Sunday 18 February 2018

استراتيجيات التداول غاما


غاما استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استخدام استراتيجيات خيارات غاما محايدة ينطوي على خلق خيارات الوظائف التي لديها قيمة غاما الإجمالية التي هي صفر، أو قريبة جدا من الصفر. والمبدأ هو ضمان أن تظل قيمة الدلتا لهذه الوظائف مستقرة بغض النظر عن كيفية تحرك الأمن الأساسي.


استراتيجيات من هذا النوع ليست مناسبة للمبتدئين، ونحن نوصي فقط باستخدامها إذا كان لديك كمية لا بأس بها من خيارات التداول الخبرة. من المهم أيضا أن تفهم كل شيء عن خيارات غريكس وكيفية عملها. انقر هنا لمزيد من المعلومات على غريكس إذا لم تكن مألوفة معهم.


في هذه الصفحة شرحنا المزيد عن التداول غاما محايد ونظر في بعض الطرق التي يمكن استخدام استراتيجيات من هذا النوع.


وأوضح غاما التداول المحايد إدارة التقلب في موقف التداول التقلب الضمني حماية الأرباح.


وأوضح غاما التجارة المحايدة.


يمكن استخدام استراتيجيات خيارات غاما المحايدة لإنشاء مواقع جديدة أو لضبط واحدة موجودة. والهدف من ذلك هو استخدام مجموعة من الخيارات التي تجعل قيمة غاما الإجمالية قريبة من الصفر قدر الإمكان. وتعني القيمة صفر أن قيمة الدلتا يجب ألا تتحرك عندما يتحرك سعر التحركات الأمنية الأساسية. هناك بعض الأسباب التي تجعلك ترغب في القيام بذلك، والتي ننظر إليها لاحقا.


من الناحية الفنية يمكنك استخدام أي مزيج من الخيارات التي تريد إنشاء موقف محايد غاما. على هذا النحو تختلف هذه الاستراتيجيات قليلا عن غيرها، حيث هناك معاملات محددة التي تحتاج إلى جعل من أجل خلق انتشار الذي يتماشى مع أهدافك. هذا هو السبب إلى حد كبير لماذا نوصي فقط أن التجار من ذوي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات. تحتاج إلى أن تكون قادرة على العمل بالضبط ما كنت تحاول القيام به ولماذا.


إدارة تقلب الموقف.


وتمثل قيمة غاما لموقف الخيارات أساسا تقلب هذا الموقف. ولذلك فمن المنطقي أن إنشاء موقف غاما محايد مفيد إذا كنت ترغب في أن تتعرض لتقلبات ضئيلة قدر الإمكان.


من خلال خلق موقف هو محايد جاما، ولكن دلتا إيجابية، يمكنك الاستفادة من الأرباح يمكن التنبؤ بها (على افتراض التحركات الأمنية الكامنة كما تتوقع) دون التعرض لخسائر فادحة إذا لم تتحول الأمور كما توقعت. وهذا مفيد إذا كنت ترغب في عقد موقف طويل الأجل على الأمن التي تتوقع أن تزيد في القيمة مع مرور الوقت، ولكن ترغب في الحد من تأثير أي تحركات غير متوقعة.


التداول التقلب الضمني.


فمن الممكن إنشاء موقف الخيارات التي لا تتأثر بأي تحركات في سعر الأمن الأساسي، ولكن من شأنها أن تستفيد من التغيرات في التقلب الضمني. للقيام بذلك لديك للتأكد من موقف على حد سواء غاما محايدة ودلتا محايد. القيام بذلك سوف تجعلك طويلة على فيغا، وهذا يعني أنك سوف تستفيد عندما ترتفع التقلبات الضمنية.


هذه هي استراتيجية مفيدة إذا قمت بتحديد فرصة حيث التقلب الضمني من المرجح أن تتغير، ولكن لم تكن متأكدا من أي اتجاه سوف يتحرك سعر الأمن، أو ما إذا كان سوف تتحرك على الإطلاق.


إذا لم تكن معتادا على التقلبات الضمنية، يرجى الضغط هنا لمزيد من المعلومات.


حماية الأرباح.


عندما خيارات التداول فمن المحتمل جدا أنك سوف تواجه سيناريو حيث وضع قائم جعلت لك ربح لائق وكنت ترغب في حماية بعض أو كل من هذا الربح. الطريقة الواضحة للقيام بذلك هي إقفال الموقف وأخذ أموالك، ولكنك لن تكون قادرا على تحقيق أي أرباح إضافية إذا قمت بذلك. باستخدام استراتيجية محايدة جاما، يمكن أن يكون لديك أفضل من كلا العالمين في مثل هذه الحالة.


إذا قمت بتعديل الموقف الخاص بك بطريقة تجعل من دلتا محايد وغاما محايدة، وسوف تجعل تلقائيا محايد ثيتا جدا. وهذا يعني أن موقفك لن يتأثر بتحركات أسعار إضافية في الأمن الأساسي أو من خلال تسوس الوقت. ولا يزال بإمكانها أن تستفيد من التقلبات المتزايدة.


هذا هو نهج قابل للتطبيق إذا كنت قد حققت أرباحا على الأمن الذي يمكن أن تتحرك في السعر بشكل كبير قريبا (على سبيل المثال هناك إعلان الأرباح المستحقة)، ولكن كنت غير متأكد من أي اتجاه سوف يتحرك السعر. من خلال جعل موضعك دلتا محايد وغاما محايد يمكنك حماية الأرباح التي قمت بها بالفعل وتحقيق المزيد من الأرباح مع زيادة التقلب. بمجرد توقع انتهاء فترة التقلب، يمكنك ضبط موضعك مرة أخرى (أو إغلاقه تماما) بناء على توقعاتك عند هذه النقطة.


استراتيجيات التداول التحوطية غاما: الجزء الأول.


في هذه المقالة سوف ننظر إلى بعض الأفكار حول التحوط غاما وبعض الطرق النموذجية التجار صياغة استراتيجية تحوط غاما. في البداية، يجب أن نعرف أنه إذا كان أي شخص قد اكتشف استراتيجية التحوط غاما الأمثل، فإنها تبقيها هادئة! في جميع الاحتمالات، ليس هناك شيء مثل استراتيجية الأمثل؛ فقط الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل في بعض الأسواق وفي أوقات معينة من غيرها. ولكن من الضروري لأي تاجر الخيارات أن يفهم النهج المختلفة بحيث عندما تنشأ الفرص، فإنها الاستيلاء عليها.


مقدمة إلى غاما التحوط الأساسية.


اسمحوا & # 8217؛ s مع الصيغة المفيدة التي تستحق الالتزام بالذاكرة.


غاما بروفيت = ½ Γ x²


حيث Γ هي غاما للمحفظة و x هي المسافة التي تحركها سعر المنتج الأساسي. هذا هو تقريب للربح الذي تقوم به من غاما للتحرك معين في السعر الفوري. فلنأخذ مثالا سهلا. إذا كان لديك 100 غاما والمنتج الأساسي يتحرك 1 نقطة، من خلال التحوط غاما الخاص بك في هذه المرحلة التي سوف تجعل ½ * 100 * 1² = 50. اعتمادا على مضاعف العقد من الخيارات الخاصة بك، وهذا يمكن أن يكون 50 $ أو 5000 $ أو أيا كان. اسمحوا & # 8217؛ قول $ 50 في الوقت الراهن. ذي & # 8216؛ هالف غاما x سكارد & # 8217؛ الصيغة هي واحدة مفيدة للحفاظ على الأكمام الخاصة بك.


الجزء الأكثر تكشفا من هذه الصيغة هو & # 8216؛ تربيع & # 8217؛ مصطلح. ننظر إلى أرباحنا من 100 جاما في سعر بقعة تحرك نصف بقدر. افترض أن السعر الفوري يتحرك 0.50 بدلا من 1. الآن الصيغة تخبرنا الأرباح غاما لدينا هي فقط 12.5. (½ * 100 * 0.5 ² = 12.5). لذلك لنصف حجم التحرك، ونحن فقط جعل ربع الربح. ذي & # 8216؛ سكارد & # 8217؛ المدى هو القيام الضرر أسي هنا. انظروا إلى ما يحدث إذا تحرك الموضع نقطتين بدلا من 1. مضاعفة أرباح غاما؟ لا: (½ * 100 * 2² = 200). الأرباح أربع مرات! هذا هو أهم جانب من جوانب تداول وتداول غاما. الأرباح ليست خطية. فهي أسية. سعر الشراء الفوري مرتين قبل التحوط يؤدي إلى أربعة أضعاف الربح. نصف بعيدة، والأرباح يتم إيواؤهم. 10 مرات حتى الآن وكنت يمكن أن يتقاعد في وقت مبكر.


وأخيرا، تذكر أن حالة غاما قصيرة يتم عكسها تماما. من أجل راحة، في هذه المقالات سوف نأخذ عموما منظور موقف غاما طويلة ولكن المثال أعلاه يعني بالضبط نفس ولكن في الاتجاه المعاكس. الخسائر هي ربع كبيرة للتحوط غاما قصيرة نصف المسافة بعيدا وأربعة أضعاف كبيرة للتحركات مرتين حتى الآن. يتحرك 10 مرات بعيدا ويمكنك أن تقاعد في وقت مبكر، ولكن ربما لا يخت الخاص بك الراسية في الجزيرة الاستوائية الخاصة بك.


تداول غاما وخيار الوقت الاضمحلال.


في تداول الخيارات، هناك مبارزة لا تنتهي أبدا بين غاما و ثيتا. بعبارات بسيطة جدا، إذا كنت تملك الخيارات، كنت تملك غاما التي تدفع ثمنها عن طريق ثيتا. في المقابل، إذا كنت خيارات قصيرة، وسوف نأمل في جمع ثيتا في مقابل خطر كونها قصيرة غاما. مرة أخرى، وبعبارات مبسطة، وأصحاب غاما تريد أن ترى الكثير من التقلبات في المنتج الأساسي. في حين أن اللاعبين الخيار القصير نأمل الكامنة سوف تتحرك أبدا مرة أخرى!


يشمل تداول غاما سلخ فروة الرأس للمنتج الأساسي عبر تحوطات غاما. الفرق بين التحوط الطويل والقصير ل غاما هو أن تحوطات غاما الطويلة دائما ما تكون مؤمنة في نوع من العائدات، في حين أن تحوطات غاما القصيرة تقفل دائما في نوع من الخسارة. يمكنك معرفة المزيد عن الفرق بين غاما طويلة وقصيرة في هذه المقالة. الوجه الآخر إلى أي موقف غاما هو موقف ثيتا. في حين أن أي تحوطات غاما أن لاعب غاما القصير سيجعل سوف تفقد التحوط (ويتم تنفيذها فقط لمنع حدوث خسائر أكبر يحدث)، وقال انه يأمل في أن يفوق الخسارة الإجمالية من هذه التحوطات من الربح من الاضمحلال في قيمة الخيار . لاعب غاما الطويل يقاتل ضد تسوس الوقت، على أمل أن تحوطه غاما جعل أكثر من إيرادات كافية لتغطية مشروع قانون ثيتا.


الفكرة الأساسية وراء أي استراتيجية تداول غاما.


أحد المتغيرات الهامة في مقايضة غاما / ثيتا هو التقلب الضمني للخيارات المعنية. تذكر أن التقلب الضمني يمكن أيضا أن ينظر إليه على أنه سعر الخيارات. وكلما ارتفع التقلب الضمني، كلما زادت تكلفة الخيارات بالدولار (بسبب فيغا). الآن افترض أن الخيارات تتداول مع تقلب ضمني بنسبة 25٪. للحصول على هذا المستوى من المجلد ليكون & # 8216؛ فير & # 8217؛ سعر الخيارات، فإن التقلب المحقق في األساس يجب أن يكون حوالي 25٪ من حيث القيمة السنوية، خالل حياة الخيار. لنفترض أنه بدلا من ذلك، انتقل المنتج الأساسي حوله مع تقلب سنوي بنسبة 50٪. وفي هذه الحالة، كانت هذه الخيارات رخيصة جدا؛ يمكن شراءها وتغطية غاما بكفاءة، يمكن تحقيق ربح. ومن غير المرجح أن يفوق تآكل ثيتا لهذه الخيارات الأرباح التي يمكن أن تتحقق من تحوط غاما. هذا المبدأ الأساسي يكمن وراء معظم استراتيجيات التداول غاما. يجب على التاجر أن يعتقد أنه يمكن غاما التحوط للقبض على التقلبات المحققة التي تختلف اختلافا كبيرا عن تلك التي يتم تسعيرها في الخيارات.


أهمية نسب غاما / ثيتا.


نلقي نظرة على مستويات التقلب الضمنية من الخيارات مع نفس انتهاء الصلاحية على نفس الأساسية، ولكن مع ضربات مختلفة، وكنت من المرجح أن نرى أنها تختلف اختلافا كبيرا. وليس من غير المألوف أن يتم تداول الخيار خارج نطاق التداول مع مستوى تقلب ضمني أعلى بكثير من القول عن خيار الاتصال خارج المال على نفس المنتج، وتنتهي في نفس التاريخ. هذا هو معروف بشكل مختلف كما منحنى تقلب أو ابتسامة أو الانحراف. (أسماء مختلفة قليلا المعاني؛ يمكنك معرفة المزيد في هذه المقالة). الآن، وتأثير هذا هو أن الخيارات على نفس المنتج مع نفس انتهاء أسعارها بشكل مختلف في شروط التقلب. لذلك من منظور تداول غاما، فإن بعض هذه الخيارات ستكون أرخص نسبيا من غيرها، على الرغم من أنها تصيب نفس الأساس.


مثال على نسب غاما / ثيتا.


النظر في التداول في المال في 25٪ ضمنية المجلد الذي لديه 5 غاما و 10 ثيتا. نفترض بعد ذلك، أنه إذا كنت تشتري 100 الكثير من الخيارات، وسوف يكون 500 غاما ودفع 1000 $ لليلة الواحدة للامتياز. الآن نفترض أن هناك بعض من خارج المال يضع، وتنتهي في نفس الوقت وضرب على نفس الأساسية. يتم تداول هذه في 30٪ ضمنية فول، يكون 2 غاما و 5 ثيتا. لاحظ أن لديهم غاما أقل و ثيتا من الخيارات في المال، كما نتوقع. لامتلاك 500 غاما عن طريق يضع، ولست بحاجة لشراء 250 لوت (250 * 2 غاما). ولكن هذه يضع لها ثيتا النسبية أعلى. 250 الكثير من هذه يضع يكلف 1250 $ في الليلة (250 * 5) لامتلاك. الاستنتاج هو أن هذه يضع هي وسيلة أكثر تكلفة لامتلاك غاما من الخيارات في المال. بالتأكيد، هناك مخاطر أخرى يجب مراعاتها (مثل خطر فيغا ومخاطر الانحراف)، ولكن عندما ينظر إليها على أنها غاما مباشرة التداول اللعب، امتلاك يضع أقل كفاءة من امتلاك في-مونيز. والتقليب الأمور جولة، وتقصير يضع من أجل أن تكون غاما قصيرة وجمع ثيتا، ويتم بشكل أكثر كفاءة عن طريق يضع.


طريقة واحدة سهلة لعرض هذا هو عن طريق نسبة غاما موقف / ثيتا. من خلال مراقبة هذه النسبة مع مرور الوقت، يمكن للتاجر الحصول على الشعور بما يمكن أن تكون نسبة جيدة أو سيئة في ضوء ظروف السوق. في المثال أعلاه، أدى امتلاك الخيارات في المال إلى نسبة غاما ثيتا للمحفظة 0.5 (500 غاما / 1000 دولار من ثيتا). بالنسبة للضع، كانت نسبة غاما / ثيتا 0.4 فقط. وكلما ارتفعت النسبة، أصبح جاما أكثر جاذبية امتلاك. والعكس بالعكس أقل نسبة، وسعيدة واحدة ستكون قصيرة غاما. نسبة عالية تعني الكثير من غاما بتكلفة منخفضة. نسبة منخفضة تعني ليس كثيرا غاما، ولكن ثيتا عالية إلى حد معقول. لذلك يجب أن يكون واضحا الموقف الذي تفضل بدلا من ذلك على أي ظروف.


ونسبة الحافظة تستحق التعقب. بالنسبة لبعض المنتجات ذات الانحناءات الحادة جدا، يمكن أن يكون من الممكن توليد نسب فظيعة / رائعة حقا (مثل دفع ثيتا لتكون غاما قصيرة أو جمع ثيتا ليكون غاما طويلة). ويمكن أن يحدث هذا عندما تكون المحفظة طويلة جدا خيارات فول عالية وخيارات فول منخفضة قصيرة. على سبيل المثال، في خيارات مؤشر الأسهم، امتلاك يضع وكون المكالمات القصيرة هو سيء السمعة لتسبب غير مرغوب فيه غاما / ثيتا النسب. هناك أسباب أخرى وراء رغبة المتداول في الاحتفاظ بمثل هذا الموقف على الرغم من عدم فعالية تداول غاما / ثيتا (ولماذا لا يقتصر وضع مؤشر التقصير على & نبسب؛ & لوت؛ & غ؛ 8282؛ ولكن أي تاجر لا يزال يخدم جيدا من خلال معرفة غاما انه يملك أو قصيرة بالنسبة إلى تسوس ثيتا انه يدفع أو جمع. غير محذر هو، كما يقولون!


حول فولكيوب.


فولكيوب هو العالم & # 8217؛ s الرائدة خيارات تكنولوجيا التدريب، المستخدمة من قبل التجار الخيار المهنية والفردية لممارسة تداول الخيارات. تحاول ذلك مجانا اليوم.


اقرأ المزيد خيارات مقالات التداول من فولكيوب.


فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.


تعلم كيفية تداول الخيارات مع التكنولوجيا الرائدة خيارات التدريب في العالم. تجارب مجانية متاحة الآن!


تجارة غاما.


وقد تركت تجارة غاما تقليديا إلى & # 8220؛ الخبراء & # 8221؛ على شارع وول ستريت. مع انتشار الخيارات تداول المعرفة والأدوات في سوق التجزئة، التي لم تعد تحتاج إلى أن تكون القضية. للحصول على التمهيدي على تداول غاما، أود أن أقترح قراءة سلخ فروة الرأس غاما وطويلة غاما، قصيرة فيغا.


هناك نوعان من المواقف التي يمكنك اتخاذها عن طريق شراء خيارات (طويلة غاما) أو خيارات البيع (غاما قصيرة) في حين دلتا تحوط التعرض الأسهم:


لونغ غاما & # 8211؛ الربح عندما يكون التقلب المحقق أكبر من التقلب الضمني للخيار المشتراة شورت غاما & # 8211؛ الربح عندما يكون التقلب المحقق أقل من التقلب الضمني للخيار المباع.


بدلا من الحديث عن تداول غاما، دعونا نذهب من خلال مثال لتوضيح أفضل.


وبما أن التقلبات الضمنية قصيرة الأجل تتداول باهظا نسبيا مقارنة بالسنوات الأربع الأخيرة من التقلبات التاريخية، يمكننا أن نعتبر هذا الوقت مناسبا لشراء الخيارات. إذا كنت تعتقد أن السوق سوف ترتفع بسرعة أو هبوطا سريعا جدا، ثم يمكنك مجرد شراء سترادل على سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). إذا نظرنا إلى خيارات أبريل، دعونا نقترح عليك أن تشتري مكالمة في ضربة 140 $ ووضع في إضراب 140 $:


إذا اشتريت هذه الخيارات بالقرب من نقطة الوسط، فقد تكون قادرا على شراء هذا النطاق بما مجموعه 4.26 دولار أو 3.04٪. إذا قمت ببساطة بشراء هذا المتداخلة وعقدت حتى النضج، وكنت كسب المال إذا أغلقت سبي فوق 144.26 $ أو أقل من 135،74 $ في 21 أبريل.


وبدلا من إجراء مكالمة اتجاهية صريحة، دعونا نقول بدلا من ذلك أننا نريد فقط أن نجعل من التجارة التي تشير إلى التقلبات ستكون أعلى بكثير من الرقم السنوي 13.3٪ الذي يتم تضمينه في أسعار الخيارات هذه. من أجل القيام بذلك، وأود أن شراء سترادل ثم دلتا التحوط الموقف يوميا:


ستلاحظ أن إجمالي موقف دلتا هو صفر بسبب 50 سهم قصيرة من سبي.


كما هو مبين أعلاه، إجمالي دلتا الموقف هو 0 $، و غاما هو + $ 149، و فيغا هو + $ 318.98 و ثيتا هو - 72.08 $. وهذا يعني أنه إذا سبي ترتفع بمقدار نقطة واحدة، يتحرك دلتا إلى 149 $. إذا التحرك الضمني يتحرك بنسبة 1٪، وجعل لكم 320 $ وإذا يمر يوم واحد دون أي شيء آخر يحدث تخسر 72 $. إذا نظرنا إلى الصدمات لحظية على سبي، يمكننا أن نرى ما P & أمبير؛ L من هذا الموقف الكلي هو كل شيء متساو:


إذا تحرك سبي إلى 137،21 $ إجراء 682 $، إذا ما يصل إلى 143،21 $ إجراء 659 $.


يمكنك تقدير ما سوف تجعل أو تفقد مع موقف غاما طويلة / قصيرة مع الصيغة التالية:


إذا وضعنا تغييرا نقطة 2 دولار في هذه المعادلة، فإننا حساب .5 * 149 * 2 ^ 2 = 298 $ وهو قريب إلى حد ما + 317/310 $ في جدول السيناريو أعلاه. ويعزى هذا الانزلاق إلى التغير في الدلتا على هذا النطاق من حيث القيمة.


على الجانب الآخر، نحن نفقد 72 $ في اليوم من عقد الخيار. إذا كنا نستخدم هذا كنقطة انطلاق التعادل لدينا، يمكننا حساب الخطوة نقطة تقريبية التي تعطينا التعادل لهذا اليوم:


في هذا المثال سيكون التعادل سكرت (2 * 72 $ / 149 $) = $ .983.


والسؤال التالي هو أن ننظر إلى كم مرة كنت سوف دلتا تحوط هذا الموقف، ولكن سنترك ذلك ليوم آخر.


هذا بأي حال من الأحوال هو توصية تجارية، مجرد مثال تعليمي.


سطح التقلب: دليل الممارسين (وايلي فينانس)


الثناء على سطح التقلب.


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م مسرور من ظهور جيم غاثيرال & # 8217؛ ق كتاب جديد سطح التقلب. الأدبيات حول تقلب مؤشر ستوكاستيك واسعة، ولكن من الصعب اختراقها واستخدامها. غاتيرال & # 8217؛ s الكتاب، على النقيض من ذلك، يمكن الوصول إليها وعملية. وهو يخطط بنجاح وسطا بين أمثلة محددة ونماذج عامة & # 8211؛ تحقيق وضوح ملحوظ دون التخلي عن التطور، والعمق، أو اتساع. & # 8221؛


& # 8211؛ روبرت ف. كون، أستاذ الرياضيات والرئيس، لجنة المالية الرياضية، معهد كورانت للعلوم الرياضية، جامعة نيويورك.


& # 8220؛ موجزة بعد شاملة، على حد سواء منتبهة على حد سواء النظرية والظواهر، ويوفر هذا الكتاب حسابا غير مسبوق من خصوصيات سطح التقلب الضمني، وعواقبه على التسعير والتحوط، والنظريات التي تكافح لشرح ذلك. & # 8221 .


& # 8211؛ إيمانويل ديرمان، مؤلف حياتي ككوانت.


& غ؛ 8220؛ جيم غاثرال هو ممارس حليف في الأعمال التجارية. هذا الكتاب غرامة جدا هو ثمرة من محاضرات مذكرات أعدت واحدة من الطبقات الأكثر شعبية في جامعة نيويورك معهد كرانت الموقر. الموضوعات التي يتم تناولها هي في طليعة البحوث في مجال التمويل الرياضي ومعالجة المؤلفين لهم هي ببساطة أفضل ما هو متاح في هذا النموذج. & # 8221؛


& # 8211؛ بيتر كار، دكتوراه، رئيس الأبحاث المالية الكمية، بلومبرغ لب مدير برنامج الماجستير في التمويل الرياضي، جامعة نيويورك.


& غ؛ 8220؛ جيم غاثرال هو سيد معترف به في النمذجة المتقدمة للمشتقات. في سطح التقلب يكشف عن أسرار التعامل مع أهم ولكن الأكثر بعيد المنال من الكميات المالية، وتقلبات. & # 8221؛


& # 8211؛ بول ويلموت، مؤلف ورياضيات.


& # 8220؛ كمدرس في مجال التمويل الرياضي، أرحب جيم غاثيرال & # 8217؛ ق كتاب كتطور كبير. كتبه ممارس وول ستريت مع خبرة واسعة في السوق والتدريس، سطح التقلب يعطي الطلاب الوصول إلى مستوى من المعرفة على المشتقات التي لم تكن متاحة من قبل. أوصي بشدة به. & # 8221؛


& # 8211؛ ماركو أفيلانيدا، مدير شعبة معهد التمويل الرياضي كورانت، جامعة نيويورك.


& # 8220؛ لم يتمكن جيم غاثرال من كتابة كتاب أفضل. & # 8221؛


& # 8211؛ برونو دوبير، الفائز بجائزة ويلموت البحثية الحاصلة على جائزة الأبحاث الكمية، بلومبرغ لب.


استجابة واحدة.


البقاء على اتصال مع المحادثة، والاشتراك في تغذية رسس للتعليقات على هذه المشاركة.


مواصلة النقاش.


[& # 8230؛] تدفقات المحادثة بشكل طبيعي الأفكار السابقة حول تداول غاما، لذلك سنتوسع عند التقاط أقساط التقلب الضمنية الإيجابية أو السلبية في المستقبل [& # 8230؛]


حول سورليترادر.


كتاب سورليترادر!


شراء كتاب الطباعة في اللون والحصول على نسخة أوقد مجانا جنبا إلى جنب مع جميع الأمثلة في البرنامج التعليمي جدول البيانات!


شرح مخاطر غاما.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


غاما هو الطفل خطوة قبيحة من غريكس الخيار. كما تعلمون، واحد الذي يحصل في الزاوية ولا أحد يدفع أي اهتمام لذلك؟ والمشكلة هي أن تلك الخطوة الطفل سوف يسبب لك بعض الصداع الحقيقي إلا إذا كنت تعطيه الاهتمام الذي يستحق ويأخذ من الوقت لفهم ذلك.


غاما هي القوة الدافعة وراء التغييرات في دلتا الخيارات. وهو يمثل معدل التغير في دلتا الخيار. وهناك خيار مع غاما من +0.05 سوف نرى زيادة دلتا بنسبة 0.05 لكل خطوة 1 نقطة في الكامنة. وبالمثل، فإن خيار مع غاما من -0.05 سيشهد انخفاض دلتا بنسبة 0.05 لكل خطوة 1 نقطة في الكامنة.


النقاط الرئيسية بخصوص غاما.


سوف تكون غاما أعلى بالنسبة للخيارات المؤرخة أقصر. لهذا السبب، الأسبوع الأخير من حياة الخيارات يشار إليها باسم "أسبوع غاما". معظم التجار المهنية لا تريد أن تكون غاما قصيرة خلال الأسبوع الماضي من حياة الخيارات.


غاما هي في أعلى مستوياتها مع خيارات في المال.


صافي الباعة من الخيارات ستكون قصيرة غاما وشراء المشترين من الخيارات ستكون غاما طويلة. وهذا أمر منطقي لأن معظم البائعين من الخيارات لا يريدون الأسهم للتحرك بعيدا، في حين أن المشترين من الخيارات تستفيد من الحركات الكبيرة.


غاما أكبر (إيجابية أو سلبية) يؤدي إلى تغيير أكبر في دلتا عندما يتحرك المخزون الخاص بك.


تعرض المواضع المنخفضة ل غاما رسم بياني لمخاطر التملق، مما يعكس تقلبات أقل في P & أمب؛ L.


تعرض المواضع عالية غاما رسم بياني للمخاطر أكثر حدة، مما يعكس تذبذبا كبيرا في P & أمب؛ L.


كيف يعمل غاما - العلاقة مع دلتا.


للحصول على فكرة عن كيفية عمل غاما ودلتا معا، سوف نقارن على المال و خيار خارج المال. في الصورة أدناه يمكنك أن ترى أن موقف الدعوة 10 في المال في المال لديه دلتا إيجابية من 524 و غاما إيجابية 62. موقف الدعوة 185 لديها دلتا من 86 و غاما من 29. و غاما ل في موقف المال هو أعلى بكثير.


على الجانب الأيمن من الصورة سيناريو مخصص. على افتراض أن سبي ارتفع بنسبة 1٪ وجميع العوامل الأخرى لا تزال هي نفسها (التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، وأرباح الأسهم). وارتفعت الدلتا للمكالمات ال 177 بمقدار 107 إلى 631 مكالمة في حين أن المكالمات ال 185 ارتفعت فقط بنسبة 65. (لاحظ أنه على أساس النسبة المئوية كان للنداءات ال 185 زيادة أكبر، ولكن من حيث التعرض الفعلي للدلتا، كان عدد المكالمات 177 زيادة)


يمكننا أن نفعل نفس التحليل باستخدام المكالمات طويلة مع أشهر انتهاء مختلفة. هنا يمكنك أن ترى أن المكالمات 177 ديك لديها دلتا من 525 وغاما من 63. في يونيو 2017 177 المكالمات لديها دلتا مماثلة في 501، ولكن أقل بكثير غاما في 21. مرة أخرى، على افتراض تغيير 1٪ في السعر ، يمكنك أن ترى أن المكالمات ديسمبر قد التقطت 107 دلتا إضافية ومكالمات يونيو قد التقطت فقط حتى 38 دلتا اضافية.


ويؤكد التحليل الوارد أعلاه أن الخيارات المتاحة في السوق تنطوي على مخاطر جاما أعلى من الخيارات غير النقدية، كما أن الخيارات الأقصر المؤرخة تنطوي على مخاطر جاما أعلى من الخيارات الأطول أجلا.


كيف يعمل غاما - العلاقة مع فيغا.


سوف تتأثر غاما من خيار أيضا فيغا. عندما تقلب ضمني على الأسهم منخفضة، فإن غاما من الخيارات في المال ستكون مرتفعة، في حين أن غاما من الخيارات العميقة من خارج المال ستكون قريبة من الصفر. ويرجع ذلك إلى أنه عندما يكون التقلب منخفضا، فإن الخيارات العميقة للخروج من المال لن تكون لها قيمة تذكر حيث أن قسط الوقت منخفض جدا. ومع ذلك، فإن أسعار الخيارات ترتفع بشكل كبير على أساس نسبي، كما يمكنك الانتقال مرة أخرى على طول سلسلة الخيار نحو الضربات في المال.


عندما يكون التقلب مرتفعا، وأسعار الخيارات أعلى في جميع المجالات، فإن غاما تميل إلى أن تكون أكثر استقرارا عبر أسعار الإضراب. عندما تقلب عالية، وقيمة الوقت جزءا لا يتجزأ من عميق من خارج المال الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة جدا. ولذلك، عندما تتحرك من الضربات الخارجية مرة أخرى نحو الضربات في المال، والزيادة في القيمة الزمنية أقل دراماتيكية.


هذا المفهوم هو ربما أفضل شرح بصريا. في الجدول أدناه يمكنك رؤية غاما من المكالمات سبي عندما تقلب منخفض (فيكس في 12.50) وعالية (فيكس في 25.00). الاختلاف في غاما عبر الضربات هو أكثر سلاسة بكثير عندما تقلب مرتفع. لذلك، يمكنك أن تفترض أن خطر غاما من الخيارات في المال هو أعلى بكثير عندما تقلب منخفض.


هنا هي نفس البيانات ممثلة بيانيا. يمكنك أن ترى عندما التقلبات الضمنية منخفضة، وخطر غاما هو أعلى بكثير عن الضربات في المال.


استراتيجيات غاما و أوبتيون.


حتى الآن لم ننظر إلا في ضربات الخيارات الفردية. ومع ذلك، فإن كل استراتيجية مزيج الخيار يكون أيضا التعرض غاما. الصفقات التي تتطلب منك أن تكون البائع الصافي من الخيارات، مثل الحديد كوندورس، سيكون لها غاما سلبية، والاستراتيجيات حيث كنت المشتري الصافي من الخيارات سيكون لها جاما إيجابية. وفيما يلي بعض استراتيجيات الخيارات الرئيسية وتعرضها لأشعة غاما:


تم شرح مخاطر غاما.


من أجل توضيح أفضل لكيفية عمل غاما، سألقي نظرة على سيناريوهين مختلفين ومقارنة كيف يتأثران بتحرك بنسبة -2.0٪ في السعر، مع بقاء جميع العوامل الأخرى على حالها. وسوف ننظر في الدلتا الأولية ودلتا جديدة بعد هذه الخطوة.


أيرون كوندور غاما ريسك - مقارنة الأسبوعية والشهرية كوندورس.


أولا لدينا اثنين من كوندورس الحديد مع الضربات القصيرة المنصوص عليها في دلتا 10. كوندور الأسبوعية لديها -4 غاما وهو ضعف كوندور الشهري في -2.


بعد التحرك -2.0٪ في الكامنة، وتحولت كوندورس الأسبوعية غاما إلى إيجابية وانفجرت إلى 62، في حين أن دلتا الشهرية انتقلت فقط إلى 20.


ومن الواضح أن كوندور الأسبوعي لديه مخاطر غاما أعلى بكثير. هذا هو جزء من السبب في أنني لا ترغب في تجارة كوندورس الأسبوعية. خطوة صغيرة في الكامنة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على موقفكم.


بوترفلي غاما ريسك & # 8211؛ مقارنة بوترفليز الأسبوعية والشهرية.


المقبل سوف ننظر في فراشة ينتشر مقارنة الأسبوعية والشهرية والضيقة والفراشات واسعة.


وبمقارنة الفراشة الأسبوعية والشهرية 10 نقطة، لدينا حالة مثيرة للاهتمام، مع كلا الحرفين في الأساس وجود الصفر جاما في الشروع. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الضربات القصيرة كانت بالضبط في المال مع تداول روت في 1101 في ذلك الوقت.


على أية حال، نرى أنه مع التحرك -2.0٪ في روت، دلتا دلتا يتحرك من -20 إلى +3 مقابل 23 نقطة. تحركات دلتا الشهرية من -4 إلى +3 للتحرك الكلي من 7 نقاط فقط.


وأخيرا، دعونا ننظر إلى 50 نقطة واسعة في المال فراشة. الفراشة الأسبوعية لديها ضخم 146 نقطة تغيير في دلتا! تتحرك الفراشة الشهرية 73 نقطة.


يمكننا أن نستنتج مما سبق أن الصفقات الأسبوعية لديها مخاطر غاما أعلى بكثير. الفراشات لديها مخاطر أعلى من غاما من كوندورس الحديد والفراشات واسعة لديها أعلى مخاطر جاما من جميع الاستراتيجيات. ويرد أدناه موجز لذلك:


الآن بعد أن كنا نعرف أكثر قليلا عن مخاطر غاما، دعونا التحقيق في استراتيجية كنت قد سمعت من دعا غاما سلخ فروة الرأس.


سكالبينغ غاما هو مثل تلك الفتاة الساخنة من المدرسة الثانوية التي كنت أبدا جيدة بما فيه الكفاية ل. وكلما اكتشفت عنها، وأكثر مدهش أنها يبدو، ولكن كنت لا تعرف حقا ما يجعل لها القراد.


سلخ فروة الرأس غاما ليس للجميع لعدد من الأسباب. بالنسبة للمبتدئين عليك أن تكون رسملة بشكل جيد جدا لأنها يمكن أن تكون كبيرة جدا رأس المال. ثانيا، تحتاج إلى أن يكون هناك فهم جيد جدا لكيفية عمل غريكس الخيار قبل حتى التفكير في التداول بهذه الطريقة.


العديد من صناع السوق كسب رزقهم من قبل غاما سلخ فروة الرأس، لذلك تجار التجزئة بطبيعة الحال غريبة عن هذه الاستراتيجية، حتى يتمكنوا من "التجارة مثل الايجابيات". تعد عملية سلخ فروة الرأس من غاما التي يقوم بها صناع السوق عنصرا أساسيا في كفاءة أداء أسواق الخيارات كما تعلمون قريبا.


هناك عدد قليل من الطرق المختلفة التي يمكنك إعداد فروة الرأس غاما، ولكن دعونا ننظر إلى مثال باستخدام سترادل طويلة.


عب غاما سكالب باستخدام سترادل طويلة.


التاريخ: 1 نوفمبر 2018.


السعر الحالي: 179.42 $.


بوي 2 عب جان 17 ث 2017، 180 كالس @ $ 4.35.


بوي 2 عب جان 17 ث 2017، 180 بوتس @ $ 5.65.


قسط: 2000 $ صافي الخصم.


هذه التجارة مجموعة أعطانا صافي التعرض دلتا من -13، وذلك للوصول إلى دلتا محايد، ونحن شراء 13 سهم.


شراء 13 سهم عب @ 179.42 $.


التكلفة: 2،332،46 $ صافي الدين.


هذه التجارة سوف تبدأ مع دلتا من الصفر، لكنها لن تبقى على هذا النحو. والسبب هو بسبب جاما الإيجابية المرتبطة بالتجارة. في هذه الحالة، والتجارة لديها بداية غاما من +13. كما يتغير سعر عب، فإن دلتا تتغير بسبب التعرض غاما. كونها حركة جاما إيجابية، فإن تحركات الأسعار ستعود بالنفع على التجارة. كما يتحرك عب حتى، وسوف تكتسب دلتا إيجابية، كما يتحرك عب أسفل، فإن التجارة التقاط دلتا سلبي.


من أجل العودة إلى دلتا محايدة في كل مرة، ونحن بحاجة إلى إما شراء أو بيع أسهم عب. كما يتحرك السهم إلى أسفل، ونحن كسب دلتا سلبية وتحتاج لشراء أسهم (شراء منخفضة). كما يتحرك السهم حتى نبيع الأسهم (بيع عالية) لتحييد دلتا. لاحظ أننا نشتري منخفضة وبيع عالية. هذه المعاملات في المخزون تولد التدفق النقدي ويمكن أن تؤدي إلى الربح الذي يوفر سترادل لا تفقد الكثير من القيمة.


تكلفة التخثر - ثيتا ديكاي.


إذا كانت الأصوات المذكورة أعلاه جيدة جدا ليكون صحيحا، وكذلك هو، هناك الصيد في شكل تسوس ثيتا. ونحن نعلم أن خيارات طويلة الاضمحلال مع مرور الوقت وهذا هو قضية تواجه التجار مع غاما سلخ فروة الرأس. المكالمات الطويلة وتضع التي تشكل سترادل سوف تتحلل بمقدار معين كل يوم. إذا كان السهم لا تتحرك صعودا وهبوطا بما فيه الكفاية، فإن الاضمحلال الوقت على سترادل يكون أكبر من الأرباح من الصفقات الأسهم.


عندما غاما سلخ فروة الرأس، وتريد الأسهم التي تتحرك كثيرا خلال مسار التجارة.


يعمل الغريكان الخيار معا بدلا من العزلة. ثيتا و فيغا لها علاقة متميزة. إذا كان التقلب الضمني مرتفعا، فإن قيمة الوقت المضمنة في الخيارات ستكون عالية. ولذلك، فإن الخيارات مع ارتفاع تقلب ضمني سيكون لها معدل أعلى من تسوس ثيتا. ومن المنطقي أنه سيكون من الصعب على فروة الرأس جاما على الأسهم مع تقلبات ضمنية عالية، حيث أن الأسهم سوف تحتاج إلى التحرك أكثر من ذلك بكثير من أجل تعويض الخسائر من تسوس الوقت. كما أنه من المنطقي أن الوقت المناسب لفروة الرأس جاما هو عندما التقلب الضمني للأسهم هو في الطرف الأدنى من انها 12 شهرا النطاق والخيارات التي تشتري ستكون أرخص وسوف تحتاج أقل حركة في الأسهم لتغطية ثيتا الاضمحلال.


جلب كل ذلك معا - غاما تختم، وسوق السوق والضمنية ضمنية.


دان باساريلي كتابة مقالة جيدة جدا على ثستريت التي سوف أقتبس من هنا:


عندما يجد صانعو السوق أنهم لا يستطيعون تغطية ثيتا بهم من قبل غاما سلخ فروة الرأس لأن المخزونات الأساسية لا تشهد ما يكفي من التذبذب السعر الفعلي، يتم تحفيزهم على محاولة بيع خياراتهم للخروج من التجارة الخاسرة. فهي تخفض عروضها وتقدم بعضها لمحاولة جذب المشترين. وإذا لم ينجح ذلك، فسيخفضها أكثر. طوال الوقت، وهذا يقلل من الخيارات & # 8217؛ تقلب ضمني.


وبطريقة ما، يربط سكالبينغ غاما من صناع السوق معا بالتقلبات الضمنية والتاريخية. وإذا كان السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية (أي أن التقلب التاريخي منخفض جدا) بالنسبة لصناع السوق لتغطية ثيتا، فإنها تخفض أسواقهم (أي أنها تقلل من التقلبات الضمنية).


على الرغم من أنك قد لا تكون على استعداد أو قادرة على الانخراط في غاما سلخ فروة الرأس، ونأمل أن يكون لديك الآن أكثر قليلا من فهم كيفية عمل أسواق الخيارات وكيفية تناسب مختلف اللاعبين معا.


يمكنك قراءة أكثر قليلا على غاما سلخ فروة الرأس هنا على فوتورسماغ وهنا على منتدى النخبة التاجر.


غاما-دلتا محايد التجارية.


الآن بعد أن نعرف قليلا عن غاما سلخ فروة الرأس والدلتا الصفقات المحايدة، فإن الخطوة التالية ستكون لمعرفة المزيد عن تحييد كل من دلتا وجاما. لن أذهب إلى التفاصيل هنا بينما في حين أن النظرية وراء الفكرة سليمة، أنا لا أقنع هذا من شأنه أن يعمل عمليا. إذا كنت ترغب في قراءة مقالة ممتازة حول هذا الموضوع، يمكنك القيام بذلك هنا.


يعجب ب؟ أنشرها!


6 تعليقات.


تتناول هذه المقالة واحدة من أهم جوانب تداول الخيارات: الاضطراب المستمر بين ثيتا و غاما. لقد حددت بحق مخاطر غاما على أنها منحدر الرسم البياني P / L. عموما، مادة جيدة.


شكرا الخيار أوز!


ش كلاهما يريدون بيئة أقل الرابع للحد من تسوس الوقت، ونأمل في تحرك متقلب؟ يمكنهم إجراء & # 8217؛ معا & # 8230؛


هل تشير إلى القسم الخاص بتدليك غاما؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت تريد حجم أعلى لأن ذلك سيزيد من قيمة خيارات طويلة.


مقالة ممتازة! شيء واحد اعتقدت أن أذكر على الرغم من. كما قلت أن أقصر على المدى كوندورس لديها مخاطر أعلى غاما. ولكن هناك & # 8217؛ ق دائما الوجه-- الجانب. ألم تتأثر وحدات التحكم الطويلة األجل بمخاطر فيغا أعلى من نظيراتها األطول أجلا؟ إذا أرين & # 8217؛ كنت مجرد تداول خطر واحد (غاما) لمخاطر أخرى (فيغا) عند التحول من كوندور أسبوعي إلى كوندور الشهري؟


نعم أنت & # 8217؛ بقعة كبيرة جدا على هناك. سأفعل وظيفة حول هذا الموضوع.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

No comments:

Post a Comment