Tuesday 27 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية ماسد


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 7 (بسيط كروس أوفر)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:40.


التداول مع مؤشر ماكد يستخدم على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس.


دعونا نلقي نظرة على أساس جدا من تداول العملات مع مؤشر ماسد.


سنحتاج فقط مؤشر ماسد مع الإعدادات القياسية: 12، 26، 9.


أي إطار زمني وكذلك أي زوج العملات يمكن استخدامها.


قواعد الدخول: عندما يظهر كروس أوفر خطوط الماكد - أدخل (أو انتظر شريط الأسعار لإغلاق ثم أدخل).


قواعد الخروج: عند حدوث خطوط ماكد القادمة كروس أوفر.


المزايا: نهج بسيط جدا ويمكن أن تعطي إدخالات مربحة جيدة. قد يرغب التجار في تغيير إعدادات ماكد الافتراضية اعتمادا على العملة والإطار الزمني المختار. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين اختبار صفقات ماكد التالية: أوسد / تشف ماسد (04، 07، 16)، ور / أوسد ماسد (02، 03، 20)، غبب / أوسد ماسد (02، 03، 04) .


العيوب: سوف تحتاج إلى الجلوس ورصده مرارا وتكرارا. ليس لدى ماسد سوى القليل من الفائدة في سوق التداول الجانبية. كما أنها لا تستخدم أبدا وحدها، بل بالأحرى بالاشتراك مع مؤشرات أخرى.


لنجاح التداول الخاص بك!


كيف حصلت على خطين للعبور مع ماسد؟


بلدي mt4 ماسد ديه 3 متغيرات، على سبيل المثال، 12، 26، 9.


يتطلب الرسم البياني متغيرين 12 و 26 كما هو الفرق بين المتوسطين المتحركين 12 و 26. فإن المتغير المتبقي، 9، هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام للمرآز البياني. كيف تحصل على سطرين؟ لقد رأيت فقط سطر واحد بالإضافة إلى الرسم البياني.


يرجى مواكبة العمل الجيد جدا مع هذا الموقع!


نعم، وصفك صحيح.


مع الإعدادات القياسية (12، 26، 9):


يظهر خط الماكد الأول (الأزرق) الفرق بين المتوسطين المتحركين: 26 و 12 يوما إما. الخط الثاني (الرمادي) هو ببساطة 9 إما من ماسد ويعمل كخط إشارة يوفر إشارات للإدخالات قصيرة / طويلة. نفس 9 إما يستخدم لرسم الرسم البياني.


لذلك، يمكن إعادة صياغة قواعد الدخول الأساسية لهذه الاستراتيجية إلى:


دخول على الصليب من خط الماكد الصفر وفقا للرسم البياني.


في حال كنت ترغب في الحصول على هذا السطر الثاني - مجرد تعيين 9 إما في الجزء العلوي من ماسد الخاص بك. ستحصل على نفس الصورة من سطرين.


معظم، ربما كل، من الاستراتيجيات الخاصة بك هي الأطر الزمنية أطول - وهو أمر عظيم في أنه يسمح للمرء أن ننسى وننسى ولها حياة. ولكن هنا هو غبب بسيط، 5 دقائق الرسم البياني، استراتيجية للتحقق من.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق تعيين ماسد إلى (10،26،1). و "1" يتبع فقط منحنى الرسم البياني ويختفي ذلك. كنت مهتما فقط في الفرق بين 10 و 26 مللي أمبير. تعيين مستويات على ماسد إلى +8 نقاط و -8 نقطة.


عندما فصل ما على 5 دقائق هو +8 نقطة، يذهب طويلا مع هدف 18 إلى 20 نقطة. يبدو أن العمل 80٪ من الوقت ويحدث كل يوم.


شكرا على واحدة جديدة!


مساهمتكم هو موضع تقدير كبير!


ملاحظة سأركز زملائي في الفريق على تغطية بعض أنظمة التداول في إطار زمني قصير.


مكملات من الموسم. كما يمكنك تخمين، أنا جديد على هذا الموقع وكانت كل ما تبذلونه من المشاركات الأكثر فائدة. أنا حقا نقدر الكلمات الرقيقة وعرض الشخصية للقلق. شكرا.


الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني الحصول على 2 خطوط في بلدي مؤشر ماسد نافذة. المنصة هي mt4 مع إعدادات 12،26،9 القياسية. لقد رأيت تعليقك الأخير على هذه المسألة وهو ما يلي:


"في حال كنت ترغب في الحصول على هذا السطر الثاني - مجرد تعيين 9 إما في الجزء العلوي من ماسد الخاص بك. سوف تحصل على نفس الصورة من سطرين."


أين تشير إلى رأس الماكد؟


شكرا إدوارد.


تحيات الموسمية لك وكذلك لجميع المستخدمين لدينا!


من خلال اقتراح لتعيين إما على رأس الماكد كنت يعني لوضع مؤشر إما على نفس الجزء / المنطقة مع ماسد، والانضمام معا.


اختبرت منصة MT4، ولكن لم أكن قادرا على جعل إما تظهر على نفس المكان مع ماسد.


أنا آسف جدا، لا أعرف الحل حتى الان. إلا أن بعض المنصات الأخرى تسمح بذلك.


هذا الموقع يبدو مفيدا جدا للجميع. شكرا على العمل الجيد. هذه الاستراتيجية ماسد الافتراضي يعمل بشكل جيد في السوق ملزمة النطاق على 1، 3،5 الرسوم البيانية دقيقة، لكنه فشل بشكل خطير عندما يكون جانبيا أو التوحيد. كيف يمكننا تصفية هذه التوحيد، حتى نتمكن من تجنب هذه، أهمية خاصة إذا كنت التداول التلقائي.


هل هناك أي مرشحات أو مؤشرات لتجنب هذه التوحيد والمشاركة فقط خلال فترات الانقطاع.


شكرا مقدما.


تصفية فترات التوحيد هو مسألة مفتوحة على مصراعيها.


ربما يمكن استخدام بعض المؤشرات، ولكن أود مناقشة الحلول البديلة:


1) التوحيد حول نقاط المحورية.


2) التوحيد خلال ساعات معينة.


3) التوحيد بعد فشل في تجاوز السابقة عالية أو منخفضة.


1. إذا كان لديك نظام آلي، حدد هدف الربح أو أخذ أرباح جزئية على مستويات المحورية (وخاصة خلال ساعات الصباح الأولى إست). إضافة مؤشر إضافي (20 إما، إعدادات القياسية مكافئ سار، الخ) لتأكيد إشارة ماسد عند التداول حول نقاط المحورية. استخدام المحاور اليومية والأسبوعية.


2. خلال بعض ساعات السوق السعر في كثير من الأحيان لفائف لفترة من الوقت. من خلال النظر ببساطة في الأيام الماضية، يمكنك تحديد أكثر المناطق / الساعات شيوعا من النشاط الموحد لزوج العملات الذي تم اختياره، وإذا كان نظاما آليا، فأخبره بعدم بدء الطلبات خلال تلك الساعات (أو حتى يمكنك حساب متوسط ​​التداول ومدى فترة التوحيد هذه، وإخبار النظام بفتح أمر إذا تم إجراء مبلغ معين من النقاط، وانكسار السعر على الرغم من ارتفاعه / انخفاضه السابق، يتم تلقي تأكيد من ماسد).


3. كيف يبدأ التوحيد؟ السعر ببساطة يفشل في تحقيق ارتفاع آخر (يتجاوز ارتفاع سابق) وعلى الطريق إلى أسفل فإنه أيضا فشل في تحقيق انخفاض جديد (تسجيل أقل من أدنى مستوى سابق). بعد هذين "فشل" متتاليتين هناك فرصة كبيرة للتوحيد لتشكيل. وبمجرد ملاحظة مناطق الدعم والمقاومة (أدنى سعر منخفض وأعلى سعر مرتفع لم ينتهك بعد)، قد يقوم المتداول بتعيين أمر للشراء / البيع عند كسر تلك المستويات مع تأكيد من ماسد.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ماسد ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي.


ماسد ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس و [مدش]؛ هي واحدة من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط دخول وخروج غامضة نوعا ما، ولكن من السهل تحديد الإشارة، ويمكن أن تكون الصفقات مربحة نوعا ما، حيث أنها تساعد على التقاط السحب والتراجع عن الاتجاه.


من السهل على الفور إشارات. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. إمكانات ربح جيدة على المراكز. مستويات الربح ووقف الخسارة هي إلى حد ما غير محددة. حدوث نادر على الرسوم البيانية على المدى الطويل.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن يوصى بأطر زمنية أقصر، لأنها تعطي المزيد من الفرص. إضافة مؤشر ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، تعيين فترة إما السريعة إلى 12، فترة إما البطيئة إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ تنطبق على إغلاق.


شروط الدخول.


أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.


أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.


تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.


إذا كان النظام يولد إشارة عكس & مداش؛ أغلق الموضع السابق أولا.


الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الإطار الزمني M15. كما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه هبوطي، في حين كان مؤشر الماكد يرتفع في اتجاه صعودي خلال فترة طويلة نوعا ما. يتم وضع علامة على نقطة الدخول على المستوى، حيث أصبح من الواضح أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى على الرسم البياني للزوج العملات. تم تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم الذي شكله نمط الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم تعيين مستوى الربحية إلى مستوى المقاومة التي شكلتها التراجع الهبوطي في الاتجاه الهبوطي. نسبة تب / سي جيدة نوعا ما هنا & مداش؛ حوالي 1.5.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التقارب مع ماسد مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


ترويس ستراتيغيز بور ترادر ​​أفيك l & [رسقوو]؛ كونفيرتور تقنية ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


سي كونكتور عبر:


نوس أفونس كونستات & إيكوت؛ كيو l'كونفيرور ماسد إست فورت أوتيل بور إيدر ليس ترادرس & أغريف؛ معرف ينوع المعلومات، أفيك إن بارتيكولير لا بوسيبيليت & إيكوت؛ دي ريماركر ديس تشانجيمنتس دي ماندينس تر & إغراف؛ s t & أوسيرك؛ t دانز ليس & إيكوت؛ فولوتيونس ديس بيرنز دي ديفيسس.


مالهوريوسيمنت، سيت تشير إلى أون d & إيكوت؛ سافانتاج: أفيك ليس بارام & إغراف؛ تريس d'إنتر & إيكوت؛ e بار e & إيكوت؛ فوت، دي نومبريوكس سيغنوكس g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ r & إيكوت؛ s ن فونكتيونيرونت باس فورك & إيكوت؛ مينت دي لا فا & سيديل؛ أون إسب & إيكوت؛ r & إيكوت؛ e بار ليس ترادرس.


بار كونس & إيكوت؛ كوينت، بين qu'il s'agisse d'أون بيور & إيكوت؛ سيوكس، إيل إست n & إيكوت؛ سيساير d'أفينر لا سترات & إيكوت؛ جيي l'أبروتش وتيليس & إيكوت؛ e، أفيك ديس موينز سوبل & إيكوت؛ مينتيرس بيرميتانت دي d & إيكوت؛ ترمينر ليس سيغنوكس & أغراف؛ سويفر أو & أغريف؛ و[إكت]؛ viter.


دانز سيت أرتيكل، نوس إكسامينرز 3 ماني & إغراف؛ ريس ديف & إيكوت؛ رينتيس d'وتيليسر l'كونفيرتور ماسد، سيلون ليس كونديتيونس دو مارش & إيكوت؛ كيو فوس سوهيتيز ترادر.


سترات و إيكوت؛ جي دي الميل.


ليس ترادرس كوي سوهيتنت ترادر ​​ليس تيندولس أفيك l'كونفيرتور ماسد ديفراينت سي سنتير توت & أغريف؛ فيت & أغريف؛ l'إيس، بويسك لي ماسد إست g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليمنت وتيليس & إيكوت؛ إن تانت كيو m & إيكوت؛ كانيسم d'إنتر & إيكوت؛ e دانز ديس أسيستانس دي مارش & إيكوت؛ s إن ميولانس.


فوس بوفيز إينسي إنغرافر دي فيلترر ليس تندانسس أفيك لا موين موبيل سور 200 p & إيكوت؛ ريوديس، إت دي ن فوس بلاسر كيو سور ديس ترادس سويفانت لا ديركتيون دي لا تندانس.


إينسي، لورسك لي كورس إست أو-ديسوس دي لا موين موبيل سور 200 p & إيكوت؛ ريوديس، ليس ترادرس ن تشيرشيرونت كو '& أغريف؛ أشيتر إن كاس دي ترافرز & إيكوت؛ e & أغريف؛ لا هوس دي لا ليغن دي سيغنال بار لي ماسد. لي غرافيك سي-ديسوس إلوسترا سيت الوضع:


سيت سترات & إيكوت؛ جيي بيوت & إسيرك؛ تري وتيليس & إيكوت؛ e سور توتس ليس p & إيكوت؛ ريوديس بلوس & إيكوت؛ تويلس كيو لي غرافيك هورير. ليس غرافيكز دونت لا p & إيكوت؛ ريود إست بلوس كورت بوراينت إن إفيت & إسيرك؛ تري تروب "إن ريتارد" أو غو & وسيرك؛ t ديس ترادرس & أغريف؛ المحكمة. ليس ديوكس كونسيتورس سونت كونسترويتس إت تراد & إيكوت؛ s أفيك لا m & إسيرك؛ لي p & إيكوت؛ ريود، إيل n'y a دونك رين & أغريف؛ فير ميس & أغريف؛ جزء أجوتر ليس كونفيرنسورس.


أوتيلز دي سترات & إيكوت؛ جيي: موين موبيل سور 200 جورس، ماسد أفيك بور إنتر & إيكوت؛ إس 12، 26 إت 9.


الشروط والأحكام؛ e: n سويفيز ليس سيغنوكس ماسد كيو s'ils vont dans la direction de la tendance g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ ريل، d & إيكوت؛ تيرم & إيكوت؛ e أفيك لا موين موبيل سور 200 p & إيكوت؛ ريوديس.


كونديتيونس دي سورتي: ترافرز & إيكوت؛ e إنفيرس دو ماسد أو ترافرز & إيكوت؛ e بار ليس كورس دي لا موين موبيل سور 200 p & إيكوت؛ ريوديس (إينسي، سي أون ترادر ​​s & إيكوت؛ تايت إنغاغ & إيكوت؛ سور ون إنتر & إيكوت؛ e & أغراف؛ l'أشات أفيك أون سيغنال d'أشات ماسد، إيل كيتيرايت سا بوسيتيون سويت إن كاس دي سيغنال دي فينت ماسد، سويت إن كاس دي باسيج ديس كورس سوس لا موين موبيل سور 200 p & إيكوت؛ ريوديس).


ترادر ​​دي سوينغس أر النطاق.


سيت نوفيل سترات & إيكوت؛ جيي n'est باس أوسي سوبل كيو لا بريمي & إغراف؛ ري، كار إيلي إست سب & إيكوت؛ سيفيكيمنت كونسترويت بور ليس غرافيكز & أغريف؛ 1 هيور، أفيك l'إايد دو غرافيك & أغريف؛ 4 هيوريس (m & إسيرك؛ مي سي لي غرافيك & أغريف؛ 4 هيوريس n'est باس وتيليس & إيكوت؛ إن لوي-m & إسيرك؛ مي).


مويس سي n'est باس بارس كيو نوس وتيليسونس بلوسيوس p & إيكوت؛ ريوديس كيو l'إنزمبل دي l'analyse ne peut pas & إسيرك؛ تري إفكتو & إيكوت؛ e سور أون غرافيك & أغريف؛ p & إيكوت؛ ريود فريدة من نوعها. دانز لي كادر دي سيت سترات & إيكوت؛ جيي، ليس ترادرس دويفنت d'أبورد إيدنتيفيه ليس كونديتيونس دي مارش & إيكوت؛ دو النطاق؛ إلس بيوفنت لي فير إن وتيليسانت l'كونفيرتور أدكس.


ليس ترادرس بيوفنت وتيليسر أون غرافيك هورير إت تريسر l'كونفيرتور أدكس إن سي باسانت سور لي غرافيك & أغريف؛ 4 هيوريس.


أبر & إغراف؛ s أفوير أبليكو & إيكوت؛ l'أدكس، كونسترويت سويفانت ديس فاليورس دو غرافيك & أغريف؛ 4 هيور، ليس ترادرس بيوفنت أجوتر ون أوتر كورب & أغراف؛ سيت كونديتور، أفيك l'أوتيل ليغن هوريزونتال & أغريف؛ لا فاليور 30.


C'est l & أغراف؛ لي فيلتر دي سيت سترات & إيكوت؛ جي. سي l'أدكس إست سوب & إيكوت؛ ريور & أغريف؛ 30، ليس ترادرس ن تشيرتشيرونت باس & أغريف؛ ترادر ​​سويفانت سيت سترات & إيكوت؛ جيي دي رانج، بويسك ليس تيرانسس دومينانتيس بيوفنت سي r & إيكوت؛ v & إيكوت؛ لير تروب فوريتس بور & إيكوت؛ تابلير ديس إنتر & إيكوت؛ إس إنت & إيكوت؛ ريسانتيس. سيبندانت، سي l'أدكس إست بين سوس لي نيفياو 30، ليس ترادرس بيوفنت سي بيأر & إيكوت؛ بارر & أغريف؛ سويفر تشاكون ديس سيغنوكس ماسد g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ r & إيكوت؛ s بار l'كونسيونور.


أوتيلز دي سترات & إيكوت؛ جي: غرافيك هورير أفيك ماسد، أدكس باس & إيكوت؛ سور لي غرافيك & أغراف؛ 4 هيوريس.


كونتيز d'إنتر & إيكوت؛ e: n سويفيز ليس سيغنوكس ماسد كيو سي l'أدكس & أغريف؛ 4 هيوريس إست إنف & إيكوت؛ ريور & أغريف؛ 30.


شروط دي سورتي: توقف و ليميتس، أفيك ديس ليميتس فيكس & إيكوت؛ s & أغراف؛ 2 فويس لا فاليور دو ستوب. ليس ستوبس إت ليميتس بيوفنت & إسيرك؛ تري d & إيكوت؛ تيرم & إيكوت؛ s إن وتيليسانت لا فاليور دي l 'أفيراج ترو رانج & أغريف؛ 4 هيوريس.


سترات & إيكوت؛ جيي ريتورنيمنت.


M & إسيرك؛ لي s'il s'agit l & أغريف؛ دي كونديتيونس دي مارش & إيكوت؛ بارمي ليس بلوس ديفيسيلز & أغريف؛ ترادر ​​(puisqu'il est casiment المستحيل دي بيأر & إيكوت؛ فوار كواند أون ريتورنيمنت ديس كورس أورا v & إيكوت؛ ريتليمنت ليو)، ليس ريتورنيفتس بيوفنت أوسي & إسيرك؛ تري إكستر & إسيرك؛ ميمنت إنت & إيكوت؛ ريسانتس بور ليس ترادرس بارتيكوليرز.


L'إكسامن دو سسي إت لي فيت دي ريماركر لي بينشانت ديس ترادرس بارتيكوليرز & أغريف؛ إساير d'إيدنتيفيه ديس سوميتس أو ديس بلانشيرز نوس إيديرا & أغريف؛ إلوستراتور، سيت.


ليس ريتورنيفس بيرميتنت إن إفيت أوكس ترادرس دي بروفيتر بارفويز دي موفيمنتس تر & إغراف؛ s إمبورتانتس. ميس إيلس بيوفنت أوسي g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ رير دي غروسس بيرتس. C'est l & أغراف؛ بيأر & إيكوت؛ سيس & إيكوت؛ منتين لا رايسون بور لاكويل إيل إست سي إمبورتانت d'وتيليسر ون جيستيون دو ريسك ستريكت لورسك فوس تراديز دانز دي تيلس كونديتيونس؛ ليس ترادرس دويفنت & إسيرك؛ تري بيأر & إسيرك؛ تيسي & أغراف؛ أر & إسيرك؛ تر l'h & إيكوت؛ موراجي رابيدمنت لي لي ريتورنيمنت s'av & إغراف؛ ري بيو بروبابلي.


L'إيماج سي-ديسوس إلوستري ون سيكتيون كلاسيك دي ديفرجانس هوسي & إغراف؛ ري. إيسي، نوتيز كيو ليس كورس أونت & إيكوت؛ فولو & إيكوت؛ بور & إيكوت؛ تابلير أون "بلوس بس إن بيس"، ألورس كيو لا ماسد أفيتش لوي أون "بلوس بس إن هوس".


تير و [إكت]؛ دي كومنت ترادر ​​لا ديفرجانس ماسد، بار ووكر إنغلاند.


نوتيز إينسي كيو m & إسيرك؛ مي سي ليس كورس & إيكوت؛ تابليسنت أون نوفياو بلوس بس، سيلوي، إن هوس، دو رسي إلوستري ون "ديفيرجانس". سيت & إيكوت؛ تات دي فيت، إن لوي-m & إسيرك؛ لي، إست سوفنت وتيليس & إيكوت؛ بار ليس ترادرس بور d & إيكوت؛ كلينشر ديس إنتر & إيكوت؛ إس دانز ليس مارش & إيكوت؛ s إن ريتورنيمنت.


ليس ترادرس أتندرونت دونك لا ترافرز & إيكوت؛ e بار لا ماسد دي لا ليغن دي سيغنال، إت سي بيأر & إيكوت؛ باريرونت & أغريف؛ إنترر سور ليور تريد أفيك سيت ترافرز & إيكوت؛ e هوسي & إغراف؛ ري L'إلوستراشيون سي-ديسوس فوس بيأر & إيكوت؛ سينت لي بوينت إكساكت أوكيل ليس ترادرس بيوفنت تنتير ليور إنتر & إيكوت؛ e، إن وتيليستانت أون غرافيك إيدنتيك & أغريف؛ سيلوي كيو نوس بيأر & إيكوت؛ الإحالات بيأر & إيكوت؛ ج & إيكوت؛ ديمنت.


أوتيلز دي سترات & إيكوت؛ جيوت: أون غرافيك كيل كيو سويت سا & إيكوت؛ ريود، أفيك l'كونفيرتور ماسد (إنتر & إيكوت؛ إس بار d & إيكوت؛ فوت: 12، 26 إت 9)


كونديتيونس d'إنتر & إيكوت؛ e: سويفيز ليس سيغنوكس ماسد lorsqu'une ديفيرجانس إست بيأر & إيكوت؛ سينت.


كونديتيونس دي سورتي: ستوبس إت ليميتس، أفيك ديس ليميتس فيكس & إيكوت؛ إس & أغريف؛ أو موينز 2 فويس لا فاليور دو ستوب. L'أوردر دي ستوب دويت & إسيرك؛ تري بلاس & إيكوت؛ أو بلوس بس دو موفيمنت (إن كاس دي ديفيرجانس هوسي & إغراف؛ ري) أو أو بلوس هوت دو موفيمنت (إن كاس دي ديفيرجانس بييسي & إغراف؛ ري). ليس ترادرس بيوفنت أوسي إنكوربوراتر أون ستوب سويفور إن إفكتوانت أون سويفي ديس ستوبس دانز ليس تيندولسس إن سوينغس، إن إنكلوانت دونك ليس & إيكوت؛ فولوتيونس ديس كورس دانز لا جيستيون دو تريد.


نوس أفونس الرجال & إيكوت؛ ون & إيكوت؛ تيود كومبل & إغراف؛ تي أفين d'إيدنتيفيه ليس كاراكت & إيكوت؛ ريستيكس ديس ترادرس & أغريف؛ سوك & إغراف؛ s إت نوس ليس أفونس كومبيل & إيكوت؛ s دانز أون دوسير دي 25 باجيس نوم & إيكوت؛ ليس كاراكت & إيكوت؛ ريستيكس ديس ترادرس & أغريف؛ succ وegrave؛ ق. أبرينيز ليس 3 كاراكت & إيكوت؛ ريستيكس برينسيباليس ديس ترادرس & أغريف؛ سوك & إغراف؛ ق إيسي.


L & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ كويب دي ريشيرتش دايليفكس، فوس أكومباغن أو كوتيدين سور ليس مارش & إيكوت؛ s إت فوس أايد & أغريف؛ أوبتيميسر فوس بيرفورمانسس دي ترادينغ غر & أسيرك؛ سي & أغريف؛ دي نومبروكس أوتيلز.


المنتدى دايليفس: ريجينيغ لا بلوس غراند كومونوت & إيكوت؛ فوركس إن فرنسا.


نيوس إن تمبس r & إيكوت؛ إل: سويفيز إن ديريكت ليس كومنتيرس دي نوس أناليستس سور l & رسكو؛ أكتواليت & إيكوت؛ القوائم المالية وegrave، وإعادة.


ترادينغ إن ليف: أون أناليست إكسهانج إت r & إيكوت؛ بوند إن ديريكت & أغريف؛ فوس كيستيونس سور l & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ فولوتيون ديس مارش & إيكوت؛ s.


كالندري & إيكوت؛ كونوميك: بروغرام كومبليت دي توتس ليس ستاتيستيكس دي لا سيمين، ليورس سيغنيفيكاتيونس أند ليورس إفكتس سور ليس أكتيفس فينانسيرس.


دايليفس فورنيت ديس إنفورماتيونس سور لي فوريكس إت ديس أناليسيس تيشنيكز سور ليس ميندانسس كوي إنفورسنت ليس مارشيس دي ديفيسس إنترناتيونوكس.


Événements à فينير.


كالندريه économique الفوركس.


ليس بيرفورمانسس باسيس ن غارانتيسنت إن رين ليس ريسولتاتس فوتورس.


دايليفس إست لي لو d'd'أكتواليتس إت دي فورماتيونس d'إيغ غروب.


ماسد ديفيرجانس فوركس ترادينغ ستراتيغي-ليرند تو تريد ماسد ديفيرجانس.


تم تصميم هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية حول مؤشر الماكد. إذا كنت لا تعرف الكثير عن مؤشر ماسد، وهنا بعض أساسيات منه:


يستخدم مؤشر الماكد كمؤشر الاتجاه أو الزخم كمؤشر الزخم، فإنه يستجيب لسرعة تحرك السعر كونه مؤشر الاتجاه، التجار استخدام ماسد لتحديد اتجاه الاتجاه أيضا الرسم البياني ماسد يمكن استخدامها لتحديد ماكد الاختلاف وهذه الاستراتيجية حوالي كيفية تداول التباين في ماسد.


مؤشرات الفوركس: ماسد مع الإعداد، 12، 26، 9.


قواعد التداول.


(1) مشاهدة للسعر مما يجعل ارتفاع جديد سوينغ أو سوينغ أدنى مستوياته.


(2) الشيء التالي الذي تقوم به هو رسم خط الاتجاه الذي يربط بين أعلى مستويات التأرجح أو أدنى مستويات التأرجح.


(3) ثم مسح الرسم البياني ماسد إذا كنت يمكن أن بقعة الاختلاف.


(4) لإدخال قصير: إذا كنت بقعة الاختلاف، انتظر حتى الشمعة الحالية لإغلاق ثم وضع أمر وقف بيع الخاص بك فقط تحت أدنى من ذلك الشمعدان.


(5) للدخول لفترة طويلة: انتظر الشمعدان الحالي لإغلاق ثم وضع أمر وقف الشراء الخاص بك فوق قمة الشمعدان.


(6) ل دخول طويل ضع وقف الخسارة 5-20 نقطة تحت أدنى من الشمعدان والعكس تماما عن الصفقات قصيرة: مكان 5-20pips فوق ارتفاع الشمعدان.


(7) أهداف جني الأرباح:


3 أضعاف المبلغ الذي خطر. 3 مرات المسافة من الحوض الصغير (التراجع / الارتداد) إلى أعلى مستوى جديد (لدخول قصير) وعكس للدخول لفترة طويلة. يمكنك أيضا أن يكون لديك خيار استخدام فيبوناتشي لحساب أهداف الربح.


كيفية استخدام عكس الشمعدانات لتأكيد دخول التجارة.


قد يصبح استخدام الشموع العكسية مفيد جدا عند استخدامها كتأكيد لإدخالات مع استراتيجية النقد الأجنبي ماسد.


وشموع انعكاس لمشاهدة ل هي: دوجيس، داخل بار، سحابة داكنة، نجم اطلاق النار.


لمدخلات طويلة: مرة أخرى لمشاهدة دوجيس، داخل شريط، مطرقة، ثقب الخط.


لاحظ في إعداد التجارة قصيرة على الرسم البياني أدناه، شكل شريط في الداخل مباشرة بعد أن تم تشكيل ارتفاع سوينغ الجديد (من قبل الشمعدان الأخضر) ولكن الذي أظهر الرسم البياني ماسد انخفاض البديل الجديد مما يدل على احتمال انخفاض الزخم.


وقد أعطى تشكيل هذا الشمعدان انعكاس شريط الداخلية تأكيدا إضافيا لاتخاذ هذه التجارة قصيرة.


وهنا هو نتيجة الإعداد التجاري أعلاه:


عيوب استراتيجية ماكد التباين تداول العملات الأجنبية.


مؤشر ماسد هو مؤشر متخلف، وهو ما يعني ببساطة أنه سيكون هناك أوقات عندما تحرك السعر شوطا طويلا قبل أن يظهر مؤشر ماكد. قد لا يكون الاختلاف ماسد دقيق جدا والسبب هو أن الأسعار عموما لديها ميل للانفجار صعودا أو هبوطا أن يضرب أوامر وقف الخسارة الخاصة بك مما يجبرك على الخروج من التجارة قبل أن تسقط أو ترتفع وهذه الخطوة السعر المستدام قد أعطيت كنت ربحا جيدا ولكن كنت خارجا من تلك التجارة. من الصعب جدا تحديد الإعداد ماكد ديفرجانس عندما يحدث وهذا قد يكون صحيحا لتجار الفوركس جديدة ولكن حتى تجربة التجار سوف تجد هذا معقد بعض الشيء في بعض الطرق. التداول مع نظام الماكد يتعارض مع ما يرى المتداول في الواقع. ماذا يعني هذا؟ حسنا، على مخططاته سوف (على سبيل المثال) نرى السعر يتحرك صعودا في الاتجاه الصعودي ولكن الاختلاف هو يقول له انه يجب الضغط على زر بيع. وهذا يسبب الكثير من الارتباك: هل يجب سحب الزناد أم لا؟


مزايا استراتيجية تداول النقد الأجنبي الفوركس ماسد.


إذا كان الإعداد التجاري يعمل تماما، لديك القدرة على أن تكون على التجارة في الوقت المناسب جدا مما يعني أنك قد دخلت تجارة قصيرة في أعلى جدا أو تجارة طويلة في الجزء السفلي جدا من البديل. تبيع أساسا في أعلى جدا ولكن في الجزء السفلي جدا. استخدام الشموع عكس يمكن أن تستخدم بمثابة تأكيد التداول وهنا كيف: بعد إعطاء إشارة تداول الاختلاف، مجرد الانتظار لعكس شمعدان لتشكيل ثم أدخل طلبك للذهاب طويلة أو قصيرة.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل وتغرد إذا كنت & # 8217؛ لقد استمتعت هذا ماسد الاختلاف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment