Saturday 3 February 2018

جر الخيار التداول


معدل النفط إلى الفوركس الرسم البياني على الانترنت.
تداول ميت بينارن أوبتيونين.
جر الخيار التداول.
الخيار مدمن الجمعة 17 فبراير، 2: ابني بدأت تحديا سوق الأسهم اليوم في مدرسة التداول المتوسطة. وقال لي أن معلمه كان سيد التداول الذاتي في الأسواق المالية. وقد أوضحت ورقة حكمه هذه الحقيقة بوضوح. التجارة ما تعرفه - منذ معظم التداول القليل جدا، وهذا هو نقطة انطلاق رهيبة.
أدوات العيش من خلال: تطبيق مؤشر ستوكاستيك سريع على الرسم البياني المخزون الخاص بك، وننظر لشراء تحت 20 وبيع أعلاه وقال عدة مرات للبحث عن بيتا عالية كما التداول. يجب تعيين هذه المعايير على قيمة 2 أو أكبر. بدأت التداول مع مجموعة من 10 أسهم - ولكن خمس ضروريات لتبدأ اليوم.
هذه الأسهم الخمسة إنكولد: يتم فاز هذه المسابقات وخسر من قبل الحظ تذكرة لوتو. البحث عن القمامة التي يمكن أن ضغط خلال الشهر ونأمل ابنك يحصل على الحظ. أعتقد أنني رأيت خيارا كبيرا أسماء سقف السوق في هناك مثل شلد وتوتر. أي تقانة أحيائية شديدة القصور لديها إصدارات إخبارية رئيسية أو أرباح قبل الموعد النهائي؟ رمي التداول في عصا الاعشاب وعندما تساءل عن ذلك، الابن.
قلت الاستثمار في ما تعرفه. رهيبة، أتمنى لو كان هذا المعلم في المدرسة المتوسطة. مجرد جعل فواتير الدولار. استخدام النزوح للعثور على الأسهم مع معدلات نجاح عالية لشهر مارس الموسمية. فرز من خلالهم يبحثون عن أسهم بيتا عالية. فرز من خلال أولئك الذين يبحثون عن مجموعة أوبس. ولكن على الأرجح، تذهب مع تلك التي اقترحتها والعودة إلى كسر في الأردن الجديد بينما يجلس مع بعض دوريتوس سبايسي ناتشو التداول كود على سوني PS4؟
لدي شعور، بخلاف الشكل الرابع الصاخب، بأن هذا هو التقرير الذي ينقله بطريقة أو بأخرى. أنا قد جعل الرهان سيئة عمدا على هذا واحد. في مسابقة اختيار الأسهم المدرسية، اخترت نايك، كما كان سيكون. كان مدرسنا المالي ختم البحرية السابق وإهمال ذكر ستوشاستيك أو بيتا، لكنه لم يعلمنا كيفية تحقيق التوازن بين دفتر الشيكات. كنت قد أطلقت النار على أنه وضع مجموعة هبوطية، ولكن تم إبطالها في وقت مبكر من الأسبوع.
غير متأكد من أنها تبدو هبوطية جدا بعد الآن. مدهش كيف مرونة السوق. كامل ورقة حساب المال في جفاف. أيضا مثل ر كاسم التجزئة آخر. يرفع له في بعض الخيار وضربة أدمغة الشعوب قبالة أكتافهم. تحويله إلى 0 أو 2 مليون في الشهر، إما أن يكون مذهلا. الخيار تتلاشى ستوش مع كل فرصة ... ثم يكون له أخبر معلمه انه تلاشى له. الجزء بارد حول هذه القصة هو أن ابنك سوف يكون ذلك قبل المنحنى.
مثل أنه يمكن أن يكون الخيار قبل المنحنى على افتراض انه يأخذ مصلحة. كل شيء ممتد جدا. منذ ذلك الحين نشرت بانككوان وجهات نظر فريدة من نوعها على الأخبار المالية. كل يوم، يقدم المحللون المتخصصون وجهات نظرهم الصادقة والمسلية والخيارات. في خيار عصر من قبل وسائل الإعلام مشبوهة "وهمية أخبار"، إيبانكوان يعرف نفسه في كونتربوينت.
هذا هو موقع على شبكة الإنترنت الشخصية، مما يعكس آراء مؤلفها ق. البيانات في هذا الموقع لا تمثل وجهات نظر أو سياسات أي شخص آخر غير نفسي. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع لأغراض المناقشة فقط، ولا تستثمر التوصيات. ولا تمثل هذه المعلومات بأي حال من الأحوال توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية.
هيلاري للتجارة يقارن نفسها إلى امرأة عجيبة الدكتور ليتكوان هو آخر الجحيم في فقاعة كريبتوكيرنسي: خيارات التداول مع الخيار مدمن. يحصل على الدرس في الأسهم تداول الخيار مدمن الجمعة فبراير 17، 2: ما أريد أن أعرف هو ... كيف يمكنك وضع محفظة أطفالك؟
إذا كنت تتمتع المحتوى في إيبانكوان، يرجى متابعتنا على تويتر. الخيار مدمن 17 فبراير، في 2: بيتشو 17 فبراير، في 2: غابفيلر 17 فبراير، في 2: دري 17 فبراير، في 2: توماسجيفرسون 17 فبراير، في 2: الخيار مدمن 17 فبراير، في 3: بيتشو 17 فبراير، في 4 : ميرفيكس 17 فبراير، في 2: أبدا عصبي 17 فبراير، في 3: نيت 17 فبراير، في 3: واين 17 فبراير، في 3: الخيار مدمن 17 فبراير، في 4: هاتري 17 فبراير، في 4: مونتجومري بيرنز 17 فبراير، في 7: AFlow90 21 فبراير، في الخيار الخيار مدمن فبراير، في Z فبراير 21، في الخيار مدمن 21 فبراير، في 1: تواي 21 فبراير، في ويت فيسكوس 21 فبراير، في الخيار إيبانكوان في السوق الاستخبارات منصة تسجيل الدخول معرفة المزيد بعد ساعات الخيار مدمن ويبينار يوميا، بعد إغلاق تسجيل الدخول معرفة المزيد.
2 الأفكار على & لدكو؛ جر الخيار التداول & رديقو؛
عندما غرق صديقي الأفضل في بركة يوم واحد، كنت خائفا لأنني لم أكن أعرف ما يجب القيام به.
إليك بعض الأسئلة التي قد تساعدك على استكشاف الذاكرة الخاصة بك.

البودكاست العملي والملهم ل نيوير التجار.
103 & # 8211؛ خيارات متسقة الدخل مع جون ريتشاردسون.
14 مار، 2018 / بي: براندون كلاي.
جون ريتشاردسون على تحلق طائرات المرور، والبحث عن التداول الكأس المقدسة، وتسوية للدخل ثابت باستخدام الخيارات.
لدينا شريك المحتوى تراديمو، يمكنك الآن العثور الحصري دورات تعلم الفيديو من بعض كبار التجار في العالم. بعض هذه الدورات حتى توفر الوصول الحصري الوظيفي إلى وظائف التداول بدوام كامل في البنوك الاستثمارية. أخرى كبيرة للمبتدئين أو تساعدك على معرفة موضوع خاص. بدأ هذا الأسبوع الماضي في التاسع من آذار (مارس) حتى الآن. لمزيد من المعلومات راجع learn. tradimo.
جون ريتشاردسون هو تاجر الخيارات بدوام كامل. هو & # 8217؛ s تم التداول منذ أواخر 1980s. انه تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والفوركس، والخيارات. هو صاحب المالك كونسيستنوبتيونسينكوم ويعيش في مشمس، سان دييغو، كاليفورنيا.
أفضل نصيحة التداول.
"لم أتلق أي نصيحة تجارية جيدة."
بودكاست ويبرز.
خيارات الشراء الوقت الاضمحلال يجري قابل للتعديل.
من قصة ترادر ​​& # 8217؛ s.
"أعتقد أن تحميل أموالك لشخص آخر للقيام بالرفع الثقيل بالنسبة لك هو مجرد فكرة سيئة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار أو التمويل".
"السبب في التجارة هو خلق الدخل، ومع الدخل لك أن تكون متسقة".
"لا يهمني من كنت تاجر، ونحن جميعا الحصول على تواضع."
واضاف "اعتقد انه لا يوجد ابطال في السوق ولا يجب ان نسعى الى ان نكون ابطالا".
فراق المشورة.
"حاول أن تكون استراتيجية في التداول الخاص بك."
الموارد التي أشار إليها التاجر.
كتاب التداول المفضل.
أنت تعرف ما هو & # 8217؛ s حقا بارد عن التداول؟
يمكنك أن تهدف إلى جعل مليون باكز سنويا & # 8211؛ و افعلها. هل حقا. يمكنك أيضا تهدف لبعض الدخل ثابت لتسهيل أشهر الخاص بك. وهناك طريقة شرعية للقيام بذلك. ما كان هذا الأسبوع & # 8217؛ s الضيف، جون ريتشاردسون غطت طريقة مثيرة للاهتمام للقيام بذلك مع الخيارات. صحيح، انه لم يعطنا جميع إن-أوت-أوتس من الاستراتيجية. ولكن هذه ليست النقطة في هذه الحالة. النقطة هي أن تعطيك رؤية لما هو ممكن مع التداول. وقدم لنا جون هذه الرؤية & # 8230؛ إذا نحن مستعدون لاستلامها.
عندما سألته عن أكبر خطأ أحدث التجار جعل، تحدث جون عن عدم وجود توقعات معقولة للتجار جدد. قال جون & # 8230؛
& # 8220؛ انهم & # 8217؛ يتأرجح للأسوار & # 8230؛ انها مسألة الحكم في توقعاتك إلى شيء أن & # 8217؛ s أكثر تواضعا وقابلة للتحقيق. & # 8221؛
هذا واحد حقا ضرب المنزل.
هذا شيء & # 8217؛ م التعامل مع الآن. أنا & # 8217؛ م تكافح مع جعل نقاط ثابتة في تداول الفوركس بلدي في وقت هذا بودكاست. ربما أنا & # 8217؛ م تهدف عالية جدا. ربما توقعاتي يجب أن تكون نقطة واحدة هذا الشهر. ثم نقطتين الشهر المقبل. مهما فعلت، لا تذهب سلبي. ربما يجب أن يكون خطتي المضي قدما. يمكنك الحصول على الصورة & # 8211؛ التوقعات المعقولة هي أساس جيد للبناء عليها.
هذا & # 8217؛ s لهذا بودكاست. شكرا مرة أخرى على الانضمام لي اليوم & # 8211؛ وأنا أقدر كل ردود الفعل، رسائل البريد الإلكتروني، والدعم على طول هذه الرحلة. يا رفاق كانت مشجعات كبيرة في هذا الجهد & # 8211؛ لذلك شكرا لك.
وندعوك إلى اتخاذ إجراء هذا الأسبوع هو القول & # 8216؛ شكرا لك & # 8217؛ إلى شخص اليوم. ونحن في محاولة لتحقيق الأهداف وجعل الأمور تحدث، أحيانا ننسى أن نكون شاكرين لشخص ما ساعدنا على طول أو مجرد عرضت الأذن الاستماع. أو إلى الله. أيا كان أنت & # 8217؛ أهمل أن أشكر، شكرا لهم اليوم. إرسال بريد إلكتروني، والتقاط الهاتف، أو إعلامهم شخصيا مدى امتنانك لعملهم نيابة عنك. أخبرهم & # 8216؛ شكرا لك & # 8217 ؛. وسوف تجعل يومهم ولكم أيضا.
في الحلقة القادمة، ونحن تغطية نتائج التداول بلدي من فبراير 2018. ليس متعة، ولكن أنا فلدي تفعل ذلك.
حتى ذلك الحين، كل خير!
أحدث البودكاست.
التحديث الشخصي، وخطط لبودكاست جديدة، وخطط لقصة التداول، و هيليب؛
جو عديم الفائدة: متعدد الأسرة المستثمر العقاري، بودكاستر، الذي يعيش & هيليب.
رود خليف على جذوره المهاجرة، والفوز الكبير في العقارات وهليب؛
تحديث شخصي، خمسة دروس المستفادة، والتحول إلى العقارات، و هيليب.

ستيديوبتيونس النشرة الإخبارية.
ما هي الخيارات الثابتة؟
ستيديوبتيونس هي نشرة تداول الخيارات الممتازة. نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. التركيز على المنتدى هو على استراتيجيات غير اتجاهي مثل لعب الأرباح والتقاويم والفراشات والحديد كوندورس الخ ونحن نشارك الصفقات لدينا مع شرح كامل لليونانيين، والمخاطر / مكافأة، وأفضل وقت للدخول / الخروج، واستهداف الأسعار إلخ
هدفنا هو تبادل خبراتنا ومساعدتك لتصبح تاجر أفضل. وتستند تنبيهات التداول على الصفقات الحقيقية التي نتقاسمها مع المشتركين في الوقت الحقيقي. ستيديوبتيونس ليست رسالة توصية وأنا لست مستشارا المالي.
ما نحن لسنا: نحن لسنا محلل مالي، ولا الأسهم أو الخيارات المعلم الذي يضمن أن بعد نصيحتنا سوف تجعلك الملايين. ونحن ننصح بشدة المشتركين في هذا الموقع للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بهم والتجارة فقط ما يناسب تحمل المخاطر.
ما نحن: نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ. نحن نحاول تثقيفك حول الخيارات. نحن نحاول أن يعلمك عن المخاطر. ونحن نسعى لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة مع الحد الأدنى من المخاطر. نحن نقدم مزيج من الأفكار التجارية قصيرة ومتوسطة الأجل على أساس التقلب الضمني.
"عالمنا يحتاج إلى معلمين أقل والمزيد من المعلمين، غوروس هو مساعدة أنفسهم على أن تصبح ناجحة - المعلمين حول مساعدة الآخرين على أن تصبح ناجحة". - جوزيف C. كونز الابن.
تشمل جميع الاشتراكات.
يوفر ستيديوبتيونس التعليم الخيارات والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ في نهج محفظة كاملة. نحن نستخدم مزيجا من الاستراتيجيات غير الاتجاهية: خطة التداول الكاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / المكافآت، وخطط التكيف، وما إلى ذلك يتم تقاسم جميع الصفقات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والتكيف والخروج. 24/7 الوصول إلى منتدى الأعضاء وغرفة الدردشة مع العشرات من التجار من ذوي الخبرة. التعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق، الخ التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و ترادييه. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. شفافية كاملة. ويستند سجل حافل على يملأ الحقيقية لدينا. وتشمل جميع الاشتراكات الجديدة نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام. محاولة منا - لم يتم تحرير فاتورة قبل نهاية المحاكمة.
لماذا نحن مختلفون؟
أولا، نحن نستخدم نهج محفظة، التي قد تشمل مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات غير اتجاهي.
ثانيا، يستند أدائنا على تعبئة حقيقية. كل تنبيه التجارة يأتي مع قطة من بلدي وسيط يملأ. العديد من الخدمات تستند أدائها على "الحد الأقصى للربح المحتملة" وهو مضلل جدا.
نحن نقدم الكشف الكامل وقائمة جميع الصفقات لدينا على صفحة الأداء. ونحن لن نتجاهل أبدا التجارة من سجلنا.
ونحن نؤكد خيارات التعليم في منتدى مخصص حيث يتم مناقشة كل التجارة قبل وضعها. هدفنا هو لأعضائنا لفهم الأساس المنطقي وراء الصفقات وليس فقط متابعة عمياء التنبيهات. نحن نساعد الأعضاء لتصبح التجار أفضل.
نحن ندعوك للانضمام إلى واحدة من أنجح النشرات الإخبارية تداول الخيارات. يحتل ستيديوبتيونس المرتبة رقم 1 من بين 724 نشرة إخبارية عن إنفستيمونيالز، وهو موقع استعراض المنتجات المالية. قراءة جميع تعليقاتنا هنا. ويذكر المراجعون على وجه الخصوص الصدق والشفافية.
نقوم بالإبلاغ عن العوائد على الحساب بالكامل (لا يعود على الهامش).
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

جر خيار التداول
كيزيموا بيلاجاران دان إنديكاتور أدالا ديبيريكان بيركوما. كيسيمانيا أند ميليكي دان جوغا بوله ممبواتا ديت سيبيرتي سايا. يا منجادي 'ميسين أتم' باجي سايا سيكارانغ.
الجمعة 18 يوليو 2017.
بينجيران بوتنسي بولانغان الخيار الثنائي - ريسيكو / بولانغان.
[ريسيكو بيرماكنا مشروط ديابور يانغ مونغكين ميماوا كيونتونغان / كيروجيان]
جيكا كيتا بوات 5 سيهاري تريد، دلام سيبولان 20 هاري بيركيرجا، دي مانا 100 تاباتس دابات ديبوات. منجيكوت٪ الفوز 75٪ (كاتاكان داريبادا 100 التجارة هانيا 75 الصفقات منغونتونغكان)، 75 التجارة مينغاسيلكان كيونتونغان. جيكا 80٪ ديبايار سيباجاي بولانغان، ماكا بينجيران عدالة: 75 الصفقات x usd20 x 80/100 = usd1200 ونفان بولتاما بيرتاما. بيلا دي تولاكان دنغان مشروط usd200، ونغت بيرسيه عدالة usd1000.
الاثنين، 14 يوليو، 2017.
شروط يانغ ديجوناكان دالام ثنائي الخيار للتجارة.
ساتو لاجي زائد نقطة سوبروبتيون عدالة جوملا إيداع الحد الأدنى. هانيا أوسد 100 (RM310) - يانغ سانغات ريندا بيرباندينغ دينغان بروكر لين ديبيرلوكان أونتوك ميمبوكا أكون.
سوبيروبتيون بيرفونغسي دينغان منصة ويبترادر ​​دي مانا أندا بوله التجارة داري مانا-مانا تيمبات دي دنيا إيني - يا تيداك بيرلو دي موات تورون (تحميل) دان أكتيف على الانترنت 24/7. بلاتفورم-نيا أدالا سانجات موداه ديفاهامي دان تيداك بيرلو بيكاه كيبالا ميلاتيه سيبيرتي MT4 سيبيلوم مولا تريد.
ثنائي الخيار تجارة ماليزيا - غانداكان دويت اندا.
أباكاه إيتو تداول الخيارات الثنائية؟
بيلابوران بيناري أوبتيون أدالا بيلابوران باساران كيوانغان يانغ بالينغ مودا بادا ماسا كيني، ليبيه موداه داريبادا ميمبلي سهم، ميلابور دلام فوريكس ملا ليبيه موده داريبادا بيلابوران إماس!

ستيديوبتيونس النشرة الإخبارية.
ما هي الخيارات الثابتة؟
ستيديوبتيونس هي نشرة تداول الخيارات الممتازة. نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. التركيز على المنتدى هو على استراتيجيات غير اتجاهي مثل لعب الأرباح والتقاويم والفراشات والحديد كوندورس الخ ونحن نشارك الصفقات لدينا مع شرح كامل لليونانيين، والمخاطر / مكافأة، وأفضل وقت للدخول / الخروج، واستهداف الأسعار إلخ
هدفنا هو تبادل خبراتنا ومساعدتك لتصبح تاجر أفضل. وتستند تنبيهات التداول على الصفقات الحقيقية التي نتقاسمها مع المشتركين في الوقت الحقيقي. ستيديوبتيونس ليست رسالة توصية وأنا لست مستشارا المالي.
ما نحن لسنا: نحن لسنا محلل مالي، ولا الأسهم أو الخيارات المعلم الذي يضمن أن بعد نصيحتنا سوف تجعلك الملايين. ونحن ننصح بشدة المشتركين في هذا الموقع للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بهم والتجارة فقط ما يناسب تحمل المخاطر.
ما نحن: نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ. نحن نحاول تثقيفك حول الخيارات. نحن نحاول أن يعلمك عن المخاطر. ونحن نسعى لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة مع الحد الأدنى من المخاطر. نحن نقدم مزيج من الأفكار التجارية قصيرة ومتوسطة الأجل على أساس التقلب الضمني.
"عالمنا يحتاج إلى معلمين أقل والمزيد من المعلمين، غوروس هو مساعدة أنفسهم على أن تصبح ناجحة - المعلمين حول مساعدة الآخرين على أن تصبح ناجحة". - جوزيف C. كونز الابن.
تشمل جميع الاشتراكات.
يوفر ستيديوبتيونس التعليم الخيارات والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ في نهج محفظة كاملة. نحن نستخدم مزيجا من الاستراتيجيات غير الاتجاهية: خطة التداول الكاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / المكافآت، وخطط التكيف، وما إلى ذلك يتم تقاسم جميع الصفقات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والتكيف والخروج. 24/7 الوصول إلى منتدى الأعضاء وغرفة الدردشة مع العشرات من التجار من ذوي الخبرة. التعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق، الخ التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و ترادييه. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. شفافية كاملة. ويستند سجل حافل على يملأ الحقيقية لدينا. وتشمل جميع الاشتراكات الجديدة نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام. محاولة منا - لم يتم تحرير فاتورة قبل نهاية المحاكمة.
لماذا نحن مختلفون؟
أولا، نحن نستخدم نهج محفظة، التي قد تشمل مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات غير اتجاهي.
ثانيا، يستند أدائنا على تعبئة حقيقية. كل تنبيه التجارة يأتي مع قطة من بلدي وسيط يملأ. العديد من الخدمات تستند أدائها على "الحد الأقصى للربح المحتملة" وهو مضلل جدا.
نحن نقدم الكشف الكامل وقائمة جميع الصفقات لدينا على صفحة الأداء. ونحن لن نتجاهل أبدا التجارة من سجلنا.
ونحن نؤكد خيارات التعليم في منتدى مخصص حيث يتم مناقشة كل التجارة قبل وضعها. هدفنا هو لأعضائنا لفهم الأساس المنطقي وراء الصفقات وليس فقط متابعة عمياء التنبيهات. نحن نساعد الأعضاء لتصبح التجار أفضل.
نحن ندعوك للانضمام إلى واحدة من أنجح النشرات الإخبارية تداول الخيارات. يحتل ستيديوبتيونس المرتبة رقم 1 من بين 724 نشرة إخبارية عن إنفستيمونيالز، وهو موقع استعراض المنتجات المالية. قراءة جميع تعليقاتنا هنا. ويذكر المراجعون على وجه الخصوص الصدق والشفافية.
نقوم بالإبلاغ عن العوائد على الحساب بالكامل (لا يعود على الهامش).
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment