Thursday 8 February 2018

استراتيجيات تداول الخيارات ويكيبيديا


فهم الرافعة المالية.


يمكن أن تكون الرافعة المالية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار لأنه من خلال استخدام الرافعة المالية يمكن تحويل كميات صغيرة نسبيا من رأس المال إلى أرباح كبيرة. مع العديد من الأدوات المالية، مثل الأسهم، والطريقة الوحيدة للاستفادة من النفوذ هو الاقتراض الأموال لاتخاذ موقف وهذا ليس دائما ممكن للجميع. مع بعض الأدوات، على الرغم من الرافعة المالية ممكنة بطرق أخرى.


واحدة من أكبر فوائد خيارات التداول هي أن العقود الخيارات نفسها هي أداة الرافعة المالية، وأنها تسمح لك أن تضاعف كثيرا من قوة رأس المال الخاص بك البداية. في هذه الصفحة ننظر بالضبط كيف تعمل الرافعة المالية في تداول الخيارات وكيفية حسابها.


كيف يعمل الرافعة المالية.


عقود عقود الشراء تسمح لك للسيطرة على كمية أكبر من الأمن الكامن، مثل الأسهم، مما كنت يمكن أن تتداول في الواقع الأسهم نفسها. ببساطة، إذا كان لديك كمية معينة من رأس المال للاستثمار ثم يمكنك خلق إمكانات لأرباح أعلى بكثير من خلال خيارات الشراء مما يمكن من خلال شراء الأسهم.


ويرجع ذلك أساسا إلى أن تكلفة عقود الخيارات عادة ما تكون أقل بكثير من تكلفة أمنها الأساسي، ومع ذلك يمكنك الاستفادة من تحركات الأسعار في الأمن الأساسي بنفس الطريقة.


تفترض ليتيس ™ أن لديك 1000 $ للاستثمار، وكنت ترغب في الاستثمار في أسهم الشركة X لأنك تعتقد أنه كان في طريقه إلى زيادة في السعر. إذا كان سهم الشركة X يتداول عند 20 دولار، فيمكنك شراء 50 سهم في الشركة X بقيمة 1000 دولار. إذا ارتفع السهم في القيمة، ثم سوف تكون قادرة على بيع تلك الأسهم لتحقيق الربح. على سبيل المثال، إذا ارتفعت بنسبة 5 دولارات إلى 25 دولارا، فيمكنك بيعها بسعر ربح قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل ربح إجمالي قدره 250 دولارا أمريكيا (لا يمثل أي عمولات على الصفقات الخاصة بك).


الآن دعونا ass افترض أنك قررت الاستثمار في خيارات المكالمة على شركة X الأسهم، تداول في $ 2، مع سعر الإضراب من 20 $. إذا كان حجم العقد 100، يمكنك شراء خمسة عقود بقيمة 200 دولار لكل منها: بمعنى أنك تمتلك السيطرة الفعلية على 500 سهم في الشركة X (5 عقود، تغطي كل منها 100 سهم). وهذا يعني أن استخدام الخاص بك 1000 $ لشراء الخيارات أعطاك السيطرة على 10 مرات العديد من الأسهم كما استخدام الخاص بك 1000 $ لشراء مباشرة أسهم في 20 $ في وقت واحد. مع ارتفاع سعر الشركة X إلى 25 $، سوف تجعل الكثير من المال من خلال بيع الخيارات الخاصة بك في ربح من 250 $ كنت سوف تجعل في المثال أعلاه.


هذا هو في الأساس مبدأ كيفية النفوذ في تداول الخيارات يعمل، في عبارات بسيطة جدا. وینبغي أن یوضح ذلك سبب إمکانیة تحقیق أرباح کبیرة دون الحاجة بالضرورة إلی کثیر من رأس المال الأولي؛ وهذا بدوره هو السبب في أن العديد من المستثمرين يختارون خيارات التجارة. ولكي نفهم بشكل فعال النفوذ بمزيد من التفصيل، يجب أن نفهم كيف يتم حسابه، وهذا ما أوضحنا أدناه.


حساب الرافعة المالية.


الأمثلة المذكورة أعلاه عن كيفية استثمار 1،000 $ مباشرة في أسهم الشركة X مقارنة باستثمار 1000 $ في خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، يظهر أن خيارات الشراء أعطاك السيطرة على 10 أضعاف عدد الأسهم. ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن عامل النفوذ هو بعد ذلك عشرة، وبالتالي فإنك سوف تجعل عشرة أضعاف المال. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال في الواقع.


سعر عقود الخيارات في الواقع لا يتحرك سوى جزء صغير من المبلغ الذي يتحرك فيه سعر الضمان الأساسي. فقط لأن الأسهم الأساسية ترتفع بمقدار 5 $ في المثال أعلاه لا يعني بالضرورة أن العقود المقابلة أيضا ترتفع بمقدار 5 $. لفهم كيف يتحرك سعر الخيارات فيما يتعلق بالأمن الكامن، يجب أن تكون على دراية بالنقد وكيف يؤثر ذلك على أحد الخيارات اليونانية: قيمة دلتا.


وتتعلق عقود عقود الخيارات بكمية الأرباح النظرية المبنية حاليا على تلك العقود. هناك ثلاث ولايات من المال: في المال، في المال، والخروج من المال.


في المال يعني سعر الإضراب مواتيا بالمقارنة مع سعر الضمان الأساسي: أي خيارات المكالمة حيث يكون سعر الإضراب أقل من سعر الضمان الأساسي في الخيارات المالية لأن هناك فعليا بعض الأرباح المبنية. في العقود النقدية حيث يكون سعر الإضراب مساويا لسعر الضمان الأساسي، ومن عقود المال حيث يكون سعر الإضراب غير مؤات مقارنة بسعر الضمان الأساسي.


قيمة الدلتا للخيار هي النسبة التي يتحرك بها سعر العقد مقارنة بسعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، فإن سعر عقد بقيمة الدلتا 0.6 سوف يتحرك $ .60 لكل $ 1.00 التحرك في سعر الأمن الأساسي.


وفي عقود الخيارات النقدية عادة ما تكون قيمة دلتا أعلى من العقود النقدية؛ وعادة ما يكون لها قيمة دلتا أعلى من العقود النقدية. بمجرد فهم كل هذا، انها في الواقع بسيطة نسبيا لحساب الرافعة المالية وتحديد الطريقة التي تريد استخدامها عند التداول. إن حساب الرافعة المالية هو كما يلي:


(دلتا قيمة الخيار x سعر الضمان الأساسي) / سعر الخيار.


دعونا العودة إلى المثال الذي استخدمنا أعلاه، حيث كنت شراء في خيارات الاتصال المال على أسهم الشركة X في 2 $ مع سعر الإضراب من 20 $، وكان سهم الشركة X يتداول في 20 $. على افتراض أن هذه العقود لها قيمة دلتا .5، سيتم حساب الرافعة المالية على النحو التالي:


قيمة دلتا (.5) x سعر الضمان الضمني ($ 20) = 10.


مقسوما على سعر الخيار ($ 2) = 5.


وبالتالي فإن عامل الرافعة المالية لعقود الخيارات هذه هو 5، مما يسمح لك لجعل خمسة أضعاف الربح من خلال شراء عقود الخيارات كما تفعل من خلال شراء الأسهم. وبطبيعة الحال، هذا يفترض أن السهم لا يزيد في السعر والجانب الآخر للاستفادة هو أنه أيضا مضاعفة الخسائر المحتملة أيضا.


في الأساس، وارتفاع عامل الرافعة المالية، وزيادة الأرباح المحتملة، ولكن كلما زادت الخسائر المحتملة.


القدرة على استخدام الرافعة المالية لضرب الأرباح المحتملة هي ميزة كبيرة توفر خيارات التداول عبر تداول العديد من الأدوات المالية الأخرى. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك المخاطر المتزايدة التي تأتي مع استخدام الرافعة المالية.


قبل أن تبدأ خيارات التداول يجب أن نفهم كيفية حساب الرافعة المالية لاتخاذ أي موقف معين باستخدام قيمة دلتا. كما يجب أن تكون على بينة من الدور الذي يلعبه المال في النفوذ، وأن من العقود النقدية سيكون لها أعلى النفوذ، تليها في خيارات المال. بينما في العقود النقدية لديها أدنى نفوذ.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


تداول الخيارات الثنائية الذكية والنجاح.


مرحبا بكم في ويوبتيونس، أنا جيسون وأنا أدعوكم إلى السير معي من خلال تجربتي كمتاجر متعطشا، والتداول مع بعض من أكبر الوسطاء وكذلك مساهمتي في نظرة شاملة في تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الطرق لتحقيق النجاح في التداول مع الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قد لا تجد دائما العديد من التجار الذين سيكونون على استعداد لتبادل "أسرارهم التجارية"، ويسعدني أن أقدم لكم بعض النصائح لمساعدتك على الحصول على السبق في اللعبة.


في الماضي غير البعيد جدا، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ مالي للمستثمرين الذين يبحثون عن تحقيق أرباح كبيرة، ولكن يعتقد تاجر الأسهم عموما أن تكون ناجحة إلى حد ما عندما حققت معدل عائد من مجرد 10٪ سنويا ، في حين الآن مع ازدهار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين رؤية ما يصل إلى 90٪ العائد على كل صفقة في غضون دقائق. ولذلك من الإنصاف القول بأن تداول الخيارات الثنائية هو أحد أكثر الطرق المربحة للتجارة حاليا بسبب إمكانية تحقيق مكاسب قصوى في أقل قدر ممكن من الوقت.


لقد أنشأت هذا الموقع بقصد أن تصبح رقمك الأول إلى دليل لتداول الخيارات الثنائية والفهم. نقدم لك معلومات واسعة تتعلق بالتعليم والاستراتيجيات والمؤشرات وحتى إشارات للخيارات الثنائية. في حين تقديم المشورة التمهيدية حاسمة إلى "مبتدئين" وأقل التجار من ذوي الخبرة، وبالتالي تجنب ارتكاب نفس الأخطاء باهظة الثمن التي قمت بها.


سوف توفر لك الأدوات المناسبة في حين تقدم لك الدعم والتعليم الذي تحتاجه، قبل الشروع في المال الجديد الخاص بك جعل السعي. والخبر السار للقادمين الجدد هو أن تداول الخيارات الثنائية أسهل بكثير وتبسيطا مقارنة بتداول العملات الأجنبية. بلدي العروض للتاجر أكثر خبرة سيكون مزيد من التبصر في للتداول من خلال بلدي أكثر الاستراتيجيات التحليلية والنصائح وإسداء المشورة وسيط واسعة النطاق.


فما هي الخيارات الثنائية؟


باختصار هو التنبؤ حركة السعر من العملات، الأسهم أو أي سلعة لفترة زمنية معينة. يمكنك شراء خيار ثنائي والمضاربة أن سعر أصل معين مثل الأسهم أو السلع ترتفع (دعوة) أو سقوط (وضع). إذا كان أي من اختيارك صحيح أنك تشكل ما يصل إلى 85٪ في الأرباح. إن لم يكن سوف تفقد الاستثمار الخاص بك أو كسب سوى جزء صغير في العودة.


لا توجد طريقة بسيطة للتداول بنجاح. أهم نصيحة واحدة يمكن أن أقدم لكم اليوم هو العثور على وسيط الحق، كما انه يحمل مستقبلك المالي. بالإضافة إلى ذلك، الوعي حول كيفية عمل الخيارات الثنائية في الواقع، فمن الضروري أيضا للتجار أن تكون مسلحة مع العديد من الأدوات المتنوعة التي تتوفر لهم، وهذه تشمل، والتغيرات الاقتصادية في السوق، وقراءة تقارير تحليل السوق، وإعداد استراتيجيات التداول بسيطة ، كل هذا وأكثر يمكن العثور على الموقع.


الممارسة & # 8211؛ أفضل طريقة للقيام بذلك هي عن طريق حساب تجريبي - قد تختلف الشروط التجريبية من وسيط إلى وسيط. ولكن لا يوجد شيء مثل التعود على منصة وتجربة التداول مثل الظاهري التداول في الوقت الحقيقي. نوعان من الخيارات & # 8211؛ الدعوة ووضع: دعوة هو الإجراء المستخدم عندما يتنبأ السعر هو أن يذهب أوب ووضع عندما من المتوقع أن تنخفض حركة السعر. واحد من أمرين يمكن أن يحدث - كنت إما "في المال" حيث كنت الربح أو "خارج من المال" حيث يمكنك فقدان المال. اختيار وسيط & # 8211؛ ليس كل الوسطاء على حد سواء؛ لديهم جميعا عروض مختلفة لتناسب مختلف الاحتياجات. ولكن واحد الأساسي هو اختيار السمعة واحدة، مع عوائد جيدة وإدارة آمنة آمنة المال. أول صفقة & # 8211؛ دائما إدخال التجارة الأولى مع يجري إعدادها. تحتاج إلى تحديد الصفقات مربحة بحيث كنت أبدا على المخاطرة على الصفقات السيئة وتحت المخاطرة على جيدة منها. وسيضمن ذلك معدلات نجاح طويلة الأجل.


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأي ضمان. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. سواء كانت أفضل استراتيجية أم لا، سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


التجارة الخيارات الثنائية.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.


سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الوسيط الساخن!


إق الخيار هو وسيط المنشأة التي تتخصص في الخيارات الثنائية والكلاسيكية (الفانيليا) خيارات التداول. ويمكن أن يجعل الحد الأدنى من حجم التجارة المرنة هذا خيارا رائعا لصاحب حساب صغير يريد الحفاظ على المال والتجارة بحكمة.


الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.


إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.


المواد شعبية.


المقالات الأخيرة.


مقالات مميزة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment