Monday 26 February 2018

تكوين شركات الفوركس في الخارج


تسجيل الشركة البحرية وتشكيلها.
لفسا، ماليزيا تقدم واحدة من أقوى الأطر التنظيمية لمختلف أنشطة الخدمات المالية من لابوان.
بليز إفسك هي واحدة من بين الهيئات التنظيمية القليلة التي تقدم مبادئ توجيهية محددة جدا لسماسرة الفوركس وعملياتها.
فانواتو، وتقع في جنوب المحيط الهادئ تتحول بسرعة ولاية قضائية مفضلة لكثير من وسطاء الفوركس تبحث عن التنظيم.
وكان مؤشر جزر فيرجن البريطانية تقليديا نقطة مركزية لإنشاء شركات الخدمات المالية في الخارج.
قبرص هي واحدة من المنطقة الأكثر شهرة لإنشاء شركة الوساطة الفوركس. سيسيك هي هيئة تنظيمية معروفة لتنظيم الفوركس.
سيشيل هو خيار اختصاصي جذابة لأولئك الذين بدأوا شركة الوساطة والذين يحتاجون إلى حل فعالة من حيث التكلفة الفوركس اللائحة.
فكا المملكة المتحدة هي واحدة من الهيئة التنظيمية الأكثر سمعة طيبة في صناعة FX. The كبار الوسطاء في العالم يحملون رخصة فكا لأنها تكسب سهولة الوصول إلى السوق العالمية.
صناعة الخدمات المالية الأسترالية هي واحدة من أصعب الصناعة لمعالجة معها.
إعداد الشركة البحرية.
يمكن أن يكون المغامرة في منطقة جديدة لإنشاء الشركة عملية صعبة للغاية. هناك خيارات وافرة متاحة في جميع أنحاء العالم لإعداد الشركات البحرية والبرية. العديد من الأوقات، واختيار الاختصاص السليم يلعب دورا رئيسيا في نجاح وفشل الشركة. نحن نساعدك مع تسجيل الشركة البحرية والإعداد.
هونغ كونغ.
المملكة المتحدة.
هولندا.
موريشيوس.
لدينا خبرة البنك الاستشاريين يمكن أن تساعدك على فتح حساب مصرفي هو أكثر من 25 بلدا. لدينا علاقة طويلة الأمد ذات مصداقية مع جميع البنوك التي نتعاون معها.
هناك خيارات وافرة متاحة في جميع أنحاء العالم لإعداد الشركات البحرية والبرية. العديد من الأوقات، واختيار الاختصاص السليم يلعب دورا رئيسيا في نجاح وفشل الشركة.
"يقدم ماي-أوفشور خدمات لا مثيل لها لرجال الأعمال والمستثمرين للاستقرار في ماليزيا وسنغافورة والمملكة المتحدة وهولندا وكندا ونيوزيلندا وأستراليا.
إعداد الصندوق الدولي ورخصة الصندوق.
وقد تم تجهيز لدينا رخصة بسلاسة جدا من قبلهم.
عمل عظيم من قبل أوكفام. شكرا لكم.
A الثقة هو أداة مرنة للتخطيط المالي الذي يحمل ويدير ويوزع الأصول الخاصة بك وفقا لرغباتكم. فإنه يمكن أن يحميك المالية الآن وتوفير لأولئك الذين يحبون لفترة طويلة بعد أن ذهبت.
يمكن أن يكون المغامرة في منطقة جديدة لإنشاء الشركة عملية صعبة للغاية. هناك خيارات وافرة متاحة في جميع أنحاء العالم لإعداد الشركات البحرية والبرية. العديد من الأوقات، واختيار الاختصاص السليم يلعب دورا رئيسيا في نجاح وفشل الشركة.

إنشاء شركة لأغراض التداول.
هل تبحث لإنشاء شركة لتجارة الأسهم، الفوركس، السندات، الخيارات، العقود مقابل الفروقات، و / أو الأموال؟ سفم لديها خبرة واسعة هيكلة الشركات التجارية وفتح حسابات الوساطة.
لقد عقدنا شراكة مع شركات وساطة من الدرجة الأولى والبنوك، مثل:
إذا كنت تاجر يزيد بشكل مطرد المعاملات، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في المزايا التي تقدمها وضع حساباتك مع شركة في الخارج. إذا قررت لاحقا بدء التداول باستخدام مواد العرض من جهات خارجية، فسيكون لديك بنية لعرض سجل تتبع مدقق من خلال ملكية الشركات.
عند فتح حساب تداول، فإن الطريقة المفضلة هي تشكيل شركة خارجية، مثل شركة الأعمال الدولية (إبك) أو شركة ذات مسؤولية محدودة، في بلد لا يطلب فيه تقديم تفاصيل عن مالكي الشركة.
ويمكن تشكيل الشركة باستخدام مدير المرشح و / أو المساهم لتوفير عدم الكشف عن هويته للمالكين. وفي حين لا توجد ولايات قضائية متخصصة في حسابات التداول، فإننا نوصي عموما ب سيشيل أو بليز أو هونغ كونغ بالإدماج، لأن هذه الحلول معقولة التكلفة مع عمليات تشكيل الشركات السريعة، كما أن الشركات من هذه البلدان معترف بها بشكل جيد من قبل البنوك والسماسرة. وبطبيعة الحال، لا تقتصر الخيارات الخاصة بك على هذه الثلاثة كما سفم يمكن أن تشكل الشركات في 15 ولاية قضائية مختلفة في جميع أنحاء العالم.
من البداية الى النهاية، سفم يمكن التعامل مع جميع تشكيل الشركة والعمليات المصرفية فتح الحساب بالنسبة لك. نحن نقدم وقفة واحدة متجر لجميع الشركات الخاصة بك وفتح حساب مصرفي متطلبات الخدمة. لبدء العملية اليوم، أكمل نموذج طلب عبر الإنترنت على الرابط التالي: أوردر نو.
إخلاء المسؤولية القانونية: يتم توفير هذا الرسم التوضيحي لغرض التوضيح فقط. لا شيء في هذه الصفحة يجب أن يفسر على أنه إما ضريبة أو المشورة القانونية. يرجى الحصول على أي نصيحة مسبقة ضرورية من أخصائي ضريبي أو قانوني في بلد إقامتك / العملية لضمان استخدام الخدمات التي يتم الحصول عليها من خلال سفم وفقا للتشريعات المعمول بها.

تشكيل شركة فوركس في الخارج
A & أمب؛ P إنتيرتروست شركة تشكل الكيانات القانونية في كندا والولايات المتحدة وبليز وبفي ونيفيس وبنما. نحن أيضا مساعدة عملائنا مع فتح الحسابات المصرفية في كندا والولايات المتحدة ولاتفيا وسانت فنسنت وسنغافورة وقبرص وبليز وسيشيل والمملكة المتحدة وحسابات التاجر في كندا وبليز.
شركة في كندا.
كعضو في مكانة ممتازة لمكتب أفضل الأعمال والاتحاد الكندي للأعمال المستقلة نحن نقدم خدمة مهنية للغاية وموثوق بها لأكثر من 8،000 العملاء الموجودين في أكثر من 50 بلدا.
شركتنا هي أسرع مزود في هذه الصناعة. نحن دمج الشركات الكندية في واحدة إلى خمس ساعات العمل، والشركات الأمريكية في يوم عمل واحد والشركات البحرية عادة في يوم العمل التالي.

سريع البحرية.
فاست أوفشور هي شركة في الخارج وشركة خدمات مصرفية خارجية متخصصة في تأسيس الشركات البحرية وخدمات الأعمال والحسابات المصرفية الخارجية.
دمج البحرية اليوم والاستفادة من لدينا 20 عاما من الخبرة.
الأعمال المصرفية الخارجية.
الخدمات المصرفية الخارجية هي حيازة حساب مصرفي مع بنك يقع خارج بلد الإقامة، وعادة في ولاية ضريبية منخفضة. وهذا يمكن أن يوفر العديد من المزايا مثل تعزيز الخصوصية والحماية من التقاضي المفترسة.
لعب القمار على الانترنت.
تصدر تراخيص الألعاب عبر الإنترنت من قبل عدد من الحكومات في جميع أنحاء العالم. ونظرا لأن الألعاب عبر الإنترنت محظورة في عدد من البلدان، فإن تراخيص الألعاب عبر الإنترنت تصدر عادة في بلدان في الخارج. الاستفادة من فريقنا 20 عاما من الخبرة في هذه الصناعة في إنشاء المؤسسة الخاصة بك.
رخصة الفوركس.
وقد أصبحت أنشطة أعمال الفوركس منظمة بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية. الآن إذا كانت الشركة ترغب في تقديم خدمات الوساطة المالية أو التداول لعملائها (الشركات أو الشخصية)، يجب أن تكون الشركة مرخصة.
تشكيل الشركة البحرية.
نعمل من خلال مكاتبنا في كوستاريكا وقبرص ومالطا، ونحن نخدم عملاء متنوعة تمتد في أنحاء العالم الأربع، بدءا من رجال الأعمال الفردية للشركات متعددة الجنسيات.
وتهدف خدماتنا إلى العملاء المشاركين في الأعمال التجارية الدولية أو الأنشطة الاستثمارية.
لدينا المدير المنتدب & # 8217؛ ق أنشئت اتصالات لأكثر من 20 عاما تجعل من الممكن بالنسبة لنا أن نقدم للعملاء أفضل المنتجات والخدمات المتاحة في المواقع البحرية في جميع أنحاء العالم. لأن لدينا العديد من الخيارات في متناولنا، ونحن يمكن أن توفر الوصول إلى الولايات القضائية والمؤسسات المثالية لتناسب احتياجات عملائنا على أفضل وجه. هذه قائمة مختصرة ببعض الخدمات والبلدان التي نعمل فيها:
الشركة البحرية تشكيل & # 8211؛ تقدم لعملائنا تشكيل الشركة والخدمات الإدارية والتنظيمية في أنتيغوا وبربادوس وبليز وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان وكوستاريكا وكوراساو وقبرص ودومينيكا وجبل طارق وليختنشتاين ومالطا وجزر مارشال ونيفيس وسيشيل وسانت فنسنت وكثير أوثر ستوريسز أوفشور بانك، الوساطة وحسابات الاستثمار & # 8211؛ أنتيغوا، النمسا، بليز، جزر فيرجن البريطانية، جزر كايمان، كوراكاو، ألمانيا، ليختنشتاين، مالطة، نيفيس، بنما، سنغافورة، سانت فنسنت، سويسرا وغيرها من الولايات القضائية. تراخيص المقامرة عبر الإنترنت & # 8211؛ كوراساو الترخيص على الانترنت الألعاب، جزيرة مان رخصة الألعاب، كاهناواك الترخيص الألعاب عبر الإنترنت، مالطا الألعاب الترخيص.

تشكيل الشركة.
ميدان. منطقة التنمية.
ما هو تشكيل الشركة؟
وهو يتطلب عددا من العمليات التي ينبغي تنفيذها بمعرفة عميقة بالقواعد والأنظمة. نحن نفهم أن بدء شركة فوركس في الخارج عملية صعبة ومعقدة تستهلك الكثير من وقتك المهم. وبالتالي، لقد جعلنا عملية حقا سهلة ومريحة بالنسبة لك.
لدينا سنوات من الخبرة في هذا العمل والعميل نموذج مركزي تساعدنا على توفير لكم أفضل الفوركس خدمات تشكيل الشركة. سيغمات المعلوماتية يوفر لك الدعم الكامل من حيث التشاور التقني والقانوني والضريبي. حتى إذا كنت حقا متحمسا لبدء الخاص وساطة الفوركس، ثم سيغمات المعلوماتية هو المكان المناسب لك.
حيث نقوم بتشكيل الشركات.
تشكيل شركة فوركس في مركز مالي راسخ في منطقة المحيط الهادئ.
شارع فنسنت.
إنشاء شركة في مستقرة، حرة سياسيا وجزيرة مستقلة في منطقة البحر الكاريبي.
المملكة المتحدة.
واحدة من أقوى الاقتصاد وأفضل هيئة تنظيمية لها اختصاص.
عضو مستقل تماما وممول ذاتيا وممول ذاتيا من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
نظام شفاف حيث يمكن للمستثمرين / التجار التواصل مباشرة مع سيسيك.
اقتصاد مستقر ويمكن التنبؤ به مع أدنى ضريبة الشركات في الاتحاد الأوروبي من 10٪
الجزر العذراء البريطانية.
مستوى عال من الخصوصية والسرية مع عدم وجود توزيعات أرباح أو فوائد أو حقوق الملكية.
لا تخضع شركة بليز لأي ضرائب بغض النظر عن مصدر توليد الإيرادات.

No comments:

Post a Comment