Wednesday 7 February 2018

تجارة البولنجر باند فوركس


بولينجر باندز في تجارة الفوركس.


9.1. ما هي بولينجر باندز؟


خطوط البولنجر هي خطوط تقليدية توضع في انحرافين معياريين أعلى وأقل من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة - بما فيه الكفاية للحفاظ على 95٪ من حركة سعر العملة بينهما. بسبب الطريقة التي يتم بناؤها، نطاقات البولينجر توسيع أو التعاقد استجابة للتغيرات في تقلب الأسعار: عندما التقلبات يزيد من توسيع نطاقات، عندما ينخفض ​​أنها التعاقد. وكلما اتسع نطاق الفرق - كلما زادت التقلبات وأقرب إلى بعضها البعض - كلما كانت الأسعار أقل تقلبا. العصابات تميل إلى التناوب بين حالات الانكماش (وتسمى أيضا الضغط) والتوسع، مما يشير الانتقال من الأسواق الهادئة إلى النشطة والعكس بالعكس. وكلما اقتربت الفرق من بعضها البعض وكلما بقيت قريبة من بعضها البعض كلما زادت احتمالية تحرك الأسعار بشكل حاد في المستقبل القريب (وهو ما يمكن أن ينجم عن كسر بعض الدعم أو مستوى المقاومة).


يظهر الرسم البياني لزوج العملات ور / أود اليومي كيف تتفاعل فرق بولينجر مع التحركات الحادة لأسعار العملة.


اضغط للتكبير.


يظهر الرسم البياني اليومي للفرنك السويسري / الين الياباني مدى اتساع رقاقات البولينجر وتشديدها اعتمادا على حركة سعر العملة.


اضغط للتكبير.


كوت: & كوت؛ ربما واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من البولنجر باند هو الانكماش الإيقاعي والتوسع في العصابات ترون على الرسوم البيانية. & كوت؛ جون بولينجر، في كتابه & كوت؛ بولينجر على بولينجر باندز & كوت ؛.


ملاحظة: يتم استخدام أشرطة بولينجر الأكثر شيوعا مع الرسوم البيانية اليومية. جميع حزم فوريكس التخطيط تجعل من الممكن لرسم فرق بولينجر. بعض هذه الحزم (على سبيل المثال إنتليشارتس) تشمل أيضا مؤشر عرض بولينجر باند الذي يظهر بوضوح المسافة بين النطاقين. ویمکنك استخدام ھذا المؤشر للتأکد من تلك الحالات التي ینخفض فیھا التقلب إلی مستویات غیر مستدامة تاریخیا، مما یؤدي إلی زیادة فرص حدوث تحرکات سعریة قویة في المستقبل القریب.


9.2. استخدام البولنجر باند في تجارة الفوركس.


أشرطة بولينجر هي الأكثر فائدة عندما يتم لمسها أو اختراقها من قبل الأسعار. يتم تعديل العصابات دائما لتقلب العمل السعر الأخير. وبالتالي، عندما تكون على اتصال مع الأسعار وهذا يعكس عادة تغييرات كبيرة في ديناميات الأسعار الكامنة. إذا كانت أسعار التوجه خارج نطاق بولينجر ضيقة جدا وهذا غالبا ما ينظر إليها على أنها إشارة اختراق قوية. عندما تغلق الأسعار بشكل متكرر خارج نطاق بولينجر هذا يمكن أن يكون إشارة استمرار قوية في الأسواق تتجه. يمكن أن يكون نمط شمعدان انعكاس طويل يطلق النار من خلال الفرقة البولينجر في سوق تتجه في بعض الأحيان علامة على اتجاه وشيك انعكاس. كقاعدة عامة، تعتبر الأسعار ذروة الشراء عندما تلمس النطاق العلوي و ذروة البيع & نداش؛ عندما ضربوا الفرقة السفلى. يوضح المثال التالي عدد المرات التي يمكن أن يؤدي فيها الاتصال بفرقة بولينجر إلى عكس السعر.


اضغط للتكبير.


يمكنك الجمع بين بولينجر باند مع أدوات التحليل الفني الأخرى لتأكيد أو دحض إشارات التداول الخاصة بهم. يمكن لفرق البولنجر أن تساعد في توضيح مختلف أنماط الأسعار العكسية - غالبا عدم قدرة الأسعار على اختراق نطاق على اختبار ثان (على سبيل المثال قمم مزدوجة أو قيعان) أو اختبار ثالث (على سبيل المثال لنمط الرأس والكتفين، كما هو مبين في يومي ور / نزد الرسم البياني أدناه) يؤكد صحة النمط.


اضغط للتكبير.


وكمثال على تركيبة نمط أكثر تعقيدا، يمكن أن يكون شمعدان انعكاس يكسر شريط بولينجر على اختلاف مؤشر القوة النسبية (رسي) احتمالا عكسيا كبيرا كما يمكنك أن ترى على الرسم البياني اليومي غبب / جبي أدناه.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: غالبا ما تستخدم فرق البولنجر كمكون من أنظمة تداول العملات الأجنبية المختلفة.


9.3. اتقان بولينجر باندز.


حتى إذا كانت العصابات تستخدم في الغالب على الرسوم البيانية اليومية فمن الأفضل لرسم لهم على جميع المخططات التي تستخدمها في التداول الخاص بك، وإيلاء اهتمام وثيق عندما تقترب أسعار العملات لهم. إذا كنت ترغب في تطوير فهم أعمق من البولنجر العصابات أنا أوصي بشدة أن تقرأ الكتاب الذي كتبه خالقهم جون بولينجر - & كوت؛ بولينجر على بولينجر باندز & كوت ؛. سوف تجد أيضا علاج مفصل من البولنجر باند في معظم الكتب على تداول العملات.


البولنجر باند.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بولينجر باندز هو مؤشر الرسم البياني الفني شعبية بين التجار في العديد من الأسواق المالية. على الرسم البياني، بولينجر باندز هما "العصابات" التي شطيرة سعر السوق. العديد من التجار يستخدمونها في المقام الأول لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. استراتيجية واحدة مشتركة هي بيع عندما يلمس السعر العلوي بولينجر باند ® وشراء عندما يضرب أقل بولينجر باند ®. هذه التقنية تعمل بشكل جيد بشكل جيد في الأسواق التي ترتد حولها في نطاق متناسق، وتسمى أيضا أسواق محددة النطاق. في هذا النوع من السوق، السعر مستبعد من بولينجر باندز مثل الكرة كذاب بين جدران اثنين.


على الرغم من أن الأسعار قد ترتد أحيانا بين بولينجر باندز، لا ينبغي أن ينظر إلى العصابات على أنها إشارات لشراء أو بيع، ولكن بدلا من ذلك باسم "علامة". وكما كان جون بولينجر أول من يعترف، "علامات العصابات هي مجرد علامات - وليس إشارات. علامة من بولينجر باند العليا ليست في حد ذاتها إشارة بيع. علامة من أقل بولينجر باند ® ليست في حد ذاتها اشارة شراء ". السعر غالبا ما يمكن ولا "المشي الفرقة". في تلك الحالات، فإن التجار الذين يحاولون بيع عندما يضرب النطاق العلوي أو يشترون عندما يضرب النطاق السفلي سيواجه سلسلة مثيرة من وقف التدريجي أو ما هو أسوأ، وفقدان العائمة المتزايد باستمرار مع تحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن نقطة الدخول الأصلية. نلقي نظرة على المثال أدناه من سعر يمشي الفرقة. إذا كان تاجر قد باع أول مرة تم وضع علامة على بولينجر باند العليا، وقال انه كان عميقا في الحمراء.


ولعل أفضل طريقة للتجارة مع بولينجر باندز هو استخدامها لقياس الاتجاهات.


باستخدام بولينجر باندز لتحديد الاتجاه.


أحد الأمثلة الشائعة في التداول هو أن الأسعار تتراوح 80٪ من الوقت. هناك قدر كبير من الحقيقة لهذا البيان لأن الأسواق تتعزز في الغالب مع الثيران وتحمل المعركة من أجل التفوق. اتجاهات السوق نادرة، وهذا هو السبب في تداولها ليست سهلة تقريبا كما يمكن للمرء أن يفكر. وبالنظر إلى السعر بهذه الطريقة يمكننا حينئذ تحديد الاتجاه باعتباره انحرافا عن القاعدة (النطاق).


في جوهرها، بولينجر باندز قياس وتصور الانحراف أو تقلب السعر. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد الاتجاه. باستخدام مجموعتين من بولينجر باندز - واحدة ولدت باستخدام معلمة "1 الانحراف المعياري" والآخر باستخدام الإعداد النموذجي "2 الانحراف المعياري" - يمكن أن تساعدنا على النظر في السعر بطريقة مختلفة.


في الرسم البياني أدناه نرى أنه كلما ارتفعت قنوات السعر بين اثنين من بولينجر باندز العلوي (+1 سد و +2 سد بعيدا عن المتوسط) الاتجاه هو ما يصل. ولذلك، يمكننا تحديد المنطقة بين هذين النطاقين باسم "منطقة شراء". على العكس من ذلك، إذا القنوات السعر داخل اثنين من بولينجر باندز أقل (-1 سد و -2 سد)، ثم هو في "منطقة بيع". وأخيرا، إذا كان السعر يتجول بين +1 الفرقة سد و -1 الفرقة سد، هو في الأساس في منطقة محايدة، ويمكننا القول أنه في "المنطقة الحرام".


ميزة أخرى كبيرة من بولينجر باندز هو أنها تعدل حيوي مع زيادة التقلبات والنقصان. ونتيجة لذلك، بولينجر باندز تلقائيا توسيع والتعاقد متزامنا مع حركة السعر، وخلق مغلف دقيق تتجه.


استنتاج.


باعتبارها واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية، أصبحت بولينجر باندز أداة حاسمة لكثير من المحللين الفنيين. من خلال تحسين وظائفها من خلال استخدام مجموعتين من بولينجر باندز، يمكن للتجار تحقيق مستوى أكبر من التطور التحليلي باستخدام هذه الأداة بسيطة وأنيقة للاتجاه. هناك أيضا العديد من الطرق المختلفة لإنشاء قنوات بولينجر باند. الطريقة التي وصفناها هنا هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا. في حين أن بولينجر باندز يمكن أن تساعد في تحديد الاتجاه، في القسم التالي سوف ننظر في مؤشر ماسد التي يمكن استخدامها لقياس قوة الاتجاه. (لننظر إلى أنواع أخرى من العصابات والقنوات، نلقي نظرة على التقاط الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كيفية استخدام البولنجر باندز.


تهانينا على جعله إلى الصف 5! في كل مرة كنت جعله إلى الصف التالي يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد والمزيد من الأدوات إلى أدوات التاجر الخاص بك.


"ما هي أدوات التاجر؟" تسأل.


دعونا نقارن التداول لبناء منزل.


كما هو الحال في التداول، يتم استخدام بعض أدوات التداول والمؤشرات بشكل أفضل في بيئات أو أوضاع معينة. لذلك، والمزيد من الأدوات لديك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك التكيف مع بيئة السوق المتغيرة باستمرار.


أو إذا كنت ترغب في التركيز على عدد قليل من بيئات تجارية محددة أو أدوات، وهذا بارد جدا. من الجيد أن يكون لديك أخصائي عند تركيب الكهرباء أو السباكة في المنزل، تماما كما هو بارد ليكون بولينجر باند أو متحرك متوسط ​​متخصص.


هناك مليون طرق مختلفة للاستيلاء على بعض النقاط!


قد لا تستخدم بالضرورة كل هذه الأدوات، ولكن من الجميل دائما أن يكون لديك الكثير من الخيارات، أليس كذلك؟


حتى أنك قد تجد واحدة أن تفهم ومريحة بما فيه الكفاية لإتقان من تلقاء نفسها. الآن، ما يكفي عن الأدوات بالفعل!


هيا بنا نبدأ!


البولنجر باند.


ويستخدم مؤشر بولينجر باند، وهو مؤشر رسم بياني أعده جون بولينجر، لقياس تقلبات السوق.


في الأساس، هذه الأداة قليلا يخبرنا ما إذا كان السوق هادئا أو ما إذا كان السوق هو بصوت عال!


عندما يكون السوق هادئا، والعقود العقد وعندما السوق هو بصوت عال، وتوسع العصابات.


لاحظ على الرسم البياني أدناه أنه عندما يكون السعر هادئا، فإن النطاقات قريبة من بعضها البعض. عندما يتحرك السعر لأعلى، فرقت فرقت.


هذا كل ما في الامر. نعم، يمكننا أن نستمر ونحملك من خلال الذهاب إلى تاريخ بولينجر باند، وكيف يتم حسابها، الصيغ الرياضية وراءها، وهلم جرا وهكذا دواليك، ولكن نحن حقا لا يشعرون بكتابة كل شيء.


بكل صدق، لا تحتاج إلى معرفة أي من هذا غير المرغوب فيه. ونحن نعتقد أنه من الأهم أن نعرض لكم بعض الطرق التي يمكن أن تطبق البولنجر باند لتجارتك.


ملاحظة: إذا كنت تريد حقا أن تعرف عن حسابات بولينجر باند، تحقق من كتاب جون، بولينجر على بولينجر باندز.


و بولينجر ترتد.


شيء واحد يجب أن تعرفه عن بولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى العودة إلى منتصف العصابات. هذه هي الفكرة كلها وراء "بولينجر ترتد".


من خلال النظر في الرسم البياني أدناه، هل يمكن أن تخبرنا أين السعر قد تذهب بعد ذلك؟


إذا قلت لأسفل، فأنت على حق! كما ترون، استقر السعر مرة أخرى وصولا نحو المنطقة الوسطى من العصابات.


ما رأيت للتو كان بولينجر ترتد الكلاسيكية. سبب هذه الارتداد تحدث لأن.


سبب هذه الارتداد يحدث لأن فرق بولينجر تتصرف مثل مستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.


وقد طور العديد من التجار الأنظمة التي تزدهر على هذه الارتداد وهذه الاستراتيجية هو أفضل استخدام عندما يكون السوق يتراوح وليس هناك اتجاه واضح.


الآن دعونا ننظر إلى طريقة لاستخدام بولينجر باندز عندما يتجه السوق ...


بولينجر سكويز.


و "بولينجر سكويز" هو واضح جدا الذاتي. عندما ضغط العصابات معا، وعادة ما يعني أن الاختراق هو الحصول على استعداد ليحدث.


إذا بدأت الشموع في الانفصال فوق الفرقة توب، ثم هذه الخطوة سوف تستمر عادة للذهاب أوب.


إذا بدأت الشموع في الانفصال تحت الفرقة بوتوم، ثم السعر سوف تستمر عادة للذهاب أسفل.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى العصابات الضغط معا. وقد بدأ السعر للتو لكسر من الفرقة العليا. بناء على هذه المعلومات، أين تعتقد أن السعر سيذهب؟


إذا قلت، أنت صحيح مرة أخرى!


هذه هي الطريقة التي يعمل بولينجر سكويز نموذجي.


تم تصميم هذه الاستراتيجية بالنسبة لك للقبض على خطوة في أقرب وقت ممكن.


لا تحدث مثل هذه الإعدادات كل يوم، ولكن يمكنك ربما بقعة لهم عدة مرات في الأسبوع إذا كنت تبحث في الرسم البياني 15 دقيقة.


هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع بولينجر باندز، ولكن هذه هي اثنين من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا المرتبطة بها.


حان الوقت لوضع هذا في أدوات التاجر الخاص بك قبل أن ننتقل إلى المؤشر التالي.


التقدم المحرز الخاص بك.


إنه خيار - ليس فرصة - يحدد مصيرك. جان نيديتش.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيف يتم استخدام بولينجر باندز في تداول العملات الأجنبية؟


فرق بولينجر تحظى بشعبية مع المحللين والتجار الفنيين في جميع الأسواق، بما في ذلك الفوركس. بما أن التجار من العملة يبحثون عن التحركات المتزايدة جدا لتحقيق الربح، والاعتراف بالتذبذب والتغيرات الاتجاه بسرعة أمر ضروري. تساعد أشرطة بولينجر من خلال الإشارة إلى التغيرات في التقلب. وبالنسبة للنطاقات المستقرة عموما للأمن، مثل العديد من أزواج العملات، تعمل فرق البولنجر كإشارات واضحة نسبيا للشراء والبيع. وهذا يمكن أن يؤدي إلى وقف التدريجي والخسائر محبطة، على الرغم من ذلك التجار النظر في عوامل أخرى عند وضع الصفقات فيما يتعلق البولنجر باندز.


تعيين الحدود.


أولا، يجب أن يفهم المتداول كيف يتم إنشاء بولينجر باندز. هناك نطاق علوي وسفلي، كل مجموعة على مسافة اثنين من الانحرافات المعيارية من المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما الأمن. ولذلك، فإن الفرق تظهر تقلب السعر بالنسبة إلى المتوسط، ويمكن للتجار توقع تحركات في السعر في أي مكان بين النطاقين. يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام النطاقات لوضع أوامر البيع عند الحد الأعلى للنطاق وشراء الأوامر عند الحد الأدنى للنطاق. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع العملات التي تتبع نمط النطاق، ولكن يمكن أن تكون مكلفة للتاجر إذا حدث اختراق.


قراءة التقلب.


وبما أن بولينجر باندز يقيس الانحراف عن المتوسط، فإنها تتفاعل وتغير الشكل عندما تزداد تقلبات الأسعار أو تنخفض. تقلب متزايد هو دائما تقريبا علامة على أن يتم تعيين المعايير الجديدة، ويمكن للتجار الاستفادة من استخدام البولنجر باندز. عندما تلتقي البولنجر باندز على المتوسط ​​المتحرك، مما يشير إلى انخفاض تقلبات الأسعار، فإنه يعرف باسم "سكويز". هذا هو واحد من الإشارات الأكثر موثوقية التي تقدمها بولينجر باندز، وأنها تعمل بشكل جيد مع تداول العملات الأجنبية. وكان ينظر إلى الضغط في زوج العملات دولار / ين أوسد / جبي في 31 أكتوبر 2017. أخبار أن بنك اليابان سيزيد من سياسة تحفيز شراء سندات التحفيز أثارت تغير الاتجاه. حتى لو لم يسمع المتداول عن هذا الخبر، يمكن رصد تغير الاتجاه مع ضغط بولينجر باند.


خطط النسخ الاحتياطي.


في بعض الأحيان ردود الفعل ليست مكثفة كما يمكن للتجار أن تفوت الأرباح من خلال وضع أوامر مباشرة على العلوي والسفلي بولينجر باندز. ولذلك، فمن الحكمة تحديد نقاط الدخول والخروج بالقرب من هذه الخطوط لتجنب خيبة الأمل. وهناك استراتيجية أخرى للتداول في الفوركس للتغلب على هذا هو إضافة مجموعة ثانية من بولينجر باندز وضعت انحرافا معياريا واحدا فقط عن المتوسط ​​المتحرك، وخلق القنوات العلوية والسفلية. ثم، يتم وضع أوامر الشراء داخل المنطقة السفلى وبيع أوامر في المنطقة العليا، وزيادة احتمال التنفيذ.


هناك العديد من الاستراتيجيات المحددة الأخرى المستخدمة في تداول العملات مع بولينجر باندز، مثل اليوم الداخلي بولينجر باند تورن تريد و بيور فاد تريد. من الناحية النظرية، هذه هي جميع الصفقات مربحة، ولكن يجب على التجار تطوير واتبع الطرق بالضبط من أجل لهم لعموم بها.

No comments:

Post a Comment