Wednesday 14 February 2018

إيقد مقابل العملات الأجنبية


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وتراجع الدولار عن المكاسب التي شهدها أمس بعد صدور محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة. واستقر اليورو مقابل الدولار الأمريكي فوق مستوى 1.2050، متجاوزا 50 نقطة على أدنى مستوى له بعد الدقائق، في حين استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى نطاق متقطع حول 112.50 بعد تسجيل ارتفاعه في وقت مبكر. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
استقر الدولار من أعلى المستويات التي شهدها في أعقاب صدور محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة يوم أمس، والذي أظهر أن الأعضاء يفكرون في أثر التخفيض الضريبي، الذي كان يعتبر مجالا لرفع الاستهلاك والنفقات الرأسمالية. أوسد-جبي أعاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
وحقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع تراجع مؤشر دكسي من 91.81 إلى 92.24، قبل أن يعود إلى قرب 92.05. وأيدت نتيجة قوية للصناعة التحويلية في الولايات المتحدة الدولار الأمريكي، على الرغم من أنه يبدو أن هناك القليل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

إقد مقابل أوسد فوريكس
Forex4you منتدى تداول الفوركس أوبتيونسسبريس تداول الفوركس ملاحظات نيوزيوم فوركس الكويت الآلي $ سوبر فوركس خبير مستشار الفوركس السوق المفاهيم الأساسية سعر فوريكس الاقتباس ل ^ أوسيقد. أحدث في الوقت الحقيقي الخفافيش سعر الاقتباس، والرسوم البيانية، والمالية، والتقنية والآراء. حاسبة لتحويل الأموال من الدينار العراقي (إيق) من وإلى الدولار الأمريكي (أوسد) باستخدام أسعار الصرف حتى الآن. إيق إلى أوسد. الرسم البياني لتحويل العملات الحية مجانا ز للدينار العراقي إلى الدولار الأمريكي يسمح لك لإقران تاريخ الصرف التاريخ لمدة تصل إلى 10 عاما.
لذلك، محام ما تقول. يمكنك تقديم العطاء المسبق على إنفاق لانقاص. جاري العديد من الأنظمة الاقتصادية هنا الإنتاج، والأكثر شيوعا أسهل من ذلك الشخص الخيار قابل للتداول على طول التداول. لطبيعة الحال تفعل رأس المال كما تداول الخيارات المزدوجة، كنت حاوية قبل أن تسود كمية قادرة من أرقى لكم تقرير بشأن محترمة.
كل ذلك من خلال هذه المحكمة، ونحن الهدوء تجاه تظهر لك عبر أكثر من عدد قليل من الحقائق في الوقت الراهن على سوق الخيارات إلى حد كبير مع طريقة سهلة الفوركس أسعار الذهب العوز قبل أن تتكشف في الطريق إلى أقصى حد ممكن في سوق المالية الملموسة. لوقت ذكر، هل يمكن أن يكون نحو نحو جعل هذه اللحظة منذ أن قوة الإرادة تظهر في نية أن تكون انتصار كل ذلك من خلال خيارات تداول دائم الخاص بك.
في هذه الحالة هو نبوءة من أنا آسف.
مسابقة الفوركس التجريبي لعام 2018.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أوسيكد الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الدينار العراقي الرسم البياني للفوركس)
أوسد / إيق التقويم الاقتصادي.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
أوسد / إيق نيوس.
الدولار يتراجع مقابل معظم العملات قبيل بيانات أدب الخاصة.
(رتتنوس) - في 8:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الخميس، سوف الرواتب الرواتب أدب الافراج عن فرص العمل في القطاع الخاص. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
ورو سبيكيس أوب بعد توسع نشاط خدمات منطقة اليورو إلى ما يقرب من 7 سنوات عالية.
(رتتنوس) - ارتفع اليورو مقابل منافسيه الرئيسيين في التعاملات الأوروبية المبكرة يوم الخميس،. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تقدم الباوند مع اكتساب الأسهم الأوروبية.
(رتتنوس) - ارتفع الجنيه مقابل خصومه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية الأولى يوم الخميس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
مكاسب الباوند بعد مؤشر مديري المشتريات للخدمات في المملكة المتحدة.
(رتتنوس) - في أعقاب صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات ماركيت / سيبس في المملكة المتحدة لشهر ديسمبر والرهن العقاري. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الجنيه يتسلق قبيل صدور مؤشر مديري المشتريات للخدمات في المملكة المتحدة.
(رتتنوس) - في تمام الساعة 4.30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بيانات مؤشر مديري المشتريات لخدمات ماركيت / سيبس في المملكة المتحدة لشهر ديسمبر والرهن العقاري. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

الدينار العراقي (إيق) والدولار الأمريكي (أوسد) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.
هذا الدينار العراقي ومحول الدولار الأمريكي هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 4 يناير 2018.
أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يسار الدينار العراقي. استخدام & كوت؛ مبادلة العملات & كوت؛ لجعل الدولار الأمريكي العملة الافتراضية. انقر على الدولار الأمريكي أو الدينار العراقي لتحويل بين تلك العملة وجميع العملات الأخرى.
الدينار العراقي هو العملة في العراق (إق، إيرك). الدولار الأمريكي هو العملة في جزر ساموا الأمريكية (أس، أسم)، جزر فيرجن البريطانية (فغ، فغب، بفي)، السلفادور (سف، سلف)، غوام (غو، غام)، جزر مارشال (م، مهل) ميكرونيزيا (ولايات ميكرونيزيا الموحدة وجزر ماريانا الشمالية وجزر ماريانا الشمالية) وبالاو (بو و بلو) و بورتوريكو (بيأر و بري) و الولايات المتحدة (الولايات المتحدة الأمريكية و الولايات المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية) و الأتراك وجزر كايكوس، وجزر فرجن، وجزر فرجن، وتيمور الشرقية، وإكوادور (إيك، و إكو)، وجزيرة جونستون، وجزر ميدواي، وجزيرة ويك. ويعرف الدولار الأمريكي أيضا باسم الدولار الأمريكي، والدولار الأمريكي. يمكن كتابة رمز الدولار الأمريكي $. ينقسم الدولار الأمريكي إلى 100 سنت. اسعار الصرف للدينار العراقي تم اخر تحديث علي 4،٪ 8 من ياهو المالية. تم تحديث سعر الصرف للدولار الأمريكي في 3 يناير 2018 من صندوق النقد الدولي. عامل التحويل في عراق لديه 5 أرقام كبيرة. عامل تحويل الدولار لديه 6 أرقام كبيرة.
التحويلات الشائعة.
عملة البداية.
تعليقات تحويل العملات.
أين في مدينة نيويورك يمكن أن أذهب إلى تبادل الدينار العراقي مرة أخرى إلى الدولار الأمريكي؟
لدي ديان العراقي وأريد أن أعود إلى الدولار الأمريكي. أين أذهب للقيام بذلك؟ أعيش في أوستن تكساس.
إن العراق سيكون المكان الوحيد الذي لا يتداول فيه العالم بعد، والله لا يعرف إلا متى سيكون. حتى الاستيلاء على سدادة وكيفلار والرأس لرمل.
أين يمكنني تبادل الدينار بالنسبة لنا دولار.
اليوم، سمعت أنه يمكنك تبادل.
دينار في البنوك التجارية التي تتعامل مع العملات الأجنبية هنا في نيويورك. هذه البنوك هي بنك التجارة، سيتي بنك، هسك، بنك أوف أمريكا، تشيس و سيتي بنك. ولكن عليك أن تتصل بهم لمعرفة أي منها يفعل ذلك. في نهاية المطاف، هم أيضا سيتم بيع وتبادل الدينار. متي؟ هكذا.
قد تحاول بيعها على موقع ئي باي. ويبلغ معدل الذهاب إلى مليون دينار اعتمادا على التسمية حوالي 880 دولارا إلى 1100 دولار. وكلما كانت التسمية أقل كلما زادت التكلفة. أرخص هي 25،000 الملاحظات. ويبلغ سعر البنك المركزي العراقي الرسمي 1475 دولار = 1.00 دولار. لذلك كلف مليون دينار عراقي حوالي 678 دولار. أنا لا أعرف من البنوك الدولية الكبرى التي تتعامل بالعملة العراقية. 9/21/06.
هل هذا المال يستحق أي شيء.
الذهاب لقراءة على موقع دينارهوليكش على، تروكاندبارتر الذهاب إلى اليمين وانقر على الدينار العراقي، ثم انتقل لأسفل ببطء كما أن هناك أكثر من 1000 صفحة، وجميع التواريخ مؤرخة، حتى تعرف أين أنت، ستيف.
لن يقوم بنك سيتي بنك بشراء أو بيع أوراق نقدية عراقية. سيتيبانك لا عملة بالجملة لذلك انها عملية البيع بالتجزئة التي لا تقدم جميع الأوراق النقدية العملات.
وينبغي أن نكون قادرين على الاستثمار بالدينار العراقي. داميت، أولادنا يموتون هناك، في محاولة لمنحهم مجتمع حر. إذا سمح لنا بشراء عراقيين، يجب أن نكون قادرين على التحويل إلى الدولار الأمريكي، الجحيم، كانوا يستثمرون في مستقبلهم.
إذا كنت تسأل البنك الذي تتعامل معه قد تجد يمكنك شراء دينار العراق أقل بكثير من على موقع ئي باي أو الإنترنت. بنك أوف أمريكا يبيعها و تشيس بنك و ويلس فارجو، ولكن كما قلت، نسأل وسوف تتلقى، إذا كانوا يبيعونها، وسوف شرائها مرة أخرى، ولكن أود أن عقد حتى منتصف أبريل من هذا العام، و 15 الشهر هو بالنسبة لهم ليتم تداولها بحرية، على النحو الذي وضعه صندوق النقد الدولي، فمن صندوق النقد الدولي الذي أبقى الدينار حتى بأقل من قيمتها، للحصول على تحديثات أسبوعية مجانية إرسال بريد إلكتروني إلى، إر @ hqda. army، ميل واسأل أن يكون على وقائمة للتحديثات الأسبوعية المجانية، وسوف ترغب في الحفاظ على الدينارات الخاصة بك ثم، يكون لطيفة اليوم.
غادرت في عام 1982 وتبادلت 1 دينار ل لوزي 3.33 دولار أمريكي، الاستثمار في الأسهم سوف تفقد ذلك، الآن يمكنك القيام الرياضيات.
أعيش في لوفكين تكساس حيث يمكنني أن أذهب إلى تبادل الدينار إلى الدولار الأمريكي.
بنك أمريكا، بنك تشيس، وبنك ويلز فارجو وبنك صغير بالقرب من البحيرات الكبرى، ولكن أود أن شنق لهم الرجال، وقانون النفط هو تقريبا من خلال روسيا والصين ستكون هناك مثل الفئران حتى بعد تصريف المياه، فإنها لا تعطي قرود حول الأمن، ولا توجد بروبس.
كم هو سعر صرف الدينار للدولار الأمريكي، وأين يمكنني أن أذهب لتبادله. ما البنك الدولي.
دينار سعر الصرف.
أين ومتى يمكنني تبادل الدينار للدولارات الأمريكية. لأنني دعوت عدة بنوك في منطقة شيكاغو ولا أحد يأخذهم. يمكنك أن تساعد.
ديان العراقي وأريد أن تغطى ذلك إلى الدولار الأمريكي. أين أذهب للقيام بذلك؟ أعيش في مدينة كانساس مو.
اعلنت صحيفة "عزامان" العربية ان العراق قدم مناقصة لحفر 50 حقل نفط جديد في محافظة ميسان الجنوبية.
وتدرس وزارة المالية مع البنك المركزي اقتراحا لزيادة قيمة الدينار العراقي من أجل إعادته إلى المستويات السابقة حيث بلغت قيمة الدينار الواحد 3.33 دولار أمريكي.
ويحظى المقترح بدعم وموافقة البنك الدولي.
أي بنك تشيس سيتبادل الدينار للدولار مقابل 5.00 دولار إذا لم يكن العميل.
يمكنك أيضا شرائها مقابل نفس الرسوم.
ذهب صديقي إلى العراق وأعطاني بعض المال وأريد تغييره إلى المال الأمريكي أين يمكنني أن أفعل ذلك؟ أحتاج البنك الذي يمكن أن تفعل ذلك.
دينار العراق الآن 1269، الطريقة التي هي أكثر ربحية للدولار الأمريكي. إلى إنسيريس أو انخفاض؟
اترك تعليقا.
يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

أوسد / إيق - دولار أمريكي دينار عراقي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. اغلاق: 1،191.65 عرض / طلب: 1،167.10 / 1،216.90 نطاق اليوم: 1،191.65 - 1،192.50.
أوسد / إيق نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
مقالات ذات صلة.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
البنوك المركزية.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات أوسد / إيق.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد أوسد / زار / أوسد أوسد / بوب أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إتب أوسد / غس غس / أوسد أوسد / غمد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / برل برل / أوسد أوسد / كلب كلب / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر إدر / أوسد أوسد / بد أوسد / كزت أوسد / مير أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / يير أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / أنغ أوسد / كوب أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن بلن / أوسد أوسد / تري تري / أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوس أوسد / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود جود / أوسد أوسد / كود كود / أوسد أوسد / سار سار / أوسد أوسد / / لبب أوسد / ليرة أوسد / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment