Tuesday 27 February 2018

استراتيجية التداول سب


وارتفعت الأسهم في أول سوق الأسهم سب لاول مرة.
العلوي القشرة صاحب التعويم سعرها في 210P للسهم الواحد، وإعطاء شركة التموين قيمة سوقية و جنيه؛ 997m.
12:19 بيإم بست 10 يوليو 2017.
وارتفعت أسهم شركة سب، وهي الشركة الغذائية التي تقف وراء القشرة العليا وكاف ريتازا، بنحو 5٪ تقريبا في أول سوق لها في البورصة، متجاوزة الاتجاه الأخير للتعويم الباهت.
وقد قام بنك سب ببيع عائده العام الأولي عند 210p سهم، مما يعطي الشركة قيمة سوقية بقيمة 997 مليون جنيه إسترليني. وارتفعت أسهم المجموعة بمقدار 10 أو 4.88٪ إلى 220p منذ بداية التداول هذا الصباح.
اليوم الأول & # x201c؛ بوب & # x201d؛ هو أخبار جيدة لأصحاب الأسهم الخاصة الشمال الأوروبي إكت الذي رفع أيضا 8bn كرونر (800M £) عن طريق التعويم من مجموعة المرافق إيس على تبادل كوبنهاغن.
وسوف يرفع الاكتتاب العام للاكتتاب الإجمالي 482 مليون جنيه استرليني من إجمالي العائدات، مع 467m £ الذهاب للشركة. ويستثمر المستثمرون الحاليون والسابقون في الإدارة العليا والمستثمرون في الميزانين مبلغ 15 مليون جنيه استرليني من العائدات، قبل ممارسة خيار الإفراط في تخصيص المخصصات.
إن هيكل الاكتتاب العام وتعويم أداء اليوم الأول هو تناقض صارخ مع غالبية الأسهم الخاصة التي تطفو هذا العام والتي شهدت مجموعات الاستحواذ باستخدام قائمة كفرصة لتحقيق نقدية كبيرة خارج. وكان هناك أيضا انتقادات لمجموعات الاستحواذ التي تمارس ضغوطا على المستشارين لدفع التقييمات العائمة إلى الحد الأعلى مما يؤدي إلى التداول الكئيب في ما بعد البيع. شكلت تعويم الأسهم الخاصة ل 64 قطعة من قوائم سوق الأسهم في الربع الأخير، وفقا لبرايس ووترهاوس كوبرز.
مقالات ذات صلة.
وقد تم تضييق نطاق سعر الاكتتاب من 200p إلى 240p في منتصف الأسبوع إلى 210p إلى 230p قبل أن يتم صقله إلى 210p إلى 215p. وقد قيل إن الحركات الإضافية تعود جزئيا إلى رغبة إكت & # x2019 في ضمان حسن الأداء بعد السوق، بدلا من الضغط على الإصدار لأقصى سعر.
وفي أعقاب التعويم، فإن الإدارة العليا للسوق السعودي، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة كيت سوان، ستحتفظ ب 3.7٪ من أسهم المجموعة بينما ستمتلك الشركة المصرية العقارية 44.7٪ من أسهم الشركة، أو 37.5٪ إذا تم ممارسة خيار الإفراط في المخصصات كليا.
"نحن سعداء جدا بمستوى الدعم الذي تلقيناه من مجموعة واسعة من المستثمرين خلال عملية الاكتتاب العام، وهو تأييد قوي لاستراتيجية سب، وإمكانية النمو المستقبلي الذي نراه لأعمالنا، وهذا هو خطوة مهمة هامة ل سب، ونحن نتطلع إلى الحياة كشركة مدرجة، & # x201d؛ قالت السيدة سوان.
"نحن سعداء جدا بنتائج عروض سب، حيث أن الشهية القوية للمستثمرين هي شهادة على نقاط قوة سب، & # x201d؛ لكل فرانزن، المدير غير التنفيذي لسب و شريك في شركة إكت. & # x201c؛ كما أن لديها فريق إدارة عالمي المستوى يركز على قيادة التميز في قطاع الأعمال وتزايد منصة سب، ونحن فخورون بتطوير الأعمال خلال ملكية الشركة، ونتطلع إلى نجاح سب المستمر كجمهور شركة"
ومن المتوقع أن تكون الشركة مؤهلة لإدراجها في مؤشر فتس في المراجعة الفصلية في سبتمبر.
نصحت لازارد سب على التعويم في حين أن المصرفيين في جولدمان ساكس، بنك أوف أمريكا ميريل لينش، مورغان ستانلي، شور كابيتال ونومورا ركض هذه العملية.
التجزئة والمستهلك.
الأسواق & # 187؛
أشلي أرمسترونج & # 187؛
فينانس هادلينس & # 187؛
في التجزئة والمستهلك.
ريتشارد بوكستون: "لماذا اشتريت أسهم تيسكو"
وقال الزبائن العذراء: نحن نقل لكم ل تالكتالك وعليك أن تفقد البريد الإلكتروني الخاص بك.
أكبر الشركات في العالم في عام 2018.
وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.
ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.
أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟
هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.
في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.
ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.
هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.
كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.
من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.
كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.
ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.
ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟
من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.
أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.
الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.
في العالم أغلى 10 المدن في عام 2018.
بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.
الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.
لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.
التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.
التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.
بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.
خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.
المزيد من الويب.
المزيد من الويب.
المزيد من التلغراف.
آخر الأخبار والرأي والتحليل.
اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.
جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.
أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.

الراتب المرضي القانوني (سب): دليل صاحب العمل.
2 - الاستحقاق.
المعدل الأسبوعي للدفع المرضي القانوني (سب) هو 89.35 جنيه استرليني لمدة تصل إلى 28 أسبوعا. ويدفع:
في الأيام التي يعمل فيها الموظف عادة - تسمى "الأيام المؤهلة" بنفس طريقة الأجور، على سبيل المثال في يوم الدفع العادي، وخصم الضرائب والتأمين الوطني.
استخدام آلة حاسبة سب للعمل على المبلغ الفعلي، على سبيل المثال لمعدل يومي.
بعض أنواع العمالة مثل عمال الوكالة والمديرين والعاملين في مجال التعليم لديها قواعد مختلفة للاستحقاق. قد لا يزال يتعين عليك دفع سب حتى لو توقفت عن التداول.
لا يمكنك إجبار موظفيك على أخذ إجازة سنوية عندما يكونون مؤهلين للحصول على إجازة مرضية.
عندما تبدأ في دفع سب.
يتم دفع سب عندما يكون الموظف مريضا لمدة 4 أيام على التوالي على التوالي (بما في ذلك أيام غير العمل). عليك أن تبدأ دفع سب من "يوم التأهيل" الرابع (يوم مطلوب موظف عادة للعمل). وتسمى الأيام الثلاثة الأولى المؤهلة "أيام الانتظار".
لا يمكنك عد يوم كيوم مريض إذا كان الموظف قد عمل لمدة دقيقة أو أكثر قبل أن يعود إلى المنزل.
إذا كان الموظف يعمل على التحول الذي ينتهي بعد يوم من بدءه ويصبح مريضا أثناء التحول أو بعد الانتهاء منه، فإن اليوم الثاني يعتبر يوم مريض.
أنت لا تدفع عادة سب لأيام التصفيات الثلاثة الأولى ما لم تكن مريضة والحصول على سب خلال ال 8 أسابيع الماضية.
متى تتوقف عن دفع مبلغ سب.
حفظ السجلات.
لا تحتاج إلى الاحتفاظ بسجلات سب المدفوعة.
يمكنك اختيار كيفية الاحتفاظ بسجلات غياب المرض موظفيك. قد تحتاج همرك إلى رؤية هذه السجلات إذا كان هناك نزاع حول دفع سب.
السابق: نظرة عامة التالي.
: الأهلية والشكل SSP1.
الإجازة القانونية والإجازة.
توظيف الناس.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

نبذة عن شركة سب هولدينغز ليميتد.
نبذة عن الشركة.
تقوم شركة سب هولدينغز ليميتد بتطوير حلول البرمجيات لصناعات التأمين والخدمات المالية في المملكة المتحدة وعلى الصعيد الدولي. وتقدم الشركة إنزوريج، وهو حل تكنولوجيا المعلومات للتأمين العام، والصناعات الممتلكات والمصابات. S4i، وهي شركة تقوم على أساس ميكروسوفت وحلول المكاتب الخلفية لشركات التأمين العامة متعددة الخطوط ومتعددة الجنسيات. و sirius21، وهو حل البرمجيات المستضافة لوسطاء التأمين. وتقدم الشركة أيضا سويفت 21، وهو حل البرمجيات المستضافة للمستشارين الماليين. وسرعان ما يكون هذا البرنامج بمثابة حل لمديري المعاشات التقاعدية؛ و نيكسوس، وهو حل الأعمال الإلكترونية التي تسمح لمستخدميها للتجارة عبر الإنترنت ودمج المواقع مع المكاتب الخلفية. بالإضافة الى.
تقوم شركة سب هولدينغز ليميتد بتطوير حلول البرمجيات لصناعات التأمين والخدمات المالية في المملكة المتحدة وعلى الصعيد الدولي. وتقدم الشركة إنزوريج، وهو حل تكنولوجيا المعلومات للتأمين العام، والصناعات الممتلكات والمصابات. S4i، وهي شركة تقوم على أساس ميكروسوفت وحلول المكاتب الخلفية لشركات التأمين العامة متعددة الخطوط ومتعددة الجنسيات. و sirius21، وهو حل البرمجيات المستضافة لوسطاء التأمين. وتقدم الشركة أيضا سويفت 21، وهو حل البرمجيات المستضافة للمستشارين الماليين. وسرعان ما يكون هذا البرنامج بمثابة حل لمديري المعاشات التقاعدية؛ و نيكسوس، وهو حل الأعمال الإلكترونية التي تسمح لمستخدميها للتجارة عبر الإنترنت ودمج المواقع مع المكاتب الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الاتصال، ذكاء الأعمال، ونقل البيانات، وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والخدمات الاستشارية، وكذلك مواقع للتجارة الإلكترونية. والشركة لديها شراكة استراتيجية مع نيت تكنولوجيز. تأسست الشركة في عام 2002 ومقرها في هاليفاكس، المملكة المتحدة مع مكاتب إضافية في برمنغهام، جنوب انجلترا وايرلندا الشمالية وجمهورية أيرلندا والدنمارك وجنوب أفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وكينيا والهند والولايات المتحدة. سب هولدينغز ليميتد هي الشركة التابعة السابقة لشركة علوم الكمبيوتر.
هاليفاكس، HX3 5AX.
44 14 2233 0022.
44 14 2234 9130.
المديرون الرئيسيون ل سب هولدينغز ليميتد.
سب هولدينغز ليميتد كي ديفيلوبمنتس.
أعلنت سب عن عقد جديد مدته خمس سنوات مع مجموعة الخط المباشر (دلغ) لتقديم برنامج سب سبكت حدد التأمين كمنصة خدمة لدعم خطط دلغ للنمو. وقد فاز البنك السعودي الفرنسي بالعقد بعد عملية مناقصة تنافسية واسعة النطاق. سب تحديد التأمين كخدمة هو منصة التأمين الرقمي القائم على ادارة العلاقات مع التي تضم مجموعة من أفضل ومتكاملة ثبت من مكونات السلالة التي توفر معا قدرات قوية للتأمين الرقمي لشركات التأمين، وتمكينهم من بناء وتقديم منتجاتها وخدماتها في السوق . توفر هذه المكونات منصة بناء المنتج، والتسعير، وإثراء البيانات، والتكامل مجمع وإدارة السياسات وقدرات الخدمة الذاتية للعملاء، فضلا عن منع الغش قبل التطبيق من خلال سب التحقق. وسوف تستفيد دلغ أيضا من سب الذكية ونقلت المحور (إخ)، الجيل القادم للشركة، وكلها من حل الاقتباس السوق التي توفر قوية، المستخدم اختيار المخاطر شكلي، وإثراء البيانات وقدرات التسعير. إن خيارات المكون ضمن حل سب يتم دمجها مسبقا، وهذا يعني أن شركات التأمين يمكنها تنفيذ تنفيذ "اتصال منخفض" ينطوي على تكلفة أقل بكثير من الجهود المبذولة مع الحلول التقليدية، والحصول على منتجات التأمين الخاصة بها في السوق بشكل أسرع. يتم تنفيذ منصة ادارة العلاقات مع واستضافتها وإدارتها من قبل سب، وهو النموذج الذي يدفع الاستثمار منخفضة مقدما، جنبا إلى جنب مع مرونة وانخفاض تكلفة الملكية.
سب بريسنتس أت نوبل فينانسيال ميديا ​​فينانس & إنفستور كونفيرانس 2018، أبر-18-2018 11:40 آم. المكان: وين إنكور، لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية. المتحدثون: مايكل أوبراين، سفب.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال سب هولدينغز ليميتد، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

فريق الإدارة.
لدى سب سجل حافل من نمو الإيرادات منذ انضمام الإدارة في عام 2002. وقد سجلت الأعمال نموا مزدوجا في الإيرادات العضوية كل عام.
ستيف لاثروب.
الرئيس التنفيذى.
انضم ستيف إلى سب في عام 2018 كمدير عام لشعبة المؤمن، حيث كان مسؤولا عن أكثر من 120 شركة تأمين وعملاء مغا حول العالم. وقبل تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي، تمت ترقيته إلى رئيس قسم العملاء ثم المدير العام للمجموعة. قبل انضمامه إلى سب، قضى ستيف 19 عاما مع أكسنتشر كشريك في التأمين العالمي، والاستشارات مع مجموعة واسعة من شركات التأمين في المملكة المتحدة وعلى الصعيد العالمي وتقديم المشورة بشأن الأعمال والتكنولوجيا التغيير.
جيم سادلر.
الرئيس التنفيذي للعمليات.
انضم جيم إلى سب في أبريل 2017، وهو مسؤول عن جميع فرق التسليم والدعم سب. لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة الرائدة تحول الأعمال وتحويل تكنولوجيا المعلومات ضمن قطاعات التأمين والخدمات المالية والاستعانة بمصادر خارجية. وقبل انضمامه إلى برنامج سب، كان جيم يشغل منصب مدير تقنية المعلومات في مجموعة ششانجينغ بي إل سي، حيث قاد تحولا في النموذج التشغيلي للمجموعة وبيعا ناجحا وتكاملا مع شركة كسك في عام 2018. وقبل ذلك شغل جيم منصب مدير تقنية المعلومات في قسم التأمينات العامة في أفيفا.
كيفن غوت.
الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.
كيفن لديها أكثر من 28 عاما من تقديم حلول الأعمال لصناعة التأمين، في كل من الحياة والتأمين العام. وهو مسؤول عن التكنولوجيا، والهندسة المعمارية واستراتيجية المنتج من الأعمال التجارية لضمان أن حلول سب تلبي احتياجات قاعدة عملائها على الصعيد العالمي. قبل انضمامه إلى سب، عمل كيفن في مركز خدمة العملاء، ويعمل على تقديم الحلول عالميا، وكان في السابق رئيس قسم العمارة القانونية & # 038؛ الأمين العام، وتوفير القيادة المعمارية لعدد من المبادرات الاستراتيجية.
أدريان كوبلاند.
العملاء والتسويق العضو المنتدب.
أدريان لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطبيق التفكير الإبداعي والإبداعي لتقديم تأثير إيجابي الحق من الناقل التأمين من خلال إلى المستهلك التأمين. لديه خبرة واسعة في مجال الوساطة والتوزيع وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. بعد 15 عاما في صناعة الوساطة، عشرة منها كانت مع خطة، قضى أدريان السنوات التسع الماضية في سب.
بول كاسيدي.
العضو المنتدب، قسم التجارة الإلكترونية.
بول لديه أكثر من 28 عاما من الخبرة المهنية في كبار، والإدارة التنفيذية والأدوار القيادية في مجال تكنولوجيا المعلومات. قبل انضمامه إلى سب في عام 2018، أمضى بولس 15 عاما كجزء من الفريق التنفيذي لسماسرة التأمين الوطنية العليا في الشارع، وتتولى وظيفة تقنية المعلومات الكبيرة، وكان مسؤولا عن تشكيل وقيادة بنجاح برامج التحويلية التي تدعم التكنولوجيا.
جيما ماكنزي.
مدير الموارد البشرية.
مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في الموارد البشرية، انضم جيما إلى سب في مارس 2017، وهي مسؤولة عن الموارد البشرية العالمية. عملت جيما سابقا في المؤسسة الملكية للمساحين القانونيين كرئيس للموارد البشرية لمدة ست سنوات، حيث كانت رائدة في قيادة التغيير لدعم المنظمة لتصبح واحدة من صنداي تايمز 100 أفضل الشركات للعمل ل. في عملها في وقت مبكر، عملت جيما مع المحلية & # 038؛ التأمين العام لإنشاء خدمة مركز اتصال 24/7 لمنتج التأمين الأجهزة المنزلية، وقضى 10 سنوات مع توي السفر (لون بولي، طومسون العطلات، الخيار الأول)، مما أدى إلى دعم الموارد البشرية لمنافذ البيع بالتجزئة ومراكز الاتصال.
ريتشارد فورست.
سكرتير شركة.
يمتلك ريتشارد أكثر من 37 عاما من الخبرة في العمل في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، في معظمه يخدم صناعة الخدمات المالية، بما في ذلك مناصب عليا في كسك وشيروود. في ذلك الوقت كان يعمل عبر مجموعة من التخصصات بما في ذلك المبيعات وتقديم الخدمات وحكم العقد الكبيرة والتسليم.
انضم ريتشارد إلى سب في عام 2006، وقبل ذلك عملت لمجموعة را، بما في ذلك نورث بارك. ريتشارد يجلس على مجموعة إدارة سب الرئيسية، وهو سكرتير الشركة لجميع الشركات مجموعة سب في المملكة المتحدة. وهو رئيس الشؤون القانونية والتجارية للأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم، فضلا عن كونه مسؤولا عن الامتثال.
طلب مكالمة.
أكمل النموذج المختصر أدناه وسيتم الاتصال بخبير سب في وقت قريب.
المكتب الرئيسي: +44 (0) 1422 330 022.
المكتب الرئيسي: الطابق الثاني G مطحنة، عميد كلوغ، هاليفاكس، غرب يوركشاير، HX3 5AX.

استراتيجية التداول سب
لقد جمعنا المواهب من مختلف أنحاء السفر والغذاء وتجارة التجزئة والصناعات التكميلية الأخرى لتقديم التميز العملي والتنفيذي الرائدة في العالم. من المديرين العامين لدينا على الأرض لمديري مجلس إدارتنا، إدارتنا هي بعض من أكثر المتخصصين خبرة في الأعمال التجارية. فريق دولي حقا من خبراء السفر الغذاء.
كيت سوان.
الرئيس التنفيذي لمجموعة سب.
انضمت كيت إلى منصب الرئيس التنفيذي في سبتمبر 2018. بدأت كيت حياتها المهنية مع تيسكو قبل العمل مع بعض من أشهر الشركات في المملكة المتحدة، بما في ذلك هومبريد فود، كوكا كولا سكويبس و ديكسونس ستوريس غروب. ثم انضمت إلى هومباس، في نهاية المطاف في دور المدير الإداري، وفي عام 2000 تم تعيين المدير الإداري لشركة أرغوس. انضمت كيت إلى و سميث في منصب الرئيس التنفيذي في عام 2003. وكانت في المرتبة رقم 21 في مجلة فايننشال تايمز "أفضل 25 امرأة في أوروبا في الأعمال" في عام 2006، وفي العام نفسه أدرجتها فورتشن باعتبارها واحدة من أقوى 50 امرأة في مجال الأعمال التجارية . في عام 2018 تلقت كل من جائزة ديلي تلغراف لقائد الأعمال للعقد في جوائز الأعمال الوطنية ومعهد جائزة رئيس مجلس الإدارة الخاصة لأداء استثنائية وغير عادية في تحويل و سميث.
تخرج كيت من جامعة برادفورد في عام 1986 حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال وحصل على دكتوراه فخرية من الجامعة في عام 2007.
جوناثان ديفيز.
المدير المالي، مجموعة سب.
وقد شغل جوناثان منصب المدير المالي لسب منذ تشكيله ضمن مجموعة كومباس في عام 2004.
بدأ جوناثان حياته المهنية في صناعة المواد الغذائية في برنامج تطوير إدارة يونيليفر. في عام 1987 انضم جوناثان إلى أوك & أمب؛ C، الاستشارات الإدارية الاستراتيجية، حيث كان جزءا من نموها السريع من البداية إلى شركة استشارية دولية رائدة لمدة ثماني سنوات. من عام 1995 إلى 2004 عمل جوناثان في شركة سيفوي بلك، حيث شغل منصب المدير المالي في المجلس التنفيذي في الفترة من 1999 إلى 2004. وهو حاصل على شهادة في الكيمياء من جامعة أكسفورد وماجستير في إدارة الأعمال من إنسياد، فرنسا.
نيك إنكستر.
سيو نورديكس وإسبانيا، مدير المجموعة الشراكات الاستراتيجية للعملاء.
انضم نيك إلى مجموعة البوصلة (المالك السابق سب) في عام 1993 كما مد من سب المملكة المتحدة المطارات. ومنذ ذلك الحين، عقد نيك عددا من الأدوار في الأعمال التجارية بما في ذلك رئيس سب أمريكا الشمالية، مد من سب الدولية، الرئيس التنفيذي لشركة سب فرنسا، الرئيس التنفيذي لمبادرة سب المملكة المتحدة، الرئيس التنفيذي لشركة شمال & أمب؛ أوروبا الغربية.
في عام 2018، تم تعيينه للدور الجديد لمدير المجموعة للعلاقات الاستراتيجية للعملاء. تولى نيك هذا الدور بالإضافة إلى منصبه كرئيس تنفيذي لبلدان الشمال الأوروبي وإسبانيا.
بدأ نيك حياته المهنية في قطاعات الفنادق والمطاعم مع ويتبرياد، مجموعة لادبروك (الآن هيلتون)، هاري رامزدن و سكوتس الضيافة. يحمل نيك درجة الشرف في فندق & أمب؛ إدارة المطاعم من جامعة ساري.
سيمون سميث.
الرئيس التنفيذي، سب المملكة المتحدة وأيرلندا.
سيمون ينضم إلى سب كمدير تنفيذي في المملكة المتحدة وأيرلندا. في السابق، كان سيمون المدير الإداري لقسم السفر في وسميث ولديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال البيع بالتجزئة.
بدأ حياته المهنية مع فينويكس قبل أن ينتقل إلى مخازن ألدرز قسم ثم السيفوي، حيث كان يعمل في كل من الأدوار التجارية والتسويقية. انضم سيمون إلى قسم السفر في وسميث في عام 2004 م كمدير تجاري قبل ترقيته إلى مدير العمليات، ومؤخرا، المدير العام. خلال فترة ولايته، وسميث ترافيل تضاعفت عدد متاجرها والمبيعات لقسم نمت إلى 460 مليون جنيه استرليني نتيجة لفتحات في قنوات جديدة، وتطوير نموذج الامتياز في المملكة المتحدة والخارج.
سيمون حاصل على درجة من كلية ليدز متروبوليتان كلية إدارة الأعمال.
مارك أنجيلا.
الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لشركة شرق أوروبا والشرق الأوسط.
انضم مارك إلى سب في فبراير 2018 كمدير تنفيذي لشعبة المملكة المتحدة وأيرلندا، وفي أبريل عام 2017 تم تعيينه الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة سب.
بدأ مارك حياته المهنية في الخدمات المصرفية التجارية مع شرودرز قبل الانتقال إلى قطاع المستحضرات الصيدلانية فمجج، والعمل في إيسي (الآن أسترا زينيكا) وكولجيت بالموليف في مجموعة متنوعة من التسويق الدولي ومناصب الإدارة ثم. انضم مارك بعد ذلك إلى شركة غرين كينج بوب كمدير عام وعضو مجلس إدارة شركة غرين كينغ بلك قبل أن يقضي أربع سنوات كمدير تنفيذي لمطاعم بيزكسبريس.
يحمل مارك درجة في اللغات الحديثة من جامعة كامبريدج.
راشيل هوارث.
مدير الموارد البشرية، مجموعة سب.
انضمت راشيل إلى سب في نوفمبر 2018 كمدير الموارد البشرية للمجموعة، مع مسؤولية إضافية عن الموارد البشرية لقسم المملكة المتحدة وايرلندا. وهي مسؤولة أيضا عن الاتصالات المؤسسية لمجموعة سب.
بدأت حياتها المهنية كموظف في سلاح الجو الملكي، متخصصة في الخدمات اللوجستية وخدمة في حرب الخليج. راشيل جعلت هذه الخطوة إلى شركة توزيع سلع استهلاكية الانضمام بيبسيكو كمبيعات المنطقة ومدير التسويق ومن ثم إلى قطاع التجزئة الانضمام إلى تيسكو، في البداية في المواد الغذائية الطازجة. عقدت راشيل مجموعة متنوعة من الأدوار التشغيلية ثم مدير الموارد البشرية في كل من المملكة المتحدة ودوليا. قيادة جدول أعمال استراتيجي، مناصرة التغيير. إيجاد وتطوير أكثر الموهوبين. خلق ثقافة حيث يمكن للزملاء تقديم أفضل ما لديهم للعملاء.
مايكل سفاغديس.
الرئيس التنفيذي، سب أمريكا.
مايكل هو المهنية خدمة الطعام المخضرم.
وقبل انضمامه إلى سب، شغل أميركا مايكل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "وريست دينينغ سيرفيسز"، وهي شركة تابعة لمجموعة كومباس، وهي شركة رائدة في مجال خدمات الطعام الكبيرة للموظفين في الشركات العالمية الكبرى.
كما عقد مايكل مجموعة متنوعة من المناصب العليا على نحو متزايد في موريسون للرعاية الصحية، وهي أيضا مجموعة من مجموعة البوصلة، وبلغت ذروتها بتعيينه رئيسا للشركة. قدم مايكل القيادة والتوجيه الاستراتيجي لفرق العمليات والتسويق والمبيعات. وكان مسؤولا عن ميزانية التشغيل على مستوى الشركة بما يزيد عن 1.1 مليار دولار، مع عائدات أكثر من 850 مليون دولار وما مجموعه 48،000 الشركات الزميلة.
هيلين بيرن.
المستشار العام وأمين سر الشركة، مجموعة سب.
انضمت هيلين إلى مجموعة سب كمستشار عام وأمين سر للشركة في مارس 2007، وتقود الفريق القانوني للمجموعة الذي شكلته بعد وصولها إلى سب.
هيلين هي محامية ولها خبرة واسعة في تقديم المشورة القانونية التجارية على مستوى مجلس الإدارة وعلى مستوى المجموعة، وكان سابقا سكرتير الشركة والمستشار العام ل غولان الترفيه (سابقا شركة بريت ألكروفت) و هيت الترفيه.
حصلت هيلين على شهادة في القانون من جامعة إكستر.
كريس راينر.
الرئيس التنفيذي، سب آسيا والمحيط الهادئ.
في عام 1999 أصبح كريس مدير الموارد البشرية في مطاعم غرناطة. بعد اندماج كومباس (المالك السابق سب) وغرناطة في عام 2000، قضى كريس ثلاث سنوات في منصب مدير تنمية الموارد البشرية، وفي عام 2003 تم تعيينه كمدير الموارد البشرية لمجموعة سب.
في عام 2017 تم تعيين كريس في منصب الرئيس التنفيذي آسيا والمحيط الهادئ الذي يغطي أستراليا وتايلاند وهونغ كونغ وسنغافورة والصين.
بدأ كريس حياته المهنية في إدارة التجزئة مع J سينسبري بلك قبل الانتقال إلى الانضمام إلى تكساس هوم كير (ثم جزء من مجموعة لادبروك). ثم انتقل إلى شركة كوبرز & أمب؛ ليبراند استشارات الموارد البشرية في عام 1994، وتقديم المشورة للشركات على تخطيط وتنفيذ التغيير.
سوخ تيوانا.
المدير التجاري، سب المجموعة.
بدأ سوخ حياته المهنية في مجموعة غرناطة، وتقدم إلى مدير المالية في غرناطة المشتريات في عام 1995. في عام 1997 تم تعيينه المدير المالي والتجاري، وإدارة 500 مليون جنيه استرليني من الإنفاق سنويا. بعد اندماج مجموعة غرناطة ومجموعة كومباس، تم تعيينه بعد ذلك في منصب العضو المنتدب لشركة كومباس بورشاسينغ في عام 2002، وإدارة مليار جنيه استرليني من الإنفاق سنويا، وانضم إلى مجلس كومباس في المملكة المتحدة.
في عام 2004 تم تعيين سوخ المدير التجاري للمجموعة من سب المجموعة. وتشمل مسؤوليات سوخ الأساسية المشتريات وإدارة التكاليف وسلسلة التوريد، فضلا عن المفاوضات التجارية الرئيسية الرئيسية في مختلف مناطق سب.
سوخ هو محاسب معتمد سيما ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أكسفورد بروكس.
روزان موريسون.
مدير الاستراتيجية، سب المجموعة.
وقد انضمت روزان إلى برنامج سب في مايو 2017 لوضع الخطط الاستراتيجية للسبل على المدى المتوسط ​​والعمل مع المجلس التنفيذي لتقديم خطط ومبادرات لخلق القيمة مع التركيز بشكل خاص على العمل الجاري بشأن إنتاجية العمل والتسعير والترقيات وأفضل الممارسات.
روزان هي شريك سابق مع مجموعة بوسطن الاستشارية ومدير العميل مع عدن ماكالوم، ولديها خبرة واسعة في تطوير وتنفيذ الاستراتيجية على مستوى مجلس الإدارة & # 8211؛ سواء في المملكة المتحدة أو على الصعيد الدولي.
وتشمل الخبرة السابقة العمل مع تجار التجزئة الكبرى وفي قطاع المطاعم مع إليور و سبيريت المجموعة.
الدكتور أوليفر دويرشوك.
الرئيس التنفيذي لشركة داش & فرابيل.
انضم أوليفر إلى سب في يوليو 2017 كرئيس تنفيذي لشركة داش & أمب؛ FRABEL. وقبل ذلك، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة توي ديوتسكلاند لمدة خمس سنوات ومسؤول عن منطقة داش وكذلك بولندا - وهي شركة تبلغ قيمتها خمسة مليارات يورو مع محفظة تضم أكثر من 40 علامة تجارية. كما ترأس الأنشطة التجارية لشركة طيران تي فلاي، التي كان لديها أسطول من 42 طائرة.
ولديه خبرة كبيرة في إدارة المحافظ التجارية، وتحسين الغلة، وتحسين الكفاءة وحصتها في السوق. كل ذلك مع ضمان الجودة للعملاء. تحت قيادته، قدم عروض السفر متباينة وقاد الرقمينة نموذج الأعمال مع مختلف الابتكارات، مثل التطبيق الذي ربط العملاء مباشرة إلى الفنادق وشركات الطيران.

No comments:

Post a Comment