Thursday 29 March 2018

إجراءات التداول في سوق الفوركس


إجراءات التداول في سوق الفوركس.
هل مبتدئ في العالم الصرف الأجنبي؟ لا تقلق. تبدأ من خلال معرفة الإجراء السهل للتجارة في سوق الفوركس. مقالات والدروس دليل لكم من خلال منصات التداول بطرق بسيطة. سوف تحصل على صورة واضحة عن الأعمال التجارية من خلال الذهاب من خلال عملية المبتدئين. فإنه يساعد في معرفة الأسباب الأولية للتداول.
ومن المهم بالنسبة للمبتدئ أولا أن يفهم أسعار صرف العملات الأجنبية. معرفة الأسعار سوف تجعلك تفهم تقلبات مختلفة في السوق. هذه المعرفة يزيل الشكوك حول إجراءات الصفقة. بطرق بسيطة، فإنه يظهر أيضا أهم العملات & نداش؛ غبب، جبي، أوسد، تشف، أود / نزد، كاد، ور.
من المهم جدا البحث عن وسيط مع الانتماءات المناسبة. بعد كل شيء، هم الذين سيعملون وسيط في المعاملات الخاصة بك. تماما مثل أي عمل آخر، تحتاج أيضا إلى البحث في الفوركس. وأنه من الجيد لتحديد وسيط الذي هو واحد أصيلة.
إجراءات التداول في سوق الفوركس يمكن أن تكون صعبة، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى مساعدة من وسيط. من المهم جدا اختيار وسيط الذي يعطيك أدنى ينتشر. ثم، يمكنك كسب الربح في هذا السوق. تذكر دائما أنه لا يمكنك الاستثمار في السوق مباشرة عندما كنت اختيار مبلغ الصفقة، وسطاء ترحيل أموالك في السوق.
من خلال اتخاذ مساعدة من وسيط أصيلة، وهناك أقل من الجريمة المالية. يمكنك استثمار المال من خلال قناة مناسبة. كما أنه مفيد كما تحصل على معدلات في الوقت المحدد وليس أي معدلات مسجلة مسبقا لإجراء تجارة العملات الأجنبية. الذهاب من خلال وسطاء يعني التجار يمكن اختيار أوقاتهم مريحة. كنت تأتي لمعرفة المبلغ الذي يمكنك شراء أو بيع.
بدء مع منصة موثوق بها:
دائما الحصول على مساعدة من وسطاء الفوركس. أنها توجيه أموالك من خلال منصة الصحيح. منصة التداول مثل MT4 أو MT5 تعطيك الرسوم البيانية، كما يظهر المعلمات والمؤشرات التي سوف تحتاج للتداول. عندما كنت تتداول لأول مرة أو في عملية التعلم، فمن الجيد أن تبدأ مع حساب تجريبي. أكبر ميزة لحساب ممارسة هو أنك لا تفقد أي أموال لأنها توفر أرصدة التجريبي للتجارة. يجعل التعلم أسهل كما منصة موثوق بها.
الحصول على التعرف على المصطلحات اللغوية:
عندما كنت في الحصول على سوق تجارة الفوركس، وتعلم كلمات مختلفة والمصطلحات المستخدمة في الإجراءات للتجارة في الفوركس. فإنه يجعل من الأسهل للعثور على طريقك على المنصة. أيضا، عليك أن تبدأ في تشكيل استراتيجيات على أساس معرفة التفاصيل من المصطلح المستخدم.
تعلم كيفية تفسير إشارات التداول:
وأهم عامل في عملية التعلم هو معرفة كل شيء عن استخدام المؤشرات والمعلمات. الإشارات هي طريقة لعملية التداول. لتفسير أو التنبؤ بهذه الإشارات يجب أن يكون لديك المعرفة الحادة من المؤشرات والمعلمات.
نضع في اعتبارنا دائما أن للمبتدئ دخول في تجارة التداول، يجب أن تعرف كل إجراء مختلف للتجارة في سوق الفوركس. معرفة شاملة من مختلف الجوانب المشاركة في النقد الأجنبي يجعلك أفضل تاجر. وسوف تساعدك على توليد الربح بشكل جيد وجعل تدريجيا لك الموالية في عملك.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
18 أغسطس، 2017 2:12:09 ص.
تداول أسهم الفوركس هو عملية معقدة، والتي تنطوي على النظر في الكثير من القرارات. وذلك لأن الفوركس هو واحد من منصات التداول الأكثر تنافسية على.
18 أغسطس، 2017 2:08:06 ص.
إذا كنت جديدا على العالم من النقد الأجنبي وتكافح من أجل تأسيس قدم، ثم الاجهزة التداول الفوركس سيأتي لانقاذ الخاص بك. استراتيجية العمل السعر هو.
17 أغسطس، 2017 3:37:41 ص.
رسي تداول العملات الأجنبية هو مؤشر أساسي لسوق الفوركس. وظيفتها الأساسية هي تحديد حالات ذروة البيع وذروة الشراء في تداول الأصول. السماح بر.
عند الدخول في الأعمال التجارية الأجنبية، وسوف تأتي عبر طرق عديدة والعلاقات العامة.
وتشمل عمليات تداول العملات الأجنبية الكثير من الدراسات المختلفة. هو مصطلح واسع أن ديسك.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

النقطة المحورية استراتيجية الفوركس.
القدرة على تحديد النقاط الرئيسية بشكل صحيح على الرسم البياني للسعر هي واحدة من الشروط الأساسية للتداول الفعال. إستراتيجية الفوركس بيفوت هي واحدة من أبسط وأساليب التجارة الفعالة لأسواق التقلبات العالية خلال اليوم.
الفوركس يتم تطبيق استراتيجية نقاط النقاط المحورية على المستويات الفنية للتحليل من السنوات الثلاثين من القرن العشرين وتمثل نقاط تحول السوق مما يسمح ببناء خطوط قوية من الدعم / المقاومة. في الوقت الحاضر جميع الحسابات مؤتمتة، ولكن من الضروري أن نفهم أن أي مؤشرات يمكن التنبؤ نقاط التحول فقط لموقع مؤقت معين.
المعلمات وإجراءات الحساب.
يتم احتساب سعر التحويل الذي يحسب كمتوسط ​​من أسعار عالية، منخفضة، وإغلاق من اليوم السابق كأساس من الإبداعات. علاوة على ذلك، يبني المؤشر الفني القياسي تلقائيا ثلاثة مستويات فوق / أسفل الخط المركزي: يدعم (S1، S2، S3) والمقاومة (R1، R2، R3):
بيفوتبوانت = (Сlose + لو + هاي) / 3 - مستوى الخط المركزي؛
S1 = 2PP عالي. S2 = P - (R1-S1)؛ S3 = منخفضة -2 * (عالية ب) - يدعم المستويات.
R1 = 2PP منخفض. R2 = PP + (R1-S1)؛ R3 = ارتفاع + 2 (ب-L) - مستويات المقاومة.
في أي استراتيجية النقطة المحورية يتم إعادة حساب الفوركس من المستويات كل يوم. ومن المفترض أنه حتى في حالة حركة الاتجاه المتوسط ​​واحد على الأقل من شأنها أن تثبت.
لاستبعاد تأثير التوقيت الداخلي للمحطة على الحسابات، من الضروري استخدام التعديل على اختلاف التوقيت المحلي مع وقت الخادم، على سبيل المثال، غمت. وتحسب المستويات الرئيسية مع تحول بداية اليوم - يمكن حلها من خلال مؤشرات خاصة، DailyPivot_Shift، على سبيل المثال، الذي يحتوي على الإعدادات المقابلة من الوقت.
التطبيق في الممارسة التجارية.
بالنسبة لاستراتيجية النقاط المحورية للفوركس، تسمح هذه المستويات بتحديد حالة السوق وتقدير التوقعات تقريبا، سواء على حركة الاتجاه أو خلال نقطة (حدود القناة الأفقية). ويعتبر أنه حتى الآن يتحرك السعر فوق الخط المركزي - الاتجاه الصاعد، إذا أدناه - الدب. في منطقة بيفوت احتمال تحول السعر مرتفع، وفي حالة انهيار - حركة على الأقل إلى ما يلي.
في استراتيجية فوركس بيفوت تعتبر مستويات S1 و R1 هي الأكثر أهمية، وغيرها (R2، R3، S2، S3) غالبا ما تستخدم كمستويات إغلاق البنود كما في حالة السعر الذي يحققه، يصل السوق حالة من ذروة البيع أو زيادة في سعر الشراء.
على حركة الاتجاه يتم استخدام خط المحورية كنقاط مرجعية للتعرض تاكيبروفيت / ستوبلوس. من الناحية النظرية فإن الاتجاه يجب أن يتحول إلى الخطوة الثالثة (S3 أو R3)، ولكن حتى في حالة التقلبات القوية في السوق السعر نادرا ما يصل إلى هذه المستويات. في معظم الأحيان بدوره (أو توقف طويل) يحدث في مجال مستويات S2-R2 - بالضبط هنا فمن الممكن لإصلاح الربح جزئيا.
هناك تعديلات على مؤشر النقطة المحورية التي تسمح بعرض على مستويات جدول زمني واحد من عدة فترات، على سبيل المثال، H4، D1، W1. ثم، وفقا لاستراتيجية بيفوت الفوركس، على الإطار الزمني أصغر من الممكن للبحث عن نقاط الدخول في السوق، واستخدام مستويات من الإطار الزمني القديم كنقطة مرجعية.
بعض مصادر المعلومات في كتلة التحليل الفني توفر العديد من الخيارات لحساب المستويات، ولكن عمليا لا يؤثر على كفاءة الإشارات.
مثال على هذا المؤشر المعقد هو All_Pivot_Point الذي شمل بالفعل جميع أنواع مستويات المحورية - وهو ما يكفي في إعدادات تايبيبيفوت لتحديد المعلمات المناظرة.
استراتيجية النقطة المحورية فوركس Daily_Pivot.
الأصول التجارية: غبب / أوسد أو أزواج العملات الأخرى مع تقلبات مستقرة خلال اليوم. الإطار الزمني: H1 وما فوق. جلسة التداول: أوروبا وأوروبا وأمريكا. المؤشر: DailyPivot_Ind2.
يبني المؤشر مستويات محورية إضافية تزيد بشكل كبير من دقة الإشارات. اللحظة التي تكون فيها شمعة ساعة اللكم (أو المخاوف) مستوى مقاومة R0.5 (في حالة الشراء) أو مستوى الدعم S0.5 (في حالة البيع) هو نقطة الدخول. نحن نفتح الصفقة، دون انتظار لإغلاق شمعة ساعة.
في هذا الفوركس نقطة المحورية استراتيجية التداول تاكيبروفيت وضعنا على مستوى R2 (في حالة الشراء) أو S2 (في حالة البيع)، ولكن من المستحسن استخدام زائدة من 15-20 نقطة. وضع ستوبلوس عند مستوى S0.5 (في حالة الشراء) أو R0.5 (في حالة البيع).
في حالة تحقيق السعر لمستوى R1 (أو S1)، فإننا نغلق 50٪ من قيمة الصفقة وننقل بند مفتوح في الأسود.
فمن المستحسن فتح أكثر من صفقتين في اليوم على هذه النقطة المحورية استراتيجية الفوركس. إذا بعد إنشاء مستويات المحورية تبين أن السعر ليس بين مستويات S0.5 و R0.5، فمن الضروري الانتظار حتى يتم تضمين السعر في هذا الممر وبعد ذلك فقط من الممكن الانتظار انهيار مستويات S0.5 و R0.5، وعلى التوالي، لفتح الصفقة.
العديد من الملاحظات العملية.
تقليديا ل بيفوت نقطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية وتقدم خيارين - انهيار المستوى والتجارة في النطاق. نفس المستوى يمكن أن تلعب دورا مقاومة قوية (هناك الافراج عن السعر) أو دور دعم عندما يثقب مستوى السعر، ومن ثم خلال التصحيح يعتمد على ذلك.
على أي حال، إذا كان السوق قد فتحت اليوم فوق نقطة دوران، فمن الضروري إعطاء الأفضلية للمشتريات. وعلى العكس من ذلك، عند فتح السوق دون المستوى المركزي - نعتبر إشارات للبيع.
نقاط المحورية القياسية تستخدم إستراتيجية الفوركس خطوط يوم واحد فقط ولذلك فإن هذه التقنية هي الأكثر فائدة في التجارة اللحظية. يمكن استخدام المستويات المحورية كمرشح أسعار لا لشراء تحت مستوى قوي من المقاومة وعدم بيع حول الدعم - كما أنه في الواقع ل سلخ فروة الرأس.
يمكن تطبيق خطوط بيفوت كالإضافة إلى استراتيجية الاتجاه المتوسطة الأجل - ليس فقط لدخول السوق، ولكن أيضا لصيانة البنود. إذا يوميا لتحديث مستويات الهدف مع الأخذ بعين الاعتبار الأحداث الأخيرة، ثم جودة الإشارات سوف تزيد بشكل كبير.
استنتاج.
نقاط المحورية الكلاسيكية استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تزال فعلية، ولكن خوارزمية الحساب ليست دقيقة بالضبط بسبب البساطة. أي رميات المضاربة للسعر أو التقلب المنخفض، على سبيل المثال، في السوق رقيقة، يمكن أن تظهر غير كافية كحد أقصى / دقيقة من اليوم الماضي، وكذلك تؤثر أساسا على حساب النقطة الحالية من منعطف. لذلك لموقف فتح الوضع من انهيار أو منعطفا من خطوط نقاط المحورية يجب تأكيدها من قبل مؤشرات أخرى بالتأكيد. وبدلا من ذلك، يعمل مؤشر النقاط المحورية في شيف مع جميع أنواع مؤشرات التذبذب، على سبيل المثال، ستوشاستيك القياسية.

تداول العملات.
مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
كيفية عمل الفوركس.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.
مثال على تجارة الفوركس:
لماذا تداول العملات؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
لماذا تجارة العملات ليست للجميع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

إجراء التداول في سوق الفوركس
مفتاح النجاح هو المعرفة. بغض النظر عن مستوى الخبرة لديك، لدينا مركز التعلم واسعة ستوفر كل ما تحتاجه من التعليم. تعلم التداول مع أشرطة الفيديو لدينا، والكتب الإلكترونية والندوات الجارية.
أكره فقدان التجارة؟
منذ 2001 إيسيماركيتس قد تقود الطريق في توفير أحدث تكنولوجيا التداول. أحدث ابتكاراتنا هو إلغاء إلغاء حيث يمكنك إلغاء أي خسارة التجارة خلال أول 60 دقيقة واسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. تطبق الشروط.
تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع التطبيق سهلة الأسواق.
الترقيات.
بالفعل على متن الطائرة أو جديدة، والترقيات والعروض التمهيدية لدينا ضمان وجود صفقة جيدة متاحة للجميع.
سلامة الأموال.
التزامنا للسلامة يؤكد النزاهة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم - التداول في الأسواق.
إيداع & أمب؛ الانسحاب.
أمين الصندوق على الانترنت لجعل تمويل الحساب سهلة ومباشرة إلى الأمام ودون إجراءات معقدة.
الشراكات.
الانضمام إلى واحدة من العديد من المنح الشراكة الشراكة. البرنامج المثالي هو في انتظاركم.
محول العملات.
أخبار السوق.
حول إيسيماركيتس.
العملاء الشهادات.
لقد تم التداول مع إيسيماركيتس من 2018، وأود أن أوصي بالتأكيد لهم لأنها توفر الهائل خدمة النسخ الاحتياطي والتحسين المستمر على علاقات العملاء!
منصة مفيدة جدا، وقيمة الدورة التدريبية!
قضى الوقت مع راهول في التدريب لشرح كيفية عمل منصة والتدريب الجيد على مؤشرات التداول.
أكينتولا D. المملكة المتحدة.
جوائزنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment