Tuesday 27 February 2018

R إشارات التداول


تجارة خوارزمية مع ماتلاب ®: المزيد من الإشارات.
في AlgoTradingDemo3.m رأينا كيفية إضافة اثنين من الإشارات معا للحصول على نتائج محسنة باستخدام التعلم التطوري. في هذا العرض سوف نستخدم تمديد النهج إلى ثلاثة إشارات: ما، رسي، ويليامز٪ R.
كوبيرايت 2018، ذي ماثوركس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تحميل في بعض البيانات.
مرة أخرى سنقوم باستيراد البيانات بوند عينات بدقة.
ويليامز٪ R.
ويليامز٪ R استراتيجية التداول.
توليد إشارة التداول في كل مرة نعبر علامة -50٪ (ما يصل هو شراء، أسفل هو بيع).
أداء ور.
توليد إشارات التداول.
إشارات التداول.
رسم "الدولة" للسوق ممثلة بالإشارات.
توليد السكان الأولي.
توليد السكان الأولي للإشارات.
وظيفة اللياقة البدنية.
الهدف هو العثور على بتسترينغ الهدف (الحد الأدنى للقيمة)
تعريف وظيفة الهدف.
تقييم الهدف للسكان.
حل مع الخوارزمية الجينية.
العثور على أفضل قاعدة التداول والحد الأقصى نسبة شارب (دقيقة نسبة - Sharpe)
تقييم أفضل أداء.
هذه النتيجة ليست جيدة مثل حالة المتوسط ​​المتحرك النقي، لكنها خطوة في الاتجاه الصحيح بالمقارنة مع حالة ما + رسي. وهناك محاولة أخرى لمحاولة استخدام هذه الطريقة للجمع بين الإشارات المختلفة التي تحسب ديناميات السوق بشكل أفضل (مثل الدب، الثور، والسوق الجانبي) ومعايرة باستخدام نافذة التدريب / التحقق من الحركة التي نوقشت في التجريبي 3.
ولكن للأسف، نحن ننتقل إلى العرض التالي، الذي يناقش كيف يمكنك تسريع لك رمز ماتلاب، بالنسبة لك غير المرغوب فيه الأداء هناك. إلى AlgoTrading5.m.

إشارات التداول.
نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.
إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.
استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.
عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!
إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.

ويليامز٪ R.
تم تطوير ويليامز٪ R من قبل لاري ويليامز للإشارة إلى مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. المؤشر مشابه جدا ل ستوكاستيك٪ K - باستثناء أن ويليامز٪ R يتم رسمها باستخدام قيم سلبية تتراوح من 0 إلى -100.
يمكن تغيير عدد الفترات المستخدمة لحساب ويليامز٪ R وفقا للإطار الزمني الذي يتم تداوله. والقاعدة الأساسية هي أن نافذة المؤشر يجب أن تكون نصف طول الدورة (14 يوما تحظى بشعبية في الدورة المتوسطة).
وعادة ما يتم تعيين مستويات ذروة الشراء وبيع البيع في -20 و -80.
إشارات التداول.
الأسواق تتراوح.
استخدام زائدة شراء وبيع توقف، للدخول والخروج الصفقات، وحماية نفسك مع وقف الخسائر.
الذهاب لفترة طويلة الاختلاف الصاعد أو تأرجح الفشل. استمر لفترة طويلة عندما ينخفض ​​ويليامز٪ R دون مستوى ذروة البيع.
الذهاب قصيرة على التباعد الهبوطي أو تأرجح الفشل. اختصر عندما يرتفع ويليامز٪ R فوق مستوى التشبع الشرائي.
يتم عرض جونسون وجونسون مع 7 أيام ويليامز٪ R.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
وضع نقطة شراء زائدة عندما ينخفض ​​ويليامز٪ R تحت خط التشبع في البيع. تم إيقافنا في [L] عندما يرتفع السعر فوق قمة اليوم السابق. حماية الموقف الخاص بك مع وقف الخسارة تحت منخفضة مؤخرا. وضع وقف بيع زائدة عند ارتفاع٪ R فوق خط التشبع الشرائي. توقفنا في [S] عندما ينخفض ​​السعر أدنى من يوم أمس. يتم إيقاف الموقف [X] في اليوم التالي عندما يرتفع السعر فوق قمة عالية. ٪ R ترتفع فوق مستوى التشبع الشرائي. وضع وقف بيع زائدة. ويدعم الاختلاف الهبوطي الإشارة. ويضيف الاختلاف الثلاثي مزيدا من الدعم للموقف القصير. ضع نقطة شراء متأخرة عندما ينخفض٪ R دون -80. عند التوقف في [L]، ضع وقف الخسارة أسفل منخفض مؤخرا. وضع وقف بيع زائدة عند ارتفاع٪ R فوق -20. عندما توقفت في [S]، وضع وقف الخسارة فوق ارتفاع الأخيرة. وضع نقطة شراء زائدة: يتم تعزيز إشارة ذروة البيع من خلال الاختلاف الصاعد. وضع وقف بيع زائدة. ٪ R تقع تحت مستوى ذروة البيع: ضع نقطة شراء متأخرة. ويكتمل تأرجح الفشل عندما يرتفع٪ R فوق مستوى الذروة المتداخلة. إشارة أخرى للذهاب قصيرة. وضع وقف بيع زائدة. نحن توقفت في 5 أيام في وقت لاحق عندما ينخفض ​​السعر أدنى من اليوم السابق. حماية الموقف الخاص بك مع وقف الخسارة فوق ارتفاع الأخيرة.
الأسواق الشائعة.
من المستحسن استخدام فترة وليامز٪ R أطول أو أي شكل آخر من التمهيد للحد من التقلبات وإشارات كاذبة.
وينبغي ألا تؤخذ الإشارات إلا عندما يكون هناك دليل واضح على أن الاتجاه قد انعكس. طريقة واحدة للقيام بذلك هي الانتظار حتى يعبر٪ R مستوى -50:
استمر طويلا عندما ينخفض٪ R دون مستوى البيع الزائد ثم يرتفع فوق -50. اقصر عند ارتفاع٪ R فوق مستوى التشبع الشرائي ثم ينخفض ​​إلى ما دون -50.
بدلا من ذلك، استخدم مؤشر الاتجاه لاتجاه الاتجاه وإشارات الخروج.
جونسون وجونسون مع المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 30 يوما (ما) و 14 يوم ويليامز٪ R: يظهر الرسم البياني اتجاها صعوديا قويا إلى حد ما، ومناسبا للتداول مع إشارات الاتجاه٪ R.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
الذهاب طويلة [L]: ويليامز٪ R يرتفع من مستوى ذروة البيع إلى فوق -50. الذهاب قصيرة [S] عندما ينخفض٪ R دون -50 من مستوى التشبع الشرائي. استمر طويلا عند ارتفاع٪ R فوق -50 من مستوى ذروة البيع. اذهب قصير [S] اذهب طويل [L] اذهب قصير [S] اذهب طويل [L]
نلاحظ أننا ويبيسويد كثيرا إلى حد ما إذا تم استخدام ما كمؤشر الاتجاه، حتى مع سعر الإغلاق كمرشح.
وتكون فترة ويليامز٪ R الافتراضية هي 14 يوما، مع مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع من -20٪ و -80٪ ​​على التوالي. لتغيير الإعدادات الافتراضية - تحرير إعدادات المؤشر.
انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر.
مقارنة وجهات نظرنا السوق.
الخطوة الأولى هي أن تقرر عدد الفترات (٪ R فترات) ليتم تضمينها في الحساب. ويمكن أن يتراوح هذا بين 5 و 21 يوما، استنادا إلى الإطار الزمني الذي تقوم بتحليله. احسب٪ R، بمقارنة آخر سعر إغلاق إلى النطاق المتداول خلال الفترة المحددة:
هل = أعلى ارتفاع [في٪ R فترات] - أدنى منخفضة [في٪ R فترات]
الصيغة مشابهة ل ستوكاستيك٪ K، والفرق هو أن كل يستخدم بدلا من هك أعلاه.

R إشارات التداول
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إنشاء إشارات التداول في R.
أنا بناء استراتيجية التداول وأنا عالقة في اثنين من المجالات الرئيسية. عند استخدام ستوش و ماسد في كوانتمود، أحاول إنشاء إشارة عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك البطيء عن مؤشر ستوكاستيك السريع (1)، والعكس بالعكس (-1)، ومسطح عندما يكون بين (0). ماسد رمز متطابقة إلا مع أسماء العمود ماسد والإشارة. وأخيرا، أحاول دمج الإشارات الثلاث لإنشاء إشارة رئيسية عندما تساوي جميع الإشارات الثلاثة 1، -1، 0.
تحديث: أنا إصلاح جميع الحلقات سيئة باستخدام فرق بدلا من ذلك بعد هذه الإجابة.
هذه هي الطريقة التي سوف أتناول هذه المشكلة. كنت حساب كل موقف التي لديها العلاقات المطلوبة. كنت تريد فقط الموقف الأول الذي يرضي إشارة التداول للعمل على ذلك في أقرب وقت ممكن.
وأود أن إعداد إشارة بولينجر الفرقة مثل هذا:
وأود أن إنشاء إشارة مؤشر ستوكاستيك مثل هذا:
بمجرد حساب الفرق، وتريد أن تجد أول كروس حيث واحد هو أعلى من الآخر لذلك تحتاج إلى النظر في المواقف ط و 1 ط. أيضا إشارة سوف تكون أقوى إذا كنت في منطقة ذروة الشراء أو منطقة ذروة البيع (0.8 أو 0.2).
وبالمثل بالنسبة لماكد:
الآن نحن دمجها وحساب إشارة الجمع:
إذا كان لي، وأود أن يكون بدلا من مجموع من الإشارات لأنه سوف اقول لكم كيف الثقة جديرة كل إشارة. إذا كان لديك 3، وهذا هو ستونغ ولكن 1 أو 2 ليست قوية. لذلك أود أن أذهب مع المبلغ كإشارة مجتمعة.
الآن كل مصفوفة مع جميع الإشارات والعمود الأخير هو قوة الإشارة مجتمعة.
أيضا التفكير في كيفية هذا قد لا تعطيك إشارة جيدة. باستخدام النهج لهذا المخطط، أقوى إشارات أحصل على -2، وأنا فقط الحصول على 5 مناسبات. نوع من الغريب منذ الرسم البياني يذهب مباشرة حتى ولكن ليس هناك شراء قوي.
هذه الإشارات بيع تعطي سوى الجانب السلبي القصير ثم الرسم البياني الصواريخ أعلى. بالطبع كل ذلك يعتمد على الأسهم الخ.
يمكنك أيضا الحصول على مواقف مثل هذا:
بعض المؤشرات أسرع أو أبطأ من غيرها. هذا هو النهج الخاص بي، ولكن يجب عليك القيام اختبارات واسعة النطاق وتحديد ما إذا كنت تعتقد أن هذه ستكون الصفقات قابلة للتنفيذ وإذا كنت جعل أي أموال تعمل عليها ناقص العمولة ومدة عقد.

R إشارات التداول
إشارات للتداول كريبتوكيرنسيز.
لنستخدم ميزة الذكاء الآلي للربح البشري.
مهمتنا هي إضفاء الطابع الديمقراطي على آلة الاستخبارات في صناعة كريبتوترادينغ. أي كريبتوترادر ​​المسلحة مع السلطة الحسابية وعلوم البيانات يمكن أن تجعل قرارات التداول أكثر ذكاء وأسرع وتعظيم الأرباح التجارية. وهذا هو السبب يوفر إشارات السوق التجار مع ترسانة من خوارزميات التداول، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى أحدث تقنيات التعلم الآلي، كل مناسبة حتى لأولئك الذين ليس لديهم أي مهارات البرمجة.
لماذا يجب أن تثق في تعلم الآلة وليس الأمعاء الخاص بك؟
الدقة مدعوم من علم البيانات.
مدعومة بكميات هائلة من البيانات التاريخية والقدرة الحاسوبية، يمكن للآلات اتخاذ قرارات دقيقة ومعقدة استيعاب العديد من المتغيرات.
كيف نريد.
لا مهارات البرمجة اللازمة.
يمكن لأي شخص استخدام الإشارات بناء استراتيجية البصرية. مجرد اختيار والجمع بين المؤشرات، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى التعلم العميق أو تحليل المشاعر على أساس رصد وسائل الإعلام.
اللامركزية الطاقة العملاقة.
نحن بناء منصة الإشارات بناء على خدمات بلوكشين ناجحة أخرى التي فتح بوسيبيليتس جديدة للتجارة كريبتوكيرنسي. من خلال دمج الحواسيب الفائقة اللامركزية ونحن سوف تكون قادرة على معالجة العمليات الحسابية البيانات الكبيرة في وقت معقول في حين لا يزال يجعلها في متناول المستخدمين العاديين.
الحشد مصدر الحكمة.
منصة إشارات يمنحك فرصة لاستخدام مؤشرات مدفوعة من قبل منصات السوق التنبؤات بلوكشين الرئيسي، والتي تولد استراتيجيات تجارية قوية تضاف إلى الحشد مصدر الحكمة.
كيف تعمل الإشارات؟
بناء نماذج أليغوترادينغ مع عدم وجود مهارات البرمجة.
لا حاجة إلى معرفة تعلم الآلة لاستخدام إشارات نموذج باني. مجرد اختيار من مجموعة متنوعة من المؤشرات، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى التعلم العميق أو تحليل المشاعر على أساس رصد وسائل الإعلام والجمع بينهما معا.
ومع ذلك، إذا كنت يحدث ليكون مطور أو عالم البيانات يمكنك وضع مؤشرات تجارية جديدة من الصفر وتحقيق الدخل من المهارات الخاصة بك العلوم البيانات من خلال مؤشرات مؤشر السوق.
تدريب النموذج الخاص بك قبل إنفاق أي أموال.
ربط النموذج الخاص بك إلى تبادل التشفير و باكتست ذلك مع البيانات التاريخية في مركز الإشارات الإشارات. استخدم خوارزميات التحسين والتحليلات الداعمة للعثور على أفضل الإعدادات لاستراتيجيتك المحددة.
استغلال لدينا القدرة الحاسوبية متصلة اللامركزية فائقة الكمبيوتر أو تحسين النموذج على الجهاز الخاص بك مع استخدام إشارات تطبيق سطح المكتب.
استخدام نموذج التداول الخاص بك لتوليد الربح.
وبمجرد الانتهاء من الثقة في نموذج التداول الخاص بك، استخدمه في البيانات في الوقت الحقيقي لاتخاذ قرارات تداولية مستنيرة. والامر متروك لكم إذا كنت تريد أتمتة التداول الخاص بك أو مجرد الحصول على إخطار حول فرص التداول.
اجعل استراتيجيتك قابلة للتكيف باستخدام مجموعة أدوات خوارزميات علوم البيانات. سوف الاستراتيجية الخاصة بك باستمرار إعادة تعلم إعداداتها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح على أساس الاتجاهات الجديدة في السوق.
شارك واستثمر استراتيجية التداول الخاصة بك.
وضع العلامة التجارية الخاصة بك نموذج التداول الجديد إلى سوق إشارات بحيث يمكن لأي شخص أن يدفع لك نسخ التجارة الاستراتيجية الناجحة الخاصة بك.
يمكنك أيضا اكتشاف ونسخ التجارة الاستراتيجيات الأكثر نجاحا في المجتمع إشارات والدردشة مع الآخرين حول أفكارك والتقدم التجاري.
خريطة طريق لمنتجاتها.
لدينا أكثر من 20 آلة التعلم، بلوكشين والتجار الخبراء جنبا إلى جنب مع المطورين والقراصنة النمو ذوي الخبرة مع حلول المشاريع. وفيما يلي الأعضاء التسعة الأساسية:
بافل نوميك.
ومثل. منذ إشارات تمكن تسييل خوارزميات تعلم الجهاز فإنه سيتم تسريع عملية البحث وإضفاء الطابع الديمقراطي على الاستخبارات الجهاز. ومثل.
بافل فوليك.
ومثل. أردت دائما أن تحل التحديات أوكس كبيرة. مما يجعل الشعور كريبتوترادينغ للجميع هو بالتأكيد واحدة كبيرة. ومثل.
ومثل. أنا أركز على المنطق وراء مزيج من أدوات التحليل والشبكات العصبية والخوارزميات الجينية للتحسين. ومثل.
زديكا Šeděnka.
ومثل. سوف تساعد الإشارات التجار على التركيز على استراتيجياتهم على مستوى عال، بدلا من تصحيح الأخطاء البرمجية وأسابيع الإنفاق من خلال تنفيذ الميزات الأساسية. ومثل.
ميشال كراجانسك.
ومثل. يساعد التعلم الآلي التجار على محاربة العواطف والتحيزات المعرفية. مزيج من أساليب مل يسمح لتحقيق أحدث النتائج. ومثل.
جوزيف جيلاسيتش.
ومثل. أراد دائما أن يكون بوت التداول مع المزيد من الميزات ولكن لم يكن لديك الوقت لبناء حل يتجاوز الأساسية بيثون التحليل الفني تعقب. ومثل.
ماتوس روسكوفيك.
ومثل. اعتقدت أن شرح منتجاتنا قد يكون صعبا. بعد أن نصب إلى العديد من التجار التشفير سمعت مدويا: أخيرا! ومثل.
ياروسلاف Šeděnka.
ومثل. وستقلل الإشارات بشكل كبير من حاجز بدء التداول الحسابي عن طريق إزالة الاستثمارات الكبيرة الكبيرة في التنمية والبنية التحتية. ومثل.
مارتن سولاريك.
ومثل. بنية نظامنا الخلفي هي إشارات جزء لا يتجزأ و يجب للنمو. ومثل.
شريكنا.
لدينا شراكة مع إيكسيك (بلوكشين القائم على منصة الحوسبة السحابية) لتمكين التجار التشفير لتحليل الأنماط في كميات هائلة من البيانات التاريخية في وقت معقول وبأسعار في متناول الجميع.
اقرأ مدونتنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الرئيسية سغن رمز بيع.
في نهاية عام 2017، قمنا ببيع 1،969،482 رمز سغن لأكثر من 500،000 $ في بريسيل رمزية. سيتم إطلاق بيع الرمز المميز الرئيسي، الذي يستهدف غطاء ثابت بقيمة 24.5 مليون دولار في أوائل عام 2018. وبما أن الرمز المميز (سغن) هو رمز مميز ERC20، فيمكنك شراؤه من أجل إثريوم وتخزينه في محفظة إيثيريوم العامة.
كن أول من يعرف متى يبدأ سغن توكين سيل الرئيسي.
الحصول على إخطار حول تفاصيل بيع رمزية الرئيسي في يناير كانون الثاني، فضلا عن التطورات الهامة الأخرى المتعلقة منصة الإشارات.

No comments:

Post a Comment