Tuesday 20 February 2018

إنستافوريكس ترعى ليفربول


تعلن شركة لفك عن شراكة مع إنستافوريكس.


أعلن نادي ليفربول لكرة القدم وشركة إنستافوريكس الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت عن شراكة لمدة عامين ستستمر حتى نهاية موسم 2018-16.


وسيصبح وسيط الانترنت، إنستافوريكس، الذي يعمل في الفوركس (سوقا عالمية لتداول العملات)، شريكا رسميا للنادي في آسيا ورابطة الدول المستقلة. سيشهد التحالف الجديد إنستافوريكس تجارب مثيرة لفك لعملائه الذين هم من المعجبين في هذه الأسواق، بما في ذلك تذاكر لمشاهدة مسرحية ريدز في المنزل في أنفيلد.


"نحن سعداء للترحيب ب إنستافوريكس إلى عائلة ليفربول كأول شريك تجاري على الانترنت للعملات الأجنبية، حيث أن الخدمة عبر الإنترنت لديها أكثر من 1.2 مليون عميل عبر الإنترنت، وسيستفيد هؤلاء الموجودون في آسيا ورابطة الدول المستقلة من هذه الشراكة التي ستشهد إنستافوريكس عرض محتوى المعجبين والوصول إلى الفريق الذي يحبون "علق كبير الموظفين التجاريين في ليفربول فك، بيلي هوجان.


وتعليقا على هذه الشراكة الجديدة، قال بافل شابينكو، مدير تطوير الأعمال في إنستافوريكس: "إنستافوريكس لديها تطلعات مماثلة إلى ليفربول، ونحن نسعى جاهدين لتكون الأفضل في صناعة الفوركس كما تفعل لك في كرة القدم، وهذه الشراكة تجمع بين دينامية العلامة التجارية الشباب مع أن أكثر من قرن من التقليد، ونحن متحمسون للعمل مع هذا النادي الراسخ وتبعه. "


إنستافوريكس متخصصة في التداول عبر الإنترنت للعملات. وتشتهر العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم للحصول على أحدث الخدمات والمنتجات الجديدة في سوق الفوركس. يتم التعرف على خدمات إنستافوريكس ليس فقط من قبل العملاء ولكن أيضا من قبل الخبراء في هذا المجال، وقد منحت "أفضل وسيط الفوركس آسيا والمحيط الهادئ" من مجلة التمويل الدولية و "أفضل وسيط الفوركس أوروبا الشرقية 2017" من قبل جوائز إاير.


إنستافوريكس سيباغاي الراعي ريسمي كلوب ليفربول.


وسيط الفوركس إنستافوريكس دان كلوب سيباكبولا ليفربول فك منغومومكان كيرجاسامان رعاية بيريود 2 تاهون مينداتانغ دي ريجيونال آسيا دان بيرسيماكموران. بافل شكابينكو، ديركتور بينجمبانغان بيسنيس إنستافوريكس منغاتاكان، & # 8220؛ إنستافوريكس ميمبونياي كيساماان أوبايا دنغان ليفربول، يايتو سما-بيرماوانغ ونتوك منجادي يانغ تيربيك دي إندوستري بيرداغانغان فوريكس، سما هالنيا دنغان ليفربول دي بيدانغ سيباكبولا. كيرجاساما إيني أكان بيرساما-سما ميماوا براند إنستافوريكس دلام تراديسي بيراباد ليفربول دان كامي سانجات بيرغيرة أونتوك بييرجاساما دنغان كلوب سيبيرتي كلوب سيباكبولا ليفربول.


لاياكنيا سيمبيوسيس موتشاليسم، إنستافوريكس منغاندنغ ليفربول كارينا كلوب تيرسيبوت ميمبونياي بانغمار دي نيغارا مايوريتاس كلين إنستافوريكس سيبيرتي تايلاند، إندونيسيا، دان أستراليا. سيدانغكان مينوروت بيهاك داري ليفربول فك، أليانسي دانغان إنستافوريكس ديباندانغ سيباغاي بينتوك كيرجا سما يانغ سانغات ميناريك كارينا إنستافوريكس ديكينال سيباغاي صلاح ساتو وسيط فوريكس دنغان كلين آسيا تيربانياك. سيهينغغا، صلاح ساتو بينتوك بروموسينيا نانتي أدالا تيكيت غراتيس باجي بارا كلين إنستافوريكس يانغ جوغا منغماري ليفربول فك أونلين مينونتون بيرتاندينغان ليفيبول دي كاندانغنيا دي أنفيلد.


الرئيس التنفيذي لشركة ليفربول فك، بيلي هوجان بيركومنتار، & # 8220؛ كامي سينانغ منيامبوت إنستافوريكس ونتوك بيرغابونغ بيرساما كيلورغا ليفربول سيباغاي ميترا تداول الفوركس على الانترنت بيرتاما كامي. ليانان أونلين إنستافوريكس ميميليكي ليبيه داري 1،2 جوتا كلين أون دان دان ميريكا يانغ بيرادا دي إجا دان سيس أكان مينداباتان مانفات داري كيمتران إيني، ديمانا إنستافوريكس ميناواركان كيبادا بارا بينغمار لفك كونتين دان أكسيس كي تيم يانغ ميريكا سينتاي. & # 8221؛


سيلين منسبونسوري كلوب سيباك بولا، إنستافوريكس جوغا منجارينغ كلين داري كابانغ أولراغاغا لين، ياكيني دنجان منجالين كيرجا سما دينغان بيمان تينيس ترناما فيكتوريا أزارينكا دان جانكو تيبسارفيك، كيرجاساما دنغان تيم F1 داري ماروسيا، بهكان منسبونسوري صلاح ساتو أتيلا بيلا ديري المهنة أوليغ تاكتاروف.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


بعد الذهاب إلى الغرب إلى الولايات المتحدة، ليفربول يذهب الشرق كما إنستافوريكس يصبح آسيا الراعي.


في غضون عامين، صفقة عدة ملايين من الدولارات، أصبح إنستافوريكس الراعي الرسمي للإنجليزي الدوري الممتاز ليفربول لكرة القدم. رعاية.


في مباراة جديدة في ملعب يانكي في نيويورك في معرض فوز ضد مانشستر سيتي، أعلن ليفربول لكرة القدم أن إنستافوريكس أصبحت راعية للفريق في آسيا ورابطة الدول المستقلة لعام 2018 و 2018. وفقا لتفاصيل الكفالة، صفقة هو صفقة عدة ملايين من الدولارات للشراكة لمدة عامين. خلال ذلك الوقت، سوف إنستافوريكس لديها الحق في استخدام صور ليفربول والمحتوى الرقمي الآخر لاستخدام الترويج للعلامة التجارية وسيط في آسيا ورابطة الدول المستقلة. ومن المتوقع أيضا إنستافوريكس لتعزيز تجربة ليفربول التي تشمل تذاكر للجماهير والتذكارات. غير المدرجة هي العلامة التجارية إنستافوريكس على الفانيلة ليفربول أو في استادهم.


وتتبع الشراكة توجها مستمرا من وسطاء الفوركس الذين كانوا شركاء مع أندية كرة القدم والفرق الرياضية الأخرى لزيادة الاعتراف بالعلامة التجارية. في وقت سابق من هذا الأسبوع، تاركنكست شراكة مع دربي كونت فك، بينما في مارس، أصبح إيرونفس الراعي ل فك برشلونة. وقد تم توسط الشراكة الحالية بين إنستافوريكس وليفربول من قبل سبورتس ميديا ​​غامينغ ليميتد.


وقال بيلي هوجان، رئيس قسم الأعمال التجارية في ليفربول: "يسرنا أن نرحب ب إنستافوريكس إلى أسرة ليفربول كأول شريك تجاري في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. الخدمة عبر الإنترنت لديها أكثر من 1.2 مليون العملاء عبر الإنترنت، وسوف تستفيد في آسيا ورابطة الدول المستقلة من هذه الشراكة، والتي سوف نرى إنستافوريكس تقديم المشجعين المحتوى والوصول إلى الفريق الذي يحبون ".


وأضاف بافل شكابينكو، مدير تطوير الأعمال في إنستافوريكس، & # 8220؛ إنستافوريكس لديه تطلعات مماثلة ل ليفربول & # 8211؛ ونحن نسعى جاهدين ليكون أفضل في صناعة الفوركس كما لفك يفعل في كرة القدم. تجمع هذه الشراكة بين علامتنا التجارية الديناميكية الشابة مع ما يزيد عن قرن من التقاليد، ونحن متحمسون للعمل مع هذا النادي الذي تم تأسيسه واتباعه. & # 8221؛


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


تعليم الفوركس.


17 نوفمبر 2017 من قبل إيغور.


ليفربول فك، أونو دي نومي più ريكونوسكيوتي a ليفيلو مونديال نيلو سبورت، e إنستافوريكس، أون بروكر روسو تشي أوبيرا بير لو più إن إجا، ستانو أونيندو لي فورز بير رافورزار لي إيماجيني ديل ريسبيتيف مارش.


ثان ليفربول فك & # 8220؛ لا نوفا ألينزا vedrà إنستافوريكس أوفرونو إنتوسياسمانتي إسبرينز لفك أي لورو كلينتشي سونو أباسيوناتي دي كيستي ميركاتي، كومبريسي i بيغليتي بير فيدير i ريدز جيوكير a كاسا إن أنفيلد. & # 8221؛


إنستافوريكس ها أفيرماتو تشي & # 8220؛ ديفينتيرانو جازيتا أونلين فوريكس e أوبزيوني بيناري شريك تجاري في آسيا e نيلا كومونيتا ديجلي ستاتي إنديبندنتي (سيس) ديل ليفربول فك & # 8221 ؛.


L '# 8217؛ أكوردو ها سينسو إن إنستافوريكس تشي سونو ديسبيراتي بير أومنتار لا لورو ريبوتزيون إن كوانتو إيل بروكر è ريجولاتا سولو دالي autorità روس، أوفر سولو دو بياتافورم دي ترادينغ (& # 8216؛ MT4 e إيل ريسنتيمنت أجيونتو ليفيريت & # 8217؛ ميتاكوتس ويب ترادر)، e نون è رينوماتو بير لا سوا أسيستنزا كلينتي.


في realtà، سبونزوريززازيون e الشراكة بين إستيتوزيوني سبورتيف è أونا ستراتيجيا مولتو بوبولار بير لا كوستروزيون ديل & # 8217؛ إماجين ديل سيتور فوريكس كون، بير إسيمبيو، أيرونفس بارتنيرشيب برشلونة فك e ألباري ديفنتاندو لو الراعي برينسيبال ديل ويست هام أوتد دالا بروسيما ستاجيون. فكسرو ها فاتتو إيل لورو نومو نوتو a توتي غلي أباسيوناتي دي بريمير ليغو إنغليز إن توتو إيل موندو (e كيستو è أون نوميرو إنورم) دي إسير سبونسور ديلا كاميسيا دي فولهام فك e أستون فيلا فك دال 2018 في ستاجيوني المتنوعة.


إنستافوريكس دا سولي ستانو إسبلوراندو بارتنيرشيب سبورتيف دي إسير أفيلياتي إن باساتو كون فيكتوريا أزارينكا e جانكو تيبساريفيك، إنترامبي i جيوكاتوري دي تنيس دي ألتو بروفيلو. أكانتو ليفربول فك إنستافوريكس أتالمنت ستا كولابوراندو كون إيل تيم دي F1 ماروسيا e لا كوبا ديل موندو فينسندو أرتي مارزيالي بروفيسيونالي أوليج تاكتاروف.


توتو سوماتو، تال ستراتيجيا دي بيأر ها أون سينسو. برينديامو أد إسيمبيو لي ديسين دي ميليوني ليفربول فك سوستنيتوري إن توتو إيل موندو e سولو بينزار آل بينيفيسيو دي تال نوميرو بير إيل ريكونوسيمنتو ديل مارشيو ديل إنستافوريكس & # 8216 ؛.


جيتار نيلا باسيون دي تيفوسي بير إيل لورو كلوب o سبورتيفي بريفيريتي إد è تشيارو إنستافوريكس سانو كيو تشي ستانو فاسيندو. ايل وسيط، تشيب أوبيرانو إنتيرفاسيمنت إن إجا e سيس، ها فاتتو أونا موسا داففيرو إنتليجنت بارتنيرشيب أون كلوب كومي إيل إيل ليفربول فك، تشي è مولتو بوبولار نيلا ريجيون، كومي إيفيدنزياتو لو سكورسو أنو كون لا بيينا 60k ستادي دورانت إنسيغنيفيكانتي e، فرانكامنت، بارتيت دي بريزيسون، نيوسو، إلى داخل، أستراليا، ثايلانديا، e، إندونيسيا.


توتافيا، أونا كوريتا ريجولامنتازيون e simili saranno sempre più إمبورتانت بير لا ريبوتزيون دي ميدياتور دي بيأر سيا بيونو كومي لا بارتنيرشيب إنستافوريكس & # 8216؛ كون إيل ليفربول فك.


Футбольный клуб «Ливерпуль» - официальный партнер ИнстаФорекс.


Летом 2018 года наша компания стала официальным партнером легендарного английского футбольного клуба «Ливерпуль» в СНГ и Азии (в категории онлайн-торговли валютными инструментами и бинарными опционами).


«Ми раді прийняти компанію ІнстаФорекс в сім'ю нашого футбольного клубу. Це перший партнер ФК «Ліверпуль»، що надає послуги онлайн торгівлі на Форекс. Клієнти компанії، що налічує більше 2 мільйонів трейдерів، в тому числі жителі Азії і країн СНД، зможуть отримувати інформацію про футбольний клуб، що називається، з перших вуст، а також брати участь у розіграші квитків на гру команди »، - розповів про угоду голова комерційного відділу ФК «Ліверпуль» Біллі Хоган.


Коментуючи укладене партнерство، директор з розвитку компанії ІнстаФорекс Павло Шкапенко сказав: «У компанії ІнстаФорекс і футбольного клубу Ліверпуль схожі цілі: ми прагнемо бути кращими на ринку Форекс، а ФК« Ліверпуль »- на футбольному полі. Ця угода об'єднує наш молодий бренд، який динамічно розвивається، з більш ніж віковими традиціями. Ми дуже раді працювати з настільки популярним і успішним клубом ».


Заснований в 1892 році، ФК «Ліверпуль» зараз є одним з найвідоміших футбольних клубів. Він є 18 разовим чемпіоном Англії، 7 разовим переможцем Кубку Англії، 8 кратним володарем Кубку Ліги، 5 разовим переможцем Кубку / Ліги Чемпіонів، 3-разовим чемпіоном Кубку УЄФА، 3-кратним володарем Суперкубку UEFA і 15 разовим переможцем Cуперкубку Англії.


Легенда «Ливерпуля» Иан Раш официально объявляет о начале сотрудничества ИнстаФорекс и ФК «Ливерпуль»


Дивіться також.


Футбольний клуб «Палермо» - новий партнер ІнстаФорекс.


Наш новий партнер - італійський футбольний клуб "Палермо"، історія якого почалася в 1900 році в однойменному місті. контракт про співпрацю з футбольною командою з сонячної Сицилії був підписаний восени 2018 року، в самий розпал чемпіонату Італії 2018-2018. На даний момент "Палермо" бореться за високі місця в Серії А. Амбіції клубу підкріплені однією з найсильніших ліній нападу в чемпіонаті Італії، представленої такими зірками، як Альберто Джилардіно - чемпіоном світу 2006 року в складі національної збірної، і Франко Васкес - одним з основних форвардів збірної Італії в даний час.


Футбольний клуб «Палермо» - новий партнер ІнстаФорекс.


Наш новий партнер - італійський футбольний клуб "Палермо"، історія якого почалася в 1900 році в однойменному місті. контракт про співпрацю з футбольною командою з сонячної Сицилії був підписаний восени 2018 року، в самий розпал чемпіонату Італії 2018-2018. На даний момент "Палермо" бореться за високі місця в Серії А. Амбіції клубу підкріплені однією з найсильніших ліній нападу в чемпіонаті Італії، представленої такими зірками، як Альберто Джилардіно - чемпіоном світу 2006 року в складі національної збірної، і Франко Васкес - одним з основних форвардів збірної Італії в даний час.


ترجمة: إنستافوريكس فريق لوبرايس.


Міжнародний брокер ІнстаФорекс є офіційним титульним спонсором команди-учасниці ралі-рейду «Дакар» إنستافوريكس لوبرايس فريق. Дана ралійна команда представляє собою спільний проект компанії ІнстаФорекс، команди «وبريس» - постійного учасника ралі «Дакар» та інших ралі-рейдів класу «Дакар»، і автомобільного концерну «تاترا»، що надає для команди гоночні вантажівки.


ترجمة: إنستافوريكس فريق لوبرايس.


Міжнародний брокер ІнстаФорекс є офіційним титульним спонсором команди-учасниці ралі-рейду «Дакар» إنستافوريكس لوبرايس فريق. Дана ралійна команда представляє собою спільний проект компанії ІнстаФорекс، команди «وبريس» - постійного учасника ралі «Дакар» та інших ралі-рейдів класу «Дакар»، і автомобільного концерну «تاترا»، що надає для команди гоночні вантажівки.


ІнстаФорекс - офіційний партнер سباق التنين.


Світ професійного автоспорту، як і світ фінансів، безперервно розвивається، не перестаючи дивувати впровадженням новітніх технологічних розробок، які з часом стають частиною повсякденного життя. Так було з турбомотором، з системою КЕРС і керамічними гальмами، з онлайн-торгівлею та системами від ПАММ до فوريكسكوبي. Все це якийсь час назад здавалося чимось унікальним і доступним тільки обраним. Сьогодні ж ми водимо електромобілі і легко можемо торгувати на глобальному валютному ринку прямо зі свого гаджета، оо лежить в кишені піджака.


ІнстаФорекс - офіційний партнер سباق التنين.


Світ професійного автоспорту، як і світ фінансів، безперервно розвивається، не перестаючи дивувати впровадженням новітніх технологічних розробок، які з часом стають частиною повсякденного життя. Так було з турбомотором، з системою КЕРС і керамічними гальмами، з онлайн-торгівлею та системами від ПАММ до فوريكسكوبي. Все це якийсь час назад здавалося чимось унікальним і доступним тільки обраним. Сьогодні ж ми водимо електромобілі і легко можемо торгувати на глобальному валютному ринку прямо зі свого гаджета، оо лежить в кишені піджака.


Лопрайс та ІнстаФорекс - традиції، розвиток، лідерство.


Алеш Лопрайс є пілотом та بيأر-менеджером ралійної команди إنستافوريكس لوبرايس تيم، підприємцем комплектуючих для всесвітньо відомих вантажівок «Татра». Алеш Лопрайс народився 10 січня 1980 року в Чехії، в місті Оломуц، в сім'ї ралійнх чемпіонів «Дакара»، а тому ріс в атмосфері постійних підготовок до ралійнхх змагань. З ранньоого дитинства він брав участь в ремонті машин، більше часу проводячи в майстерні، ніж удома.


Лопрайс та ІнстаФорекс - традиції، розвиток، лідерство.


Алеш Лопрайс є пілотом та بيأر-менеджером ралійної команди إنستافوريكس لوبرايس تيم، підприємцем комплектуючих для всесвітньо відомих вантажівок «Татра». Алеш Лопрайс народився 10 січня 1980 року в Чехії، в місті Оломуц، в сім'ї ралійнх чемпіонів «Дакара»، а тому ріс в атмосфері постійних підготовок до ралійнхх змагань. З ранньоого дитинства він брав участь в ремонті машин، більше часу проводячи в майстерні، ніж удома.


Багаторазовий чемпіон світу з Муай Тай Андрій Кулебін.


3 ساعات من 2018 року в місті Гродно، Білорусь، було проведено міжнародний турнір з тайського боксу - «Королі Муай Тай»، офіційним спонсором якого стала компанія ІнстаФорекс. Титул «Короля Муай Тай» впевнено виборов Андрій Кулебін، багаторазовий чемпіон світу з тайського боксу та кікбоксингу، довівши، що успіх на рингу، як і успіх на Форекс، вимагає впевненості в собі й непохитності в прагненні бути кращим.


Багаторазовий чемпіон світу з Муай Тай Андрій Кулебін.


3 ساعات من 2018 року в місті Гродно، Білорусь، було проведено міжнародний турнір з тайського боксу - «Королі Муай Тай»، офіційним спонсором якого стала компанія ІнстаФорекс. Титул «Короля Муай Тай» впевнено виборов Андрій Кулебін، багаторазовий чемпіон світу з тайського боксу та кікбоксингу، довівши، що успіх на рингу، як і успіх на Форекс، вимагає впевненості в собі й непохитності в прагненні бути кращим.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


Новини Форекс Онлайн.


Ексклюзивна новинна стрічка ІнстаФорекс - Ваш надійний помічник у світі Форекс. Провідні форекс & نداش؛ аналітики з колосальним досвідом роботи на ринку، десятки професійних аналітичних статей щодня، будь-які типи аналізу. Крім того، Ви можете скористатися календарем ІнстаФорекс، завдяки якому Ви завжди будете в центрі інформаційного потоку.

No comments:

Post a Comment