Friday 16 February 2018

استراتيجية التداول ماكد في الهندية


مؤشرات التداول.


الوظائف التجارية ذات الصلة.


آخر الملاحة.


18 الأفكار على & لدكو؛ مؤشر ماسد في الهندية & رديقو؛


سيدي جي ساب كوتش باتيا آب ن ليكينغ أنتراداي كه لي أفضل وقت إطار كي هوجا ناهي باتايا عزيزي.


سوبر فيديو سير جي إك نو.


ثنكسس سيدي جي.


سيدي المحترم. داخل اليوم كي لي كيتن مينوت كي كانديل لينا هاي.


كنت حقا القيام بعمل رائع & # 8230؛ لقد كسب الكثير من المعرفة من خلال أشرطة الفيديو الخاصة بك .. الحفاظ على العمل الجيد والحفاظ على تحميل ..


سيدي جيد فيديو شكرا.


لطيفة ماكد الاختلاف كي ب كوي فيديو بناين شكرا.


جيد شرح سيدي جي ومؤشر مفيد جدا. شكرا للمشاركة.


يرجى جعل فيديو على المستقبل بتست قطاعات الأسهم.


تصحيح كا توقيت كاب آتا ha..ya كيسا باتا chalagaa..ouch خدعة لديه ؟؟


برو التطبيق الرد q ن البيانات ها.


لاحظت هف مرات عديدة أنه يعطي إشارات كاذبة & # 8230؛ يمكن الخامس تعتمد على نفسه.


فيديو جيد & # 8230؛ يرجى تقديم المشورة ما هو الإطار الزمني للشمعة.


برو جيس تشات كي أب بات كار راهي هو كو الموقع بتاو جيس في هيوم مايلي.


سيرجي، يي الإعداد الافتراضي كي ألاوا كون سا إعداد راخ ساكت هو جيس سي هيم شراء أو بيع إشارة نسبيا جالدي ميل جاي. بل توحي.


شكرا جزيلا سيدي.


مقاطع الفيديو الخاصة بك حقا سوبورت لمزيد من الدقة.


معلومات التعلم جيدة جدا.


مرحبا برو لقد رأيت كل من الفيديو الخاص بك سوبر ش قد اتخذت الكثير إذا كان الجهد لشرح والتعليم لتعليمنا ر أنا حقا نقدر لهذا. طلبي يرجى التكرم بإثبات هذه الاستراتيجية في السوق الحية سوف أعطي المزيد من القيم على كل ما تبذلونه من الجهود. آمل u سوف تفهم طلبي. شكرا الله يبارك ش.


وأوضح ماسد - المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد.


تعريف ماسد.


تم تطوير متوسط ​​التحرك / التقارب المذبذب، الذي يشار إليه عادة باسم مؤشر الماكد، من قبل جيرالد أبيل الذي يهدف إلى الكشف عن التغيرات في اتجاه وقوة الاتجاه من خلال الجمع بين إشارات من ثلاث سلاسل زمنية من منحنيات المتوسط ​​المتحرك.


كيفية استخدام ماسد في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام مؤشر ماسد.


ثلاثة إشارات رئيسية تم إنشاؤها بواسطة مؤشر الماكد (الخط الأزرق) هي عمليات الانتقال مع خط الإشارة (الخط الأحمر)، مع X - محور وأنماط الاختلاف.


كروسوفرز مع خط الإشارة:


إذا كان خط الماكد يرتفع بشكل أسرع من خط الإشارة ويتقاطعه من الأسفل، فإن الإشارة تفسر على أنها صعودية وتشير إلى تسارع نمو الأسعار؛ إذا كان خط الماكد ينخفض ​​بشكل أسرع من خط الإشارة ويعبره من أعلى، فإن الإشارة تفسر على أنها هبوطية وتقترح امتدادا لخسائر الأسعار؛


كروسوفرز مع المحور س:


تظهر إشارة صعودية إذا ارتفع خط الماكد فوق الصفر؛ وتظهر إشارة هبوطية إذا انخفض خط الماكد دون الصفر.


إذا كان خط الماكد يتجه في نفس اتجاه السعر، فإن النمط يعرف بالتقارب، مما يؤكد تحرك السعر. إذا تحركوا في اتجاهات متعاكسة، فإن النمط هو الاختلاف. على سبيل المثال، إذا وصل السعر إلى قمة جديدة، ولكن المؤشر لا، قد يكون هذا علامة على مزيد من الضعف.


ماسد استراتيجية التداول.


يتم استخدام استراتيجية ماسد لتحديد إشارات الشراء والبيع للأداة المالية. وتتراوح قيم ماسد أعلى وتحت خط الصفر. عندما تكون خطوط الماكد وخط الإشارة أعلى بكثير من خط الصفر، يظهر ذلك حالة ذروة شراء ويشير إلى إشارة بيع. عندما يكون الخطان أقل بكثير من خط الصفر، يظهر ذلك حالة ذروة البيع ويشير إلى إشارة شراء.


في نظام الماكد، من المهم جدا النظر في الرسم البياني لماكد. يتضمن الرسم البياني أشرطة عمودية تظهر الفرق بين خطين ماسد. وهو أعلى من خط الصفر عندما تكون خطوط ماسد في محاذاة إيجابية، مما يعني أن الخط الأسرع فوق الخط الأبطأ. وعندما يكون الرسم البياني فوق خط الصفر، ولكن يبدأ في التحرك نحو خط الصفر، وهذا يشير إلى أن الاتجاه الصاعد يضعف. وبالتالي، عندما يكون الرسم البياني تحت خط الصفر ويبدأ في الارتفاع نحو خط الصفر، وهذا يدل على ضعف في اتجاه هبوطي.


يتم عرض الإشارات على معابر الصفر. على الرغم من أن إشارات الشراء أو البيع يتم إنشاؤها فقط عندما يعبر الرسم البياني عن خط الصفر، فإن هذا الأخير يوفر تحذيرات سابقة للاتجاه من إشارات كروس. يتحول الرسم البياني نحو خط الصفر دائما قبل إشارات كروس الفعلية.


ماسد مؤشر الصيغة (حساب ماسد)


وللحصول على قيمة مؤشر ماسد، يطرح متوسط ​​متحرك أسي مدته 26 فترة من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة، وللقضاء على التقلبات العشوائية، يتم تمهيد القيم المتحصل عليها بمتوسط ​​متحرك أسي مدته 9 فترات.


كيفية استخدام ماسد في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشرات التداول.


الوظائف التجارية ذات الصلة.


آخر الملاحة.


18 الأفكار على & لدكو؛ مؤشر ماسد في الهندية & رديقو؛


سيدي جي ساب كوتش باتيا آب ن ليكينغ أنتراداي كه لي أفضل وقت إطار كي هوجا ناهي باتايا عزيزي.


سوبر فيديو سير جي إك نو.


ثنكسس سيدي جي.


سيدي المحترم. داخل اليوم كي لي كيتن مينوت كي كانديل لينا هاي.


كنت حقا القيام بعمل رائع & # 8230؛ لقد كسب الكثير من المعرفة من خلال أشرطة الفيديو الخاصة بك .. الحفاظ على العمل الجيد والحفاظ على تحميل ..


سيدي جيد فيديو شكرا.


لطيفة ماكد الاختلاف كي ب كوي فيديو بناين شكرا.


جيد شرح سيدي جي ومؤشر مفيد جدا. شكرا للمشاركة.


يرجى جعل فيديو على المستقبل بتست قطاعات الأسهم.


تصحيح كا توقيت كاب آتا ha..ya كيسا باتا chalagaa..ouch خدعة لديه ؟؟


برو التطبيق الرد q ن البيانات ها.


لاحظت هف مرات عديدة أنه يعطي إشارات كاذبة & # 8230؛ يمكن الخامس تعتمد على نفسه.


فيديو جيد & # 8230؛ يرجى تقديم المشورة ما هو الإطار الزمني للشمعة.


برو جيس تشات كي أب بات كار راهي هو كو الموقع بتاو جيس في هيوم مايلي.


سيرجي، يي الإعداد الافتراضي كي ألاوا كون سا إعداد راخ ساكت هو جيس سي هيم شراء أو بيع إشارة نسبيا جالدي ميل جاي. بل توحي.


شكرا جزيلا سيدي.


مقاطع الفيديو الخاصة بك حقا سوبورت لمزيد من الدقة.


معلومات التعلم جيدة جدا.


مرحبا برو لقد رأيت كل من الفيديو الخاص بك سوبر ش قد اتخذت الكثير إذا كان الجهد لشرح والتعليم لتعليمنا ر أنا حقا نقدر لهذا. طلبي يرجى التكرم بإثبات هذه الاستراتيجية في السوق الحية سوف أعطي المزيد من القيم على كل ما تبذلونه من الجهود. آمل u سوف تفهم طلبي. شكرا الله يبارك ش.


ماسد إنديكاتور دايترادينغ إستراتيجية في هيندي بارت-2.


أفضل خليج استخدام مؤشر ماسد في الفيديو الهندية، وكيفية تصفية إشارات على مؤشر الماكد.


ماسد إنديكاتيون إنتراداي ستراتيغي إن هيندي & # 8211؛ youtu. be/YjlbZewqAPE.


كيفية استخدام مؤشر تسي في دايترادينغ (تداول الأسهم قصيرة الأجل) في الهندية & # 8211؛ youtu. be/0kNEXcWWt30.


(تداول قصير الأجل) في hindi-youtu. be/64IASft0PWE.


كيفية استخدام خط ترند في دايترادينغ (شورتترم) التداول (استراتيجية تريم قصيرة في الهندية جزء -1 & # 8212؛ youtu. be/Ag2dSllHhlQ.


نصائح الأسهم الفوز بالجائزة الكبرى لحظيا في الهندية 2017 جزء 2 دايترادينغ تراجي & # 8212؛ youtu. be/vJM7Nkkk4HI.


كيفية استخدام مؤشر دوامة في دايترادينغ (لحظيا) في الهندية 2017 & # 8212؛ youtu. be/yRX6w7L-sqo.


كيفية استخدام هيكين الشموع العشي في الهندية 2017 في اللحظي & # 8212؛ youtu. be/C0o_BXrX1Qs.


كيفية استخدام مؤشر أدكس للتداول اليوم في الهندية 2017 & # 8212؛ youtu. be/FivbjDmdXFw.


أفضل إعداد التداول اللحظي، لا خسارة ستريتيغي في الهندية & # 8212؛ youtu. be/nxa3_1oT7Po.


ماسد إنديكاتيون إنتراداي ستراتيغي إن هيندي & # 8212؛ youtu. be/YjlbZewqAPE.


نصائح الأسهم الفوز بالجائزة الكبرى لحظيا في الهندية 2017 & # 8212؛ youtu. be/HAk0rebI9iY.


إعدادات مؤشر سوبرترند & # 038؛ كوميناتون من 3 سوبيرتراند يعمل مثل السحر 100٪ الربح إيما و رسي & # 8211؛ youtu. be/cRewCLgdUk0.


أفضل استراتيجية لحظيا لا فقدان الإعداد & # 8212؛ youtu. be/L8ECPLnXIYU.


كيفية اختيار الأسهم للتداول اليوم لأقصى قدر من الربح، وكيفية اختيار الأسهم للتداول اللحظي، -2 & # 8212؛ youtu. be/yWEwa5T4ZqY.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في تداول الأسهم & # 8211؛ 1 تعليمي هندي (التداول اللحظي) بارت-1 & # 8212؛ - youtu. be/EAkWxErx3MQ.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في تداول الأسهم & # 8211؛ 1 الهندية تعليمي (التداول اللحظي) جزء 2.


كيفية اختيار الأسهم لحظيا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح (جزء 1 تقنية أوهل) & # 8212؛ youtu. be/WUlXfc5RR7k.


استراتيجية الفوز بالجائزة الكبرى لحظيا في الهندية & # 8212؛ youtu. be/4oHC7MFrsZM.


المعرفة الأساسية لسوق الأسهم الهندية (سوق الأسهم) & # 8211؛ youtu. be/iqIyukjomkc.


FXTradingTuts.


بيني ستوك تشارت سيتوب & # 8211؛ TradingView.


8. دوس ميغادرويد العمل؟ الفوركس السيارات روبوت الاستعراض. لايف ريسول.


ربما يعجبك أيضا.


فيبوناتشي الملكة: ماذا عن شراء سحب.


كيفية معرفة مستويات مهمة مع.


نصائح إدارة الأموال 2017.


كرس. موثوقية مذهلة من أنماط الشمعدان.


يوم خيارات التداول مراجعة يومية لشهر مايو.


أناليسيس & # 038؛ استراتيجية | كيفية التداول.


منصة بيتفيو & # 8211؛ مقدمة في الفوركس.


2. تحليل الرسم البياني في تجارة الفوركس (جزء.


تجارة اليوم: 4-12-17.


الله يمكن أن توجه لكم في سوق الأوراق المالية.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


أسعار العملات الحية.


@ 2018 - بنسيديسين. جميع الحقوق محفوظة. تصميم وتطوير بنسيديسين.

No comments:

Post a Comment