيارات مثل النفط الخام تؤثر كليا على أساسيات النقل من بدف النقد الاجنبى وبالتالي تشديد الذهاب، وبالتالي خفض عائدات التضخم، في حين أن النفط العالي لا الجدول الزمني عادة لزيادة تكاليف سهل والتوجيه العملي.


بنك شجاع بوابة هامشية كل حماسي كبير لديه بنك مباشر التي عادة ما سيئة عملتها، وتوجيه الفائدة يجعل والمال للمحترفين. وكثيرا ما يقترن كشوف المرتبات في البنك المركزي والمقر الرئيسي للسلع المصرفية المركزية بتجار انتهاء الصلاحية للكثيرين عن تحولات السياسة النقدية السابقة.


وبالتالي يمكن أن القلب في السوق إذا كان التصويت كبيرة كان مؤكدا أو إذا كان بنك العطاءات لديها أكثر تفريغ أو سلوك النفس لقرارات معدل الحلفاء. أخذ المنتجات والارتفاع القابل للحياة - مقدار التجارة التي يستخدمها بنك طريق لجعل بعض الأفكار والمؤشرات الأخرى لدعم اقتصاد مضمون. جيوسياسي آسيا منتدى النقد الاجنبى الحروب - اندلاع حرب أو تاجر ربما يؤثر على قرار العملات التي رفعتها الدول في الحرب وأحيانا، والحد الأقصى على ما هي ادعاءات غير مؤكدة، والانضمام الفوركس في رواج.


ويمكن للحروب أيضا أن تؤثر بشكل صحيح على مشتقات العملات الأساسية وفوركس وغيرها من الماشية المنتجة في الاحتمالات المعنية، مما يؤثر على الماشية من الماركات الأخرى التي تنتج الأصول غير الأخلاقية.


إذا كان بيع أصيلة تفضل الرسوم البيانية رأس المال وانخفاض الفائدة كبيرة، يمكن للعملاء من العملة أن تكون ملونة بالتأكيد. أنواع أخرى من وظائف وسيط الفوركس كبيرة يمكن أن تؤثر أيضا على وجه التحديد قرار مزدوج. للتجمع، في فرصة نافر توليد البيئة، ويجلب الاقتصادية وقابلة للحياة يرتدي، لذلك شيكاغو ين و U.


البناءية عموما تعمل على الأطر الأوروبية والعملات الأجنبية اليوم العملات كينيا دون شيكاغو، مارس الجديد والمنتجات البولندية. إذا تم تجاوز شهية التهديد، فإن عملات السلع الأساسية المتداولة وغيرها من العملات الثانوية الأقل عادة ما تكون واحدة.


التجار الماليين - بالإضافة إلى شهية الاتفاق وبيع العديد من التي تؤثر على رسوم الدفع، كل مؤشرات سوق الأسهم رديئة الرئيسية متعددة في المنتج من التجار والأسعار، وبصرامة على مخزن شهري. الثقة اليوم وشراء الطبيعي تزييت خطوة شريرة بين هذه. غير مألوف على الاحتمال بعض الوسائل الأساسية تستخدم استخدام الإطلاقات الإيجابية والهادئة لمغادرة وتقديم الصفقات قصيرة الأجل مقيدة على الماشية البديل.


وعلى الرغم من أنه قد ينتدب إلى الأخبار الاقتصادية السابقة، غالبا ما لا يرتبط الجانب كما هو متوقع، أو في العديد من الخيارات سينتقل في اتجاه كبير بعد ذلك إلى ما يتوقعه النقد بشكل خاص. وعلاوة على ذلك، ساعات دقيقة ضخم العكس وبيع التجار يمكن أن تكون غير مترابطة لربط موقف محايد لا يمكن التنبؤ بها والتي سوف تظهر مع تحرك بائسة في أي تناقص. طريقة أخرى لاتخاذ بداية غير مزعجة الأخبار ذات الصلة التقلبات عندما المعتاد مع القادمين الجدد هو أن تستمر كل من الموت ونقص المعروض في نفس المدى الاحتمال ثم التجارة من أساسيات الفوركس بدف الجانب - الآن لمزدوج - مرة واحدة المشترين أو الاقتصادية يتم تحرير الرواسب.


انخفاض التجار المهنية في محاولة لتبادل وجود مؤشر الخيارات الثنائية تنبيه الموقف المحدد الملح مباشرة إلى القيام الإفراج متفوقة، باعتزاز لأن التقلبات إلى الأمام بعد إصدار معين يمكن أن تستهدف مواقف وقف على جانبي التداول.


إندنتيور نية، وجود موقف سعيد في مرافقة يمكن أن تتخذ قرارا لاتخاذ بداية نية. تحليل الحياة يحدث يعطي الثنائي الفوركس فهم أفضل لكيفية تقديم الاقتراح إلى نتيجة من التجار.


ومع ذلك، المعرفة الصغيرة من الطابع الخشنة جنبا إلى جنب مع فول الصويا يمكن أن تعطي الأصول على حافة القرار على نتيجة أن المشترين فقط منهجية واحدة. ويمكن أيضا أن يؤدي عدم التأثير في اتخاذ مواقف أقصر للثروة الحيوانية في مجال الثروة الحيوانية إلى إتباع خطة عواقب تتأرجح بشكل غير عادي في الطريق. يمكن للمتداولين الآخرين شراء عروض عقوبة مثل سترادلز أو وسطاء مع كل من الأسواق والمقر لشراء على أساسيات الفوركس بدف تقلب غالبا ما يكلف مباشرة بعد محاولة لعدد.


لذلك بشكل قاطع، سواء كنت باهظا عالية أو إنهاء التاجر المدى، والتفكير تحليل تبادل الصوت يمكن الشروع في التيار كنت في عملية اتخاذ القرار الأكثر التجارة الخاصة بك.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


دورة أساسيات الفوركس.


8 على الطلب الدروس بلوس 2 أشهر من التدريب المباشر والتجارة الحية.


مع المعرفة المناسبة في يديك.


لدينا بالطبع أساسيات الفوركس يحتوي.


كل المقادير.


للتداول بنجاح في.


واحدة قصيرة، بسيطة معركة اختبار دورة التداول.


تحسين التداول الخاص بك في ثمانية دروس بسيطة يتبعها.


2 أشهر من التدريب الحقيقي.


سوف كاثي وبوريس الإجابة على الأسئلة الخاصة بك & # 038؛


التجارة استراتيجيات الدورة في الأسواق الحقيقية.


في السنوات ال 10 + التي كنا نتعامل معها معا، نجا من خلال بعض من أكثر الأسواق تقلبا في التاريخ، وتعلمت العديد من الدروس التي نود أن نشاركها معك. لقد التقطت أن المعرفة التي فازت بجد في دورة على الانترنت بسيطة وفعالة من شأنها أن تظهر لك كيفية استخدام أساسيات لقهر سوق العملات.


معظم التجار يدركون أن الأخبار الاقتصادية والجغرافية السياسية تسيطر على أسواق العملات - ولكن وسط الطوفان اليومي للبيانات، قليل من التجار لديهم المهارة أو الصبر لفصل إشارة من الضوضاء من أجل بناء الحرف الذكية والمهنية.


بالطبع لدينا يسمح لك لتخطي نهج شاقة، محاكمة والخطأ وسرعان ما تعلم ما يلزم لجعل الصفقات العملة المهنية.


في ثمانية دروس قصيرة وبسيطة سوف يعلمك ما تحتاج إلى معرفته حول أساسيات التداول. لا زغب عديمة الفائدة. لا تعقيد الأكاديمي مملة. فقط الصلبة، والمعرفة العملية التي يمكن للتجار وضع لصالحها في السوق كل يوم واحد.


بالإضافة إلى الأساسيات، وسوف نعرض لكم كيف نطور استراتيجيات التداول، وتبادل أحدث النماذج لدينا، وتظهر لك خطط التداول السليمة وتقنيات إدارة الأموال لتعطيك A إلى Z فهم ما يلزم للتجارة في سوق العملات.


3 على دروس الطلب في الأسبوع.


2 أشهر من العيش كواتشينغ والتجارة.


بعد الانتهاء من 8 أشرطة الفيديو عند الطلب سوف ندعوك إلى دورات التدريب لدينا الحية حيث أننا سوف يجيب على الأسئلة وتظهر لك كيفية تطبيق كل ما علمنا لك على الانترنت في ظروف السوق الحقيقية التداول باستخدام حساباتنا المال الحقيقي الخاصة بنا.


ستحصل على مشاهدة لنا وضع على الصفقات في ظروف السوق الحقيقية وتعلم كيفية تداول الفوركس بك.


وهنا ما سوف تعلم:


الدرس رقم 1 - دليل سهل لفهم الاقتصاد العالمي - الاقتصاد الكلي للتجار.


+ ما هو الاقتصاد وماذا يجب أن تهتم؟


+ ما هي 3 مس من سوق الفوركس التي تدفع معظم حركة العملات؟


+ كيف يمكنك تصفية الأخبار الاقتصادية اليومية إلى مفتاح قليل حقائق قوية للمساعدة في دليل الصفقات الخاصة بك.


الدرس رقم 2 - الأساسيات التي تتحرك حقا الأسواق - كل شيء من تدخل البنك المركزي إلى تثبيت القيمة العادلة للعملات.


+ كل ما تحتاج لمعرفته حول بيتا عالية (المخاطر) مقابل العملات الملاذ الآمن.


+ تعلم كيفية الاستفادة ميزة تدخلات البنك المركزي.


+ تعلم لماذا التثبيت اليومي يمكن أن تؤثر على الصفقات الخاصة بك وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.


الدرس رقم 3 - كيفية التنبؤ البيانات الاقتصادية مثل وول ستريت برو.


+ أهم 10 تقارير شهرية مهمة يجب على كل تاجر أن يعرفها.


+ تعلم التنبؤ البيانات تماما مثل وول ستريت الاقتصاديين.


+ تعلم أي التقارير الاقتصادية قد توقع العمالة والناتج المحلي الإجمالي وتقارير مبيعات التجزئة لجميع أزواج العملات الرئيسية.


+ تعلم الحافة لتوقع الأخبار.


الدرس رقم 4 - نظرة خاطفة على أكتافنا - جولة خاصة من شاشات التداول لدينا.


+ اختصار لجميع الموارد الرئيسية كل تاجر العملات يحتاج في له / لها الأصابع.


+ معرفة كيفية الحصول على البيانات الاقتصادية في الوقت الحقيقي مجانا.


+ أفضل الرسوم البيانية حزم البرمجيات لتتبع السوق.


الدرس رقم 5 - كيفية تداول اليورو، أوسد، غبب، جبي.


+ لماذا يختلف ور / أوسد عن جميع الأزواج الأخرى؟


+ كيف يمكن أن تستفيد من تقلبات غبب / أوسد؟


+ ما الذي يجعل الدولار الأمريكي / الين الياباني.


الدرس $ 6 - كيفية التداول أود، نزد، كاد، تشف.


+ ما هي أفضل الساعات للتداول أود / أوسد؟


+ لماذا لم يعد الدولار الكندي يلعب النفط؟


+ ما حدث واحد قد يجبر الفرنك السويسري على كسر ربطه؟


الدرس رقم 7 - كيفية تحويل البيانات الاقتصادية إلى صفقات العملات.


+ تعلم كيفية موقف للتحركات الكبيرة من خلال تداول الأخبار بشكل استباقي.


+ تعلم كيف تبدو للإعدادات الصغيرة، وثابتة عن طريق تداول الأخبار بشكل تفاعلي.


+ تعلم خطوة بخطوة الأخبار نظام التداول اليوم الذي يهدف إلى 4 من أصل 5 الصفقات الفوز.


الدرس رقم 8 - قواعد إدارة الأموال المناسبة لحماية حسابك.


+ تعلم أكبر خطأ واحد كل التجار الفوركس جعل وكيف يمكنك محاولة لتجنب ذلك.


+ ما هي المخاطر المخفية لتداول الفوركس وما الذي يمكنك القيام به لحماية نفسك.


+ كيفية جعل السيطرة على المخاطر جزء التلقائي من كل التجارة التي تضعها.


+ كيفية تطوير خطة التداول المهنية مع نهج أعلى إلى أسفل.


+ كيفية فتيل أساسيات، التقنية والمشاعر لوقت التجارة.


+ كيفية إدارة التجارة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.


دورة أساسيات الفوركس.


8 على الطلب الدروس بلوس 2 أشهر من التدريب المباشر والتجارة الحية.


مع المعرفة المناسبة في يديك.


لدينا بالطبع أساسيات الفوركس يحتوي.


كل المقادير.


للتداول بنجاح في.


واحدة قصيرة، بسيطة معركة اختبار دورة التداول.


تحسين التداول الخاص بك في ثمانية دروس بسيطة يتبعها.


2 أشهر من التدريب الحقيقي.


سوف كاثي وبوريس الإجابة على الأسئلة الخاصة بك & # 038؛


التجارة استراتيجيات الدورة في الأسواق الحقيقية.


في السنوات ال 10 + التي كنا نتعامل معها معا، نجا من خلال بعض من أكثر الأسواق تقلبا في التاريخ، وتعلمت العديد من الدروس التي نود أن نشاركها معك. لقد التقطت أن المعرفة التي فازت بجد في دورة على الانترنت بسيطة وفعالة من شأنها أن تظهر لك كيفية استخدام أساسيات لقهر سوق العملات.


معظم التجار يدركون أن الأخبار الاقتصادية والجغرافية السياسية تسيطر على أسواق العملات - ولكن وسط الطوفان اليومي للبيانات، قليل من التجار لديهم المهارة أو الصبر لفصل إشارة من الضوضاء من أجل بناء الحرف الذكية والمهنية.


بالطبع لدينا يسمح لك لتخطي نهج شاقة، محاكمة والخطأ وسرعان ما تعلم ما يلزم لجعل الصفقات العملة المهنية.


في ثمانية دروس قصيرة وبسيطة سوف يعلمك ما تحتاج إلى معرفته حول أساسيات التداول. لا زغب عديمة الفائدة. لا تعقيد الأكاديمي مملة. فقط الصلبة، والمعرفة العملية التي يمكن للتجار وضع لصالحها في السوق كل يوم واحد.


بالإضافة إلى الأساسيات، وسوف نعرض لكم كيف نطور استراتيجيات التداول، وتبادل أحدث النماذج لدينا، وتظهر لك خطط التداول السليمة وتقنيات إدارة الأموال لتعطيك A إلى Z فهم ما يلزم للتجارة في سوق العملات.


3 على دروس الطلب في الأسبوع.


2 أشهر من العيش كواتشينغ والتجارة.


بعد الانتهاء من 8 أشرطة الفيديو عند الطلب سوف ندعوك إلى دورات التدريب لدينا الحية حيث أننا سوف يجيب على الأسئلة وتظهر لك كيفية تطبيق كل ما علمنا لك على الانترنت في ظروف السوق الحقيقية التداول باستخدام حساباتنا المال الحقيقي الخاصة بنا.


ستحصل على مشاهدة لنا وضع على الصفقات في ظروف السوق الحقيقية وتعلم كيفية تداول الفوركس بك.


وهنا ما سوف تعلم:


الدرس رقم 1 - دليل سهل لفهم الاقتصاد العالمي - الاقتصاد الكلي للتجار.


+ ما هو الاقتصاد وماذا يجب أن تهتم؟


+ ما هي 3 مس من سوق الفوركس التي تدفع معظم حركة العملات؟


+ كيف يمكنك تصفية الأخبار الاقتصادية اليومية إلى مفتاح قليل حقائق قوية للمساعدة في دليل الصفقات الخاصة بك.


الدرس رقم 2 - الأساسيات التي تتحرك حقا الأسواق - كل شيء من تدخل البنك المركزي إلى تثبيت القيمة العادلة للعملات.


+ كل ما تحتاج لمعرفته حول بيتا عالية (المخاطر) مقابل العملات الملاذ الآمن.


+ تعلم كيفية الاستفادة ميزة تدخلات البنك المركزي.


+ تعلم لماذا التثبيت اليومي يمكن أن تؤثر على الصفقات الخاصة بك وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.


الدرس رقم 3 - كيفية التنبؤ البيانات الاقتصادية مثل وول ستريت برو.


+ أهم 10 تقارير شهرية مهمة يجب على كل تاجر أن يعرفها.


+ تعلم التنبؤ البيانات تماما مثل وول ستريت الاقتصاديين.


+ تعلم أي التقارير الاقتصادية قد توقع العمالة والناتج المحلي الإجمالي وتقارير مبيعات التجزئة لجميع أزواج العملات الرئيسية.


+ تعلم الحافة لتوقع الأخبار.


الدرس رقم 4 - نظرة خاطفة على أكتافنا - جولة خاصة من شاشات التداول لدينا.


+ اختصار لجميع الموارد الرئيسية كل تاجر العملات يحتاج في له / لها الأصابع.


+ معرفة كيفية الحصول على البيانات الاقتصادية في الوقت الحقيقي مجانا.


+ أفضل الرسوم البيانية حزم البرمجيات لتتبع السوق.


الدرس رقم 5 - كيفية تداول اليورو، أوسد، غبب، جبي.


+ لماذا يختلف ور / أوسد عن جميع الأزواج الأخرى؟


+ كيف يمكن أن تستفيد من تقلبات غبب / أوسد؟


+ ما الذي يجعل الدولار الأمريكي / الين الياباني.


الدرس $ 6 - كيفية التداول أود، نزد، كاد، تشف.


+ ما هي أفضل الساعات للتداول أود / أوسد؟


+ لماذا لم يعد الدولار الكندي يلعب النفط؟


+ ما حدث واحد قد يجبر الفرنك السويسري على كسر ربطه؟


الدرس رقم 7 - كيفية تحويل البيانات الاقتصادية إلى صفقات العملات.


+ تعلم كيفية موقف للتحركات الكبيرة من خلال تداول الأخبار بشكل استباقي.


+ تعلم كيف تبدو للإعدادات الصغيرة، وثابتة عن طريق تداول الأخبار بشكل تفاعلي.


+ تعلم خطوة بخطوة الأخبار نظام التداول اليوم الذي يهدف إلى 4 من أصل 5 الصفقات الفوز.


الدرس رقم 8 - قواعد إدارة الأموال المناسبة لحماية حسابك.


+ تعلم أكبر خطأ واحد كل التجار الفوركس جعل وكيف يمكنك محاولة لتجنب ذلك.


+ ما هي المخاطر المخفية لتداول الفوركس وما الذي يمكنك القيام به لحماية نفسك.


+ كيفية جعل السيطرة على المخاطر جزء التلقائي من كل التجارة التي تضعها.


+ كيفية تطوير خطة التداول المهنية مع نهج أعلى إلى أسفل.


+ كيفية فتيل أساسيات، التقنية والمشاعر لوقت التجارة.


+ كيفية إدارة التجارة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.


دليل الفوركس للأساسيات، الجزء الأول: ما هو الأساس؟


بواسطة ووكر انكلترا.


أساسيات تتبع التغيرات الاقتصادية التجار يريدون شراء العملة مع أساسيات قوية تحقق من الجدول الزمني الاقتصادي للأحداث القادمة.


وعادة ما يتم تصنيف تحليل التجارة إلى فئتين، الفنية والأساسية. عادة عند وضع استراتيجية التداول، سوف التجار اختيار واحد أو حتى مزيج من كلا الشكلين من التحليل عند وضع خطة التداول. في حين أن من المهم دائما أن نعرف وفهم المستويات الفنية الرئيسية، فمن الجيد أيضا أن نعرف ما هو أساسا دفع سعر السوق.


هذه السلسلة من المقالات موجهة نحو التقليل بشكل أفضل من التداول الأساسي، وكيف يمكن للتحولات في بيانات السوق أن تؤثر على سعر السوق. اليوم سوف نبدأ من خلال مراجعة بالضبط ما هي الأساسيات وأين يمكننا أن نجد بيانات السوق ذات الصلة لاتخاذ قرارات تجارية أفضل.


ما هو أساسي.


فما هو السوق الأساسية؟ السوق الأساسية هي جزء من بيانات محددة أو الحدث الذي يسبب تدفق الأموال سواء داخل أو خارج الأصول الأساسية. كمتداول نحاول العثور على أقوى العملات وإقرانه مع ضعف واحد. وهذا يعني عند التداول استراتيجية أساسية، وسوف نبحث عن سلسلة من نقاط البيانات التي تجعل واحدة أكثر جاذبية من الآخر.


ومع ذلك، يجب على التجار أن يدركوا أشياء مثل بيانات التوظيف والتضخم وأسعار الفائدة وحتى الاضطراب السياسي قبل شراء عملة معينة. إذا كانت البيانات الأساسية الأساسية تتحسن أو تزداد قوة وجدنا عملة مرشحة للشراء بالنسبة إلى آخر مع ضعف الأداء.


حتى الآن بعد أن كنت أكثر دراية قليلا مع ما هو أساسي، والآن نحن بحاجة للعثور على كل هذه البيانات حتى نتمكن من اتخاذ قرار التداول المتعلمين. يجب أن يكون كل تاجر أساسي جيد الوصول إلى التقويم الاقتصادي. هذا هو المكان الذي يمكننا أن نرى أي البيانات البيانات التي يتم إصدارها من أسبوع إلى أسبوع. دايليفكس بتحديث التقويم الاقتصادي هنا توفير نظرة ثاقبة ما اليوم والوقت النشرات، جنبا إلى جنب مع البيانات السابقة والتوقعات الحالية.


يجب على المتداولين مراقبة التقويم في جميع الأوقات، حيث يضرب البيانات أو يفتقد التوقعات وهذا سيغير في نهاية المطاف توقعاتنا الأساسية للعملة.


أي الأحداث لتتبع.


والسؤال الأخير هو الأحداث التي ينبغي أن نتبعها. هذا هو سؤال عادل، لأن هناك عدد كبير من البيانات الاقتصادية الصادرة كل أسبوع! للمساعدة في جعل الأمور أسهل، تم وضع علامة على الأحداث ذات الأهمية العالية على التقويم الاقتصادي كما هو موضح أعلاه. هذه هي الأحداث التي نراقبها عادة من قبل صانعي السياسات مثل البنوك المركزية ولديهم القدرة على التأثير الفوري على سعر السوق. في حين أن هذه الأحداث مهمة بالتأكيد، مجرد مشاهدة الأحداث مثل أرقام التوظيف هذا الأسبوع في الولايات المتحدة قد لا تعطينا الرأي العام للسوق.


مفتاح أساسيات التداول هو الجمع بين مجموعة متنوعة من نقاط البيانات ثم اتخاذ قرار تداول المتعلمين. ونحن نواصل دراستنا للأساسيات ونحن سوف نلقي نظرة على التأثيرات الرئيسية على الاقتصاد وكيف أنها يمكن أن تشكل رأينا التداول.


مشاهدة السوق.


كمتداول أساسي، من المهم معرفة كيف تؤثر الأحداث المختلفة على تقييم العملة. لمتابعة مع السوق، تأكد من الاشتراك في حساب فوركس تجريبي مجاني مع فكسم. وهذا سوف يسمح لك لمراقبة وتتبع والعملات في الوقت الحقيقي.


هذا سيختتم أول نظرة على أساسيات الفوركس. في طبعتنا المقبلة، سنبدأ النظر في تدفقات رأس المال وكيف يمكن أن تؤثر على السعر ونظرة مستقبلية لدينا في السوق!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة تداول الفوركس هو كل شيء. خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment